-
[ خمسة مشاريع ] الميني جيمز المُشاركة في مُسابقة MGM2
-
رد: [مشروع]RgTaP{ mini games 2009 {
ان شاء الله نشوف مشروعك وان شاء الله اجرب اللعبه
موفق حبيبي
-
رد: [مشروع]RgTaP{ mini games 2009 {
مشكور حبيبي على مرورك وان شاء الله انزل رابط اللعبه قريبا لان اللعبه كامله
-
رد: [مشروع]RgTaP{ mini games 2009 {
اهلا اهلا على
تبدو لعبة رائعة بسرعة نزل الرابط :28:
أخرق القوانين ... :D
يلا ننتظر رابط اللعبة :09:
-
رد: [مشروع]RgTaP.. mini games 2009
هلا والله بيك اخويه الغالي محب اعتقد القوانين تسمح بوضع الرابط
وتحياتي الك ورده
-
رد: [مشروع]RgTaP.. mini games 2009
والله يا أخي أسود الرافدين لم أتخيلك شرير لهذا الحد...............ههههههههه
أتعرف لما ...؟
لأنك ستحرم الأعضاء من الفوز بالمراتب الأولى ههههههههههه نظرا لكثرة مشاريع الألعاب التي قمت بها
والله حرام عليك
على كل أتمنى أن تحقق نجاحا باهرا وأتمنى لك الفوز بجدارة فأنت تستحق هذا وبالتوفيق باذن الله
-
رد: [مشروع]RgTaP.. mini games 2009
هذه أكثر لعبة تعجبني من بين مشاريعك الخاصة بالمُسابقة ,, و ماشاء الله عليك علاوي ,, والموفقية
آلك صديقي..
-
رد: [مشروع] poke... 2 mini games 2009
كلش حلو علاوي , بس انتبه لل backgrounds ^____*
-
رد: [مشروع] Sad mermaid.. mini games 2009
XD..
آآخ ,ذكرتني بهالبنية ياعلاوي XD ..
وهذه أول لعبة ألك بلاتفورم و يعجبني الشخص ألي يعتمد علة مصادرة الخاصة^___^
-
رد: [مشروع]RgTaP.. mini games 2009
اقتباس:
والله يا أخي أسود الرافدين لم أتخيلك شرير لهذا الحد...............ههههههههه
أتعرف لما ...؟
لأنك ستحرم الأعضاء من الفوز بالمراتب الأولى ههههههههههه نظرا لكثرة مشاريع الألعاب التي قمت بها
والله حرام عليك
على كل أتمنى أن تحقق نجاحا باهرا وأتمنى لك الفوز بجدارة فأنت تستحق هذا وبالتوفيق باذن الله
هههههههههه مشكور اخويه صدام على كلامك الحلو لكن هذه الالعاب امزح معكم
بعد مجال لعبتين الى الان لم اعمل اللعبه الرئيسيه التي ساشارك بها ان شاء الله
اقتباس:
هذه أكثر لعبة تعجبني من بين مشاريعك الخاصة بالمُسابقة ,, و ماشاء الله عليك علاوي ,, والموفقية
آلك صديقي..
هلا بكوكو هههههه انت شكو شئ صغير واربي جي تحبه لا البوكيمون احلى منها وهسه تشوف
-
رد: [مشروع] poke... 2 mini games 2009
هلا بكوكو
يا خلفية تقصد؟؟؟
هذه التاثيرات متحركه هذا دخان او ضباب متحرك تكدر تكوب وتاثيرات ضوئية مو واكف بالعكس الخلفيه كلش حلوه
-
رد: [مشروع] Sad mermaid.. mini games 2009
ههههههه كوكو
رسمتها تبتسم البنت في نهاية اللعبه هههه طلعت حلوه حيل وربك
وهذه مو اول لعبه بلاتفورم سويتها شنو نسيت ماريو <<< دومك مظلم يا سوبر ماريو العربي خخخخ
-
رد: [مشروع] Sad mermaid.. mini games 2009
هلة علاوي شلونك؟
أول ماشفت الصورة الأولى والثانية ,كلت هاي هية علاوي
فاز:wow: ,الصور حلوة بس عندي سؤال شو البطل بالصورة الثالثة تختلف عن
الصورة الرابعة ؟
ولم شوية منا منا أجم معلومة على اللعبة.
