-
[WE10] MyMy Mix Patch v2.3 & OF v2.3 *NEW UPDATE* - 09/06/06
بسم الله الرحمن الرحيم
مقدمة
يواجه خبراء التعديل على لعبة WE10 صعوبات في التعديل على أطقم المنتخبات والفرق وذلك بسبب طريقة البرمجة التي أستخدمتها شركة كونامي في محاولة منها لحماية حقوق الشركات والمنتخبات والفرق المالكة للاطقم ويعتقد الكثيرين بأن الوصول الى فك هذه الشفره لا يزال بعيد المنال ، واخيراَ كان الحل هو إصدار باتشات خاصة بالتعديل على اللعبة مع إرفاق اوبشن فايل يحتوي على تعديل للاطقم بواسطة البرنامج الموجود في اللعبة وجاء هذا الباتش متمشياَ مع هذه السياسة المتبعة لحين التوصل لحل مسئالة تشفير الاطقم الخاصة بلعبة we10
المهم لا أطيل عليكم والى التفاصيل
مميزات الباتش
جاء هذا الباتش ليتناسب مع المناسبة العالمية وهي كاس العالم 2006 بالمانيا
ليشمل التعديل على :
اولاَ الكور
Adidas +Teamgeist WC 2006
Adidas Roteiro
Diadora Supremo
Nike Aerow II LFP
Nike Aerow II EPL
Nike Aerow Hi-Viz II Serie A
Adidas Finale 2005
Adidas Finale 2006
Adidas Finale Orange
Puma Cellerator
Adidas +F50 X-ite
Umbro Centauri
Nike Mercurial Vapour
Derbystar Brilliant
ثانيا المنتخبات
تحديث جمع المنتخبات واللاعبين والانتقالات وارقام اللاعبين وهي متتطابقة للواقع والحقيقة
ثالثاَ الاعلانات
تحديث جميع الاعلانات الخاصة بجميع البطولات والدوريات لتتوافق مع الحقيقة
رابعا الملاعب
27 ملعب جديد تم إضافة 12 ملعب جديد وتم تحديث 15 ملعب
والملاعب هي:
1- 6458 Sapporo Dome----------------->Alvalade XXI SPMC
2- 6524 Kashima----------->Philips Stadion Bombillero
3- 6590 Nissan Stadium-------------------Updated Bombillero
4- 6656 Nagai------------------>Olympic Spyro Louis Bombillero
5- 6722 Tokyo Olympic ----------->Cairo International Bombillero
6- 6788 Niigata "Big Swan"
7- 6854 Oita "Big Eye"
8- 6920 Saitama
9- 6986 Training Ground
10- 7052 San Siro------------------Updated Iceman
11- 7118 Camp Nou--------------Updated Bombillero
12- 7188 Highbury------------------Updated Iceman Bombillero
13- 7254 Amsterdam Arena----------------Updated Bombillero
14- 7320 Olympiastadion Munich-------->Allianz Arena Iceman Bombillero
15- 7386 Stade Louis II Monaco
16- 7452 Old Trafford------------Updated Bombillero
17- 7518 King Fahd/ Busan--------->Stadio do Dragao Bombillero
18- 7584 La Bombonera
19- 7650 Vodacom Park/BlomFant------------>Vicente Calderon Bombillero
20- 7716 Nacional Santiago/Giants Ohio-->Manuel Ruiz de Lopera Bombillero
21- 7782 Stadio Delle Alpi----------------Updated Bombillero
22- 7848 Olimpico Roma
23- 7914 Ennio Tardini
24- 7980 Stamford Bridge---------Updated Bombillero
25- 8046 Anfield--------------------Updated mIGUEL
26- 8112 Parc des Princes--------Updated Bombillero
27- 8178 Stade Velodrome
28- 8244 Santiago Bernabeu------------Updated Iceman
29- 8310 Signal Iduna Park
30- 8376 Rasunda stadion ------>Commerzbank Arena Bombillero
