الجزء 5 من رزدنت شي ولا في الخيال
اوكي لمن تكون انت شينجي ميكامي ( اسم اللة عليكم ) وكنت طبعا مخرج رزدنت ايفل وطلبوا منك انك تسوي الجزء 5
وبسرعة ولازم تكون القصة مثل الاجزاء الي قبلها يعني مثل الشخصيات الي قبل والي نعرفهم..شنو كنت بتسوي..اكتبوا شنو كنتم بتسون في هاذي اللحظة ادري انا العنوان مو متناسق مع الموضوع بس ماعندي عنوان حلو للموضوع؟؟؟
بالنسبة لي انا...راح اخلي ليون بطل الجزء5 وطبعا هالمرة..بعد ما رد كل شي لوضعة في مدينة راكون سيتي رد ليون للمدينة
بعد ما رد جت لة ادا وانج ... بس كلكم تعرفون ان ادا جاسوسة ..انكشفت ادا خلال زيارتها لليون انها تعمل للأمبريلا ( طبعا ليون يدري انها جاسوسة بس شنو يسوي ..الحب؟؟) بعد ما انكشفت ادا وضعت في احد السجون في مدينة راكون سيتي( انقلبت للغة العربية) المهم في هاذي اللحظة انتشر الفيروس مرة ثانية وعلى ليون انة يساعد ادا وبسرعة بس يوم دخل هاذي السجون ما لقى ادا
…ويغامر علشان يدورها...وفي القصة يلقى ليون صديقة ارك ويحاول ارك انة يساعد ليون وبنفس الوقت يساعد حالة ويتعرفون على عالم يشتغل في الامبريلا هذا العالم يدري انة يسوي شي خطأ ولكنة سوا وحدة من تجاربة في ادا ( ها الحين بقولكم شلون ليون ما لقا ادا بالسجن ليش علشان هذا العالم كذب على ادا وقال لها انة يبي يهربها من السجن ادا كانت واثقة فية بس للأسف اهو كذاب وسوا فيها التجربة) وصارت مثل الوحش المسكين ليون يحاول انة يتجنبها ويحاول انة يلقى علاج لحالها وبنفس الوقت العالم هذا كان مسوي وحش اسمة بيكاتشو..اقصد اسمة بيرانول ترى من عقلي ..هذا الوحش خصصة هذا العالم علشان يقضي على ليون لان العالم يبي ادا تضل وحش لانة يبي يشوف شنو راح يصير بتجربتة هاذي…………ومغامرات والغاز وخرابيط
حلوة القصة ..ياليت لو اعرف اكتب ياباني كان كتبت القصة لشينجي وقلتلة يسويها للجزء 5 من رزدنت انتم عندكم قصص تتمنون انها تصير للجزء 5 من رزدنت اكتبوها…
هههههااااااااااااااااااا!!!!
راح تتعب اكثر و اكمل:
بعدين تشرح ايدا لليون الحاله التي صارت بها و لي حركتها لفتح الباب لليون والخروج به من المكان فيقول لها ليون انه لا يريدها في المجموعه و لكن ايدا تقول لليون انها في هذه المره ستجد في داخلها دليل قوي على اذناب امبريلا بقتل ناس ابرياء و تقوم الشله الخماسيه المكونه من كلير, كريس, ليون, ايداو شيري و تبدا الحرب مع امبريلا الشريره.
مشكووووووره كاتين و انت.....!
ليش يا امننيم كنت خابرك عاقل!;)
هيه ترا احن من الكويت يعني بصف واحد;)
لا ولتزعل يا امننيم انا احب هل مغني و اغنيته the real slim shady و ش رايك فيها الا اذا ماكنت تسمع اغانيه كذا لنا كلام ثاني.;) ;)
حسناااااا قصه لك يا ....!
قصة جيل:
(بعد ان انتهت احداث الجزء الثالث)ذهب كل من كارلوس و جيل الى المقر الرئيسي(المخبىء الذي اتفق عليه كل اعضاء ستارز و المدبرين رئيسيين للمخبىء كريس و جيل)فلم يجدوي الاعضاء و انما ترك كل عضو بفريق ستارز رساله تفيد انه قد ترك المكان يا للابد ام لفتره معينه و من بين تلك الرسائل كانت هنالك رسالتين مهمتين الاحن القلوب الا جيل و هما باري و كريس اخذة جيل رسالة باري اولا فقراته و المكتوب فيها:
التاريخ:9/10/1998 المكان:مقر ستارز السري
المرسل:باري من ستارز
الى جيل,
اكتب لك هذه الرساله لكي اطمئنك انني قد تركت المخبىء لبعض الوقت و ذهبت الى علئلتي مستقرا عندهم لبعض الوقتو اوعدك اني سارجع...........!
و الرساله الثنيه الموجهه من كريس الى جيل كان يتلبسها الغموض قليلا لانها لم تكتب بضرف و رساله كما هو الحال مع باري و انما نحتت على الارض و بالقرب منها و ضعت سكينت كريس مما اشعل نار الريبة بقلب جيل وكان قد كتب بالرساله :
الى جيل حصل معي امر طارىء(الامر متعلق بكلير اي انه بعد ان تلقى الخبر من ليون عن طريق كلير بانها محجوزه في الجزيره)و انا ذاهب لاتفقده ان قراتي رسالتي ارجوا ان تنتضريني في المقر السري!
