-
رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
صرح takakashi احد عاملين موقع game journo بأنه تلقى من مايكروسوفت 800 $ + النسخه المحدوده من HALO 3
مقابل أن يصرح بأن HALO 3
"the entertainment event of the year"
" حدث هذا العام "
الا أن takakashi أعاد النقوود واعتبرها ليست الا سوا رشووة للدعايه عن لعبتها
المصدر
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
ليس الرشوة ؟ الـ Hype مايكفي ؟ :ponder:
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
تبي الصراحة .. مو منصدم من هالخبر أبداً.
ولحد يسألني ليه.
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
وهي اصلا محتاجه رشوه
؟؟؟
اللعبه بيست قيم ايفير
و استمتعنا بيها و لسلحين ما شبعنا
و خل يقولون رشوه
حجي بيل قيتس عز الله شانه يقط 800$ عشان يشتري بيبسي من ثلاجه بالطريق
يعطي رشوه 800$ :D
لا تعب حالك حبيبي روح استانس باللعبه ;)
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
يا عالم انا قايل من زمان ان ميكرو تستخدم الرشاوي ولا بذمتكم جميع العاب الحصريه على الاكس تقييمها عالي وتقييم العاب سوني متدني يعني شيء واضح ميكرو خبيثه من اول ما عرفتها
وانا بصراحه ما احب العبها بالمره فيرز2 عاديه جدا جيرز ما حبيتها مجرد جرافكس ماس طريقتها ممل هالو3 تشبه الجزء السابق
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اهم شي انه احد العاملين
لوووول والله خبر يضحك 800 دولار شنو هالبخل
وهل لعبه اسطوره مثل هالو محتاجة هذا ؟؟ !!
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SymphonyOfDeath
وهي اصلا محتاجه رشوه
؟؟؟
اللعبه بيست قيم ايفير
و استمتعنا بيها و لسلحين ما شبعنا
و خل يقولون رشوه
حجي بيل قيتس عز الله شانه يقط 800$ عشان يشتري بيبسي من ثلاجه بالطريق
يعطي رشوه 800$ :D
لا تعب حالك حبيبي روح استانس باللعبه ;)
والله أنا مستغرب من ناس مثلك, تعز من شأن ناس و تقول الله يعز شأنهم و ماهم بمؤنين فيه, إنت مسلم أصلاً؟
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
حبيبي...
مو ناقص اخذ لي ايقاف ثاني بخصوص الخروج عن الموضوع :D
ياخي مذكوره بالقرآن:" لكم دينكم و لي دين"
خلاص انتهى :D
و عشان لا نطلع برى الموضوع:
اصلا هيلووو مو محتاجه رشوه :D
:p
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iNFaMY
بدينا بالاشاعات
اي اشاعات الله يهديك بس ..
هذا هو اسلوب مايكروسوفت من زمان , ودائما تسويه عشان تزيح المنافسين لنظمها الويندوز أمثال شركة ابل ونظام التشغيل المستقر Linux
حتى انها وقعت عقود احتكارية وسوت رشاوي مع الشركات المصنعة للهاردوير يتم بموجب هذا العقد عدم اصدرا
برامج تعريف لنظام اللينكس وعدم دعمه
هذي هي سياسة مايكروسوفت اللي تبي تسويها في عالم الـ Video Games ...
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1412 K.I.D
اي اشاعات الله يهديك بس ..
هذا هو اسلوب مايكروسوفت من زمان , ودائما تسويه عشان تزيح المنافسين لنظمها الويندوز أمثال شركة ابل ونظام التشغيل المستقر Linux
حتى انها وقعت عقود احتكارية وسوت رشاوي مع الشركات المصنعة للهاردوير يتم بموجب هذا العقد عدم اصدرا
برامج تعريف لنظام اللينكس وعدم دعمه
هذي هي سياسة مايكروسوفت اللي تبي تسويها في عالم الـ Video Games ...
ونحن ايش دخلنا
اذا كان هذا في مصلحتنا فالله يوفقها
كل واحد قاعد يرمس كانه محلل اقتصاد ولا وزير .........,
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
:eek2::eek2::eek2:
لاحول ولاقوة الا بالله رشاوي مرة وحدة سياسة مايكروسوفت بالحضيض بعد السالفة هذي:أفكر:
يعني لازم دعايات بالرشاوي:blackeye:
كل شي جايز:09:
ما اقول الا اذا عرف السبب بطل العجب;)
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
هدوا اللعب شوي شباب
الموضوع هذا شكله ما راح يعدي على خير
اني ارى رؤوسا قد اينعت وحان وقت قطافها هههههههههه
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
Mr Kick master chief
في الحضيض ؟
و على اي اساس ؟
يكفي ان اللعبه باعت بشكل كبييير وحطم الارقام القياسيه
في حتى لو كان في الحضيض على قولتك بس يضل في القمه
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just guy
هدوا اللعب شوي شباب
الموضوع هذا شكله ما راح يعدي على خير
اني ارى رؤوسا قد اينعت وحان وقت قطافها هههههههههه
كل ردود الشباب السابقة مافيها اي شيء ...
لكن انت شكلك تبي الموضوع يتسكر
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
والله شي يونس صراحه
يعني صراحه الحمدالله الاكس بوكس 360 بييض وييهنا والله كفو
هالو 3 اكبر مبيعات في التاريخ افرحو يا اصحاب الاكس بوكس
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اقتباس:
يكفي ان اللعبه باعت بشكل كبييير وحطم الارقام القياسيه
في حتى لو كان في الحضيض على قولتك بس يضل في القمه
انا جبت طاري اللعبة بردي:أفكر:
راجع الرد زين
قلت سياسة الشركة ككل مايكروسوفت
يعني مو زين تطلع مثل هالفضايح لانها تأثر على الشركة ككل مو اللعبة:أفكر:
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
كيك ماستر شيييييف اسف حبيب البي فهمتك غلط هههههه اسمحلي بس متحمس شكلي
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اقتباس:
كيك ماستر شيييييف اسف حبيب البي فهمتك غلط هههههه اسمحلي بس متحمس شكلي
مافية مشكلة وانا خوك ^^
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
عاشت مايكروسوفت
اي عندج ياهم اشتريهم بفلوسج اشتري التقاييم
انا من رايي ان الشركة الكبيره مايكروسوفت تشتري تقاييم
لالعابها يعني لو الحين عطت رشوة لقيم سبوت يسوون تقييمها 10/10 بيكون من صالح اللعبه
وكذالك باقي المواقع
عاش الاحتكار ...
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق 360
عاشت مايكروسوفت
اي عندج ياهم اشتريهم بفلوسج اشتري التقاييم
انا من رايي ان الشركة الكبيره مايكروسوفت تشتري تقاييم
لالعابها يعني لو الحين عطت رشوة لقيم سبوت يسوون تقييمها 10/10 بيكون من صالح اللعبه
وكذالك باقي المواقع
عاش الاحتكار ...
عددددل عددددددل والله هذا الكلام الي يفتح النفس نعمممممم
تعيييييييييييييييش مايكروسووووفت
فلووووووووووووووووووس فلوووووووووووووس
مليارااااااااااات ههههههههههه والله وناسه ياخي كل لعبه تنزل يحتكرها جهازنا هههههههه
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اقتباس:
عددددل عددددددل والله هذا الكلام الي يفتح النفس نعمممممم
تعيييييييييييييييش مايكروسووووفت
فلووووووووووووووووووس فلوووووووووووووس
مليارااااااااااات ههههههههههه والله وناسه ياخي كل لعبه تنزل يحتكرها جهازنا هههههههه
ههههههههههههههههههه
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق 360
ههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه ====> نرفع ظغط الحاقدين
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
منوورين بس هدو اعصابكم
أهم شي الصحه :10:
مررسي :D
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اقتباس:
مليارااااااااااات ههههههههههه والله وناسه ياخي كل لعبه تنزل يحتكرها جهازنا هههههههه
ههههههههههههههههههههههههه
احسن جمله بالموضوع
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iNFaMY
عددددل عددددددل والله هذا الكلام الي يفتح النفس نعمممممم
تعيييييييييييييييش مايكروسووووفت
فلووووووووووووووووووس فلوووووووووووووس
مليارااااااااااات ههههههههههه والله وناسه ياخي كل لعبه تنزل يحتكرها جهازنا هههههههه
http://img206.imageshack.us/img206/7629/xboxqy6.gif
:biggthump
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
جهازنا ؟؟؟؟؟ روفل
لا تعليييييييييييق
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
خوش كلام يعني انتم راضيي على طريقة ميكروسفت
يعني اذا كانت اللعبه تقييمها ما يسوى 7 من 10 وميكرو رفعتها برشاوي الى 9 من 10 انتم راضيين خوش خوش
على فكره في العاب كثيره حصريه على الاكس360 تقييمها عالي وفي الحقيقه هي ما تسوى بيزه عندك بروجكة جوثم3 فاشله جدا مع العلم ان تقييمها عالي
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
هههههههههههه والله انكم حاقدين على هالو وعلى مبيعات هالو3 + الاكس بوكس 360
حتى اذا كانت رشاوي على الاقل مايكرو تقدم شي لعشاقها عكس سوني الفقيره
فالحين بس ينشرون اللعاب فاشلة مثل الجهاز
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اقتباس:
على فكره في العاب كثيره حصريه على الاكس360 تقييمها عالي وفي الحقيقه هي ما تسوى بيزه عندك بروجكة جوثم3 فاشله جدا
كل واحد ورايه
اعرف واحد اعتبرها احلى لعبة سيارات لعبها ............,
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Chief
كل واحد ورايه
اعرف واحد اعتبرها احلى لعبة سيارات لعبها ............,
هذا انا احبها اكثر من فروزا وجارن وبعدين شنو ممله واحد يقولوك PG ممله افضل جران عليها بالله يعنى جران الحين السياره تطير لها متعه اكبر يعنى يبا اذا الواحد يعتر السيارات ممله كلهم عيل نفس الشئ لا يرقع :D
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
قلنا من زمان هالو فلوب محترم و ميكروسوفت شغال رشاوي ..
