Garaa 1600*1200 !!!!! very large
رد: Garaa 1600*1200 !!!!! very large
ماشاء الله كتصميم جيد ولكنني ضد ذوات الأرواح فأعذرني ليس لدي ما اقوله .
والله يوفقك اخوي لما يحبه ويرضاه .
رد: Garaa 1600*1200 !!!!! very large
رووووعه اخوي :D ..
حببتني في قارا أكثر :p ..
واصل إبداعك يا vector king :p
رد: Garaa 1600*1200 !!!!! very large
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Evil-Side
مرحبتين ..
^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Evil-Side
أكيد بخير .. دامك بخير ..
^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Evil-Side
هذا اللي ما افهم فيه ..^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Evil-Side
واااو ..
الله يعطيك الصحه والعافيه ..
^^
التصاميم ما شاء الله عن جد روعه ..
وانا ما لاحظت اي فرق بينهم .. بس في لون الشعار الي كاتب فيه اسمك ..
أعتقد التصميم الثاني افضل من الناحية هاذي ..
شكرا .. Evil-Side ..
تحيه ..
رد: Garaa 1600*1200 !!!!! very large
رد: Garaa 1600*1200 !!!!! very large
السلام عليكم
تصميم روعه منك اخوي ايفل وننتظر جديدك
رد: Garaa 1600*1200 !!!!! very large
مرحبا
اقتباس:
ماشاء الله كتصميم جيد ولكنني ضد ذوات الأرواح فأعذرني ليس لدي ما اقوله .
والله يوفقك اخوي لما يحبه ويرضاه
شكرا لك اختي علي ردك الحلو^^
بسهذا انمي يعني مافيه روح خالص^^
علي العموم شكرا بس كنت عايز تعليقاتقك^^
رد: Garaa 1600*1200 !!!!! very large
اقتباس:
رووووعه اخوي :D ..
حببتني في قارا أكثر :p ..
واصل إبداعك يا vector king :p
مرحبا
اهلا فيصل^^
شكرا علي ردك الحلو^^
و شكرا علي اللقب ;) ^^
يلا مستنين لوحاتك انت بقا ;) ^^
اتمني لك التوفيق^^
رد: Garaa 1600*1200 !!!!! very large
واااو ..
:أفكر:
الله يعطيك الصحه والعافيه ..
شكرا لك
^^
التصاميم ما شاء الله عن جد روعه ..
الله يخليك والله التصميم روعه بوجدوكم
وانا ما لاحظت اي فرق بينهم .. بس في لون الشعار الي كاتب فيه اسمك ..
الفرق شيء بسيط واحد فيه بلر والثاني لا :)
أعتقد التصميم الثاني افضل من الناحية هاذي ..
مم طيب شكرا لك علي ردك الجميل والمشجع
شكرا .. Evil-Side ..
العفو
تحيه ..