31- 8442 St James Park-------------Updated mIGUEL
32- 8508 De Kuip-------------------Updated Iceman
33- 8574 Online / Bunchag --------->Stade de France Iceman
34- 8640 Newlands-------------->Celtic Park Bombillero
35- 8706 Olympiastadion Berlin-------------Updated Bombillero
36- 8772 Riazor
37- 8838 Mestalla------------------Updated Iceman
38- 8904 Seoul World Cup 2002-------->Gottlieb Daimler Stadion Iceman
خامسا الاحذية
تم إضافة أحذية جديدة بالكامل وهي :
Type 1-Total 90 IV
Type 2-Diadora
Type 3-Puma V1.6
Type 4-Lotto Heroes
Type 5-Nike AZT 90
Type 6-Adidas Tunits
Type 7-Adidas Predator Absolute
Type 8-Nike Vapors III
سادساَ البطولات
تم تحديث جميع اسماء البطولات والدوريات لتتطابق مع الحقيقة
سابعاَ WESHOP
تم فتح العديد من الخيارات الهامة
ثامنا الاطقم
تم تعديل جميع الاطقم وهي موجودة بالاوبشن فايل وليس الباتش
الختام
هذه بعض مميزات الباتش والاوبشن فايل أمل أن تنال إستحسانكم ورضاكم
ملاحظة هامة
للحصول على كامل مميزات الاصدار يجب إستخدام الباتش والاوبش فايل معاَ لتحصل على المميزات القصوى لهذا الاصدار
للتحميل أضغط على الرابط بالاسفل
ملاحظة أخيرة الاوبش فايل بصيغة BINCUE
تحياتي للجميع
-
رد: [WE10] MyMy Mix Patch v2.3 & OF v2.3 *NEW UPDATE* - 09/06/06
أخوي سعيد غراب مشكور ويعطيك ألف عافية
بس ممكن تحط شرح تركيب هذا الباتش وماهي البرامج المطلوبة
لأنه الآن لا يوجد ولا شريط ممتاز ظهر في الأسواق حتى الآن
وأكون لك من الشاكرين
-
رد: [WE10] MyMy Mix Patch v2.3 & OF v2.3 *NEW UPDATE* - 09/06/06
باتش رووووووووعة وجاري التحميل ...
وتسلم عليه اخوي
-
رد: [WE10] MyMy Mix Patch v2.3 & OF v2.3 *NEW UPDATE* - 09/06/06
مرااحب ..
مشكوور اخي عالباتش الرووعة ..
طيب الباتش ومقدور عليه ..
وشلون ندمج الباتش مع الاوبشن فايل ؟؟
ارجو الرد سريعا وشكرا ..
-
رد: [WE10] MyMy Mix Patch v2.3 & OF v2.3 *NEW UPDATE* - 09/06/06
مشكووور اخوي ع الباتش ،،
وبالصراحة البااتش رووعة :D ،،
-
رد: [WE10] MyMy Mix Patch v2.3 & OF v2.3 *NEW UPDATE* - 09/06/06
مشکور حبیبی سعید علی الباتش......
رووووووووووعه.... و جاری التحمیل و بارک الله فیک یالغالی :أفكر:
-
رد: [WE10] MyMy Mix Patch v2.3 & OF v2.3 *NEW UPDATE* - 09/06/06
ارجو من الاخ رضا واصحاب الخبرة
شرح طريقة استخدام الاوبشن فايل ..
وشكرا ..
-
رد: [WE10] MyMy Mix Patch v2.3 & OF v2.3 *NEW UPDATE* - 09/06/06
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Leonix
ارجو من الاخ رضا واصحاب الخبرة
شرح طريقة استخدام الاوبشن فايل ..
وشكرا ..
ياريت والله
-
رد: [WE10] MyMy Mix Patch v2.3 & OF v2.3 *NEW UPDATE* - 09/06/06
شباب لو سمحتو ياريت لو تحطون الباتش على موقع ثاني لاني الاقي صعوبه بالتحميل ارجو الرد بسرعه وشكرا
-
رد: [WE10] MyMy Mix Patch v2.3 & OF v2.3 *NEW UPDATE* - 09/06/06
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Leonix
ارجو من الاخ رضا واصحاب الخبرة
شرح طريقة استخدام الاوبشن فايل ..
وشكرا ..