تحياتي هنتر
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
فانز سووني الي بالموضوع
انتظروو لا تستعجلوون ترا يمكن تطلع اشاعة أو هالعامل حاقد على هالو 3
بعدين بيكون موقفكم مو حلوو
ومررسي لكم للكل :D
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنتر فور ايفر
قلنا من زمان هالو فلوب محترم و ميكروسوفت شغال رشاوي ..
تحياتي هنتر
علشان كذا المبيعات وصلت مليون 800 الف في خلال 8 ساعات صح ؟
لو تجمع مبيعات ميتل جير الاول وثاني ماتيجي نصف مبيعات اجزاء هالو:أفكر:
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اقتباس:
قلنا من زمان هالو فلوب محترم و ميكروسوفت شغال رشاوي ..
تحياتي هنتر
وال 4 مليون اللي شروا اللعبه كلهم خبايل ومجانين وما يعرفوا الجيم
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبود الغريب
خوش كلام يعني انتم راضيي على طريقة ميكروسفت
يعني اذا كانت اللعبه تقييمها ما يسوى 7 من 10 وميكرو رفعتها برشاوي الى 9 من 10 انتم راضيين خوش خوش
على فكره في العاب كثيره حصريه على الاكس360 تقييمها عالي وفي الحقيقه هي ما تسوى بيزه عندك بروجكة جوثم3 فاشله جدا مع العلم ان تقييمها عالي
اي نــــعـــم طبعا انا رااااااضي وفرحااااااااااان اوي :D:D:D:D:D
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمود جيرمني
اهم شي انه احد العاملين
قد يكون عامل لكن له دور كبير في الموقع وفي نشر الإعلانات !!
لوووول والله خبر يضحك 800 دولار شنو هالبخل
وليش ما تكون غلطان ويكون المبلغ 800 الف دولار ؟؟؟
خصوصاً من بعد مبلغ الـ 50 مليون دولار علشان إضافات في GTA
وهل لعبه اسطوره مثل هالو محتاجة هذا ؟؟ !!
وهذا مثال حي على تأثير الإعلانات والهايب على الناس
ما يحتاج كلام معروفه سياستها ومن زمان بعد ..
حتى هالو 3 اللي اقلقونا عليها .. ما رفعت مبيعاتها إلا الإعلانات اللي لصقوها في كل مكان حتى مشروب
ماونتن ديو ملصقين فيه إعلان عن هالو 3 ,, اتوقع لو كنت بالبر وناظرت جحر ضب بتلقى إعلان عن هالو 3
------------------
سيمفوني ,, على البركه متى شالو عنك الكلبشات ؟ وليه ؟ اتوقع انه علشان شطحاتك عن الخضراوات الله يعز شانها :silly:
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Chief
وال 4 مليون اللي شروا اللعبه كلهم خبايل ومجانين وما يعرفوا الجيم
خخخخخخ اي والله كلهم مجانين بس سوني فان هم اللي عاقلين خخخخخخ
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
الظاهر انكم بدل ماتناقشون الموضوع وتخرجون بشي مفيد كالعاده بتطلعون منه زعلانين من بعض ومتهاوشين عشان لعبه وسالفة تقاييم مواقع كاتبها واحد نسى يقول ان هذا رأيه مب رأي الموقع ومحد مجبور يمشي عليه
سوني فانبوي ولا مايكرو فانبوي انت خروف
عشاق هالو3 يحق لهم يفرحون ان اللعبه نجحت ويحق لهم يحزنون على اخوانهم حول العالم اللي اكتشفو ان اللعبه بتكون اقوى فلوب بتاريخ الأكس بوكس مع كثرة مبيعاتها وعشاقها
http://kotaku.com/gaming/defective/h...ant-304600.php
قبل كنا نقول الهاردوير للأكس هو التعبان وصناعته رخيصه , الحين الألعاب قامت تسبب مشاكل للجهاز ,
مالوم الأكس بوكس او اقول انه جهاز فاشل , ألوم مايكروسوفت وخداعها لعشاقها وزبائنها , لكن من حسن حظها انها عرفت تجذب عشاق معينين لها :) !!!
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
لعبه هالو 3 الي تعدت فلم سبايدر مان 3
ياااااااسلااااااااااااااااام حبه على راس الي سوو لعبه هالوووووو
وحبه على راس ميكروسوفت الي دفعت ملايين (( طبعا كلمه ملاين بالنسبه لميكروسوفت كأنها نص دينار )))
شركه غنيييييييه جدا جدا جدا جدا سووت اكبر دعايه للعبتها الكبيييييييييييره هالو 3
هالو في القمه
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iNFaMY
لعبه هالو 3 الي تعدت فلم سبايدر مان 3
ياااااااسلااااااااااااااااام حبه على راس الي سوو لعبه هالوووووو
وحبه على راس ميكروسوفت الي دفعت ملايين (( طبعا كلمه ملاين بالنسبه لميكروسوفت كأنها نص دينار )))
شركه غنيييييييه جدا جدا جدا جدا سووت اكبر دعايه للعبتها الكبيييييييييييره هالو 3
هالو في القمه
اي والله وانت صادق
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kingx11
الظاهر انكم بدل ماتناقشون الموضوع وتخرجون بشي مفيد كالعاده بتطلعون منه زعلانين من بعض ومتهاوشين عشان لعبه وسالفة تقاييم مواقع كاتبها واحد نسى يقول ان هذا رأيه مب رأي الموقع ومحد مجبور يمشي عليه
سوني فانبوي ولا مايكرو فانبوي انت خروف
عشاق هالو3 يحق لهم يفرحون ان اللعبه نجحت ويحق لهم يحزنون على اخوانهم حول العالم اللي اكتشفو ان اللعبه بتكون اقوى فلوب بتاريخ الأكس بوكس مع كثرة مبيعاتها وعشاقها
http://kotaku.com/gaming/defective/h...ant-304600.php
قبل كنا نقول الهاردوير للأكس هو التعبان وصناعته رخيصه , الحين الألعاب قامت تسبب مشاكل للجهاز ,
مالوم الأكس بوكس او اقول انه جهاز فاشل , ألوم مايكروسوفت وخداعها لعشاقها وزبائنها , لكن من حسن حظها انها عرفت تجذب عشاق معينين لها :) !!!
هلا بالعسللللل كله هلا بالطش والرش
هالو 3 اشتغلت على جهازي وهذا يكفي ههههههههههههههههههههه:D
مشكور حبي على مشاركتك :D
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Chief
وال 4 مليون اللي شروا اللعبه كلهم خبايل ومجانين وما يعرفوا الجيم
يا شيخ روح .. تجوبون مواقع تخمين حتئ ما تعرفون تترجمها ..
تحياتي هنتر
.
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
انا ولا عمري دخلت منتدى البي اس 3 وكتبت عن ميتل غير شي سييء
عاد انتو يا جماهير البلايستيشن فهمو ليش
لاني مو ياهل ما اتعصب على العاب وخرابيط
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنتر فور ايفر
يا شيخ روح .. تجوبون مواقع تخمين حتئ ما تعرفون تترجمها ..
تحياتي هنتر
.
