-
إختراعات جميلة وحلوووة للأطفال....!!!!
-
رد: إختراعات جميلة وحلوووة للأطفال....!!!!
-
رد: إختراعات جميلة وحلوووة للأطفال....!!!!
ههههه
حلوه ,
موفق عزيزي ..
-
رد: إختراعات جميلة وحلوووة للأطفال....!!!!
-
رد: إختراعات جميلة وحلوووة للأطفال....!!!!
مشكووور أخويـ أمير المجرة على الموضوع الرائعـ
تسلمـ
-
رد: إختراعات جميلة وحلوووة للأطفال....!!!!
شكرا مراقبتنا العزيزة ...شيبسا..بطاطا
هع
على المروور الطيب ,,,
نورتِ الموضوع ,,,
-
رد: إختراعات جميلة وحلوووة للأطفال....!!!!
مشكور اخي العزيز ابو حسام على المرور الطيب ....
وشكرا للأخ منتدى 2020.....
نورتوا الموضوع
-
رد: إختراعات جميلة وحلوووة للأطفال....!!!!
-
رد: إختراعات جميلة وحلوووة للأطفال....!!!!
مشكووور أخويـ أمير المجرة على الموضوع الرائعـ
-
احم احم
اهلا اخي الغالي أمير المجرة
وشكرا لك على هذا الموضوع اللطيف
والصور الممتعة
اختراعات لطيفة :D :wink2:
والحذاء فكرته رائعة جدا ............... :33:
سلام chris
-
رد: إختراعات جميلة وحلوووة للأطفال....!!!!
شكرا اختي العزيزة فتاة على المرور ,,,
وشكر ايضاً للمراقبة الغالية إبتسامة ,,,,
نورتوا الموضوع ,,,
الله لا يحرمنا من تواصلكم
-
رد: إختراعات جميلة وحلوووة للأطفال....!!!!
-
رد: إختراعات جميلة وحلوووة للأطفال....!!!!
مشكور اخوي امير المجرة على الموضوع ولله اختراعات حلوة مرة
يعطيك العافية وسلمت يداك
تحياتي
-
رد: إختراعات جميلة وحلوووة للأطفال....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير المجرة
باذن الله شاريه شاريه لبنتي بس لما تبدأ تمشي :D
بس الجهاز محتاج اضافة جهاز تحكم عن بعد يكون عن الوالدين علشان لما تبي تجيب الولد او البنت ما له داعي تقوم وتتعب نفسك استخدم الريموت . . . :D
<<<< هكذا الاباء والا فلا :أفكر:
thanx
-
رد: إختراعات جميلة وحلوووة للأطفال....!!!!
شكرا اخواني الأعضاء على المرور الطيب ,,,
بارك الله بالجميع
-
رد: إختراعات جميلة وحلوووة للأطفال....!!!!
-
رد: إختراعات جميلة وحلوووة للأطفال....!!!!
-
رد: إختراعات جميلة وحلوووة للأطفال....!!!!
أهلا وسهلا بك اخي العزيز ...
مشكور على المرور
-
رد: إختراعات جميلة وحلوووة للأطفال....!!!!
يسلموووووووو ا امير ع الموضوع ........................
-
رد: إختراعات جميلة وحلوووة للأطفال....!!!!
مشكور اخي نيسان مرة اخرى ,,,,,
-
رد: إختراعات جميلة وحلوووة للأطفال....!!!!
شكرا أخي /أختي على المرور الطيب ’’’
تشرفنا بك,,,,
-
رد: إختراعات جميلة وحلوووة للأطفال....!!!!
الله يعطيك العافية فعلاً شئ جميل
تقبلي مروري
-
رد: إختراعات جميلة وحلوووة للأطفال....!!!!
السلام عليكم...
مشكورة إختي على الموضوع..
بصراحة شي يريح الأمهات من إزعاج إعيالهم :D
إبداع عجيب عليج إختي .. يبيلة وحدة منهم :biggthump
بالذات الـجوتي:p
و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-
رد: إختراعات جميلة وحلوووة للأطفال....!!!!
شكراً أخوان على المرور....
بارك الله فيكم...
للمعلومة...أنا ولد ولست بنت....
-
رد: إختراعات جميلة وحلوووة للأطفال....!!!!
امير المجـرة ،، يعطيـك الف عـافيه !!
-
رد: إختراعات جميلة وحلوووة للأطفال....!!!!
شكرا اخي العزيز على المرور الطيب ...
وفقك الله تعالى....
-
رد: إختراعات جميلة وحلوووة للأطفال....!!!!
مشكور اخي امير المجره على الموضوع الحلو يسلمووووووووووووووووووووووووووو
-
رد: إختراعات جميلة وحلوووة للأطفال....!!!!
مشكووووووورره اختي
الاختراعات روعة
يسلموووووو
-
رد: إختراعات جميلة وحلوووة للأطفال....!!!!
شكرا اخوات على المرور....
وفقكن الله تعالى,,,,
-
رد: إختراعات جميلة وحلوووة للأطفال....!!!!
شكرا على الموضوع
تقبلو مروري
-
رد: إختراعات جميلة وحلوووة للأطفال....!!!!
السلام عليكم ..
والله ..
(( أميـرة المجرّه ))
بصراحــه ..
الطرق إلــي عددتـيهـا لنـا .
و بالذات هــذي ..
http://bestproductsmediaguide.info/p...81/low_res.jpg
ما عجبتـنـي .. معن الولــد مستانــس . :31:
بس أحســه ظلــم للأطفــال .. :(
فسامحينـي . ما عجبتنــي الفــكره .
أمـا الثانـي .
http://www.yabdoo.com/users/476/gallery/3079_p93423.jpg
هذا إلـي صــج يبيلــه .. :biggthump
بعد .
يوم نكون بالسوق فجأه اليهـال يركضـون مو شايفين خير حسبالهم المكان لــ(( الصـيد مو صيـده ))
هاهااااي .. :D
ففكرة الجوتـي تساعدنـا إذا ظيعنـا الأطفـال . أو حصل اي موقــف خطر معهم .
إن شاء الله بهذا الحذاء نجد اماكنهــم .و نساندهــم . :D
الله يحفظ الأطفـال و إن شاء الله ما يصير شيء معاهــم .إلا الخــير ;)
و أشكــرك جزيل الشكر على فكرة الحــذاء الذكــيه .. :biggthump
و شكراً :33: