-
نتائج مسابقة منتديات الـ Xbox الأولى !
-
رد: مـسـابـقـة مـنـتـديـات الــ Xbox الأولـى
أخيـراً !!
إن شاء الله أنا أول المُشاركين فيها .. ^,^
.. مشكور Snyma و أعضاء الفريق !!
-
رد: مـسـابـقـة مـنـتـديـات الــ Xbox الأولـى
شكرا لك SNYMA ولبقية مراقبي الاكس بوكس :)
بالتوفيق للجميع :D
-
رد: مـسـابـقـة مـنـتـديـات الــ Xbox الأولـى
وأخيرا مسابقة
مشكور SNYMA
بالتوفيق للجميع:D
-
رد: مـسـابـقـة مـنـتـديـات الــ Xbox الأولـى
:dead: i will never win... lol
-
رد: مـسـابـقـة مـنـتـديـات الــ Xbox الأولـى
صراح انا متشوق حيل بس ما اقدر اشارك لنه خبرتي في مجال العاب صار قليل ويعني لو ابي اشترك مراح اجيب نتيجه انا من ناحيه اشجعه رابسو وبعد xnnx هذوول افضل ثنين اشووفهم اصحاب فووز ومفقين ^^.
-
رد: مـسـابـقـة مـنـتـديـات الــ Xbox الأولـى
ممتاز , هذه المسابقة كنت أنتظرها من زمان , وأن شاء الله نبدع فيها
-
رد: مـسـابـقـة مـنـتـديـات الــ Xbox الأولـى
كنت مستني مثل هذا الاشياء ولكن سامي متى تبداء المسابقه ^^
-
رد: مـسـابـقـة مـنـتـديـات الــ Xbox الأولـى
اقتباس:
كنت مستني مثل هذا الاشياء ولكن سامي متى تبداء المسابقه ^^
اقتباس:
1- مدة المسابقة ستكون شهراً و نصف بدءاً من اليوم و حتى تاريخ 20/8/2006
اليوم تبدا
-
رد: مـسـابـقـة مـنـتـديـات الــ Xbox الأولـى
-
رد: مـسـابـقـة مـنـتـديـات الــ Xbox الأولـى
:09: اجل كذا اخليها اخر يوم لانه ما ابغى ناس يقلدون موضوعي او طريقة عرضعه ^^:09:
-
رد: مـسـابـقـة مـنـتـديـات الــ Xbox الأولـى
انا انشاءلله اشارك معاكم :)
-
رد: مـسـابـقـة مـنـتـديـات الــ Xbox الأولـى
أنا معكم أيضا لكن لو فزت بيكتب تحت عضويتي : " عضو مميز " .. ؟؟
والوون بيصير بني ؟؟ ووين أحط المواضيع والتقارير .. ؟.؟
-
رد: مـسـابـقـة مـنـتـديـات الــ Xbox الأولـى
اقتباس:
4- تقييم أداء المتسابقين سيكون بيد مراقبي القسم
:أفكر: the only one alive is synma..where are the others ? ...
-
رد: مـسـابـقـة مـنـتـديـات الــ Xbox الأولـى
:( عن شنو المسابقه
ابي اسشارك فيهل
بس هي شنو المسابقه (((تصميم --- مواضيع )))
يعني شنو المطلوب بالظبط
-
رد: مـسـابـقـة مـنـتـديـات الــ Xbox الأولـى
بالتوفيق شباب شدو الهمه ^^..
-
رد: مـسـابـقـة مـنـتـديـات الــ Xbox الأولـى
STOP إنتهت المسابقة يا شباب
النتائج بعد قليل :)
-
رد: مـسـابـقـة مـنـتـديـات الــ Xbox الأولـى
الف الف مبرووووووووووووووك شباب و هارد لك للبقية ..
شكراً للمراقبين على الجهود المبذولة ^^ ..
إلى الأمام منتدى الأكس بوكس ^_^
-
رد: نتائج مسابقة منتديات الـ Xbox الأولى !
مبروك Bro Sky & شعيني عايز " شايني أيز " & جرافيكس ستايل ..
شئ مشرف صراحة أعرفكم كلكم ^^ ..
-
رد: نتائج مسابقة منتديات الـ Xbox الأولى !
الجميع ما قصر
وبالفعل جرافيك ستايل كانت استعراضاته الحصريه اسطوريه
وبقية الاخوان ايضا ما ننكر تفانيهم في هالمسابقه
لذلك احب ابارك لكم هالتميز
وابارك لمنتدى الاكس لانه يحوي هالنخبة المتميزه
تحياتي وتقديري
CervanteS
-
رد: نتائج مسابقة منتديات الـ Xbox الأولى !
مبروك للجميع و الصراحة هالثلاث أعضاء يستاهلون اللقب بجدارة ;)
مثل ما قال مراقبنا العزيز إستعراضات من جرافكس ستايل ولا أحلى ;)
و مبروك للجميع :D
-
رد: نتائج مسابقة منتديات الـ Xbox الأولى !
مبرووك للشباب تستاهلون والله
سامي فيه مسابقات برمضان بعد ولا مافيه ؟:09:
-
رد: نتائج مسابقة منتديات الـ Xbox الأولى !
مبروك مبروك للفائزين
فيه اثنين مختفين مدري واحد يقولون راح حايل
اقتباس:
سامي فيه مسابقات برمضان بعد ولا مافيه ؟:09:
اصبر كم شهر مو على طول مسابقه
-
رد: نتائج مسابقة منتديات الـ Xbox الأولى !
أنا الأول :boggled:
الف مبروك لبرينغ سكاي وشايني ايز وأنا :tongue1:
-
رد: نتائج مسابقة منتديات الـ Xbox الأولى !
مبروك للفايزين :D
وحظ اوفر للباقى كركركركركر:D
-
رد: نتائج مسابقة منتديات الـ Xbox الأولى !
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HMD707
مبروك للجميع و الصراحة هالثلاث أعضاء يستاهلون اللقب بجدارة ;)
مثل ما قال مراقبنا العزيز إستعراضات من جرافكس ستايل ولا أحلى ;)
و مبروك للجميع :D
:biggthump
-
رد: نتائج مسابقة منتديات الـ Xbox الأولى !
ماشاء الله مبروك Everybody so anyway متى الحفلة وايش بيكون فيها؟ <<<= ......
-
رد: نتائج مسابقة منتديات الـ Xbox الأولى !
الله يبارك فيكم :D
واهنيك جرافكس ستايل على المركز الاول .. u realy deserve it ^^
واحمد بعد .. لو انك ماسافرت بالفترة الاخيرة كان في احتمال تاخذ مراكز أعلى ^^
مشكورين جميعا وبالاخص القائمين على المسابقة سنايما و سرفانتس ^^
-
رد: نتائج مسابقة منتديات الـ Xbox الأولى !
بصراحه ابدعتم يا شباب بهالنشاط
من جد افتقدنا ايام الأبداع واصلوا تفوقكم
ومبروك للكل :D
-
رد: نتائج مسابقة منتديات الـ Xbox الأولى !
مبروك مبروك مبروووووك ...
والله تستاهلون .. وحظ اوفر للباقيين ..
الصراحه ابدعت اخوي جرافكس وكذلك احمد و محروق..
مبارك انت كيف ما اخذت مركز على موضوعك الرسمي لـ اوبليفيون ؟ P: