-
[ أعلان ] أحجز مقعدك في أقوى الدورات على المستوى العربي KGS . أنتهى التسجيل ..
فبسم الله نبدأ، وبه نستعين، وعليه نتوكل، ولا حول ولا قوة إلا بالله، سبحانك ربنا لا
علم لنا إلا ما علمتنا، إنك أنت العليم الحكيم، اللهم علمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا،
ربنا تقبل منا إنك أنت السميع العليم. اللهم إنا نحمدك على نعمة الإسلام، ونشكرك
على أن هديتنا للإيمان، ونسألك أن تثبتنا على دينك وطاعتك، ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ
هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب إن هذا العمل عملاً خالصاً لله تعالى،
بعيداً عن الرياء والسمعة، وابتغي به وجهه تعالى.
_________________________________________________________________
أخواني و أخواتي , بدأ العد التنازُلي , لآقوى الدورات لتعليم صناعة الألعاب و فنونها
على المستوى العربي ! , اليوم أعلن لكم على قدوم أقوى الدورات ألتي سَوف
تجتاح جميع المشاكل ألتي نُواجهها في صناعة الألعاب . أخواني و أخواتي , بعد
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة على خاتم الأنبياء و المُرسلين , أعلن على بدء
إنطلاقة جديدة في تاريخ المُنتدى العزيز على قدوم الموسم الأول من سلسلة
دروس جديدة , سَوف ندخل عالم صناعة الألعاب شبرٍ بشر و نصعد السلم مَعاً كَي
نُحقق ما نطمح أليه . سَوف أُقدم ما أملكه من خبره ألتي أهادنياها الله لي و نُساعد
بعضنا البعض , كَي تكون لدينا الصورة الكاملة حول المُحركات خاصةً و صناعة الألعاب
عامةً . سَوف ندخل في موسم الأول من " مدرسة كريم غزال لتعليم صناعة الألعاب
و فنونها " , هذا مُجرد إعلان بسيط عن قدوم الدَورة , فَسوف يتم فتح موضوع منفرد
للتسجيل الطُلاب و حجز مقاعدهم , ولكي تكونو في صورة أوضح , سَوف تكون
المدرسة كالتالي : -
1 - درس مُحركات صناعة الألعاب ( ألتي أملك بها الخبرة فقط ) .
2 - ككُل هُنالك 80 مقعداً للطُلاب , لا يُسمح بأكثر من ذلك .
3 - يجب على الطالب أن يكون مُستعداً , فلن نأخذ من وقته أو وقتنا اليوم كُله , و عليه أن يكون متفرغ ولو لساعة للمدرسة .
4 - على أن يكون الطالب قادراً على تحميل البرامج ألتي سَوف ندرسُها , و ذلك كَي يستطيع تطبيق الدروس .
5 - هذه النُقطة موصولة بالنُقطة الرابعة , حَيث .. أي طالب لا يُطبق تطبيقين من الدروس , فسوف يُفصل من المدرسة .
6 - زوروا مواضيع المدرسة عامةً , كَي تعرفوا الأوقات الخاصة بالدروس , و كذلك التطبيقات المطلوبة .
7 - الدروس سَوف تكون بالصوت و الصورة , و بجودات مُختلفة و بأستخدام برامج خاصة للتسجيل و المونتاج .
و هُنالك العديد من القوانين سَوف أذكرها في موضوع التسجيل , و موضوع أول حُصة
درس , كونوا على أهبة الأستعداد ! و هذا مُجرد إعلان عن المدرسة ,
و كذلك أحب أن أذكر بأنهُ سَوف يتم تحديد مُدرسين خاصين ببرامج مُعينة ليست لدي
خبرة بها , و كذلك سَوف تكون الدورات ذات طابع أدبي , و ترفيهي في نفس الوقت ,
كَي نُرفه عن الطالب , و نُمتعه في صناعة الألعاب .. لذلك كونوا على أستعداد
عن أي تطورات تحدث .. و السلام عليكم و رحمة الله و بركاتهُ .
--------------------------------
هُنالك فائز أول , و ثاني , و ثالث ..
الفائز الأول له :
لقب " الفائز الأول بمدرسة كريم غزال للتعليم " .
+
100 نُقطة تمييز
+
توقيع خاص
+
شهادة
و هذه نفس الطريقة بالنسبة للفائز الثاني و الثالث , ولكن الثاني لهُ :
70 نُقطة تمييز
و الثالث لهُ :
50 نُقطة تمييز ..
الطُلاب :
Ligend
Hafid Abdou
LordOfThunder
houssaine10
z.e.r.o1.2.3
عبد اللطيف حسني
Lejad
Noor Xp
الملك مصلح
kakarot
arnold91
الرئيس
Game baker
زعيم الإحساس
Luna B.Noctis
vampiretearsخالد2020
مصطفى عنسه
البركان الهائج
kazanovasniper
abowalid
intern0t
al3aneed1100
--------------------------------
مع تحيات إدارة إشراف مُنتدى صناعة الألعاب , إدارة مدرسة كريم غزال لتعليم صناعة الألعاب و فنونها / 2009.
-
رد: [ إعلان عن دورة ] بدأ العد التَنازُلي .. لأقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعتقد أن هذه المدرسة سوف تحقق قفزة فكرية ونهضة في صناعة الالعاب العربية
أنا أحجز مقعدي منذ الان
وماشاء الله عليك كريم ...كلما حاولت أن أبتعد عن مدحك لا أستطيع...بسبب أنك مشرف تصرف كل أوقاتك رغم انشغالك في المنتدى هذا...
بس كأنك شكرت نفسك على مشاركتك المفيدة ؟هههه
اوكيه يالله
-
رد: [ إعلان عن دورة ] بدأ العد التَنازُلي .. لأقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
سوف أستفيد إن شاء الله خبرتي في البرامج و لاكن لا ضرر من الألعاب
أتمنى حجز مقعدي الآن
-
رد: [ إعلان عن دورة ] بدأ العد التَنازُلي .. لأقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
فكرة رائعة هي, وبصراحة أعجبت بطريقة تنظيمك للدورة .
لكن ألا ترى معي أن عدد الطلاب هذا قليل بالمقارنة مع عدد هواة صناعة الألعاب ؟
على كل , أقدر لك ظروفك أخي كريم غزال .
بالمناسبة أخي العزيز كريم , لدي اقتراح وهو أن يتم وضع بانر على واجهة منتديات موقع الألعاب العربي بدلاً عن تلك التي تخص المسابقة .
وبارك الله فيك وجعله في ميزان حسناك .
وطبعا أحجز مقعدي للدورة :biggthump .
بالتوفيق للجميع.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-
رد: [ إعلان عن دورة ] بدأ العد التَنازُلي .. لأقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
هل يجوز الحز من الان ام كيف يكون الاشتراك ؟؟؟؟
-
رد: [ إعلان عن دورة ] بدأ العد التَنازُلي .. لأقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
السلام عليكم
أولاً مبروك الافتتاح اخي كريم.....
ان شاء الله هذه المدرسه حطور أفكرنا وأسلوبنا بصناعة....
اقتباس:
درس مُحركات صناعة الألعاب ( ألتي أملك بها الخبرة فقط )
من كلامك يبدو ان الدروس ماراح تكون شامله على جميع المحركات؟
واحجز لي مقعد معاكم
بالتوفيق
....
..
-
رد: [ إعلان عن دورة ] بدأ العد التَنازُلي .. لأقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
-
رد: [ إعلان عن دورة ] بدأ العد التَنازُلي .. لأقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
ان مستعد لتعلم اي برنامج واناعندي وقت فراغ كثير:biggthump
اكثر من3 ساعات بالنهار
ارجو قبولي
-
رد: [ إعلان عن دورة ] بدأ العد التَنازُلي .. لأقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
السلام عليكم ورحمة الله
أهنئك يا كريم على افتتاح مدرستك لتعليم محركات الألعاب وصناعتها "الألعاب"
وهذه أول مرة أسمع فيها عن مثل هذا مبرووووووووووووووووووك
game baker ألم تلاحظ كريم دائم الشكر في كافة مواضيعه هههههههههههههههه ........طبعا يحق له مدح نفسه وشكرها ولم لا؟؟؟؟؟
على العموم ربنا معاك وحاول أن تزيد من عدد المقاعد وان لم تستطع سأدفع أنا تكاليفها هههههههه .....