يابعد عمري ياعسل انته :D
ليش معصب انت
ياخي خلنا نستانس :D
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
نبي نتنقاش نقاش مفيد
الي عنده خلافات مع اي احد يحلها برا الموضوع
حشى ماتم عندي موضوع الا وتسكر
:12:
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
يا جماعه الخير...
روحو لعبو هالو ترى الفانز ناطرينا :D
يلا شناطرين يا عشاق :D
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
ههههههههههههههههههههههه مت عليه من الضحك
اقتباس:
هههههههههههه والله انكم حاقدين على هالو وعلى مبيعات هالو3 + الاكس بوكس 360
حتى اذا كانت رشاوي على الاقل مايكرو تقدم شي لعشاقها عكس سوني الفقيره
فالحين بس ينشرون اللعاب فاشلة مثل الجهاز
100% اوافقك
اقتباس:
خوش كلام يعني انتم راضيي على طريقة ميكروسفت
يعني اذا كانت اللعبه تقييمها ما يسوى 7 من 10 وميكرو رفعتها برشاوي الى 9 من 10 انتم راضيين خوش خوش
على فكره في العاب كثيره حصريه على الاكس360 تقييمها عالي وفي الحقيقه هي ما تسوى بيزه عندك بروجكة جوثم3 فاشله جدا مع العلم ان تقييمها عالي
100%%%%% انا راضي على سياسة مايكرو
اقتباس:
ما يحتاج كلام معروفه سياستها ومن زمان بعد ..
حتى هالو 3 اللي اقلقونا عليها .. ما رفعت مبيعاتها إلا الإعلانات اللي لصقوها في كل مكان حتى مشروب
ماونتن ديو ملصقين فيه إعلان عن هالو 3 ,, اتوقع لو كنت بالبر وناظرت جحر ضب بتلقى إعلان عن هالو
اسال الي جربوها والمتعه الكبيره فيها
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنتر فور ايفر
يا شيخ روح .. تجوبون مواقع تخمين حتئ ما تعرفون تترجمها ..
تحياتي هنتر
.
اخوي رووح اللعب هافنلي سوووور ولاير
اتصدق هذيل اقوة لعبتين في تاريخ حتى تقيمهم اعلى من 10 من 10:32:
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iNFaMY
يابعد عمري ياعسل انته :D
ليش معصب انت
ياخي خلنا نستانس :D
يابعد جبدي انت ..و الله اني مستانس .. ابعطيك مواقع جايبنه الشباب يقول ان الموقع يقول ان هالو تجاوز .... و اصلا الموقع يقول could
Microsoft - the creator of Halo 3 - is confident worldwide sales could top $300
يعني فلسفه و ترجمه غلط
:biggthump:biggthump:biggthump
تحياتي هنتر
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
انا الحين ماسك الاكس بوكس مالتي وطايح فيها بوس
الحمدالله يااااااااااااارب اني شريييت هالجهاااااااز الحمداللللللللللللللللللله
هههههههههههههه اوف الحمدالله مانغشيت بجهاز ثاني
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
روحو لإكس بوكس 4 عرب في منتدى البيع والشراء
وشوفو كم موضوع عن اشخاص يبيعون هالو 3
وكلهم توهم شارينها وبعضهم يحلف انه ما كملت 24 ساعه معاه ..
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنتر فور ايفر
يابعد جبدي انت ..و الله اني مستانس .. ابعطيك مواقع جايبنه الشباب يقول ان الموقع يقول ان هالو تجاوز .... و اصلا الموقع يقول could
Microsoft - the creator of Halo 3 - is confident worldwide sales could top $300
يعني فلسفه و ترجمه غلط
:biggthump:biggthump:biggthump
تحياتي هنتر
ونفرض انها ترجمه غلط وفلسفه :D
ياخي خلنا نستانس ونفرح ليش تبون تخربون علينا فرحتنا :D
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iNFaMY
انا الحين ماسك الاكس بوكس مالتي وطايح فيها بوس
الحمدالله يااااااااااااارب اني شريييت هالجهاااااااز الحمداللللللللللللللللللله
هههههههههههههه اوف الحمدالله مانغشيت بجهاز ثاني
وانا بعد :biggthump
http://img206.imageshack.us/img206/7629/xboxqy6.gif
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.X
روحو لإكس بوكس 4 عرب في منتدى البيع والشراء
وشوفو كم موضوع عن اشخاص يبيعون هالو 3
وكلهم توهم شارينها وبعضهم يحلف انه ما كملت 24 ساعه معاه ..
عيل روح احسب على كم واحد ندمان شاري البلاي ستيشن3 اولهم انا والكثير غيري ههههه
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اقتباس:
انا الحين ماسك الاكس بوكس مالتي وطايح فيها بوس
الحمدالله يااااااااااااارب اني شريييت هالجهاااااااز الحمداللللللللللللللللللله
هههههههههههههه اوف الحمدالله مانغشيت بجهاز ثاني
لوووووووول
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة I KHALID X360 I
عيل روح احسب على كم واحد ندمان شاري البلاي ستيشن3 اولهم انا والكثير غيري ههههه
حبيبي انا قبلك :12::D
تشتريها بدولار
ولا اقول اعطيك 500 دولار بس اخذها تكفا تكفا :D
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.X
روحو لإكس بوكس 4 عرب في منتدى البيع والشراء
وشوفو كم موضوع عن اشخاص يبيعون هالو 3
وكلهم توهم شارينها وبعضهم يحلف انه ما كملت 24 ساعه معاه ..
اي يمكن خلصو اللعبه ويبوع يبيعونها :D
لحظه
واحد من ربعي يبي يبيع البلايستيشن 3
يقول انه جهاز فاشل
هذا كلامه :)
لكن انا واحد عندي اكس بوكس 360 لكني نصحته انه مايبيع البليستيشن 3
وقلتله انه جهاز جبار
ووايد ناس عندهم بي اس 3 يبون يبيعون جهازهم
فهل هذا يعني انه الجهاز فاشل ؟
لا طبعا :D
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
احلى شي من الخرفان انهم يلحقون تقاييم المواقع التجارية والبروباغاندا للالعاب التقليدية في اقتناء الالعاب :)
روفل للأبد
وناس تحب سياسة شراء الحصريات بدل من بناء علاقات عامة ترضي الطرفين شركة الجهاز والمبرمجين
مافي احسن من انك تكون خروف ورى الاعلام الباهت خلف منتجات هشة تعتمد بشكل كلي على الربح السريع من غير ابتكار وابداااع
اعيد واقول كل العاب الفيرست بيرسون نفس الشي امش ورش لا بطيخ وهم يحزنون
الحين واحد يطلع ويقول متعصب بس عشان قلت راي الخاص
احب اصير متعصب بنظرك بس مو خروووف :)
ومافي شي اسمه لاسطورة بعالم الفديو جيمز واللي مقتنع بهل مصطلح مخه صغير
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iNFaMY
اي يمكن خلصو اللعبه ويبوع يبيعونها :D
لحظه
واحد من ربعي يبي يبيع البلايستيشن 3
يقول انه جهاز فاشل
هذا كلامه :)
لكن انا واحد عندي اكس بوكس 360 لكني نصحته انه مايبيع البليستيشن 3
وقلتله انه جهاز جبار
ووايد ناس عندهم بي اس 3 يبون يبيعون جهازهم
فهل هذا يعني انه الجهاز فاشل ؟
لا طبعا :D
هذا الكلام ولا بلاش
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joker_zambrotta
احلى شي من الخرفان انهم يلحقون تقاييم المواقع التجارية والبروباغاندا للالعاب التقليدية في اقتناء الالعاب :)
روفل للأبد
وناس تحب سياسة شراء الحصريات بدل من بناء علاقات عامة ترضي الطرفين شركة الجهاز والمبرمجين
مافي احسن من انك تكون خروف ورى الاعلام الباهت خلف منتجات هشة تعتمد بشكل كلي على الربح السريع من غير ابتكار وابداااع
اعيد واقول كل العاب الفيرست بيرسون نفس الشي امش ورش لا بطيخ وهم يحزنون
الحين واحد يطلع ويقول متعصب بس عشان قلت راي الخاص
احب اصير متعصب بنظرك بس مو خروووف :)
ومافي شي اسمه لاسطورة بعالم الفديو جيمز واللي مقتنع بهل مصطلح مخه صغير
ايه والله اتفق معاك .. يا زينة العقل ...