أخي الكريم لاستخدام الاوبشن فايل
قم بحرق الملف على cd باستخدام برنامج الكحول 120% او النيرو ومهم أن يكون على أقل سرعة لا تزيد عن 8X
بعد الحرق ضع الـ cd بالجهاز PS2 واتبع الخطوات كما هي مشروحة على هذا الرابط أضغط هنا
شكرا ومقدرا تواجدكم
-
رد: [WE10] MyMy Mix Patch v2.3 & OF v2.3 *NEW UPDATE* - 09/06/06
الله يعطيك العافية ..
شرح كافي و وافي ..
ما قصرت والله ..
مشكور اخوي ولا تحرمنا مواضيعك ..
-
رد: [WE10] MyMy Mix Patch v2.3 & OF v2.3 *NEW UPDATE* - 09/06/06
طيب ياليت لو تعطينا بطريقه مختصره كيف أدمج الباتش مع اللعبه الأصليه وأنسخها ..,
لأن شغلة الأوبشين فايل سهله ,, لكن الباتش أنا معلق عنده ماعرفت أسوي ولا شيء ..!
-
رد: [WE10] MyMy Mix Patch v2.3 & OF v2.3 *NEW UPDATE* - 09/06/06
-
رد: [WE10] MyMy Mix Patch v2.3 & OF v2.3 *NEW UPDATE* - 09/06/06
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العالمي محمد
طيب ياليت لو تعطينا بطريقه مختصره كيف أدمج الباتش مع اللعبه الأصليه وأنسخها ..,
لأن شغلة الأوبشين فايل سهله ,, لكن الباتش أنا معلق عنده ماعرفت أسوي ولا شيء ..!
اخي الكريم لدمج الباتش تحتاج برنامج DKZ Studio هذا البرنامج موجود بالمنتدى وطريقة إستخدامه كذلك
شكرا لمرورك
-
رد: [WE10] MyMy Mix Patch v2.3 & OF v2.3 *NEW UPDATE* - 09/06/06
ممكن تشرح لي كيف ادمج الاوبشن فايل
مع الباتش
وشكرا
-
رد: [WE10] MyMy Mix Patch v2.3 & OF v2.3 *NEW UPDATE* - 09/06/06
الله يخليك لينا يارب
تسلم ويعطيك الف عافية
-
رد: [WE10] MyMy Mix Patch v2.3 & OF v2.3 *NEW UPDATE* - 09/06/06
بصراحة فكرات جميلة :) ...
شكراً لك أخوي على الموضوع المفيد والجميل ..
-
رد: [WE10] MyMy Mix Patch v2.3 & OF v2.3 *NEW UPDATE* - 09/06/06
الله يعطيك العافية يا أخى
-
رد: [WE10] MyMy Mix Patch v2.3 & OF v2.3 *NEW UPDATE* - 09/06/06
السلام عليكم
الموضوع مغلق من قبل المدير.... زين لو تكرمتوا... أحد يشرحلي الطريقه بعد ادخال السي دي لــ PS2
-
رد: [WE10] MyMy Mix Patch v2.3 & OF v2.3 *NEW UPDATE* - 09/06/06
يا شباب ممكن طريقة وضع ال,بشن فايل لأنه الرابط مو شغاااال
لو سمحتو ضروري
وهل هي تحتاج إلى شراء قطعة أو حاجة
-
رد: [WE10] MyMy Mix Patch v2.3 & OF v2.3 *NEW UPDATE* - 09/06/06
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboelken
يا شباب ممكن طريقة وضع ال,بشن فايل لأنه الرابط مو شغاااال
لو سمحتو ضروري
وهل هي تحتاج إلى شراء قطعة أو حاجة
أخي الكريم
تقوم الادارة حالياَ بترتيب وتنظيم جميع المواضيع الخاصة بالتعديل لذلك جميع المواضيع الحالية الخاصة بالتعديل مغلقة لحين الانتهاء من ترتيبها وتنظيمها لتعم الفائدة للجميع راجع هذا الرابط أضغط هنا
أما بخصوص الاوبشن فايل فقد سبق وأن قمت بكتابة موضوع عن الاوبشن فايل في أحد المواضيع أمل مراجعة هذا الرابط أضغط هنا
امل أن تكون هذه المعلومات مفيدة
-
رد: [WE10] MyMy Mix Patch v2.3 & OF v2.3 *NEW UPDATE* - 09/06/06
اقتباس:
أرسل بواسطة aboelken