الله يوفقك كريم
-
رد: [ إعلان عن دورة ] بدأ العد التَنازُلي .. لأقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
بســـــم الله الرحمن الرحيم
شلونك كوكو
كيف ستكون طريقة التدريس..؟
وكم مدة التدريس؟
بالتوفيق ان شاء الله تعالى
-
رد: [ إعلان عن دورة ] بدأ العد التَنازُلي .. لأقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيد سامر
سوف أستفيد إن شاء الله خبرتي في البرامج و لاكن لا ضرر من الألعاب
أتمنى حجز مقعدي الآن
بأذن الواحد الأحد تستفاد عزيزي , و يُمكن حجز مقعدك في وقت التسجيل .. ;)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Game baker
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعتقد أن هذه المدرسة سوف تحقق قفزة فكرية ونهضة في صناعة الالعاب العربية
أنا أحجز مقعدي منذ الان
وماشاء الله عليك كريم ...كلما حاولت أن أبتعد عن مدحك لا أستطيع...بسبب أنك مشرف تصرف كل أوقاتك رغم انشغالك في المنتدى هذا...
بس كأنك شكرت نفسك على مشاركتك المفيدة ؟هههه
اوكيه يالله
أنا أقوم بتقيد الشُكر لمواضيعي و لمواضيع الغير , و اعطيت الشُكر ليس لنفسي , بل
للرب ألذي أهداني ما أُريد .. و أشكر كلامك الرائع عزيزي , و أتمنى أن نستفاد و
تستفادون عزيزي من هذه الدَورة .. و دعواتكم هي أملي الوحيد .. تحياتي ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S.H.A.R.K
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
فكرة رائعة هي, وبصراحة أعجبت بطريقة تنظيمك للدورة .
لكن ألا ترى معي أن عدد الطلاب هذا قليل بالمقارنة مع عدد هواة صناعة الألعاب ؟
على كل , أقدر لك ظروفك أخي كريم غزال .
بالمناسبة أخي العزيز كريم , لدي اقتراح وهو أن يتم وضع بانر على واجهة منتديات موقع الألعاب العربي بدلاً عن تلك التي تخص المسابقة .
وبارك الله فيك وجعله في ميزان حسناك .
وطبعا أحجز مقعدي للدورة :biggthump .
بالتوفيق للجميع.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته عزيزي قرش ..
بالنسبة لعدد الطُلاب , كما ذكرت .. اذكر مرة أُخرى , بأنهُ القوانين قابلة للتغير في أي
وقت .. لذلك كُن على إطلاع , عسى أن أقوم بزيادة المقاعد .. أما بخصوص البنر ,
فنعم .. أنا فكرت بها من زمان , و سَوف أقوم بالواجب لأنه المُسابقة أنتهت و الحمدُ
لله ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق c100
هل يجوز الحز من الان ام كيف يكون الاشتراك ؟؟؟؟
أخي الفاضل , هُنا مُجرد إعلان كَي تكون متواجد في يوم التسجيل , و سوف أذكر
متى أعلن عن التسجيل و في ذلك الوقت تستطيع أن تحجز مقعدك , و لا تقلق ,
سَوف يكون هُنالك متسع كافي للجميع ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noor Xp
السلام عليكم
أولاً مبروك الافتتاح اخي كريم.....
ان شاء الله هذه المدرسه حطور أفكرنا وأسلوبنا بصناعة....
من كلامك يبدو ان الدروس ماراح تكون شامله على جميع المحركات؟
واحجز لي مقعد معاكم
و عليكم السلام و الرحمة ..
طبعاً عزيزي , فأنا لا أملك الخبرة الكافية لجميع المُحركات , فهنالك العديد من
المُحركات و تُعد بالعشرات .. لذلك , سَوف أُركز على ما أملك خبرة به , وهما RPG
Makers و بعض البرامج الأخرى , و ليس ذلك فقط .. سَوف أشرح برامج المُساعدة او
البرامج الجانبية ألتي نحتاجها كَي يكون مشروعنا كاملاً , مثل برنامج الفتوتوشوب ..
:biggthump
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة darkness return
نعم , ولكن في وقت التسجيل , هُنا فقط إعلان عن الدورة ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arnold91
ان مستعد لتعلم اي برنامج واناعندي وقت فراغ كثير:biggthump
اكثر من3 ساعات بالنهار
ارجو قبولي
عزيزي , انا لا أريد أن أضغط على حضراتكم , بل أريدكم أن تستفيدو من ما أملك من
خبرة و الحمدُ لله , و ان أستفيد من ما أملك من خبرة , يعني بمعنى أصح , إنه
المدرسة سوف تكون ملكاً للجميع نتحد جميعنا من أجل تطورنا بأذنه تعالى ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sadam00707
السلام عليكم ورحمة الله
أهنئك يا كريم على افتتاح مدرستك لتعليم محركات الألعاب وصناعتها "الألعاب"
وهذه أول مرة أسمع فيها عن مثل هذا مبرووووووووووووووووووك
game baker ألم تلاحظ كريم دائم الشكر في كافة مواضيعه هههههههههههههههه ........طبعا يحق له مدح نفسه وشكرها ولم لا؟؟؟؟؟
على العموم ربنا معاك وحاول أن تزيد من عدد المقاعد وان لم تستطع سأدفع أنا تكاليفها هههههههه .....
الله يوفقك كريم
هههههههههههههههه , لا تخاف المدرسة مجانية ههههههههههههه ..
و قد رديت على ما قالهُ game baker :09: ..
الموفقية لك عزيزي :biggthump
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسود الرافدين
بســـــم الله الرحمن الرحيم
شلونك كوكو
كيف ستكون طريقة التدريس..؟
وكم مدة التدريس؟
بالتوفيق ان شاء الله تعالى
هلا بالوردة ..
أخوية , طريقة التدريس هي ..
أول موسم من المدرسة راح يكون يخص الـ RPG Makers بشكل عام ..
راح ندرس أول شيء RPG Maker XP .. نشرح مُميزاته , مساوءة , القوائم , و و و و ..
إلخ .. و ثم ننتقل للبرنامج RPG Maker VX .. و هكذا , ولكي تكونوا في صورة أوضح ,
بأنهُ سوف أقوم بوضع جدول للدروس , و عن ماذا سَوف ندرس .. أما عن مُدة
التدريس , فلم أحدد المُدة بَعد , فكما قُلت , درسين كُل أسبوع تقريباً , و هكذا حتى
أن ننتهي من البرنامجين , و بعدها ننتقل إلى موسم آخر , أو إلى مستوى آخر .. و
تحياتي لك .
-
رد: [ إعلان عن دورة ] بدأ العد التَنازُلي .. لأقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
السلام عليكم
أنا قليل ما أدخل منتدى صناعة الألعاب أو لا أملك الخبرة الكافية
لكن إذا توفر مكان يطيب لي أن أحجز لنفسي مقعد
وشكراً لك .
-
رد: [ إعلان عن دورة ] بدأ العد التَنازُلي .. لأقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lejad
السلام عليكم
أنا قليل ما أدخل منتدى صناعة الألعاب أو لا أملك الخبرة الكافية
لكن إذا توفر مكان يطيب لي أن أحجز لنفسي مقعد
وشكراً لك .
يُمكنك ذلك بإذن الله تعالى .. ولكن عندما يحين موعد التسجيل عزيزي و أضمن لك
مقعداً أخي ..
-
رد: [ إعلان عن دورة ] بدأ العد التَنازُلي .. لأقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
أكثر البرامج ألتي سَوف نُركز عليها أثناء الدورة هي :
RPG Maker XP
+
RPG Maker VX
-
رد: [ إعلان عن دورة ] بدأ العد التَنازُلي .. لأقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
أخي كريم غزال , أفهم من كلامك أن الدورة ستبدأ بشرح برنامج الـ RBG ....
ولكن هل ستكون هناك مقدمة عن فن صناعة الألعاب بشكل عام ؟؟ يعني هل ستشرح مراحل صناعة الألعاب بدءاً من الـ GameDesign وما تليها من مراحل حتى الـ GameProgram ؟
وأود الاستفسار عن شيء بسيط :هل يؤخذ التسجيل الذي قام به بعض الإخوة في هذا الموضوع بعين الاعتبار ؟؟
ولك مني كل التقدير والشكر والحترام .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
-
رد: [ إعلان عن دورة ] بدأ العد التَنازُلي .. لأقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
اتمنى ان لا تنساني يا اخي بحجز مقعد لي
او عندما يصل الموعد
ارسل لي
-
رد: [ إعلان عن دورة ] بدأ العد التَنازُلي .. لأقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا بصناعة الالعاب خبرتي 30% ووقفت على النتيجة هاذي فياليت احجز مقعد بدورة علشان اكمل مشواري
تحياتي
-
رد: [ إعلان عن دورة ] بدأ العد التَنازُلي .. لأقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S.H.A.R.K
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
أخي كريم غزال , أفهم من كلامك أن الدورة ستبدأ بشرح برنامج الـ RBG ....
ولكن هل ستكون هناك مقدمة عن فن صناعة الألعاب بشكل عام ؟؟ يعني هل ستشرح مراحل صناعة الألعاب بدءاً من الـ GameDesign وما تليها من مراحل حتى الـ GameProgram ؟
وأود الاستفسار عن شيء بسيط :هل يؤخذ التسجيل الذي قام به بعض الإخوة في هذا الموضوع بعين الاعتبار ؟؟
ولك مني كل التقدير والشكر والحترام .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..
أحب أن أنوه أخي العزيز , بأنني لا أملك الخبرة الكافية لفتح دورة كاملة و شاملة
للبرامج الثلاثية الأبعاد مثل FPS Creator و Dark Basics .. إلخ .. ( في هذه الفترة
طبعاً ) .. لذلك سَوف أركز في الموسم الأول على البرنامجين الأكثر سهولة و الأكثر
إبداعاً برأيي وهما RPG Makers .. و سَوف أحدد قريباً البرامج ألتي سَوف أشرحها
في المواسم القادمة .
و أجواب الآن على أسألة حضرتك , نعم سَوف تكون هُنالك مُقدمة على عن فن
صناعة الألعاب و سَوف يكون أول درس أو عرض , هو مقدمة عن هذا الفن الرائع . أما
تسجيل الأخوة الآن , فبسبب حماسهم طَلبوا التسجيل , فسوف أقوم بنشر أعلان
عن الدورة في المُوقع , كَي أجذب قدر الأمكان العدد الكافي و اللازم لبدىء الدورة ,
لذلك .. التسجيل الان غير معترف به حالياً لحين صدور موعد التسجيل , و تعجبني
أسألتك عزيزي و لك كامل الحُرية للأسئلة فهذا من حق حضرتك ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vistala
اتمنى ان لا تنساني يا اخي بحجز مقعد لي
او عندما يصل الموعد
ارسل لي
سَوف يكون هُنالك عدد كبير من المُشتركين , فلا أستطيع أن أرسل رسائل للجميع ,
لذلك يتوجب عليك زيارة الموضوع ولو لـ 10 ثواني كَي تعرف موعد التسجيل ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sbar
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا بصناعة الالعاب خبرتي 30% ووقفت على النتيجة هاذي فياليت احجز مقعد بدورة علشان اكمل مشواري
تحياتي
يبدو أنك من مستخدمين برنامج Game Maker لذلك , لا تضع أملك الكبير في الدورة ,
لأنه سَوف تُركز في هذا المَوسم على البرنامجين RPG Maker XP و RPG Maker VX
, و إذا أشرح البرنامج Game Maker فَسوف أشرح أساسياته ولن أتعمق به ..
تحياتي .
-
رد: [ إعلان عن دورة ] بدأ العد التَنازُلي .. لأقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
شكرا أخي العزيز كريم غزال على الإيضاح .
لكن بما أن الموضوع هو إعلان , فلماذا ألغيت التثيبت ؟؟ لقد ظننت في بادئ الأمر أن العدد قد اكتمل !
وبالنسبة للإعلان في الموقع فهي فكرة ممتازة , خصوصاً أن الموقع يرتاده الآلاف من الهواة , لذا أطالب مرة أخرى بالنظر في عدد المقاعد :biggthump .
شكرا , وبارك الله فيك أخي كريم وجعله في ميزان حسناتك .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
-
رد: [ إعلان عن دورة ] بدأ العد التَنازُلي .. لأقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
سلام عليكم ، وبعد:
يبدو أنها ستكون دورة ضخمة في هذا المنتدى الأفضل بين جميع المنتديات العربية.
عندي خبرة في بعض البرامج التي لها علاقة بتصميم الألعاب كالماكس وبنقصني المعلومات في المحركات ، لذلك انها ستكون دورة مفيدة لي.
سسؤالي متى سيكون تاريخ طرح موضوع التسجيل للدورة؟
-
رد: [ إعلان عن دورة ] بدأ العد التَنازُلي .. لأقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S.H.A.R.K
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
شكرا أخي العزيز كريم غزال على الإيضاح .
لكن بما أن الموضوع هو إعلان , فلماذا ألغيت التثيبت ؟؟ لقد ظننت في بادئ الأمر أن العدد قد اكتمل !
وبالنسبة للإعلان في الموقع فهي فكرة ممتازة , خصوصاً أن الموقع يرتاده الآلاف من الهواة , لذا أطالب مرة أخرى بالنظر في عدد المقاعد :biggthump .
شكرا , وبارك الله فيك أخي كريم وجعله في ميزان حسناتك .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
كلا أخي , فقانون الموقع يمنع وضع أكثر من 10 مواضيع , لذلك ما باليد حيلة .. و بأذن
الله نضع أعلان للدورة , :biggthump
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البعد الرابع
سلام عليكم ، وبعد:
يبدو أنها ستكون دورة ضخمة في هذا المنتدى الأفضل بين جميع المنتديات العربية.
عندي خبرة في بعض البرامج التي لها علاقة بتصميم الألعاب كالماكس وبنقصني المعلومات في المحركات ، لذلك انها ستكون دورة مفيدة لي.
سسؤالي متى سيكون تاريخ طرح موضوع التسجيل للدورة؟
سَوف يكون في بداية الشهر الأول .. بين الــ 5 - 20 .. وشُكراً ..
-
رد: [ إعلان عن دورة ] بدأ العد التَنازُلي .. لأقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
السلام عليكم
جزاك الله خير اخوي
بس حبيت اسأل هل واحد يقدر يتعلم من الصفر في هل دورة ؟
-
رد: [ إعلان عن دورة ] بدأ العد التَنازُلي .. لأقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
لدي سؤال:
هل سيكون هنالك دروس في برمجة المحركات؟
-
رد: [ إعلان عن دورة ] بدأ العد التَنازُلي .. لأقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المشتل
السلام عليكم
جزاك الله خير اخوي
بس حبيت اسأل هل واحد يقدر يتعلم من الصفر في هل دورة ؟
نعم ولكن لِعدة محركات ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .:Guan Yu:.
لدي سؤال:
هل سيكون هنالك دروس في برمجة المحركات؟
كلا ..
-
مدرسة جديدة ,,,,,,
ما شاء الله سوف يتم افتتاح مدرسة جديدة في منتدانا الغالي ,,,:p
عذرا ليس لدي الوقت الكافي لذلك فالجامعة ماخذة اغلب اوقاتي ,,,:12:
اسأل الله تعالى لك بالتوفيق مراقبنا الغالي كوكو,,,,:cray:
وللمدرسة ايضاً,,,,,:biggthump
-
رد: [ إعلان عن دورة ] بدأ العد التَنازُلي .. لأقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
الله يعينك يا بطل ,, كُلنه نمُر بهذه الظروف ..
-
رد: [ إعلان عن دورة ] بدأ العد التَنازُلي .. لأقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
-
رد: [ إعلان عن دورة ] بدأ العد التَنازُلي .. لأقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
السلام عليكم
كيف الحال و الأحوال ؟؟؟
بإذن الله ستكون المدرسة ناجحة
وخصوصاً أن الأعضاء متحمسين
و لكن للأسف أنا لن أستطيع أن أشارك إلا بعد
الإمتحانات
يعني بتاريخ
12-1-2008
مع اني كنت أتمنى المشاركة
><"
-
رد: [ إعلان عن دورة ] بدأ العد التَنازُلي .. لأقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
ممكن ان احجز مقعد _ الحمد لله بكون أنا متفرغ تماما وبكون خلصت فحوصة
:biggthump
-
رد: [ إعلان عن دورة ] بدأ العد التَنازُلي .. لأقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basharsj
ان شاء الله ساشارك
إن شاء الله :) ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة killuas friend
السلام عليكم
كيف الحال و الأحوال ؟؟؟
بإذن الله ستكون المدرسة ناجحة
وخصوصاً أن الأعضاء متحمسين
و لكن للأسف أنا لن أستطيع أن أشارك إلا بعد
الإمتحانات
يعني بتاريخ
12-1-2008
مع اني كنت أتمنى المشاركة
><"
لا عليك عزيزي , سَوف يكون هُنالك الوقت كَي تُسجل معنا , ولكن كُن مترقب في
أي وقت للتسجيل :biggthump ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anassibai
ممكن ان احجز مقعد _ الحمد لله بكون أنا متفرغ تماما وبكون خلصت فحوصة
:biggthump
بأذن الله , و لكن لَم يحن وقت التسجيل بعد ..