تحيتي ايضا لكم
رد: Garaa 1600*1200 !!!!! very large
شكرا علي ردك يا علي
اقتباس:
السلام عليكم
تصميم روعه منك اخوي ايفل وننتظر جديدك
و عليكم السلام
شكرا علي ردك الحلو و ننتظر جديدك انت ايضا
رد: Garaa 1600*1200 !!!!! very large
اهلين ايفل
لا يوجد الكثير ليقال
فهي ابداع بحد ذاتها
واصل ابداعك ^^
بالتوفيق ^^
سلااامز
رد: Garaa 1600*1200 !!!!! very large
اقتباس:
اهلين ايفل
لا يوجد الكثير ليقال
فهي ابداع بحد ذاتها
واصل ابداعك ^^
بالتوفيق ^^
سلااامز
شكرا علي ردك الحلو لوس
واسمك الجيد حلو ;)
رد: Garaa 1600*1200 !!!!! very large
رد: Garaa 1600*1200 !!!!! very large
السلام عليكم
وااااااااو
صراحة رسمة رائعة جداً
طلعت منت سهل بالرسم:D
بسألك عندك قلم الرسم
لو تستعمل الماوس
نرجع للتصميم
صراحة 100% حتى التحديد صاير مثل الأنمي محلات متين و محلات ضعيف
ابداع
بالتوفيق..و لا تحرمنا من جديدك
اخوك
رد: Garaa 1600*1200 !!!!! very large
السلام عليكم
أخي
ما شاء الله
يعجبني فيك سرعة تقدمك في العمل
تلوين الصورة جميل جداً
أتمنى لك التوفيق
:)
رد: Garaa 1600*1200 !!!!! very large
اقتباس:
السلام عليكم
وااااااااو
صراحة رسمة رائعة جداً
طلعت منت سهل بالرسم:D
بسألك عندك قلم الرسم
لو تستعمل الماوس
نرجع للتصميم
صراحة 100% حتى التحديد صاير مثل الأنمي محلات متين و محلات ضعيف
ابداع
بالتوفيق..و لا تحرمنا من جديدك
اخوك
شكرا علي ردك الحلو
وانا ما استخدم قلم ضوئي :( استخدم الماوس
_____________
اقتباس:
السلام عليكم
أخي
ما شاء الله
يعجبني فيك سرعة تقدمك في العمل
تلوين الصورة جميل جداً
أتمنى لك التوفيق
:)
شكرا علي ردك اخوي رجل الحاسوب
و رايك وسام علي صدري
رد: Garaa 1600*1200 !!!!! very large
اوووه اوووه كل شئ و لا تزعل
بس كان سؤال :D
رد: Garaa 1600*1200 !!!!! very large
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوي Evil-Side .. شحالك ؟ ان شاء الله بخير
باين ان انمي ناروتو اعجبك ;)
بالنسبة للرسمة .. بصراحة ابدعت فيها اخوي
و ما عندي أي نقد ..
بالتوفيق لك يا مبدع
لاتحرمنا من جديدك
رد: Garaa 1600*1200 !!!!! very large
ممتاز جدآ صراحه
النسختين كلهم ممتازين وابدعت فيهم
التغيير اللي لاحظته هو فالخلفيه بس
واشوف ان النسخه الثانيه افضل من الاولى
واعتقد انه الخلفيه الرقميه ماتصلح مع الفكتور لو خليتها بيت ياباني قديم او مايقارب للشخصيه كان افضل وحتى الفرش المستخدمه مكبره عن حجمها الاصلي وتلاحظ فيها التكسرات الناتجه عن هالشي
9,8\10
تابع يابطل
رد: Garaa 1600*1200 !!!!! very large
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوي Evil-Side .. شحالك ؟ ان شاء الله بخير
باين ان انمي ناروتو اعجبك ;)
بالنسبة للرسمة .. بصراحة ابدعت فيها اخوي
و ما عندي أي نقد ..
بالتوفيق لك يا مبدع
لاتحرمنا من جديدك
مرحبا ساسكي
شكرا علي ردك الجميل ساسكي
و نعم نارتو عجبني جداااا
____________________
اقتباس:
ممتاز جدآ صراحه
النسختين كلهم ممتازين وابدعت فيهم
التغيير اللي لاحظته هو فالخلفيه بس
واشوف ان النسخه الثانيه افضل من الاولى
واعتقد انه الخلفيه الرقميه ماتصلح مع الفكتور لو خليتها بيت ياباني قديم او مايقارب للشخصيه كان افضل وحتى الفرش المستخدمه مكبره عن حجمها الاصلي وتلاحظ فيها التكسرات الناتجه عن هالشي
9,8\10
تابع يابطل
اهلا اهلا كينجكس
لول اكثر شيء مخليني فرحان انك دايم ترد بكلمتين او 3 :09:
انت كتبت لي رد طويل
لكن احب اخبرك
ان مافي فرش ;)
والله فرحان جدا بتقيمك
شكرا علي ردك