يا شباب ممكن طريقة وضع ال,بشن فايل لأنه الرابط مو شغاااال
لو سمحتو ضروري
وهل هي تحتاج إلى شراء قطعة أو حاجة
تحتاج لـ Max Drive usb Flash Drive لنقل الاوبشن فايل من الـ PC لـ Memory Card والعكس ،،
تلقاة موجود في محلات العاب الفيديو جيمز بس ماعندي خلفية عن سعرها :أفكر:
http://www.scubb.com/images/products...%2016M_box.jpg
طبعاً في طريقة ثانية بدل ماتشتري هالقطعة من السوق ،، بس تحتاج لـ Flash Memory سعتها 128 ميقا وما فوق ،،
و سي دي Action Replay MAX Evo ،،
هذا موضوع فيه وصلة لتحميل Action Replay MAX Evo
http://www.montada.com/showpost.php?...60&postcount=8
واعتقد هالموضوع راح يفيدك
http://www.montada.com/showthread.php?t=436981
وطبعاً هالطريقة مجربة شخصياً على اوبشن فايل الونينج اليفين و رزدينت ايفيل والعاب ثانية ونجحت معي :) ،،
تحياتي ،،
-
رد: [WE10] MyMy Mix Patch v2.3 & OF v2.3 *NEW UPDATE* - 09/06/06
الله يعطيكم العاااافية ....
أحد منكم أخوااااااني يقدر يسوي لي السي دي بأخر وأفضل باتش بالاضافة للاوبشن ... كامل ..
ويرسله لي على صندوق البريد ... ( أعطيه اياه على الخاص) وله من اللي يبي !!!
** المهم فيه طقم واسماء واشكال المنتخب السعودي .. ( الجديد ) ...
-
رد: [WE10] MyMy Mix Patch v2.3 & OF v2.3 *NEW UPDATE* - 09/06/06
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bu_Sultan81
السلام عليكم
الموضوع مغلق من قبل المدير.... زين لو تكرمتوا... أحد يشرحلي الطريقه بعد ادخال السي دي لــ PS2
-
رد: [WE10] MyMy Mix Patch v2.3 & OF v2.3 *NEW UPDATE* - 09/06/06
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bu_Sultan81
السلام عليكم
الموضوع مغلق من قبل المدير.... زين لو تكرمتوا... أحد يشرحلي الطريقه بعد ادخال السي دي لــ PS2
-
رد: [WE10] MyMy Mix Patch v2.3 & OF v2.3 *NEW UPDATE* - 09/06/06
طلعتلي هذي الرساله
لقد حددت الموضوع خاطئ. إذا أتبعت رابط صحيح, الرجاء قم بالتواصل مع
المدير العام
-
رد: [WE10] MyMy Mix Patch v2.3 & OF v2.3 *NEW UPDATE* - 09/06/06
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bu_Sultan81
طلعتلي هذي الرساله
لقد حددت الموضوع خاطئ. إذا أتبعت رابط صحيح, الرجاء قم بالتواصل مع
المدير العام
أخي الكريم
تقوم الادارة حالياَ باعادة تنظيم وترتيب كامل مواضيع التعديل
ولذلك لتعم الفائدة للجميع
أمل منك الصبر لعدة أيام وسوف يتم إفتتاح قسم كامل لمواضيع التعديل
فضلا راجع هذا الرابط
أضغط هنا
تحياتي
-
رد: [WE10] MyMy Mix Patch v2.3 & OF v2.3 *NEW UPDATE* - 09/06/06
لـو سحمـت الـرابط مو شغـال حق التنزيـل
ممكن تعطيـني رابط ثانـي ؟؟
-
رد: [WE10] MyMy Mix Patch v2.3 & OF v2.3 *NEW UPDATE* - 09/06/06
رابط حق الباتش مو شغال
ممكن رابط ثاني
اخوي عندي سؤال هل فيه الباتش خلفيات
جديده
-
رد: [WE10] MyMy Mix Patch v2.3 & OF v2.3 *NEW UPDATE* - 09/06/06
هذه روابط للباتش والاوبشن فايل
حمل الاربعة اجزاء الى نفس المكان
ثم فك الضغط
تحياتي