-
رد: [ إعلان عن دورة ] بدأ العد التَنازُلي .. لأقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
السلام عليكم ...
أريد حجز مقعد لو سمحت يا أستاذ ..
-
رد: [ إعلان عن دورة ] بدأ العد التَنازُلي .. لأقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
السلام على ورحمة الله وبركاته
جميل جدا اتمنى يستفيد الاعضاء من الدورة وشكرا لك على الدورة
واتمنى اضافة 3 دي استديو ماكس واذا اضافت انا ادخل للدورة :09:
ااعرف اسامه لديه خبرة على ما اظن .....؟ للماكس
-
رد: [ إعلان عن دورة ] بدأ العد التَنازُلي .. لأقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
شُكراً للدعم أخوان ..
بالنسبة للأخ " مُحب نت " فكما تكلمنا على الماسنجر .. بأن الدورة سَوف تختص بمحركات صناعة
الألعاب ولكن ثري دي ماكس لن يكون داخلاً في الدورة و شُكراً ..
-
رد: [ إعلان عن دورة ] بدأ العد التَنازُلي .. لأقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
والله بصراحة تغطية الماكس في فترة قصيرة صعب نوعاً ما ..
ولكني أقوم بطرح مواضيع بين الفينة والأخرى عنه ... في منتدى آخر غير هذا المنتدى ...
وفي المستقبل إن شاء الله سيتم نقلها إلى القسم المخصص .
-
رد: [ إعلان عن دورة ] بدأ العد التَنازُلي .. لأقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
أحجز معكم شكله فيه نوع من الفلة ...
قصدي إن شاء الله نستفيد :D
-
رد: [ إعلان عن دورة ] بدأ العد التَنازُلي .. لأقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
السلام عليكم
احجزلي مقعد معكم : )
-
رد: [ إعلان عن دورة ] بدأ العد التَنازُلي .. لأقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
يا فارس المجد ... لويش لطشت إختصاري ؟؟؟ :>
-
رد: [ إعلان عن دورة ] بدأ العد التَنازُلي .. لأقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
من يومك مبدع عزيزي
انا سعيد جدا و فخور جدا لأني صديق لك
^^
ما تنسى تحجز لي مقعد بالمدرسة
^_~
في امان الله
-
رد: [ إعلان عن دورة ] بدأ العد التَنازُلي .. لأقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
اريد ان اتعلم صناعة الالعاب
من زمااااااااااااااااااااان
وحان الوقت لااتعلم
-
رد: [ إعلان عن دورة ] بدأ العد التَنازُلي .. لأقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
بأذن الله الواحد الأحد أخواني .. شُكراً على الدَعم و بأذن الله تكون الدورة شاملة ..
-
رد: [ إعلان عن دورة ] بدأ العد التَنازُلي .. لأقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
اليوم عشرين الشهر !! ما راح تبدأ الدورة ؟
-
رد: [ إعلان عن دورة ] بدأ العد التَنازُلي .. لأقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oms
اليوم عشرين الشهر !! ما راح تبدأ الدورة ؟
نَعم أخي معك حق , ولكن سَوف يتم تأجيل التسجيل إلى يوم 30 / 1 بالضبط ..
و بأذن الله , نبدأ التسجيل في ذلك اليوم ..
-
رد: [ التسجيل 30 / 1 ] بدأ العد التَنازُلي .. لأقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
لا مشكلة ... إنتظرنا شهر .. بننتظر كمان 10 أيام ^^"
وبالتوفيق ... وإذا ممكن نساعدك بشيء أنا والشباب كلهم بالخدمة .
-
رد: [ التسجيل 30 / 1 ] بدأ العد التَنازُلي .. لأقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
السلام وعليكم انا ابي اشترك معاكم وارجو ان تحجز لي مقعد معاكم
mjkli وشكرن
-
رد: [ التسجيل 30 / 1 ] بدأ العد التَنازُلي .. لأقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
شباب نبي online ps3 كويت احجزلي مقعد وشكرن
-
رد: [ التسجيل 30 / 1 ] بدأ العد التَنازُلي .. لأقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
-
رد: [ التسجيل 30 / 1 ] بدأ العد التَنازُلي .. لأقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
عزيزي الحجز مو دلوقتي
^_^"
لسة ان شاء الله يوم
30/1/2009
بس ما تتأخر لازم تلحق لك مقعد يا معلم
و لازم تكون متفرغ للدروس
هذه مدرسة
^_~
في امان الله
-
رد: [ التسجيل 30 / 1 ] بدأ العد التَنازُلي .. لأقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
وسعولي كمان انا بدي اسجل
االرجاء القبول فيي
وشكراً
-
رد: [ التسجيل 30 / 1 ] بدأ العد التَنازُلي .. لأقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أرى أن الجميع متحمس للدورة وأنا معهم والحمد الله
لكن أرى من وجهة نظري الخاصة أن كريم غزال ليس محترفاً الا فيه برنامجين Game maker و Rpg maker vx
ويجب أن تكون المدرسة شاملة لكل البرامج حتى تتناسب مع العنوان (أقوى دورة )
وفي الوقت ذاته ..فإن كريم غزال لن يستطيع أن يلم بكل البرامج !
لذلك علينا الاعتماد على مدربين أخرين أو مدرسين آخرين بمعنى أصح
ك OMS الخبير في 3d
وهكذا...
والاختلاف لايفسد في الود قضية
-
رد: [ التسجيل 30 / 1 ] بدأ العد التَنازُلي .. لأقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oms
لا مشكلة ... إنتظرنا شهر .. بننتظر كمان 10 أيام ^^"
وبالتوفيق ... وإذا ممكن نساعدك بشيء أنا والشباب كلهم بالخدمة .
هههههههههه :D ...
سلامة حضراتكم تكفي عزيزي , و الدعاء كذلك ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MbTsM
السلام وعليكم انا ابي اشترك معاكم وارجو ان تحجز لي مقعد معاكم
mjkli وشكرن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MbTsM
شباب نبي online ps3 كويت احجزلي مقعد وشكرن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MbTsM
شباب انا معاكم mjkli
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد اللطيف حسني
وسعولي كمان انا بدي اسجل
االرجاء القبول فيي
وشكراً
حسناً عزيزي , بأذن الله أخواني يتم ذلك ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Game baker
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أرى أن الجميع متحمس للدورة وأنا معهم والحمد الله
لكن أرى من وجهة نظري الخاصة أن كريم غزال ليس محترفاً الا فيه برنامجين Game maker و Rpg maker vx
ويجب أن تكون المدرسة شاملة لكل البرامج حتى تتناسب مع العنوان (أقوى دورة )
وفي الوقت ذاته ..فإن كريم غزال لن يستطيع أن يلم بكل البرامج !
لذلك علينا الاعتماد على مدربين أخرين أو مدرسين آخرين بمعنى أصح
ك OMS الخبير في 3d
وهكذا...
والاختلاف لايفسد في الود قضية
أنا أحترم كُل حرف ذكرتهُ حضرتك ..
و هذا من حقكم أولاً و ثانياً ..
ولكن , أحب أن أقول ..
بأنهُ الدورة أسميتها أقوى دورة , لأنها سَوف تختص بالبرامج الثلاث , التي سَوف تكون
بداية مشوار المُبتدئين فقط ! و للذين يريدون تعلم البرامج الثلاث , أما بخصوص
أقتراحك , فأنا فكرت بالأمر , ولكن .. سَوف تكون في المواسم القادمة أن شاء الله ..
وشُكراً ..
-
رد: [ التسجيل 30 / 1 ] بدأ العد التَنازُلي .. لأقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
سوف أقوم بوضع التفاصيل الكاملة عن الدورة, فور بدء التسجيل .. و هُنالك بعض المعلومات التي
أحب ان اذكرها لكم , بانهُ سوف يكون هُنالك 80 مقعد فقط ! و اعتقد بأنهُ غير كافي .. لآنهُ سوف
يتم ربط الدورة , بأحد المواقع الأكثر شُهرة عربياً , حَيث .. تملُك مجموعة كبيرة من الأعضاء ألذين
يشتهون تعلم صناعة الألعاب , و كذلك .. سوف يتم تقيسم الطلاب الى صفين , و المُنافسات سوف
تكون مشتعلة بينهم . أنتظروني !
صورة عن جدول الطُلاب :
http://i523.photobucket.com/albums/w...g?t=1233080357
-
رد: [ التسجيل 30 / 1 ] بدأ العد التَنازُلي .. لأقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
أحب أكون أول المسجلين في هذا الجدول :
الإسم : أسامة محمد صادق .
والعضوية : OMS
ويا ريت نبدأ في الموعد المحدد ^___^
وتقبل فائق إحترامي ..