تحياتي هنتر
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اقتباس:
عيل روح احسب على كم واحد ندمان شاري البلاي ستيشن3 اولهم انا والكثير غيري ههههه
شي طبيعي لأنه لسه ما نزلت عليه العاب قوية واغلب اللي عليه بورتات , ولو تروح لمنتدى البلاي بتلقى مواضيع عن شباب يسئلون هل نشتري الـ PS3 الحين او لا
؟؟ ويقولون له لا لأن لسه ما نزلت عليه الالعاب القوية ,, لكن ابشرك اقترب موعد صدور بعض الألعاب القوية مثل uncharted و راتشيت اند كلانك ..
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اقتباس:
احلى شي من الخرفان انهم يلحقون تقاييم المواقع التجارية والبروباغاندا للالعاب التقليدية في اقتناء الالعاب :)
روفل للأبد
وناس تحب سياسة شراء الحصريات بدل من بناء علاقات عامة ترضي الطرفين شركة الجهاز والمبرمجين
مافي احسن من انك تكون خروف ورى الاعلام الباهت خلف منتجات هشة تعتمد بشكل كلي على الربح السريع من غير ابتكار وابداااع
اعيد واقول كل العاب الفيرست بيرسون نفس الشي امش ورش لا بطيخ وهم يحزنون
الحين واحد يطلع ويقول متعصب بس عشان قلت راي الخاص
احب اصير متعصب بنظرك بس مو خروووف :)
ومافي شي اسمه لاسطورة بعالم الفديو جيمز واللي مقتنع بهل مصطلح مخه صغير
عيب عليك حنا نبي نتناقس نقاش مفيد الله يهداك
مايكرو تدلعنا وتبي ترفع راسنا فوق تبينا نقول لها لا ؟ مايصير ياخوك
بعدين يارييت ماتطلعون عن الموضوع الاساسي وتخربون على الريال موضوعه
بيل جيت$ سوى اعلانات بعشره ملاين وربح فوقها 180 مليون في يوم واحد
واتمنى من مايكروسوفت في كل لعبه تسوي لها هالهايب علشان مبيعات الجهاز تطفق التوووب
وبليز لاتطلعون عن محور الموضوع
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.X
شي طبيعي لأنه لسه ما نزلت عليه العاب قوية واغلب اللي عليه بورتات , ولو تروح لمنتدى البلاي بتلقى مواضيع عن شباب يسئلون هل نشتري الـ PS3 الحين او لا
؟؟ ويقولون له لا لأن لسه ما نزلت عليه الالعاب القوية ,, لكن ابشرك اقترب موعد صدور بعض الألعاب القوية مثل uncharted و راتشيت اند كلانك ..
خخخخ الحين انجارتد صارت لعبة قوووية خخخ روح شوف تصويتات اللعاب بلاي3 المنتظرة في موقع GAMEPRO اعلى تصويت لصالح هفانلي سوورد الزباله
وتقيم انجارتد 18% خخخخخخ
تعال بسألك اصلا بلاي ستيشن 3 عليها اللعاب قوية غير ميتل جير ؟؟؟؟ لووول
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
مبسوطين على هالو3..
وش بعدها ؟ خلاص تبيعون الجهاز :09:
ترا مافي ألعاب حلوه في الاكس بوكس و حتى التحكم صعب
و هالو هذي اللي أذيتونا فيها بايخه بس أبي أعرف تكفووووون وش الحلو اللي في اللعبه
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joker_zambrotta
احلى شي من الخرفان انهم يلحقون تقاييم المواقع التجارية والبروباغاندا للالعاب التقليدية في اقتناء الالعاب :)
روفل للأبد
وناس تحب سياسة شراء الحصريات بدل من بناء علاقات عامة ترضي الطرفين شركة الجهاز والمبرمجين
مافي احسن من انك تكون خروف ورى الاعلام الباهت خلف منتجات هشة تعتمد بشكل كلي على الربح السريع من غير ابتكار وابداااع
اعيد واقول كل العاب الفيرست بيرسون نفس الشي امش ورش لا بطيخ وهم يحزنون
الحين واحد يطلع ويقول متعصب بس عشان قلت راي الخاص
احب اصير متعصب بنظرك بس مو خروووف :)
ومافي شي اسمه لاسطورة بعالم الفديو جيمز واللي مقتنع بهل مصطلح مخه صغير
ههههههههههههه
هلا حبيب قلبي هلا واللله :D
احنا ماقلنا انك متعصب لا :p
احنا قلنا انه في ناس تبي تمنعنا حتى من فرحتنا بلعبتنا الي عالاكس 360
ياخي احنا مستانسين ونتفلسف على كيفنا
انتو ليش معورين راسكم :D
بعدين انا مو خروف :D
يعني لازم اوافقك الرأي علشان اطلع مو خروف ؟ :D
مثل ماقلتلك احنا مستانسين عندنا شركه تحتكرلنا العاب رووووعه
وفوق هذا تدفع الملاييين لكي ترووج لها وهذا اعتبره شيء يفتخر فيييه :D
ولعبه هالو قوووووووووووووووويه انت جربها يمكن تعجبك واذا ماعجبتك اقولك انه الناس اذواق :D
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اي امبلا في :D
نينجا قايدن سيقما حصريه ^.^ - ودي اصدق -
و مثل ما بتنزل لهم ميتل قير احنا ميتل قير 4 سبستنس :D
اتمنى ان تنزل هيلو 3 سيقما حصريه للبلاي ستيشن 3 :D
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
لو واحد فيكم ربح عشر اعشار مبيعات هيلو..جان قلنا معاكم حق تتناقشون
تلقى الواحد زين يحصل الشريط كوبي..وشغال هواش
اذكروا الله ياجماعه احنا برمضان
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق 360
عيب عليك حنا نبي نتناقس نقاش مفيد الله يهداك
مايكرو تدلعنا وتبي ترفع راسنا فوق تبينا نقول لها لا ؟ مايصير ياخوك
بعدين يارييت ماتطلعون عن الموضوع الاساسي وتخربون على الريال موضوعه
بيل جيت$ سوى اعلانات بعشره ملاين وربح فوقها 180 مليون في يوم واحد
واتمنى من مايكروسوفت في كل لعبه تسوي لها هالهايب علشان مبيعات الجهاز تطفق التوووب
وبليز لاتطلعون عن محور الموضوع
نعم نعم اطقلك تحيه على هالرد الروعه ياوحش :D
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوق المستحيل
لو واحد فيكم ربح عشر اعشار مبيعات هيلو..جان قلنا معاكم حق تتناقشون
تلقى الواحد زين يحصل الشريط كوبي..وشغال هواش
اذكروا الله ياجماعه احنا برمضان
ربح ميكروسوفت من ربحي :D
انا مابي لنفسي فلوس ولا ارباح من ميكرو :D
كل الي ابيه اني العب العاب قويه جدا جدا جدا وهذا الي حصلته من ميكروسوفت :D
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
شي طبيعي ان الناجح هو الي يكون في العادة مصدر الانتقادات و الاشاعات
و هو الي يكون مواجه دائما
حسب أقوال واحد الله يذكره بالخير .
و الصراحة انا أشوف ان الموضوع هذالازم ينغلق لان في بعض الأشكال ما صدقت تسمع اشاعة عشان تقلل من قيمة اللعبة .
فيفضل اغلاق الموضوع .
و بالمرة يوقفون عضو مب محترم يعرف نفسه طبعا .
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
:D
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad_007
شي طبيعي ان الناجح هو الي يكون في العادة مصدر الانتقادات و الاشاعات
و هو الي يكون مواجه دائما
حسب أقوال واحد الله يذكره بالخير .
و الصراحة انا أشوف ان الموضوع هذالازم ينغلق لان في بعض الأشكال ما صدقت تسمع اشاعة عشان تقلل من قيمة اللعبة .
فيفضل اغلاق الموضوع .
و بالمرة يوقفون عضو مب محترم يعرف نفسه طبعا .
نورة المنتدى يا خوي:D
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
والله عيب خلق الله الانسان يشبهونه بالخروف( عارف نفسه) شوف شلون وصل التعصب فيهم نزلى لهم ميتل جير ياكونامى خل يسكتون الموضوع مصيره الاغلاق وبجداره وصل اربع صفحات بنص ساعه
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اقتباس:
نورة المنتدى يا خوي:D
المنتدى منور بأهله :D.
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
ماصار موضوع صار هواش :blackeye:
والله طلعتوا يهال لوووووووول :D
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اقتباس:
والله عيب خلق الله الانسان يشبهونه بالخروف( عارف نفسه) شوف شلون وصل التعصب فيهم نزلى لهم ميتل جير ياكونامى خل يسكتون الموضوع مصيره الاغلاق وبجداره وصل اربع صفحات بنص ساعه
اي اربع صفحات الله يهداك
انت ترد بالصفحه رقم 8
يرجى غلق الموضوع
اقتباس:
ماصار موضوع صار هواش :blackeye:
والله طلعتوا يهال لوووووووول
يا اخي الموضوع بدا بغشمره بسيطه مادر شلون تقلب كله بسبب لمتعصبين
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
الكبير الي يرد بكلام واقعي
الطفل الي يشتم في النهايه
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
حصل خير يا جماعه : )
كل واحد يصلي على النبي
ويتعوذ من ابليس
و يقراله صفحتين من القرأن في هذا الشهر الفضيل
و يلعب هيلو بعدها لي السحور
و بعدها كملو قراءه القرآن لي الصلاه
و نامو و انتو مرتاحين : )
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
خخخخخخخخخخخخخ اختصر لكم الكلام
هالو3 اسطوره ولكن في الاون لين فقط لولا الاون لين شان اللعبه تكون حالها حال الالعاب الاخرى ويمكن اقل لان فعلا المغامره فيها عاديه وفيها تكرار في الاماكن يجعلك تمل مع العلم ان في تنوع في المراحل
شوف مثلا انا انا شخص لا احب هالو كثيرا ولا اعتبرها اسطوره ولكني اشترية اللعبه لماذا ؟؟ لاني احب ان العب اون لين وهي اللعبه الوحيده التي فيها اون لين قوي
اشان كذا تشوفوا مبيعاتها عاليه وهذا مع الاعلانات الكبيره الي سوتها ميكروسفت مع الرشاوي يعني في اشياء تخلي اللعبه مبيعاتها مرتفعه
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبود الغريب
خخخخخخخخخخخخخ اختصر لكم الكلام
هالو3 اسطوره ولكن في الاون لين فقط لولا الاون لين شان اللعبه تكون حالها حال الالعاب الاخرى ويمكن اقل لان فعلا المغامره فيها عاديه وفيها تكرار في الاماكن يجعلك تمل مع العلم ان في تنوع في المراحل
شوف مثلا انا انا شخص لا احب هالو كثيرا ولا اعتبرها اسطوره ولكني اشترية اللعبه لماذا ؟؟ لاني احب ان العب اون لين وهي اللعبه الوحيده التي فيها اون لين قوي
اشان كذا تشوفوا مبيعاتها عاليه وهذا مع الاعلانات الكبيره الي سوتها ميكروسفت مع الرشاوي يعني في اشياء تخلي اللعبه مبيعاتها مرتفعه
ماشاءالله عليك انت ماعندك راي واحد مره تقول اسطورة ومره تقول لعبة زباله ومره تقول افضل لعبة تصويب والحين تقول افضل لعبة اون لاين:33:
عبدالله انت امس بنفسك قتلي في الماسنجر هالو لعبة قوية واسطورة وافضل لعبة تصويب بعد ماجربت اللعبة!!!
الحين كيف غيرت رايك خخخخخخخ:31:
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق 360
اي اربع صفحات الله يهداك
انت ترد بالصفحه رقم 8
يرجى غلق الموضوع
يا اخي الموضوع بدا بغشمره بسيطه مادر شلون تقلب كله بسبب لمتعصبين
يبا انا اقول من آخر رد لى بالموضوع صفحه اربعه :D
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اقتباس:
يبا انا اقول من آخر رد لى بالموضوع صفحه اربعه :D
بنوصل قريبا الصفحه العاشره
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
حسبي الله ع المتعصبين
ثامن موضوع يسكرونه لي
:chairshot:
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
ههههههههههه ولله الناس عقول
وانا اقول ليش سوني تعطي المواقع Playstation 3 ببلاش و العاب ببلاش للتقييم .. الظاهر على شان ترشي المواقع يعطون العابها درجات عالية
اللهم لك الحمد والشكر
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
ياخي حجي واوا اكس عز الله شانك
انت مواضيعك قويه شنو تبيهم يسوون
انا سبق ووعدتك اني ادش مواضيعك :D
على العموم عشان لا نطلع برى الموضوع موضوعك قوي حدا و يستحق هالتفاعل
و اتمنى انك تنزل مواضيع اخف حده :D
تؤبرني لكان :D
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
شباب مين شرا اللعبة بالرياض ؟
و بكم و من وين ؟
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واوا أكس
حسبي الله ع المتعصبين
ثامن موضوع يسكرونه لي
:chairshot:
بعد انته الله يهداك فاتح موضوع يسبب توتر بين الاعضاء
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اقتباس:
شباب مين شرا اللعبة بالرياض ؟
و بكم و من وين ؟
بيت الكمبيوتر ......
الموضوع بيحطم الرقم القياسي 11 صفحه في اقل من ساعه
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SymphonyOfDeath
ياخي حجي واوا اكس عز الله شانك
انت مواضيعك قويه شنو تبيهم يسوون
انا سبق ووعدتك اني ادش مواضيعك :D
على العموم عشان لا نطلع برى الموضوع موضوعك قوي حدا و يستحق هالتفاعل
و اتمنى انك تنزل مواضيع اخف حده :D
تؤبرني لكان :D
تؤبوش ئلبي :kiss:
انت منووور المنتدى بكبره مو بس مواضيعي :10:
والمره الجايه بزيد الجرعه عشان الي يطلع برا الموضوع ينطرد :biggthump
مرررسي :D
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة I KHALID X360 I
ماشاءالله عليك انت ماعندك راي واحد مره تقول اسطورة ومره تقول لعبة زباله ومره تقول افضل لعبة تصويب والحين تقول افضل لعبة اون لاين:33:
عبدالله انت امس بنفسك قتلي في الماسنجر هالو لعبة قوية واسطورة وافضل لعبة تصويب !!!
الحين كيف غيرت رايك خخخخخخخ:31:
خخخخخخخخخخخ انا طريقة زباله الله يهديك انا قلت في المغامره فقط عاديه يعني ليسة عاديه بس في العاب في نظري افضل منها
تبون الصراحه هالو3 عجيييييييييييييبه بس خذوا مني نصيحه اذا لعبتوها اختاروا خيار الصعب لان فعلا اللعبه سهلا وما لها طعم
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
شباب خلاص انسوا السالفه ماصار الا الخير
المهم ضيفوني عندكم علشان نلعب هالو3 ونستانس فيها مثل كل مره
والجيمر تاقي موجود في توقيعي
وحياكم الله
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
فلتسقط أمريكا
فليسقط بيل جيتس
ههههههههه
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
واااو
صراحه هالموضوع حطم رقم قياسي مثل ماحطمت هاو 3 رقم قياسي
ياشباااب اتقو الله ترى حنا بشهر رمضان والهواش الي صار ماكان له داعي
وعلى العموم اغلب الشركات كذي تعتمد على الراوي ومو شي جديد ابدا
وشكرا
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the superman
فلتسقط أمريكا
فليسقط بيل جيتس
ههههههههه
الله يقطع حريشك هههه .. والله قلبي انفطر من الضحك ...
تحياتي هنتر
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبود الغريب
خخخخخخخخخخخ انا طريقة زباله الله يهديك انا قلت في المغامره فقط عاديه يعني ليسة عاديه بس في العاب في نظري افضل منها
تبون الصراحه هالو3 عجيييييييييييييبه بس خذوا مني نصيحه اذا لعبتوها اختاروا خيار الصعب لان فعلا اللعبه سهلا وما لها طعم
الحين هالو صارت سهله ؟؟؟؟ اذا بتلعبها بالاي زي اكيد بتكون سهله
اما النورمل صعبه اشوي
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبود الغريب
خخخخخخخخخخخ انا طريقة زباله الله يهديك انا قلت في المغامره فقط عاديه يعني ليسة عاديه بس في العاب في نظري افضل منها
تبون الصراحه هالو3 عجيييييييييييييبه بس خذوا مني نصيحه اذا لعبتوها اختاروا خيار الصعب لان فعلا اللعبه سهلا وما لها طعم
الحين هالو صارت سهله ؟؟؟؟ اذا بتلعبها بالاي زي اكيد بتكون سهله
اما النورمل صعبه اشوي
ومثل ماتعرف هالو بتظل اسطورة العالم فيديو جيمز وافضل لعبة في تاريخ الفيديو جيمز
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iNFaMY
بعد انته الله يهداك فاتح موضوع يسبب توتر بين الاعضاء
الي يتوتر ومايتحمل مايدش هنا المفرووض لان
المواضيع لنا احنا اعضاء الاكس بوكس
مو حق المتعصبين
حسبي الله عليهم كل شي بالقسم منووعه بسبتهم
:12:
ومررسي لك وللكل :biggthump
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اقتباس:
الي يتوتر ومايتحمل مايدش هنا المفرووض لان
المواضيع لنا احنا اعضاء الاكس بوكس
مو حق المتعصبين
حسبي الله عليهم كل شي بالقسم منووعه بسبتهم
لازم نرشح الموضوع 5 نجوم
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
واكثر
نرشحه يصير مراقب ^^
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
you are welcome
:biggthump
مررررررررررررسي
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اقتباس:
واكثر
نرشحه يصير مراقب ^^
TOTY = THREAD OF THE YEAR
من رايي انهم يدمجونه مع الموضوع الرسمي علشان تزيد ردود الموضوع الرسمي
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
^
^
يس يس يس
وانا بعد اقوول جذي ويدمجوون كل المواضيع الي بالصفحه الاولى والثانيه
الي تخص هالو
عشان الكل يعرف مدى شعبية اللعبه ونجاحها :D
ومرررسي حبايب ئلبي :10::10:
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اقتباس:
عيل انت ماعندك سالفه
واصلا انت ماتقدر تناقش معاي لانه اكبر منك ماقدرولي وانت اكيد تعرف ايش مصيرك في الاخر راح تتفشل مثل الباقين هع
اقتباس:
وإذا حدثك السفهاء فقل سلام ُ........,
اقتباس:
شي طبيعي ان الناجح هو الي يكون في العادة مصدر الانتقادات و الاشاعات
و هو الي يكون مواجه دائما
حسب أقوال واحد الله يذكره بالخير .
