هل سينزل مستوى راو بعد أصابة Triple H ( موضوع للنقاش )
السلام,,,
بسـم الله الرحمنـ الرحيم,,,
من العنوان واضح أن أسئل هل سينزل مستوى الراو بعد أصابة Triple H,,,
و خصوصا بعد ما كان بالـD-Generation X و أرجو جميع الي يردون يقولون رايهم و ليش تعتقد جذي,,,
والسلام,,,
رد: هل سينزل مستوى راو بعد أصابة Triple H ( موضوع للنقاش )
مشكور أخوي على الموضوع و العرض بينزل كثيرا لأن هذا يعني أنتهاء الdx
رد: هل سينزل مستوى راو بعد أصابة Triple H ( موضوع للنقاش )
مشكور أخوي على الموضوع .
تسلم ايديك .
لا اعتقد ان المستوى سوف ينزل كثيرا فالادارة عوضته بالوحش جريت خالي ولا ننسى أنه المتوقع أن يرجع ويشارك مشاركة معنوية.
واعتقد في الوقت الحالي سوف نرى عوضا جديدا ينضم الى شون مايكل.
رد: هل سينزل مستوى راو بعد أصابة Triple H ( موضوع للنقاش )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TEDUSE 1=BAGGIO
مشكور أخوي على الموضوع .
تسلم ايديك .
لا اعتقد ان المستوى سوف ينزل كثيرا فالادارة عوضته بالوحش جريت خالي ولا ننسى أنه المتوقع أن يرجع ويشارك مشاركة معنوية.
واعتقد في الوقت الحالي سوف نرى عوضا جديدا ينضم الى شون مايكل.
بالضبط أتفق مع كلام أخوي تاديوس :أفكر: ..
تم التعويض بـ جريت كالي ..وهذا المصارع قوي جداا ..ومبارياته رائعه ..
رد: هل سينزل مستوى راو بعد أصابة Triple H ( موضوع للنقاش )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TEDUSE 1=BAGGIO http://director.montada.com/montada_...1/viewpost.gif
مشكور أخوي على الموضوع .
تسلم ايديك .
لا اعتقد ان المستوى سوف ينزل كثيرا فالادارة عوضته بالوحش جريت خالي ولا ننسى أنه المتوقع أن يرجع ويشارك مشاركة معنوية.
واعتقد في الوقت الحالي سوف نرى عوضا جديدا ينضم الى شون مايكل.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zoldick
بالضبط أتفق مع كلام أخوي تاديوس :أفكر: ..
تم التعويض بـ جريت كالي ..وهذا المصارع قوي جداا ..ومبارياته رائعه ..
اوكي ............تم التعويض بجريت كالي ....... ولكن....
جريت كالي ليس كالــ DX الفريق الذي يشعل القاعه بالاثاره...
وماذا عن DX ?
وهل فعلاً هناك عوضاً يسد الفراغ الكبير الذي احدثته اصابة تربل اتش الخطيره
وماذا شون الذي سيواجه الاسبوع القادم ايج واورتن في مباراه هاندي كاب
اي اثنين ضد واحد وهل سيكون مصيره مثل تربل اتش وتنتهي DX?
رد: هل سينزل مستوى راو بعد أصابة Triple H ( موضوع للنقاش )
تربل اتش [ مصارع أسطوري ] أكيد راو راح يتأثر ..بغيابه
رد: هل سينزل مستوى راو بعد أصابة Triple H ( موضوع للنقاش )
ياحبيبي شنو ينزل ولا لا ؟
الجواب بالتاكيد لا
الجمهور كلهم ينتظرون مباريات اوماجا وجون سينا او جريت كالي ضد جون سينا سوبرجيرل لوول
الدي اكس عرض لترفيه ومتابعته مثل مسلسل فقط
رد: هل سينزل مستوى راو بعد أصابة Triple H ( موضوع للنقاش )
اكيد راح ينزل لانه اغلب الجاماهير تتابع الدي اكس لان عداوتهم مع الخرين مثيرة جدا
ولكن عندي سؤال: هل سوف يعود الدي اكس بعد عودة تريبل اتش بعد 6 اسابيع ولا مارح يرجعوا ؟؟؟ياريت تجاوبوني
ثانيا مباراة شون مايكل ضد ايدج واورتن اكيد راح يضربوه بالكراسي وهذول الاثنين اكبر غشاشين
رد: هل سينزل مستوى راو بعد أصابة Triple H ( موضوع للنقاش )
انا اتوقع انه سينزل بس مب كثير بس اتمنى عودته بـ اسرع وقت ممكن
ومشكور على الموضوع
رد: هل سينزل مستوى راو بعد أصابة Triple H ( موضوع للنقاش )
اتوقع نزول النسبة بفارق ضئيل جدا لأنهم عوضوه بالمصارع كالي وبذلك سيكون هناك اهتمامات وسيناريوهات جديدة
وتسلم اخوي على موضوعك الاستفتائي ^ــ^
رد: هل سينزل مستوى راو بعد أصابة Triple H ( موضوع للنقاش )
السلام عليكم
مشكور على الموضوع
بس هذا ما يبغالها سوال
اكيد بينزل بشكل كببير
تحياتي
رد: هل سينزل مستوى راو بعد أصابة Triple H ( موضوع للنقاش )
ما اتوقع يتغير مستوى الراو:33:
خاصة اني سمعت انه HHH بيرجع بعد كم اسبوع فقط
عموما,..شكرا
رد: هل سينزل مستوى راو بعد أصابة Triple H ( موضوع للنقاش )
يا جماعه انتوا تتكلموا عن تربل اتش مش اي مصارع يعني اللي قالوا مابينزل هذيلا غلطانين 100 %
هذا تربيل اتش الفائز ببطولة العالم 10 مرات صدقوني غياب جون سينا اهون بكثير هههههه
عموماً الخبر الحلو انه تربل اتش راح يرد قريب و اتمنى يكون الخبر صحيح و ما اعتقد تكون هذي نهاية الدي اكس
راح يستمروا فتره طويله
و تحياتي للجميع
رد: هل سينزل مستوى راو بعد أصابة Triple H ( موضوع للنقاش )
انا من متابعى الرو
ورأيى انه سيظل كما هو
لان اصابات الابطال تكون كثيره وتحس ان المستوى مثل ما هو
شكرا لك ^ ^
رد: هل سينزل مستوى راو بعد أصابة Triple H ( موضوع للنقاش )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة humaed
ما اتوقع يتغير مستوى الراو:33:
خاصة اني سمعت انه HHH بيرجع بعد كم اسبوع فقط
عموما,..شكرا
تربل اتش هيغيب من 4 الى 6 شهور و ليس عدة اسابيع
رد: هل سينزل مستوى راو بعد أصابة Triple H ( موضوع للنقاش )
يا جماعة جريت كالى اتى الى الراو قبل ما تربل اتش يجرى العملية اصلا و الاتحاد لم يكن يعرف ان تربل اتش سيغيب هذه المدة كلها
فهى اصلا جت صدفة
رد: هل سينزل مستوى راو بعد أصابة Triple H ( موضوع للنقاش )
أنا اعتقد ان مدير RAWعنده خطط جديدة سترفع مستوى الرو لكن اما يرجع HHHسيرتفع اكثر بلا شك