السلام عليكم ....
كيف الحال ؟
إنشاء بخير
يسرني أن أفتتاح الجيري الجديد بكل صدق و أمانة
و الان أتركم مع الرسمات
رسمة النينجا لصديق أخوي أم الولد رسمتي
عرض للطباعة
السلام عليكم ....
كيف الحال ؟
إنشاء بخير
يسرني أن أفتتاح الجيري الجديد بكل صدق و أمانة
و الان أتركم مع الرسمات
رسمة النينجا لصديق أخوي أم الولد رسمتي
وعليكم السلام اول شئ مبروك على القاليري
واقول بكل صراحة و ما تزعل رسمة صديق اخوك احسن
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيف حالك يا اخي z.zero ؟ ان شاء الله بخير
في البدايه
الف الف الف مبارك على افتتاح المعرض
وان شاءالله تبهرنه برسومك
واضح ان المعرض مشترك بينك وبين صديق اخوك
رسمك جميل يا اخي لكن تحتاج الى الكثير من التمرين
شد حيلك وننتظر جديدك
مع التحيه
السلام عليكم جميع. gokussj بصرحه من المفروض ما تقول له كذا الرجل حاول يرسم و توه في مجال الرسم. صحيح الرجل كان صادق معك جميع وقد قال الرسمه الثانيه ليست له و أنا أحترمه فاق أحترم أنه ما قصر معي لكن أعطوه فرصه أن الشخص لا يصير رسام بين يوم والليله حتى أنا لست محترف. شكرا أخي أنك عرضت رسومي هنا.
السلام عليكم
كيف الحال إن شاء الله بخير
بصراحة الرسمات روعة مشكور أخي z.zero ويه صديق أخوك
والله رسمك حلو و في مواهب ممكن ما تبقاش موجودة عند حد تاني ^_^
السلام عليكم...
كيف الحال شباب إنشاء الله بخير
المهم مأطول عليكم
راسمة الولد إلي يلابس تو رسمتي و الثانية لصاحب أخوي
رسمتي في بالخلفية و الثانية بدون خلفية
يقول واحد ليشم ماح في الثانية لإن خطوط الدفتر تعكر أخذ الرسمة
السلام عليكم
كيف الحال إنشاء الله تمام
واو الرسمات روعة
الســـــلام عليكم^^
كيفك أخي إن شالله بخيــــر
أولاً بحب أقول لك مبروك عليك افتتاح الجاليري
و إن شالله نشوفه زاخر بأعمالك الفنية:)
تعليقي ع الرسمات الأخيره....
لم أعرف بالضبط أي الرسمتين رسمتك بس بأعلق ع الرسمتين^^
في الرسمة الأولى الخطوط أعجبتني فيها كتير
و رسم خصلات الشعر حلوه
شكل العيون جميل
الجسم يحتاج لاهتمام أكثر و مع الوقت يتحسن;)
الرسمة التانية
رسم العيون حلو لكن شوية تظليل و يطلع أوكي:biggthump
الجسم بهاي الرسمة أفضل و يحتاج للإهتمام بالوجه أكثر
و رسم الشعر حلو^^
--لاحظ إن الرسمتين فيهم تناقض:09:
الرسمة الأولى تحتاج لاهتمام في الجسم و الرسمة التانية تحتاج لاهتمام في الوجه:09:
أتمنى لك التوفيق و الإستمرار
تقبل مروري
أختك
:)
السلام عليكم ....
الرسمة الجدد ينتظروكم
ما أطول عليكم
الرسمات تحت
مشكور
مع التحيات
السلام عليكم...