اي واللة الله يذكره بالخير
و الصراحة انا أشوف ان الموضوع هذالازم ينغلق لان في بعض الأشكال ما صدقت تسمع اشاعة عشان تقلل من قيمة اللعبة .
فيفضل اغلاق الموضوع .
و بالمرة يوقفون عضو مب محترم يعرف نفسه طبعا .
اي واللة يا ليت الإداره يشوفون شغلهم مع المتعصبين !
وينك يا فارس خرب المنتدى مره ثانيه !!
.............
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
هالو محطمه ارقام قياسيه بكل شي
بعد قولو بيل قيتس عطا رشوه عشان الموضوع يحطم الرقم القياسي :D
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
تره بيل قيتس عطاني رشوه قالي دافع عن هالو 3 كككككككك
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SymphonyOfDeath
هالو محطمه ارقام قياسيه بكل شي
بعد قولو بيل قيتس عطا رشوه عشان الموضوع يحطم الرقم القياسي :D
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iNFaMY
تره بيل قيتس عطاني رشوه قالي دافع عن هالو 3 كككككككك
:rofl::rofl:
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
صاحب الموضوع كل موضوع من مواضيعك يحطم الارقام القياسيه
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق 360
صاحب الموضوع كل موضوع من مواضيعك يحطم الارقام القياسيه
:dancing2::dancing2:
وكل مواضيعي انتوا تبيضونها
فديتكم نفر نفر :10:
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
ما بعرف ليش كل هالبلبلة!!!؟؟؟
بعدين الرجل حاطط خبر وحاطط مصدر ليش كل هالتهجم عليه
نعم صحيح، مايكروسوفت تدفع ما فوقها وما تحتها لتصدر دعايات وإعلانات بالهبل عن ألعابها
أتذكرون لعبة فابل fable؟
صرعونا فيها من دعايات وبنرات في كل موقع وفي النهاية لم تظهر اللعبة بالمستوى المطلوب ولم تصل لمستوى أسطورة للأسف من ناحية التقييمات ومن ناحية الجمهور
أما لعبة god of war الجزء الأول... من كان يسمع عنها قبل صدورها؟؟
سوني لم تدفع كثيراً على هذه اللعبة للإعلان عنها وفجأة تصدر اللعبة لتذهل الجميع برسومها واسلوبها وكل شيء فيها
الهدف من كلامي هو إيصال الفكرة وهي أنّ مايكروسوفت تدفع الكثير والكثير لإشهار ألعابها بينما سوني لا تدفع كما تدفع مايكروسوفت ومع ذلك فتجد ألعاب لسوني ذات شهرة على نطاق واسع
وبعدين للمعلومة يا شباب وأحب أن أقولها للناس المتعصبين واللي ماسكين سيرة هيلو وأفضل مبيعات وأفضل لعبة في التاريخ
من المعروف أن مبيعات هالو الجزء الثاني هي أفضل مبيعات على جهاز الاكس بوكس وقد بلغت حوالي 9 مليون نسخة
أي أنّ هناك 4 ألعاب حصرية على جهاز البلاي ستيشن الثاني أكثر منها بالمبيعات
Grand Theft Auto: Vice City مبيعاتها 13 مليون
Grand Theft Auto: San Andreas مبيعاتها 12 مليون
Grand Theft Auto III مبيعاتها 11 مليون
Gran Turismo 3: A-Spec مبيعاتها 11 مليون
نأتي الآن لقائمة الألعاب القريبة من مبيعاتها جداً:
Gran Turismo 4 مبيعاتها 8 مليون و790 ألف
Metal Gear Solid 2: Sons of Liberty مبيعاتها 7 مليون
وأحب أن أقول للاستاذ اللي عم يتفسلف ويقول لو بتجمع جزئي ميتل غير الأول والثاني معاً ما رح يطلعوا قد نصف هالو فأحب أن أقول له روح نام يا حبيبي وكفاك تعصباً
مبيعات الجزء الثاني كما ترى هي 7 مليون
ومبيعات الجزء الأول على البلاي ستيشن الأول هي 6،6 مليون
علماً أنّ كلا اللعبتين لا يوجد بهما خاصية الأونلاين
فمن أين أتيتَ بهذا الكلام لا أدري!!!؟؟؟
من خصائص المتعصب يا جماعة هي رده بدون اعتماده على أدلة أو حقائق أو وقائع، بل يستخدم عشوائية عقله فقط ويريد فرضها على الأعضاء
القوائم المذكورة أعلاه أي شخص لم يصدّقها فأنا مستعد أنا أضع الروابط مع انه ما في داعي وهذه حقائق وأرقام معروفة والدنيا رمضان ولا يمكن إني اكذب
أما عن هالو 3 فمن الواضح بأنّها انطلاقة قوية بالمبيعات ونتمنى لها مبيعات أقوى من مبيعات جزئها السابق، إلا أنّ يا شباب لا تحكموا من الآن وأنصح كل شخص أن لا يتجرأ ويقول لا أحد يستطيع الاقتراب من مبيعات هالو، رأيتم بأنفسكم القائمة السابقة والتي وضعتها ميتل غير الثاني والتي لا يوجد فيها أونلاين وصلت إلى 7 مليون فكيف لو توفر بها الأونلاين!!!؟
يمكننا أن نعترف بأنّ هذا العام هو العام الأسوأ بالنسبة لسوني ولكن شركة سوني لم تتكلّف على هذا الجهاز كل تلك التكاليف لتذهب سدىً، سوني تعرف شغلها أكثر من أي شخص آخر هنا في المنتدى وهي قد تعاقدت مع شركات وخططت لكثير من الألعاب الحصرية مستقبلاً وعلى وجه التحديد العام القادم هو انطلاقة سوني الحقيقية لذا أنصح بأن لا يقوم أحدكم بالاستهانة بهذه الشركة العملاقة
شركة مايكروسوفت نعم عملاقة ومرعبة أيضاً ولكن هذا لا يعني أنّ سوني ضعيف وأكبر دليل على سحق جهاز سوني لجهاز الاكس بوكس سواء بالألعاب أو بمبيعات الجهاز أو بمبيعات الألعاب نفسها
أي شخص لديه تعليق على كلامي فليتفضل بأدب وأخلاق ولا أسمح لشخص أن يستخدم الاسلوب الطفولي معي لأنّ النقاشات الطفولية لا تجدي النفع معي
تحياتي
ورمضان كريم علينا وعليكم
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
واوا اكس
^^^^^^
تم تنفيذ طلبك :)
راجع الموضوع الرسمي لبايوشوك
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
حمدالله والشكر
شالسالفه هني حرررب ؟!؟!؟!؟!؟
الله يعطيكم الصحه والعقل مخوخ فاضيه يبيلها حش
اللي كاتب يعز شأن بيل غيتس
واللي كاتب اللعبه الفلانيه أحسن من اللعبه الفلانيه
واللي كاتب إشاعه
واللي كاتب رشاوي
واللي كاتب دعايات
ربي يصلح حالكم مخوخ فاضيه
أقول تيسرو تيسرو لاهاي أحسن ولا ذاك أحسن وكل الأجهزه فاشله
خلاص إرتحتو لا إكس بوكس ولا بلاي ستيشن ولا وي كلهم فشل + فشل
الإكس بوكس فاشل عشان الفلوس اللي تجيه وتشهره والبلاي ستيشن فاشل لانه سوني ساكته عاللي يصير حواليها
وإللي ساكت عن الحق شيطان أخرس والوي غيم كيوب جزء ثاني بس كنترول جديد
إرتحتو الحيـــــــــــــــــــــن ؟!؟!؟!؟!؟
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
ارنوب قطر هههههههههههههههههههه خلنا نتناقش نقاش حاد ياخي جو تحدي رهيب ككككككك
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المجهول الحقيقي
ما بعرف ليش كل هالبلبلة!!!؟؟؟
بعدين الرجل حاطط خبر وحاطط مصدر ليش كل هالتهجم عليه
نعم صحيح، مايكروسوفت تدفع ما فوقها وما تحتها لتصدر دعايات وإعلانات بالهبل عن ألعابها
أتذكرون لعبة فابل fable؟
صرعونا فيها من دعايات وبنرات في كل موقع وفي النهاية لم تظهر اللعبة بالمستوى المطلوب ولم تصل لمستوى أسطورة للأسف من ناحية التقييمات ومن ناحية الجمهور
أما لعبة god of war الجزء الأول... من كان يسمع عنها قبل صدورها؟؟
سوني لم تدفع كثيراً على هذه اللعبة للإعلان عنها وفجأة تصدر اللعبة لتذهل الجميع برسومها واسلوبها وكل شيء فيها
الهدف من كلامي هو إيصال الفكرة وهي أنّ مايكروسوفت تدفع الكثير والكثير لإشهار ألعابها بينما سوني لا تدفع كما تدفع مايكروسوفت ومع ذلك فتجد ألعاب لسوني ذات شهرة على نطاق واسع