-
رد: [ التسجيل 30 / 1 ] بدأ العد التَنازُلي .. لأقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
أنا ثاني شخص بعد OMS
الاسم : علي لطف الله
العضوية :Game baker
ومن احين أريد شخص يسلفني درجات خخخ
ترى مابحل ولاواجب>>>>>>واضح مجد -_-
-
رد: [ التسجيل 30 / 1 ] بدأ العد التَنازُلي .. لأقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
شباب , يا شباب ^_^"
غداً التسجيل , هذا مُجرد نموذج , مع أحتراماتي ..
غداً الساعة 8 مساءً بتوقيت مكة , يكون التسجيل ,,
-
رد: [ التسجيل 30 / 1 ] بدأ العد التَنازُلي .. لأقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
يبدوا انها الساعة 8:5
انا قد اسجل ولاكن اريد ان اعرف متى الدورة انا في الاسبوع القادم وليس يوم السبت هاذا السبت
الثاني لدي اختبارات .... ^ــــ^'
-
رد: [ التسجيل 30 / 1 ] بدأ العد التَنازُلي .. لأقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
السلام عليكم
انا اول المشتركين بالمدرسة
الاسم : عادل
العضوية :LIGEND
-
رد: [ التسجيل 30 / 1 ] بدأ العد التَنازُلي .. لأقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
http://i523.photobucket.com/albums/w...g?t=1233599847
بدأ التسجيل أخوان !!
أحجزوا الآن مقاعدكم .. و هذه هي طريقة التسجيل :
___________________
أسم العضو الثُلاثي :
الأسم في المُنتدى :
العُمر :
___________________
أي زيادة أو نَقُص في المعلومات الخاصة بالتسجيل , سوف يتم رفضهُ , لذلك يُرجى الأنتباه !
و سوف أعلِمُكم باخر موعد للتسجيل + الصفوف + بداية الدورة .. و شُكراً ..
-
رد: [ !! بدأ التسجيل !! ] أحجز مقعدك ! .. في أقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
أسم العضو الثُلاثي : عادل بن عبدالله ال عبيد
الأسم في المُنتدى : Ligend
العُمر : 18
-
رد: [ !! بدأ التسجيل !! ] أحجز مقعدك ! .. في أقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
أسم العضو الثُلاثي : حفيظ عبدو
الأسم في المُنتدى : Hafid Abdou
العُمر : 14
بالتوفيق لكم
-
رد: [ !! بدأ التسجيل !! ] أحجز مقعدك ! .. في أقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
لو مسموح لي أشارك بالدورة سجلني^^
أسم العضو الثُلاثي : ياسر محمد صبح
الأسم في المُنتدى : LordOfThunder
العُمر : 16
-
رد: [ !! بدأ التسجيل !! ] أحجز مقعدك ! .. في أقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
السلام عليكم
اود ان اكون من المشتركين و اتمنى التوفيق للجميع
أسم العضو الثُلاثي : الحسين زعبول
الأسم في المُنتدى : houssaine10
العُمر : 16
-
رد: [ !! بدأ التسجيل !! ] أحجز مقعدك ! .. في أقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
أسم العضو الثُلاثي :عبدالرحمن احمد عرفات
الأسم في المُنتدى :z.e.r.o1.2.3
العُمر :10
-
رد: [ !! بدأ التسجيل !! ] أحجز مقعدك ! .. في أقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
أسم العضو الثُلاثي : عبد اللطيف حسني سليمان
الأسم في المُنتدى : عبد اللطيف حسني {واحياناً اظهر بـ شبح الليل}
العُمر : 16
-
رد: [ !! بدأ التسجيل !! ] أحجز مقعدك ! .. في أقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
أسم العضو الثُلاثي : سعد فهد عايد
الأسم في المُنتدى : Lejad
العُمر : 13
-
رد: [ !! بدأ التسجيل !! ] أحجز مقعدك ! .. في أقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
أسم العضو الثُلاثي : أنور سمير محمد
الأسم في المُنتدى: Noor Xp
العُمر : 22
-
رد: [ !! بدأ التسجيل !! ] أحجز مقعدك ! .. في أقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
اقتباس:
أي زيادة أو نَقُص في المعلومات الخاصة بالتسجيل , سوف يتم رفضهُ , لذلك يُرجى الأنتباه !
أعتقد أن هذا الشرط سينطبق علي ... لأني لا أرى داعي للإسم الثلاثي والعمر .. إلا إذا كان هذا للمخابرات المنتداواتية .. وبصراحة نحنا هنا للتعلم وما راح يفرق الإسم الثلاثي ولا العمر ..
سأبقى متابعاً للدورة .. وأتمنى للجميع الإستفادة :)
-
رد: [ !! بدأ التسجيل !! ] أحجز مقعدك ! .. في أقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LIGEND
أسم العضو الثُلاثي : عادل بن عبدالله ال عبيد
الأسم في المُنتدى : Ligend
العُمر : 18
طلب مقبول
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hafid Abdou
أسم العضو الثُلاثي : حفيظ عبدو
الأسم في المُنتدى : Hafid Abdou
العُمر : 14
بالتوفيق لكم
طلب مرفوض
أخي الأسم الثُلاثي مطلوب ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LordOfThunder
لو مسموح لي أشارك بالدورة سجلني^^
أسم العضو الثُلاثي : ياسر محمد صبح
الأسم في المُنتدى : LordOfThunder
العُمر : 16
طلب مقبول
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة houssaine10
السلام عليكم
اود ان اكون من المشتركين و اتمنى التوفيق للجميع
أسم العضو الثُلاثي : الحسين زعبول
الأسم في المُنتدى : houssaine10
العُمر : 16
طلب مقبول
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة z.e.r.o1.2.3
أسم العضو الثُلاثي :عبدالرحمن احمد عرفات
الأسم في المُنتدى :z.e.r.o1.2.3
العُمر :10
طلب مقبول
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد اللطيف حسني
أسم العضو الثُلاثي : عبد اللطيف حسني سليمان
الأسم في المُنتدى : عبد اللطيف حسني {واحياناً اظهر بـ شبح الليل}
العُمر : 16
طلب مقبول
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lejad
أسم العضو الثُلاثي : سعد فهد عايد
الأسم في المُنتدى : Lejad
العُمر : 13
طلب مقبول
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noor Xp
أسم العضو الثُلاثي : أنور سمير محمد
الأسم في المُنتدى: Noor Xp
العُمر : 22
طلب مقبول
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oms
أعتقد أن هذا الشرط سينطبق علي ... لأني لا أرى داعي للإسم الثلاثي والعمر .. إلا إذا كان هذا للمخابرات المنتداواتية .. وبصراحة نحنا هنا للتعلم وما راح يفرق الإسم الثلاثي ولا العمر ..
سأبقى متابعاً للدورة .. وأتمنى للجميع الإستفادة :)
أهلاً أخي العزيز , يُشرفني أن تكون من المُتابعين ..
ولَك الحُرية و الخصوصيات أخي العزيز , و شُكراً لك على كُل حال :) .
-
رد: [ !! بدأ التسجيل !! ] أحجز مقعدك ! .. في أقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
اقتباس:
أعتقد أن هذا الشرط سينطبق علي ... لأني لا أرى داعي للإسم الثلاثي والعمر .. إلا إذا كان هذا للمخابرات المنتداواتية .. وبصراحة نحنا هنا للتعلم وما راح يفرق الإسم الثلاثي ولا العمر ..
سأبقى متابعاً للدورة .. وأتمنى للجميع الإستفادة
معك حق ..
فعلاً أنا أشعر بضيق في صدري عندما أقرأ شروطاً كهذه ..
وهذا ما حصل أيضاً في المسابقة الماضية ومنعني من الاشتراك بها ..
وقد يحدث نفس الشيء هنا أيضاً ..
ولكني مازلت أنتظر سبباً وجيهاً من جهة المراقب ..
مع احترامي للجميع ..
-
رد: [ !! بدأ التسجيل !! ] أحجز مقعدك ! .. في أقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S.H.A.R.K
معك حق ..
فعلاً أنا أشعر بضيق في صدري عندما أقرأ شروطاً كهذه ..
وهذا ما حصل أيضاً في المسابقة الماضية ومنعني من الاشتراك بها ..
وقد يحدث نفس الشيء هنا أيضاً ..
ولكني مازلت أنتظر سبباً وجيهاً من جهة المراقب ..
مع احترامي للجميع ..