فقامت جيل و لم تنتظر فاخذة الهيلوكبتر و ذهيت هي و كارلوس متجهين الى اقرب دوله لمدينة الراكون و عند ذهابهما الى هناك فجعا بالصدمة القوي بان الدوله القريبه من راكون ستي قد اصابت بلـــG-vairos و انه على جيل و كارلوس الطيران مرة اخرى الى اقرب الدول المجاوره للدولتين و لكن لسوء الحظ عندما شغل كارلوس مفتاح الهيلوكبتر طارت لمسافه قريبه من الارض فسقطة و تحطمة فقالت جيل لكارلوس: علقنا مجددا بهذا الكابوس و علينا الفرار منه الى الابد.قال كارلوس:وما العمل؟. فقالت جيل نكون مع بعضنا البعض الى النهايه. قال كارلوس:انا لا اتبع اهواه الفتيات. فقالت جيل:لقد قلت هذا الكلام من قبل و جنيت ما قلت(في الجزء الثالث عندما قال كارلوس انه لا يتبع اهواه الفتيات فضربته جيل براحة يدها اي قبل و قوع جيل فريسة الجي فايروس <الي بعدها ذهب كارلوس لايحاد علاج لجيل>)فقال كارلوس:معك حق فذهبا هما الاثنين محللين للالغاز و قاتلين للزومبي و فجئه يظهر شخص و هو معروف(في الجزء الثالث) الخائن و بيده الجي فايرس فيسلمه لشخص يعتبر ايضا خانا انه ويسكر نعم فتضهر على جيل علامات الدهشه لانه قد مات كما علم الجميع في الجزء الاول.
و لكن جيل تتماك نفسها ثم بعد ان سلم الخائن بتاع الجزء الثالث الفايروس لويسكر قام ويسكر بقتله بيده الناريه(طبعا القدرات التايرنتيه التي اكتسبها ويسكر بعد ضربة التايرانت)فيندهش كل من كارلوس و جيل و يظهر كارلوس من مخبئه صلرخا قائلا:انت ايها المجهول من كان وراء خيانة امبريلا بقصر العماء(القصر الي بالجزء الاول) فبلمح البصر تتدارك كارلوس عدة ضربات في معدته و شخص يتكلم بسخريه قائلا: اولا لدي اسم و كلمة المجهول لا داعين لها ثانيا ان كان في امبريلا شجاع فل ياتي لكي يقتلني ان استطاعة الشركه ذلك باكبر و حوشها. فتضهر من وراء الصخور المرعبه انها جيل قائلتا اترك صديق و يقول ويسكر واااو انظروا الى المفاجئه جبانة قصر العلماء تخرج لتواجهني يا للروعه. فقالت و بثقه عاليه: اخرص يا تباع المصالح!
فازداد غضب ويسكر ثم هدء في نفس اللحضه و دافعا بكارلوس على جيل قائلا لايهمني ما تقولينه لان كل شخص تهمه مصالحه فيذهب بعيدا عن الانظار.
فقامة على ذلك رحلت البحث عن الحقيقه
:D :D شنوا رايش يا كتين!
Re: مشكووووووره كاتين و انت.....!
اقتباس:
كتب العضو (steev)
ليش يا امننيم كنت خابرك عاقل!;)
هيه ترا احن من الكويت يعني بصف واحد;)
لا ولتزعل يا امننيم انا احب هل مغني و اغنيته the real slim shady و ش رايك فيها الا اذا ماكنت تسمع اغانيه كذا لنا كلام ثاني.;) ;)
انت وش تقصد ما فهمت كلامك?: ?: ?:
ههها من صجكم ما تعرفون ويسكر ريبورتر!
الله يسلمكم ويسكر ريبورتر هو قرص الدفدي الي نشرته كابكوم عن كيفية رجوع البلرت ويسكر و انا عندي ياه مسجله بالكمبيوتر و انا بعرضه لكم بس ما يصير لانه مو عرض هو mp3 و ما تقولولي شنو الحل اكمل القصه:
بعدين تقول جيل لكارلوس ليش انت صرت مع امبريلا بعدين يقول انه اشتغل معاهم لان امه كانت تبي علاج و تكاليف العلاج بالبرازيل غاليه فاتى رجال غامضون و اعطوا كارلوس العلاج و بعد ما تعالجة امه ارادة الشركه النقود من كارلوس فلم يستطع الدفع فكان خياره الوحيد العمل مع امبريلا و عندما سمعت جيل هذه القصه قالت لكارلوس انه لا يدين للشركه بشيء و..........وبعد الحديث الطويل قالت جيل انها تريدالعثور على كريس و انها ملزمه بالعثور عليه لكن كارلوس قال انه لن يهدا قبل ان يقتل ذاك الوغد المدعو بويسكر فاصرت جيل عليه انها لا تريد الدخول بعراك مع ويسكر و لكن كارلوس لم يهدء و نعت جيل بالمجنونه(مثلما نعتها بالجزء الثالث انها مجنونه عندم اخذة واير الكهربه بالماي لكي تكهرب النمسيس كذلك عندما تفجر الغز بالمطعم) فاخذة جيل راكضتا من امام كارلوس وهو يقول ستهدا بعد قليل و ستاتي الي انا اعرف ذلك فاخذ كارلوس يبحث عن ويسكر و لم يلحض بالشخص الملاحق له من بعيد و بعد ذلك اتت لحظة لكارلوس و هو يتذكر الشخص الذي اهداه المال و الذي جعل لكارلوس هدفا اكبر للقضاء على ويسكر و بعد ان وجده صرخ في وجهه قائلا ساريك ايها الوغد فقام يرمي برشاشه اتجاه ويسكر ولكن لم يصب ويسكر الا برصاصه في ذراعه و لم تصبه تلك الاصابه البليغه بعدين كلا كارلوس طق على يد ويسكر اكمل بالغد باي