وبعدين للمعلومة يا شباب وأحب أن أقولها للناس المتعصبين واللي ماسكين سيرة هيلو وأفضل مبيعات وأفضل لعبة في التاريخ
من المعروف أن مبيعات هالو الجزء الثاني هي أفضل مبيعات على جهاز الاكس بوكس وقد بلغت حوالي 9 مليون نسخة
أي أنّ هناك 4 ألعاب حصرية على جهاز البلاي ستيشن الثاني أكثر منها بالمبيعات
Grand Theft Auto: Vice City مبيعاتها 13 مليون
Grand Theft Auto: San Andreas مبيعاتها 12 مليون
Grand Theft Auto III مبيعاتها 11 مليون
Gran Turismo 3: A-Spec مبيعاتها 11 مليون
نأتي الآن لقائمة الألعاب القريبة من مبيعاتها جداً:
Gran Turismo 4 مبيعاتها 8 مليون و790 ألف
Metal Gear Solid 2: Sons of Liberty مبيعاتها 7 مليون
وأحب أن أقول للاستاذ اللي عم يتفسلف ويقول لو بتجمع جزئي ميتل غير الأول والثاني معاً ما رح يطلعوا قد نصف هالو فأحب أن أقول له روح نام يا حبيبي وكفاك تعصباً
مبيعات الجزء الثاني كما ترى هي 7 مليون
ومبيعات الجزء الأول على البلاي ستيشن الأول هي 6،6 مليون
علماً أنّ كلا اللعبتين لا يوجد بهما خاصية الأونلاين
فمن أين أتيتَ بهذا الكلام لا أدري!!!؟؟؟
من خصائص المتعصب يا جماعة هي رده بدون اعتماده على أدلة أو حقائق أو وقائع، بل يستخدم عشوائية عقله فقط ويريد فرضها على الأعضاء
القوائم المذكورة أعلاه أي شخص لم يصدّقها فأنا مستعد أنا أضع الروابط مع انه ما في داعي وهذه حقائق وأرقام معروفة والدنيا رمضان ولا يمكن إني اكذب
أما عن هالو 3 فمن الواضح بأنّها انطلاقة قوية بالمبيعات ونتمنى لها مبيعات أقوى من مبيعات جزئها السابق، إلا أنّ يا شباب لا تحكموا من الآن وأنصح كل شخص أن لا يتجرأ ويقول لا أحد يستطيع الاقتراب من مبيعات هالو، رأيتم بأنفسكم القائمة السابقة والتي وضعتها ميتل غير الثاني والتي لا يوجد فيها أونلاين وصلت إلى 7 مليون فكيف لو توفر بها الأونلاين!!!؟
يمكننا أن نعترف بأنّ هذا العام هو العام الأسوأ بالنسبة لسوني ولكن شركة سوني لم تتكلّف على هذا الجهاز كل تلك التكاليف لتذهب سدىً، سوني تعرف شغلها أكثر من أي شخص آخر هنا في المنتدى وهي قد تعاقدت مع شركات وخططت لكثير من الألعاب الحصرية مستقبلاً وعلى وجه التحديد العام القادم هو انطلاقة سوني الحقيقية لذا أنصح بأن لا يقوم أحدكم بالاستهانة بهذه الشركة العملاقة
شركة مايكروسوفت نعم عملاقة ومرعبة أيضاً ولكن هذا لا يعني أنّ سوني ضعيف وأكبر دليل على سحق جهاز سوني لجهاز الاكس بوكس سواء بالألعاب أو بمبيعات الجهاز أو بمبيعات الألعاب نفسها
أي شخص لديه تعليق على كلامي فليتفضل بأدب وأخلاق ولا أسمح لشخص أن يستخدم الاسلوب الطفولي معي لأنّ النقاشات الطفولية لا تجدي النفع معي
تحياتي
ورمضان كريم علينا وعليكم
كلامك عين العقل وانا بالعكس اعترف ان بلايستيشن 3 جهاز جبار وانا ذكرت هالكلام بهالموضوع
بس انا ماراح اشتري هالجهاز الا بعد ما اضمن بوجود العاب تشجع على شراء الجهااز !!
وفعلا عام 2008 هو عام سوني
وانا ماراح اشتري البلايستيشن 3 الا بعد ماينزل ميتال جير 4
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اقتباس:
ما بعرف ليش كل هالبلبلة!!!؟؟؟
بعدين الرجل حاطط خبر وحاطط مصدر ليش كل هالتهجم عليه
نعم صحيح، مايكروسوفت تدفع ما فوقها وما تحتها لتصدر دعايات وإعلانات بالهبل عن ألعابها
أتذكرون لعبة فابل fable؟
صرعونا فيها من دعايات وبنرات في كل موقع وفي النهاية لم تظهر اللعبة بالمستوى المطلوب ولم تصل لمستوى أسطورة للأسف من ناحية التقييمات ومن ناحية الجمهور
أما لعبة god of war الجزء الأول... من كان يسمع عنها قبل صدورها؟؟
سوني لم تدفع كثيراً على هذه اللعبة للإعلان عنها وفجأة تصدر اللعبة لتذهل الجميع برسومها واسلوبها وكل شيء فيها
الهدف من كلامي هو إيصال الفكرة وهي أنّ مايكروسوفت تدفع الكثير والكثير لإشهار ألعابها بينما سوني لا تدفع كما تدفع مايكروسوفت ومع ذلك فتجد ألعاب لسوني ذات شهرة على نطاق واسع
وبعدين للمعلومة يا شباب وأحب أن أقولها للناس المتعصبين واللي ماسكين سيرة هيلو وأفضل مبيعات وأفضل لعبة في التاريخ
من المعروف أن مبيعات هالو الجزء الثاني هي أفضل مبيعات على جهاز الاكس بوكس وقد بلغت حوالي 9 مليون نسخة
أي أنّ هناك 4 ألعاب حصرية على جهاز البلاي ستيشن الثاني أكثر منها بالمبيعات
Grand Theft Auto: Vice City مبيعاتها 13 مليون
Grand Theft Auto: San Andreas مبيعاتها 12 مليون
Grand Theft Auto III مبيعاتها 11 مليون
Gran Turismo 3: A-Spec مبيعاتها 11 مليون
نأتي الآن لقائمة الألعاب القريبة من مبيعاتها جداً:
Gran Turismo 4 مبيعاتها 8 مليون و790 ألف
Metal Gear Solid 2: Sons of Liberty مبيعاتها 7 مليون
وأحب أن أقول للاستاذ اللي عم يتفسلف ويقول لو بتجمع جزئي ميتل غير الأول والثاني معاً ما رح يطلعوا قد نصف هالو فأحب أن أقول له روح نام يا حبيبي وكفاك تعصباً
مبيعات الجزء الثاني كما ترى هي 7 مليون
ومبيعات الجزء الأول على البلاي ستيشن الأول هي 6،6 مليون
علماً أنّ كلا اللعبتين لا يوجد بهما خاصية الأونلاين
فمن أين أتيتَ بهذا الكلام لا أدري!!!؟؟؟
من خصائص المتعصب يا جماعة هي رده بدون اعتماده على أدلة أو حقائق أو وقائع، بل يستخدم عشوائية عقله فقط ويريد فرضها على الأعضاء
القوائم المذكورة أعلاه أي شخص لم يصدّقها فأنا مستعد أنا أضع الروابط مع انه ما في داعي وهذه حقائق وأرقام معروفة والدنيا رمضان ولا يمكن إني اكذب
أما عن هالو 3 فمن الواضح بأنّها انطلاقة قوية بالمبيعات ونتمنى لها مبيعات أقوى من مبيعات جزئها السابق، إلا أنّ يا شباب لا تحكموا من الآن وأنصح كل شخص أن لا يتجرأ ويقول لا أحد يستطيع الاقتراب من مبيعات هالو، رأيتم بأنفسكم القائمة السابقة والتي وضعتها ميتل غير الثاني والتي لا يوجد فيها أونلاين وصلت إلى 7 مليون فكيف لو توفر بها الأونلاين!!!؟
يمكننا أن نعترف بأنّ هذا العام هو العام الأسوأ بالنسبة لسوني ولكن شركة سوني لم تتكلّف على هذا الجهاز كل تلك التكاليف لتذهب سدىً، سوني تعرف شغلها أكثر من أي شخص آخر هنا في المنتدى وهي قد تعاقدت مع شركات وخططت لكثير من الألعاب الحصرية مستقبلاً وعلى وجه التحديد العام القادم هو انطلاقة سوني الحقيقية لذا أنصح بأن لا يقوم أحدكم بالاستهانة بهذه الشركة العملاقة
شركة مايكروسوفت نعم عملاقة ومرعبة أيضاً ولكن هذا لا يعني أنّ سوني ضعيف وأكبر دليل على سحق جهاز سوني لجهاز الاكس بوكس سواء بالألعاب أو بمبيعات الجهاز أو بمبيعات الألعاب نفسها
أي شخص لديه تعليق على كلامي فليتفضل بأدب وأخلاق ولا أسمح لشخص أن يستخدم الاسلوب الطفولي معي لأنّ النقاشات الطفولية لا تجدي النفع معي
تحياتي
ورمضان كريم علينا وعليكم
ياليل ياساتر شكل اليوم مطول
ياخوي ليش تقارن كفاية الحرب الي استوت + شنو دخل سوني بالموضوضع !