اخي العزيز , السبب هو للتعارف مابين الطُلاب , لا أكثر ولا أقل .. هذا كُل ما في الأمر
, و أضافةً لذلك ,, بأنني سَوف أقوم بفتح صالةً للنقاش المُباشر عن طريق البرنامج
Hamachi كَي يدخُل الأعضاء بأسماءهم , و لو وجدتوا مُشكلة في الأمر , لا مانع عندي
..
-
رد: [ !! بدأ التسجيل !! ] أحجز مقعدك ! .. في أقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
حسناً ...
إن كانت هذي وجهة نظرك .. فيكفي الإسم الأول .. ولا داعي لمعرفة العمر ... ولكني لن أقوم بتغيير الموضوع لأن هذا شيء سلبي ..
وخلينا بصلب الموضوع ..
وهذي معلوماتي ..
الإسم : أسامة محمد صادق .
الأسم في المُنتدى : oms
العمر : 24 سنة
-
رد: [ !! بدأ التسجيل !! ] أحجز مقعدك ! .. في أقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oms
حسناً ...
إن كانت هذي وجهة نظرك .. فيكفي الإسم الأول .. ولا داعي لمعرفة العمر ... ولكني لن أقوم بتغيير الموضوع لأن هذا شيء سلبي ..
وخلينا بصلب الموضوع ..
وهذي معلوماتي ..
الإسم : أسامة محمد صادق .
الأسم في المُنتدى : oms
العمر : 24 سنة
اخي , أعتقد بأنهُ هُنالك سوء تفاهم ..
حضرتك قُلت بأنهُ لا داعي لذكر الأسم الثُلاثي , و كذا كذا كذا ..
و أنا قُلت السبب من ذكر الأسم الثُلاثي هو كذا كذا كذا ..
و لكن ماذا تقصُد بأنك لا تُريد تغيير الموضوع ؟
و أذا كانت عندك مُشكلة في الموضوع , لك الحُرية في الأمر ..
-
رد: [ !! بدأ التسجيل !! ] أحجز مقعدك ! .. في أقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
اقتباس:
أي زيادة أو نَقُص في المعلومات الخاصة بالتسجيل , سوف يتم رفضهُ , لذلك يُرجى الأنتباه !
هذا فقط ما أثار حيرتي وتساؤلاتي ..
فإن كان هذا الموضوع فقط للتعارف , فلا داعي إذاً لـ إلزام المشتركين به ..
تذكر أنه عند قيامك بالتسجيل في أي منتدى يطلب تاريخ الميلاد , تجد خيارات الخصوصية من إخفاء العمر وتاريخ الميلاد .
على كل حال , بما أن الموضوع لم يلقَ أي اعتراض من قبل بقية الأعضاء فلا داعي لأن تشغل نفسك بمداخلتي هذه .
تقبل مني فائق الاحترام والتقدير ..
-
رد: [ !! بدأ التسجيل !! ] أحجز مقعدك ! .. في أقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
أسمحلي عزيزي كريم فكرتك ممتاز من ناحية العمر بس كتابة اسم ثلاثي اعتقد خصوصية العضو
وفيه معلومات اهم منها لو تضعها تكون مفيدة اكثر بدلا من ذكر اسم الثلاثي
مثلا ماهو سبب رئيسي لأشتراك العضو في هذه الدورة (معرفة الجدية)
ماهو برنامج المفضل للعضو (معرفة ميول العضو)
مجرد اقتراح ودوروة بكل صدق ممتازة اتمنى تفيد الجميع وانا متطلع لنتائج =)
-
رد: [ !! بدأ التسجيل !! ] أحجز مقعدك ! .. في أقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
Shark
كريم بيعلق على كلامي مو كلامك ^^"
كريم ..
عندما قصدت إنوا ما بدنا نغير الموضوع ... قصدي إنوا ما بدنا نغير موضوع هالمقالة من تسجيل وغيره إلى ليش نسجل ونقلبها مداخلات خارج موضوع المقالة ..
يعني بالأحرى ما نريد وجود 34566 صفحة بين بعضنا عن ليش نكتب وليش ما نكتب .. هالأمور ممكن ناقشها بموضوع ثاني .
أنا ما عندي شيء أقوله الآن ... وأنا من البداية حبيت أعطيك وجهة نظري ...وإنت رديت عليها بإختصار ..
إنسى الموضوع الآن وتابع ما بدأت به وربنا يجزيك كل خير .
-
رد: [ !! بدأ التسجيل !! ] أحجز مقعدك ! .. في أقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
أوكي شباب , أعتذر أذا أزعجت أحد ..
يُمكنك الان التسجيل بدون ذكر الأسم الثُلاثي , و ذكر الأسم الأول فقط ..
و لك الحُرية في الأمر ..
-
رد: [ !! بدأ التسجيل !! ] أحجز مقعدك ! .. في أقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
أسم العضو الثُلاثي : حفيظ جامع حسن
الأسم في المُنتدى : Hafid Abdou
العُمر : 14
-
رد: [ !! بدأ التسجيل !! ] أحجز مقعدك ! .. في أقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hafid Abdou
أسم العضو الثُلاثي : حفيظ جامع حسن
الأسم في المُنتدى : Hafid Abdou
العُمر : 14
طَلَبك مقبول أخي , أهلاً بك ..
-
رد: [ !! بدأ التسجيل !! ] أحجز مقعدك ! .. في أقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
شارك والأعضاء اللي معاه " تستحون يعني تذكرون اسماءكم الثلاثية " مافيها حاجه !!
أقول كريم " متى راح تبدأ الدورة اذا تاريخ البدء بعد اسبوعين !! انا مسجل
الاسم : مصلح هياس علي الزهراني
الاسم في المنتدى / الملك مصلح
العمر \ 16
وإذا كانت الدورة قبل ذلك " للأسف لن أكون أحد المشاركين والسبب الاختبارات "
--
بالتوفي "
-
رد: [ !! بدأ التسجيل !! ] أحجز مقعدك ! .. في أقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملك مصلح
شارك والأعضاء اللي معاه " تستحون يعني تذكرون اسماءكم الثلاثية " مافيها حاجه !!
أقول كريم " متى راح تبدأ الدورة اذا تاريخ البدء بعد اسبوعين !! انا مسجل
الاسم : مصلح هياس علي الزهراني
الاسم في المنتدى / الملك مصلح
العمر \ 16
وإذا كانت الدورة قبل ذلك " للأسف لن أكون أحد المشاركين والسبب الاختبارات "
--
بالتوفي "
نعم أخي , قد تكون أكثر من 2 أسبوعين , لأنهُ لدي عمل مع الأدارة الآن بخصوص
الدورة , لأنهُ هُنالك جوائز بأذن الله سوف تفتح شوهتكم نحو صناعة الألعاب ..
و أرجوا ثُم أرجوا أن عدم فتح موضوع الأسم الثُلاثي رجاءاً .
طلب مقبول
-
رد: [ !! بدأ التسجيل !! ] أحجز مقعدك ! .. في أقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
الإسم : عبدالله علي يوسف
الاسم في المنتدى / kakarot
العمر \ 16
-
رد: [ !! بدأ التسجيل !! ] أحجز مقعدك ! .. في أقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
-
رد: [ !! بدأ التسجيل !! ] أحجز مقعدك ! .. في أقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
أحب ان اكون من المسجلين في هذا الجدول :
الاسم: قاسم إرشيد
العضوية : arnold91
العمر 18
سؤال شو البرنامج الذي تريد تعلمه في الدوره
وتقبل فائق إحترامي ..
-
رد: [ !! بدأ التسجيل !! ] أحجز مقعدك ! .. في أقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kakarot
الإسم : عبدالله علي يوسف
الاسم في المنتدى / kakarot
العمر \ 16
طلب مقبول
يُشرفني أن تتواجد في المدرسة ;) ,,
-
رد: [ !! بدأ التسجيل !! ] أحجز مقعدك ! .. في أقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arnold91
أحب ان اكون من المسجلين في هذا الجدول :
الاسم: قاسم إرشيد
العضوية :
arnold91
العمر 18
سؤال شو البرنامج الذي تريد تعلمه في الدوره
وتقبل فائق إحترامي ..
طلب مقبول :) ..
نعم عزيزي , البرنامج في هذه الدورة و ألتي هي الأولى , سوف يكون :
RPG Maker VX ..
* التعليم للمُبتدئين + المُحترفين + عدم تعليم لُغة الـ RGSS ..