بالتوفيق لك بمشاريعك
وليكن الفوز للأفضل << صاير نازوكي :D
-
رد: [مشروع] poke... 2 mini games 2009
الصور كلش حلوة مثل ماكال كريم
الخلفيات المتحركة مابيهة شي بس خلفية البداية بيهة تنافر؟
أجاب الجنود على بوكيمون ؟
اكو خلفيات أهواي على بوكيمون ,دور بالكَوكَل
بالتوفيق
-
رد: [مشروع]RgTaP.. mini games 2009
اخيراً لعبة RPG ,ودبابات همة
ماشاء الله معضم مشاريعك حرب << أو أحد مكوناتها :ponder:
الصور كلش حلوة ماعندي أي تعليق.
وهم زين اللهجة عراقية باللعبة :biggthump
لمنة معلومات أشوية على القصة.
بالتوفيق
-
رد: [ مشاريع ] الميني جيمز المُشاركة في مُسابقة MGM2
اقتباس:
الصور كلش حلوة مثل ماكال كريم
الخلفيات المتحركة مابيهة شي بس خلفية البداية بيهة تنافر؟
أجاب الجنود على بوكيمون ؟
اكو خلفيات أهواي على بوكيمون ,دور بالكَوكَل
بالتوفيق
هههههههه هاي وين خخخخخخ
اقتباس:
اخيراً لعبة RPG ,ودبابات همة
ماشاء الله معضم مشاريعك حرب << أو أحد مكوناتها
الصور كلش حلوة ماعندي أي تعليق.
وهم زين اللهجة عراقية باللعبة
لمنة معلومات أشوية على القصة.
بالتوفيق
اي ان شاء الله اغيرها سهله تعلمت تصميم شويه هع هع
اهم شئ الحرب يمعود
والقصه ماكو قصه
بداية اللعبه
تختار تتبارز مع الجهاز وبيها 5 مستويات
او تختار تلعب مع لاعب ثاني
وكل بيكاشو بيه لون
-
رد: [ مشاريع ] الميني جيمز المُشاركة في مُسابقة MGM2
تم دمج المشاريع علاوي , و قصدي على الخلفية الأولى الخاصة بلعبة البوكيمون , بيهة جنود بالخلفية
^_^ ..
-
رد: [ مشاريع ] الميني جيمز المُشاركة في مُسابقة MGM2
هههههههه جيد كوكو
مو الخلفية حلوه شلون
بس يلا راح اصمم اني خلفية بعد شتريد
-
رد: [ مشاريع ] الميني جيمز المُشاركة في مُسابقة MGM2
حبي هذه مشاريعك , وانت حُر ^____~ << صارلي ساعتين أريد أطلع عالأشارة ما اكدر ..
-
رد: [ مشاريع ] الميني جيمز المُشاركة في مُسابقة MGM2
رووووووووووووووووووعة
انا متحمس حق Sad Mermaid
شكلها لعبة ظريفة وحلوة
-
رد: [ مشاريع ] الميني جيمز المُشاركة في مُسابقة MGM2
شكرا لك برنسو ان شاء الله تكون ظريفه ^^_^
-
رد: [ مشاريع ] الميني جيمز المُشاركة في مُسابقة MGM2
صدق علاوي
اتبهت على العابك ,نسبة الأنجاز أكثر من 95%
يعني تقريباً مخلصهن ,وأنت عندك وكت منا لنهاية مسابقة
ليش ماتحسن شوي من نوعية الجرافيك؟
-
رد: [ مشاريع ] الميني جيمز المُشاركة في مُسابقة MGM2
اي والله حبي مخلصهن تقريبا .. مو اني دا اريد ابدي باللعبه الرئيسيه الي اشارك بيها بالمسابقة فذولي مخليهم بالاخير اعدلهم وهم الامتحانات حتبدي من جديد فبعد مو هسه
-
رد: [ مشاريع ] الميني جيمز المُشاركة في مُسابقة MGM2
ما شاء الله ثلاثة العاب ~,,,
اتمنى لك الفوز اخي الحبيب ,,,,ع.م
-
رد: [ مشاريع ] الميني جيمز المُشاركة في مُسابقة MGM2
فعلا فعلا :)
انا بصراحة حاليا العائق الوحيد الي مابي اهمله هو الجرافك لانه خبرات برمجية وتقنية صارت سلسة والحمدالله في جيم ميكر وجانب جرافك اهملته لما بديت استخدم جهاز لاب توب
الله يخلي دروس الي قريتها ومستندات مارك
بصدق واتكلم بجد لو شخص نووب يقراهم اسبوع فقط ثاني اسبوع بكون مستواه مستوى سامي وعلي في الجيم ميكر !!