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
كل هالردود في اليوم بس . والله لو موضوع مسويه واحد و تاعب عليه . محد رد عليه كثر اللي ردوا على هذا الموضوع ويا ريت نقاش حلو .
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اسلوب الحوار متدني من بعد الصفحة الثانية , وخارج عن الموضوع
وبعدين الموضوع موب اشاعة وليس مستغرب على مايكروسوفت هذا العمل ....
وبالنسبة لكاتب الموضوع اللي جالس يتشكى ويقول المتعصبين خربو الموضوع , اللي خربوا الموضوع هم أعضاء من قسمك ..
والسلام
ولو يغلق الموضوع بيكون أحسن
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1412 K.I.D
اسلوب الحوار متدني من الصفحة الثانية , وخارج عن الموضوع
وبعدين الموضوع موب اشاعة وليس مستغرب على مايكروسوفت هذا العمل ....
وبالنسبة لكاتب الموضوع اللي جالس يتشكى ويقول المتعصبين خربو الموضوع , اللي خربوا الموضوع هم أعضاء من قسمك ..
والسلام
ولو يغلق الموضوع بيكون أحسن
دام ان الي خربو الموضوع اعضاء من قسمه
انت شكو حاشر نفسك ؟
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
iNFaMY
تُشكر عزيزي على تفهم ردي وهدول الناس العاقلين بارك الله فيك
عاشق 360:
للأسف لا تعليق على ردك الغريب بصراحة، ربما لم تستطع أن تجد الإجابة المناسبة على ردي فاخترت أغرب رد وهو أنني خرجت عن الموضوع، كل هالأعضاء اللي قدامك و13 صفحة من الردود الخارجة عن الموضوع لم تقتبس إلا ردي والذي على عكس كلامك تماماً يتكلم في صلب الموضوع
أكرر يا جماعة ردي هذا للأشخاص الجادين والذين يودون النقاش، والذين لا يريدون النقاش فأرجو أن يتجاهلوه ويروحوا في حال سبيلهم
وسأضع هذا الرد في كل موضوع تعصبي حتى أوقف كل شخص يعمل على إهانة شركة سوني العريقة والتي لها الفضل علينا نحن الشباب والتي أمتعتنا في مراحل طفولتها
للأسف يهينوننا محبي الاكس بوكس عندما نتكلم عن الرد لايت مع أنّ الحق معنا تماماً
ولكن عندما يتكلمون على شركة سوني ويوجهون الإهانة لها فيريدوننا أن نسكت وإن تكلمنا فنحن متعصبون
مايكروسوفت شركة عملاقة وسوني شركة عملاقة
ولكن الحق يجب أن يُقال + الإهانات لكلا الشركتين غير مسموحة
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iNFaMY
دام ان الي خربو الموضوع اعضاء من قسمه
انت شكو حاشر نفسك ؟
شوفو ايش كاتب الوضع صار مأساوي
مافي فرق بينكم وبين أعضاء قيم ماستر
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1412 K.I.D
شوفو ايش كاتب الوضع صار مأساوي
مافي فرق بينكم وبين أعضاء قيم ماستر
اها
صراحه انا ما ادخل الا هالمنتدى العريق
اما جيم ماستر مادري عنه بالمره
فما اقدر اعرف الفرق بيني وبين اعضائهم
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
المجهول الحقيقي
اقتباس:
"الهدف من كلامي هو إيصال الفكرة وهي أنّ مايكروسوفت تدفع الكثير والكثير لإشهار ألعابها بينما سوني لا تدفع كما تدفع مايكروسوفت ومع ذلك فتجد ألعاب لسوني ذات شهرة على نطاق واسع"
صحيح كلامك وآخرتها مبيعات قوية لألعاب الإكس 360 -_- وهذا من صالح مايكروسوفت وشركات المنتجة للعبة .. وألعاب السوني محد يشهرها غير الفانز نفسهم كون الجهاز صارله فترة وما نزلت عليه ألعاب قوية وللأسف ما في لعبة على البلاي 3 باعت بشكل قوي سواء في المولتي بلاتفور أو الحصريات ما عدا لعبة وحده اتذكرها وهي ريزسيتنس بس بعد نزولها بأشهر
====================================
اقتباس:
"أي أنّ هناك 4 ألعاب حصرية على جهاز البلاي ستيشن الثاني أكثر منها بالمبيعات
Grand Theft Auto: Vice City مبيعاتها 13 مليون
Grand Theft Auto: San Andreas مبيعاتها 12 مليون
Grand Theft Auto III مبيعاتها 11 مليون
Gran Turismo 3: A-Spec مبيعاتها 11 مليون"
معليش اخوي أنت بأي حق تقارن جهاز قاعدته كبيرة جداً بجهاز مبتدأ في الفيديو جيمز ماله أي تاريخ كبير مثل سوني؟!! أنا اراها مقارنة ظالمة
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
حتى لو كان الاكس بوكس مبتدأ :):):)
لكن حط في بالك انه بدايته كانت افضل من سوني بمراااااحل :)
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
إنتو للحين تقارنووووووووون
ماتعجزون يامال الويل خخخخخخخخخخخ صرت عجوز آنا
شبلاكم يبه قلتلكم لا هذا ولا هذاك أحلى جهازين في العالم الدريم كاست والبلاي ستيشن 2
خلااااااااااااااااص إرتاااااااحو وبلاش لجه من الصبح ويلا قووموو رووحوو صلو
بدال الحرب اللي مسويينها هني
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اعضاء مضروب فيوزها بسبب مبيعات هالو الكبيره VS ناس يدافعون بكل قوه كان بحق او بباطل عن هالو
هذا الي حاصل للاسف بالموضوع :(
-
رد: رشووة مايكروسوفت للدعايه عن لعبتها HALO 3 !!!!!
اقتباس:
اعضاء مضروب فيوزها بسبب مبيعات هالو الكبيره VS ناس يدافعون بكل قوه كان بحق او بباطل عن هالو
هذا الي حاصل للاسف بالموضوع :(
شرايك تشجع معاي جهاز الدريم كاست مب توافقني إنه أحسن جهاز في العالم مع لعبة كريزي تاكسي خخخخخخخخ