-
رد: [ !! بدأ التسجيل !! ] أحجز مقعدك ! .. في أقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
استاذي الفاضل
هل اجد لي مكانا بينكم في هذه الدورة ا
أسم العضو :طارق العامري
الأسم في المُنتدى : الرئيس
العُمر : 20
-
رد: [ !! بدأ التسجيل !! ] أحجز مقعدك ! .. في أقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
الاسم : علي لطف الله
العضوية :Game baker
العمر : ...16 قرن. > > >> > سنة مو قرن مو تصدق -_-
يالله سجلني ..وكما ذكرنا مانبي واجبات
بس دروس هههه
-
رد: [ !! بدأ التسجيل !! ] أحجز مقعدك ! .. في أقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرئيس
استاذي الفاضل
هل اجد لي مكانا بينكم في هذه الدورة ا
أسم العضو :طارق العامري
الأسم في المُنتدى : الرئيس
العُمر : 20
طلب مقبول
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Game baker
الاسم : علي لطف الله
العضوية :Game baker
العمر : ...16 قرن. > > >> > سنة مو قرن مو تصدق -_-
يالله سجلني ..وكما ذكرنا مانبي واجبات
بس دروس هههه
طلب مقبول
و لكن بهذه الحالة سوف تخسر الجوائز ;) ,,
-
رد: [ !! بدأ التسجيل !! ] أحجز مقعدك ! .. في أقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
أتمنى تسجيلي ، انتظر منذ وقت طويل مثل هذه الدورات.
أسم العضو : علي عثمان
الأسم في المُنتدى : زعيم الإحساس
العُمر : 21
-
رد: [ !! بدأ التسجيل !! ] أحجز مقعدك ! .. في أقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زعيم الإحساس
أتمنى تسجيلي ، انتظر منذ وقت طويل مثل هذه الدورات.
أسم العضو : علي عثمان
الأسم في المُنتدى : زعيم الإحساس
العُمر : 21
طَلب مقبول ,,
و أهلاً و سهلاً بك في الدورة ,, :biggthump
-
رد: [ !! بدأ التسجيل !! ] أحجز مقعدك ! .. في أقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
سؤال اخوي كريم ، متى بدأ الدوره ، قرأت ببدايه الموضوع انه 20/1/2009 والآن 6/2/2009 :)
-
رد: [ !! بدأ التسجيل !! ] أحجز مقعدك ! .. في أقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زعيم الإحساس
سؤال اخوي كريم ، متى بدأ الدوره ، قرأت ببدايه الموضوع انه 20/1/2009 والآن 6/2/2009 :)
أهلاً أخي العزيز , نعم معك حق ,,
ولكن لو تُلاحظ في النُقاط في بداية الموضوع ,بأنني ذكرت إن التاريخ قابل للزيادة و
للنُقصان,و أنني ذكرت في أحد الصفحات , بأن التسجيل تمدد لـ 10 أيام , يعني 30 / 1 ,
و سوف يستمر أن شاء الله لمُدة أسبوع القادم ! .. :biggthump
-
رد: [ ! تَعَرف على الجوائز ! ] أحجز مقعدك ! .. في أقوى الدورات على المستوى العربي ..
السلام عليكم و رحمة الله ,,
بخصوص الفرق , هُنالك فريقين للدورة ,
مثلاً أنتهى التسجيل بــ 40 عضو ,,
نقسمهم ألى 20 ضد 20 , حسب تسجيلهم بالترتيب !!
و هُنالك فائز أول , و ثاني , و ثالث ..
الفائز الأول له :
لقب " الفائز الأول بمدرسة كريم غزال للتعليم " .
+
100 نُقطة تمييز
+
توقيع خاص
+
شهادة
و هذه نفس الطريقة بالنسبة للفائز الثاني و الثالث , ولكن الثاني لهُ :
70 نُقطة تمييز
و الثالث لهُ :
50 نُقطة تمييز ..
و السلام عليكم و رحمة الله ..
-
رد: [ ! تَعَرف على الجوائز ! ] أحجز مقعدك ! .. في أقوى الدورات على المستوى العربي ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Karim Ghazal
السلام عليكم و رحمة الله ,,
بخصوص الفرق , هُنالك فريقين للدورة ,
مثلاً أنتهى التسجيل بــ 40 عضو ,,
نقسمهم ألى 20 ضد 20 , حسب تسجيلهم بالترتيب !!
و هُنالك فائز أول , و ثاني , و ثالث ..
الفائز الأول له :
لقب " الفائز الأول بمدرسة كريم غزال للتعليم " .
+
100 نُقطة تمييز
+
توقيع خاص
+
شهادة
و هذه نفس الطريقة بالنسبة للفائز الثاني و الثالث , ولكن الثاني لهُ :
70 نُقطة تمييز
و الثالث لهُ :
50 نُقطة تمييز ..
و السلام عليكم و رحمة الله ..
بأنتظار الأنطلاقه !
-
رد: [ قائمة الطُلاب ] أحجز مقعدك ! .. في أقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
السلام عليكم
اذا لم ينتهي التسجيل فأود التسجيل معكم
واذا تم قبولي عندكم فهل يجب ان يكون جهازي ذو امكانيات قوية اولا
-
رد: [ قائمة الطُلاب ] أحجز مقعدك ! .. في أقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
على أي برامج
بندرس
هل هناك جيم ميكر
-
رد: [ قائمة الطُلاب ] أحجز مقعدك ! .. في أقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Luna B.Noctis
السلام عليكم
اذا لم ينتهي التسجيل فأود التسجيل معكم
واذا تم قبولي عندكم فهل يجب ان يكون جهازي ذو امكانيات قوية اولا
كلا عزيزي , لا تحتاج الدورة لمواصفات عالية , فالبرامج بسيطة جداً ..
و أرجوا وضع الجدول أو المعلومات عنك أخي العزيز , كي يتم قبولك ...
:biggthump
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMB0
على أي برامج
بندرس
هل هناك جيم ميكر
نَعم هُنالك جيم ميكر , ولكن للمُبتدئين , القصد ... هو القوائم و ما ألى ذلك ..
و البرنامج الأول هو RMVX .
-
رد: [ قائمة الطُلاب ] أحجز مقعدك ! .. في أقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
الاسم الثلاثي:بدر ناصر محمد
العضوية:Luna B.Noctis
العمر:21
-
رد: [ قائمة الطُلاب ] أحجز مقعدك ! .. في أقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
ولو ينفع انا كمان ياريت واكون شاكر لك
أسم العضو :احمد علاء
الأسم في المُنتدى :vampiretears
العُمر :18
-
رد: [ قائمة الطُلاب ] أحجز مقعدك ! .. في أقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
الاسم : خالد احمد المطيري
الاسم في المنتدى :خالد2020
العمر :16
-
رد: [ قائمة الطُلاب ] أحجز مقعدك ! .. في أقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Luna B.Noctis
الاسم الثلاثي:بدر ناصر محمد
العضوية:Luna B.Noctis
العمر:21
طلب مقبول
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vampiretears
ولو ينفع انا كمان ياريت واكون شاكر لك
أسم العضو :احمد علاء
الأسم في المُنتدى :vampiretears
العُمر :18
طلب مقبول
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد2020
الاسم : خالد احمد المطيري
الاسم في المنتدى :خالد2020
العمر :16
طلب مقبول
-
رد: [ قائمة الطُلاب ] أحجز مقعدك ! .. في أقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
أخ كريم بس حبيت أضيف اقتراح وهو عمل غرفة شات خاصة بهذه الدورة
طبعا الكلام مش على الفاضي أنا اقدر اوفرلك غرفة شات فلاشي من موقعي وأعطيك رابط الشات ويكون الشات بأسم الدورة بدون أعلانات لي شخصيا ولا حاجه وما يقدر يدش على هذا الشات الا المشاركين فالدورة
أرجو انه الفكرة وصلت وفي حالت رغبت بالشات فأنا مستعد أوفرلك اياه في غضون ساعه بالكثير بس الشات يكون فلاشي
-
رد: [ قائمة الطُلاب ] أحجز مقعدك ! .. في أقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
^^^^^
ولا يروح بالك بعيد :09:
انا لا اطلب أي مقابل لا واسطة فالدروس ولا شئ:D
-
رد: [ قائمة الطُلاب ] أحجز مقعدك ! .. في أقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
أشكُر حضرتك أخي العزيز , بخصوص هذا الأقتراح ..
فكما ذكرت , بأنني سَوف أفتح صالة نقاش مُباشِرة , في أحد البرامج المشهورة وهوَ مجاني ..