اسف على التأخير
المهم اتركم ويا الرسمة
رسمتي الولد إلي حامل سيف
لا تبخلوا علينا بردود
رسمة مرسومة بجمب بالفأرة ^^
إهداء مني إلى المنتدى >.<
احباط
ما حد يرد T.T
لا تحباط ^^
مشاء الله عليك رسماتك
روعة بس لو تلون الرسمات أفضل لك
رسمات جميلة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مع متابعتي لرسومتك الرائعة " مبدئياً "
استنتجت بعض المعلومات التي يجب أن أنصحك بهم
أولاً بالنسبة للرسمة الاخيرة
لقد قمت برسم الخطوط الخارجية للرسمة بخطوط ذو شفافية تصل إلى 53% نظرياً
وهذا شيئ خاطئ في الرسم , يمكنك إستخدام هذه الخطوط داخلياً
لكن بالخارج يفضل أن يون خط واضع , وهنالك بعض الشركات مثل Nickelodeon
تستخدم خط عريضاً وواضحاً جداً من الخارج , ومن الداخل خطوط عادية
وهذه الصورة يمكن أن توضح وتدعم مثالي
http://www.up07.com/up7/uploads/6cfb502872.jpg
إذا ترى مكان الدوائر باللون الاحمر خطوط عريضة
وترى الخطوط عند الدوائر الزرقاء أرفع منها
أتمنى أن تكون قد وصلت الفكرة
أخوكم الكريم DNA+
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال أخي z.zero ؟؟
حسناً .. يسعدني أنك افتحت جاليري بصدق وأمانة ..
وأتمنى لك التوفيق في كل خطوة بإذن الله .. وتذكر أن ليس منا من ولد رساماً بارعاً ^^
كلنا مررنا بنفس المشوار ولازلنا نواصل بإذن الله :أفكر:
رسوماتك جميلة ماشاء الله .. وبخصوص الملاحظات أرى أن DNA+ لم يقصر في إعطائك الملاحظات ^^
حاول تستخدم الفوتوشوب في التلوين .. وراجع الدروس الموجودة في القسم والتي ستفيدك بإذن الله ^^
أتمنى رؤية المزيد ;)
((ملاحظة: أفضل ألا ترفق رسومات صديقك في الجاليري حتى لا يحدث التباس لدا الأعضاء الأعزاء ^^))
مع تحياتي..
Lenalee Lee
(Ms.Rose)
السلام عليكم ...
أن اليوم طاير من الفرحة :p
أكيد بهذي الرسمة راح يكون في ردود كثيرة ^^
متفأل إن شاء الله ما تخذلوني ^^
الرسمة مع التأثير و الرسمة بدون التأثير
الرسمة رسمتي
المهم ما أطيل عليكم
أتركم مع الرسمات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرسمة الاخيرة سوف أتكلم عن النهائية منها
بشكل عام يلاحظ أن الخطوط الخارجية ليست شفافة ( ممتاز )
لكن هنالك بعض الملاحظات كما في الصورة
ملف مرفق 308965
أولاً الدائرة الحمراء , تدل على أن الرقبة غير مناسبة مع الجسم
ثانياً الدائرتين باللون الازرق , الاختلاف في اللتلوين بين اليدين
( إذا باليد الاولى هنالك تدرج بعكس اليد الثانية )
ثالثاً الخط البرتقالي , يدل على أن الجسم منحني وغير مستقيم نظرياً
اقتباس:
وبخصوص الملاحظات أرى أن DNA+ لم يقصر في إعطائك الملاحظات
كل منا يعرف , وكل منا لا يعرف !
أخوكم الكريم DNA+
مشكور لتبيتكى طلبي
حلوة رسمك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال z.zero ؟؟ ^^
بخصوص آخر رسمة .. إضافة لما قاله أخي DNA+
فالعينين غير متساويتان في الشكل.. ومكانهم يحتاج تعديل ^_^"
همممم ... انت مو ملبسه بنطلون او شو؟ :blackeye:
كأني أتذكر في لعبة بهذا الشكل .. :33:
إن شاء الله نشوف جديدك حتى نرى تقدمك في الرسم بإذن الله ^_^
:biggthump
مع تحياتي..
Lenalee Lee
(Ms.Rose)
.
.
( z.zero )
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
بالأول .. مبروووووووووك افتتاح الجاليري .. :)
و إن شاء الله يكون المكان المناسب لـ رسوماتك و تطورك فيه ..!
ثانيًا .. لاحظت انك ترسم شخصيه .. و تكررها في كل مره بس بأوضاع مختلفه و ألوان منوعه !
انا برأيي .. لو تركز على الشخصيه نفسها و تطور في رسومها و وضعياتها و خطوطها و تطابقها في كل مره ترسمها .. راح تكون فكره حلوه إن شاء الله :) ..!