لذلك , أنا آسف لرفض طلبك عزيزي ,
-
رد: [ قائمة الطُلاب ] أحجز مقعدك ! .. في أقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
السلام عليكم
اود ان اكون من المشتركين و اتمنى التوفيق للجميع
أسم العضو الثُلاثي : مصطفى رمضان عرنسه
الأسم في المُنتدى : مصطفى عرنسه
العُمر : 16
-
رد: [ قائمة الطُلاب ] أحجز مقعدك ! .. في أقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى عرنسه
السلام عليكم
اود ان اكون من المشتركين و اتمنى التوفيق للجميع
أسم العضو الثُلاثي : مصطفى رمضان عرنسه
الأسم في المُنتدى : مصطفى عرنسه
العُمر : 16
طلب مقبول :أفكر:
-
رد: [ قائمة الطُلاب ] أحجز مقعدك ! .. في أقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
ان مسافر غداً ان شاء الله وراجع بعد 4 ايام ان شاء الله ألحق قبل بدايه الدوره.
-
رد: [ قائمة الطُلاب ] أحجز مقعدك ! .. في أقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
بإذن الله ترجع بالسلامة أخي العزيز , و لا تخاف , لم أحدد موعد اغلاق الدورة بعد ..
-
رد: [ قائمة الطُلاب ] أحجز مقعدك ! .. في أقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
اتمنى ان تقبلوني طالبا في هذه الدورة, و اتمنى ان اكون ذا فائدة ان شاء الله
الإسم الثلاثي : محمد ثروت فوزي
العضوية : البركان الهائج
العمر: 17
شكرا جزيلا لك
-
رد: [ قائمة الطُلاب ] أحجز مقعدك ! .. في أقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البركان الهائج
اتمنى ان تقبلوني طالبا في هذه الدورة, و اتمنى ان اكون ذا فائدة ان شاء الله
الإسم الثلاثي : محمد ثروت فوزي
العضوية : البركان الهائج
العمر: 17
شكرا جزيلا لك
طلب مقبول
الموفقية للجميع ..:biggthump
-
رد: [ قائمة الطُلاب ] أحجز مقعدك ! .. في أقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
هل تم غلق الدوره ؟؟؟
و متى ستبدا ؟
على العموم اود ان اشارك اذا امكن
الاسم :ياسر محمد
الاسم فى الموقع :kazanovasniper
السن :16
ليس لى معرفه مسبقه فى هذا المجال فهل سيتم قبولى ؟
استفسار اين اماكن الدروس ؟ و التطبيقات ؟؟
-
رد: [ قائمة الطُلاب ] أحجز مقعدك ! .. في أقوى الدورات على المستوى العربي .. KGS
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kazanovasniper
هل تم غلق الدوره ؟؟؟
و متى ستبدا ؟
على العموم اود ان اشارك اذا امكن
الاسم :ياسر محمد
الاسم فى الموقع :kazanovasniper
السن :16
ليس لى معرفه مسبقه فى هذا المجال فهل سيتم قبولى ؟
استفسار اين اماكن الدروس ؟ و التطبيقات ؟؟
كلا أخي الدورة مُستمرة ولكن الان لدينا أشغال و أولها المُسابقة و أيضاً تابع الدورة و
سوف تعلم التفاصيل لا تستعجل :biggthump ..
طلب مقبول
-
رد: [ قائمة الطُلاب ] أحجز مقعدك في أقوى الدورات على المستوى العربي KGS
تنبيه !!
آخر موعد للتسجيل هو :
25 / 3
أي شخص يحب أن يدخل في المدرسة , فليُسارع في التسجيل .
-
رد: [ أعلان ] أحجز مقعدك في أقوى الدورات على المستوى العربي KGS . آخر موعد 25 / 3 !!
والله غبت شهر كامل وتوقعت المدرسة تخرجت وخلص الوضع ...
بس الحمد لله لساتكم ما بديتوا .. فرصة جميلة جداً ^^"
ملاحظة ... ليش التأخير بفتح المدرسة ؟
-
رد: [ أعلان ] أحجز مقعدك في أقوى الدورات على المستوى العربي KGS . آخر موعد 25 / 3 !!
بسبب الأنشغال في حياتي الشخصية و أيضاً المنتدى ,,
مثل ما أنت غبت شهر عشان مدرستك ^__*
-
رد: [ أعلان ] أحجز مقعدك في أقوى الدورات على المستوى العربي KGS . آخر موعد 25 / 3 !!
انا ايضا اريد الانظمام لو كان ممكن
اسمي عادل
الاسم في المنتدى abowalid
السن 16
انا اجيد فقط برنامج اربيجي ميكر اكس بي
والفضل في ذلك يعود لله تم العضو aj , prince ,dark gamer مواضيعهم فادتني جدا
اتمنى ان اقبل
-
رد: [ أعلان ] أحجز مقعدك في أقوى الدورات على المستوى العربي KGS . آخر موعد 25 / 3 !!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abowalid
انا ايضا اريد الانظمام لو كان ممكن
اسمي عادل
الاسم في المنتدى abowalid
السن 16
انا اجيد فقط برنامج اربيجي ميكر اكس بي
والفضل في ذلك يعود لله تم العضو aj , prince ,dark gamer مواضيعهم فادتني جدا
اتمنى ان اقبل
طلب مقبول
أهلاً وسهلاً بك :biggthump
-
رد: [ أعلان ] أحجز مقعدك في أقوى الدورات على المستوى العربي KGS . آخر موعد 25 / 3 !!
شكرا على قبولي اخي مستني بدء الدورة على احر من الجمر :D
-
رد: [ أعلان ] أحجز مقعدك في أقوى الدورات على المستوى العربي KGS . آخر موعد 25 / 3 !!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abowalid
شكرا على قبولي اخي مستني بدء الدورة على احر من الجمر :D
بالخدمة عزيزي , ولكن بهذه الحالة سوف تحرق نفسك قبل أن تبدأ :09:
-
رد: [ أعلان ] أحجز مقعدك في أقوى الدورات على المستوى العربي KGS . آخر موعد 25 / 3 !!
ليس مشكلة المهم ان نبدا
:D
-
رد: [ أعلان ] أحجز مقعدك في أقوى الدورات على المستوى العربي KGS . آخر موعد 25 / 3 !!
-
رد: [ أعلان ] أحجز مقعدك في أقوى الدورات على المستوى العربي KGS . آخر موعد 25 / 3 !!
تحياتي للجميع ...
وأتمنى أن أشارك بهذه الدورة لذا أرجو تسجيلي ...
تقبل تحياتي أخي كريم
-
رد: [ أعلان ] أحجز مقعدك في أقوى الدورات على المستوى العربي KGS . آخر موعد 25 / 3 !!
-
رد: [ أعلان ] أحجز مقعدك في أقوى الدورات على المستوى العربي KGS . آخر موعد 25 / 3 !!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة intern0t
تحياتي للجميع ...
وأتمنى أن أشارك بهذه الدورة لذا أرجو تسجيلي ...
تقبل تحياتي أخي كريم
طلب مقبول
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al3aneed1100
ارجو تسجيلي وحجز مقعدي
طلب مقبول
أهلاً بكم معنا .. :biggthump
-
رد: [ أعلان ] أحجز مقعدك في أقوى الدورات على المستوى العربي KGS . آخر موعد 25 / 3 !!
لدي سوال هل الدورة ستبدا غدا ام انه ستبدا بعد غد
وهل يمكنني معرفة البرامج الدي سنتعامل معهم في هذه الدورة
-
رد: [ أعلان ] أحجز مقعدك في أقوى الدورات على المستوى العربي KGS . آخر موعد 25 / 3 !!
أنتهى التسجيل في الدورة , سوف يتم تنظيم الدورة و رفع الصفوف
على شكل Word .. لن يُقبل أي عُذر أو طلب ..
-
رد: [ أعلان ] أحجز مقعدك في أقوى الدورات على المستوى العربي KGS . آخر موعد 25 / 3 !!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abowalid
لدي سوال هل الدورة ستبدا غدا ام انه ستبدا بعد غد
وهل يمكنني معرفة البرامج الدي سنتعامل معهم في هذه الدورة
سوف يتم التعامل مع البرنامج RPG Maker VX في هذه الدورة ( هذا الموسم ) ..
و لن تبدأ غداً .. راجع برقراءة الصفحات السابقة ..
-
رد: [ أعلان ] أحجز مقعدك في أقوى الدورات على المستوى العربي KGS . أنتهى التسجيل ..
=============================================
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للأسف وخارج السيطرة, وصلتني أخبار رسمية من أخونا العزيز كريم
أنه يمر بظروف وضغوط صعبة قد تبعدة عن منتدى صناعة الألعاب لفترة,
وعلى ذلك وللأسف سوف يتم أغلاق الدورة بشكل رسمي ونقل مخططات الدورة
لي للأستفادة منها مستقبلا
من يريد الأستفسار عن موضوع الدورة يمكنه مراسلتي على الخاص.
ولاتنسوا دعاء لكريم وفي امان الله جميعا
=============================================