نعلق على بعض الرسومات ..
http://www.montada.com/attachment.ph...1&d=1223855221
هذي من أفضل الرسومات اللي شفتها هنا :) ..
شعره / ـها مناسب وحلو .. أظن انها شخصيه شريره من رسمك لشكل الأذن ^_^ .. !
السيف مناسب و رسمه تمام ..
بس ملاحظتي .. على ( القدم / الصندل / الجزمه - الله يكرمكم ) .. شكلها صغير مقارنه بحجم الجسم !
http://www.montada.com/attachment.ph...1&d=1224732035
هذا خطوطه حلوه و فيها إنسيابيه أكثر من اللي قبلها ..
عليها ملاحظات صغيره .. بس تعتبر الأفضل لرسم هذه الشخصيه !
http://www.montada.com/attachment.ph...1&d=1225276078
بالنسبه لهذي .. فأعطوك ملاحظات عنها .. ماقصروا ماشاء الله ..!
بس أنا أتسائل مع ( Leenalee Lee ) .. هوا إش لابس ؟؟
اللي عجبني فيها فكرتك في الخلفيه .. و تكرار الشكل مع تغيير شي بسيط منه ..!
طالع شكله حلوو و كيوت ^_^ .. !
نصيحتي العامه ..
لو الرسمات تبي ترسمها على الكمبيوتر .. إستخدم ( أداة الباث ) في الفوتوشوب ..
أو أي برنامج آخر موجوده فيه ..!
السبب .. انه هذي الأداة تساعد على ( إنسيابيه الخطوط أكثر من الأدوات الاخرى كـ المرسام / الفرشه ) ..
و تأكد دايمًا .. انه هدفنا ان الكل يتطور فأتمنى إنك ما تزعل من أي ملاحظات .. !
و إن شاء الله يستمر رسمك و تواجدك معانا .. :)
أفاد الله أمتك الإسلاميه بـ فنك ..!
دمتم بود ..
.
.
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته...
الله يبارك فيك
بس أنا أتسائل مع ( Leenalee Lee ) .. هوا إش لابس ؟؟
بصراحة مدري لإن كنت مستعجل في رسم اخرها :bigeyes:
مشكورة على الملاحظة و ماقصرتي طولتي علينا بس أفتينا كثير :D
ملاحظة للجميع جميع التأثيرات و التعديلات يتم إضافتها بGIMP
مع تحياتي : z.zero
السلام عليكم و رحمة الله بركاته
كيف الحال ؟ إن شاء الله بخير
المهم معلينا اليوم رسمت ليكم رسمتين
الشاب إلي لابس ثوب راح أعطيكم قصة قصيرة عن الرسمته
القصة
كان في يوم واحد كان كل يشاهد كرتون كثير
و في ذالك اليوم كان قد إستيقظى مبكرا فإذا بالمطبخ :31: إنقلب ساحة قتال:jap022: و :jap020:
أن ماقلت القصة عبث لكن لكي لا تكثر من مشاهدة الكرتون
المهم ما اطول عليكم الرسمات في المرفقات
مع تحاتي : Z.zero
السلام عليكم
كيف الحال z.zero
إن شاء الله بخير
بنسبة للرسمة كيوت !!!
بس في خصلة من خصلات الشعر صايره كبير مرة
وين الردود
إحباط T.T
السلام عليكم...
كيف الحال إنشاء الله بخير
المهم يمكن ما عجبتكم الرسمة إلي قبل
معلينا
أن اليوم جبت رسمت راح تنذهلون منها :p
التلون غير و الرسم غير
جمع ما في الرسمة مسوينا بGIMP
لا تنسوا أركم و انتقداتكم
مشاء الله عليك يا (مبدع {._.(<:p>)._.} مبدع
الف الف مبروك عقبال ال 1000 مشاركة اميييين وتصير مشرف
ههههههههههههه
السلام عليكم ...
كيف الحال
إن شاء الله بخير
المهم جبت ليكم رسمات
الولد إلي حامل سيف رسمتي
أم الرسمة الثانية فهي لصديق
((لا تبخلوا علينا بردود))
v.good
A+
thanks you
السلام عليكم ....
كيف الحال إن شاء الله بخير
جبت رسمت راسمنها بGIMP بالفأرة
باحط ه ملونه و بدون تلوين
المهم ما اطول عليكم
السلام عليكم .....
كيف الحال؟
إن شاء الله بخير
أن اليوم رسمه بعد ما غبت حوالي 10 أيام
بليز واحد يرد
السلام عليكم أسف على تأخير في رد.
اخي لحظة تطور في رسمك هذا دليل جيد على تطورك في الرسم.
انصحك بشيء حاول ترسم شخصيات معروفه و تقدلد أساليبم حتى لو ما كانت متقنه حاول و حاول و مع ايام بتقن أسلوب و سيتحسن رسمك.
أنا مثلك في البداية لكن تخطيت هذي المرحله و كانت أمارس الرسم يوما حتى يتطور أسليب في الرسم بسرعه.
شيء جيدا انك لم تستسلم و ترك الرسم,تابع و أن شاء تقوى موهبتك و تصير رسام محترف.
اخوك zerolk2
السلام عليكم ...
كيف الحال ؟ إنشاء الله بخير و صحة و عافية
هذاولي رسماتي
لونة رسمت و حبيت أحطها
الرسوم روعه و جميله.
اكثر شيء يعجبني تلوينك رائع مره بصرحه و صدق.
اخبرتك حاول ترسم شخصيات مشهوره.
مثل يوجي اوه أو دراجون بول ميجامان و أو كرتون فرلي اود بيرنتس او سبونج بوب سكوير بانتس.
او أي حاول تعلم اساسيات الرسم.
و بتوفيق.
السلام عليكم.....
كيف الحال ؟
إن شاء الله بخير
اليوم رسم الرسمة في الفصل بس ما رسمة لا اليدين و لا الرجل:cray:
أرجوا أنكم تفيدوني في بعض اخطئ
مع تحياتي
29 مشاهدة ولا واحد رد
السلام عليكم
رسمة حلوة ومع الوقت بتصقل مو هبة الرسم عندك
حلو .. واصلي والى الامام
حركات | ^_^
زيرووووووووووو
مشكور sudi.demon
على مشاركة الحلوة
الي عجبني فيك انك كائن مكافح:D
ماشاء الله بتتحسن بالتوفيق وإلى امام:biggthump
الـسلامـ عليـكمـ و رحـمـة الـله و بركاته....
و بعد غياب طال أشهراً عن هذا القسم و الآن و من هذه اللحظة
راح أرجع برجعة لا أقول قوية فالإنسان كل ما بذل في شيء لاينتهي إلى مكان فيجلس
عودة إلى الرسم ~♥.♥
تحياتي
الرسمات الجدد قيد الرفع انتظروني
Wait me <3
تسلم ايدك ع الرسسسمات
و
بانتظار رسمــآتك الجدد ^^
السلام عليكمـ ...
كيف أحوالكم شخباركم وشو مسوين ؟؟؟؟
المهم اليوم سويت سكان لبعض الرسومات معظمها صار إليها اكثر من سنة
بس الرسمة الي فيها (full body sketch) هذي من قبل اسبوعين أو اكثر
أبي رأيكم و اسف لأني ما اقدرت إني ألون:wink2:
الي من أسبوعين مو مكملة >,< بس الرأس هههههـ يااالله.
.
.
. >>>>>> ما كنت ابي اخليكم تنتظروا :09:
اعذروني في صورة فيها عفس o,O>>>>>>>>>:3
NO COMMENT ?
اه معليش والله انشغلنا عليك ^^
صورة الولد يحتاج وزنيات زي عين Oo (اه هذي مرة متعبتني الهرجة T.T )
الصوزة الثانية تصميم الشعر حلو تفكرني بشخصية في بليز بلو اسمها لايتشي^^
http://img19.imageshack.us/img19/8731/cb007litch.png
الصورة الثالثة...
والله تخوفني بصراحة XD
فكرتني بفلم قديم حق الرعب الي فيه دمية تقتل في ناس...
بالنسبة ليا الي عجبتني رسمة الشعر في صورة الثانية^^
وشد حيلك ونحن معاك في طريق^^