بس من راح يسمع نصيحة :)
-
رد: [ مشاريع ] الميني جيمز المُشاركة في مُسابقة MGM2
كلامك جدا صحيح برنسو الجرافيك شئ مهم جدا جدا جدا والبدايه والى الان الجرافيك ضعيف لكن الحمد لله نتحسن شويه شويه ببرامج الرسم والتصميم
ضروري جدا اتقان برامج رسم وتصاميم مع برنامج صانع العاب
-
رد: [ مشاريع ] الميني جيمز المُشاركة في مُسابقة MGM2
اقتباس:
كلامك جدا صحيح برنسو الجرافيك شئ مهم جدا جدا جدا والبدايه والى الان الجرافيك ضعيف لكن الحمد لله نتحسن شويه شويه ببرامج الرسم والتصميم
ضروري جدا اتقان برامج رسم وتصاميم مع برنامج صانع العاب
لاتخاف الرسم بنفسه موهبة ثانية لها اساسيات خاصة حاليا حاول تشجع نفسك على ممارسة الرسم
كبداية لك وبعد ماتتقن برمجة جيم ميكر حاول تاخذ لك دروس خفيفة في تصميم والرسم وهاي بنفسه يبيله عزيمة منك لانه مجال مختلف بس يبيله ممارسة وصبر مو بس تكسبها وتهملها مثلي الحين
ترا محد منزل مستوى مصادر رسم عندي غير بعدي عنه لفترات >___>
-
رد: [ مشاريع ] الميني جيمز المُشاركة في مُسابقة MGM2
والله المشاريع كثيرة وحلوة يا على ، بس عجبنى اكثر فى الشكل لعبة سباق السيارات RgTaP واللتى تشبه الى حد كبير فى الشكل حسب رأيى العاب gta1 من حيث الفكرة والرسوم ، عموما موفق ان شاء الله فى عملك واتمنى لك التوفيق .
-
رد: [ مشاريع ] الميني جيمز المُشاركة في مُسابقة MGM2
اقتباس:
لاتخاف الرسم بنفسه موهبة ثانية لها اساسيات خاصة حاليا حاول تشجع نفسك على ممارسة الرسم
كبداية لك وبعد ماتتقن برمجة جيم ميكر حاول تاخذ لك دروس خفيفة في تصميم والرسم وهاي بنفسه يبيله عزيمة منك لانه مجال مختلف بس يبيله ممارسة وصبر مو بس تكسبها وتهملها مثلي الحين
ترا محد منزل مستوى مصادر رسم عندي غير بعدي عنه لفترات >___>
اي صحيح برنسو كلامك صحيح وانا بدات اتعلم قليل من بعض برامج الرسم والتصميم لان مليت من جيم ميكر هع
اقتباس:
والله المشاريع كثيرة وحلوة يا على ، بس عجبنى اكثر فى الشكل لعبة سباق السيارات RgTaP واللتى تشبه الى حد كبير فى الشكل حسب رأيى العاب gta1 من حيث الفكرة والرسوم ، عموما موفق ان شاء الله فى عملك واتمنى لك التوفيق .
ياهلا بيك اخوي البنا .. هي اللعبه مو سباق سيارات بالضبط الى الان المستويات الي عملتها تقريبا مهمات ومشكور على مرورك وتسلم
-
رد: [ مشاريع ] الميني جيمز المُشاركة في مُسابقة MGM2
تم تسليم الالعاب الثلاثة كما هي لم استطيع التعديل عليها لضيق الوقت
تحياتي لـكـــــم
-
رد: [ مشاريع ] الميني جيمز المُشاركة في مُسابقة MGM2
وصلت الألعاب , ألف مبروك ..
-
رد: [ مشاريع ] الميني جيمز المُشاركة في مُسابقة MGM2
علاوي , اللعبة متشتغل و السبب الضغط , أرفعها من جديد .. اللعبة هي poke2 ..
-
رد: [ مشاريع ] الميني جيمز المُشاركة في مُسابقة MGM2
تدلل حبي هاي اكيد الفيروسات
جاري الرفع
-
رد: [ مشاريع ] الميني جيمز المُشاركة في مُسابقة MGM2
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسود الرافدين
تدلل حبي هاي اكيد الفيروسات
جاري الرفع
:biggthump عاشت يدك يا وردة :biggthump هو آني ناقص فايروسات :biggthump
-
رد: [ مشاريع ] الميني جيمز المُشاركة في مُسابقة MGM2
-
رد: [ مشاريع ] الميني جيمز المُشاركة في مُسابقة MGM2
اقتباس:
:biggthump عاشت يدك يا وردة :biggthump هو آني ناقص فايروسات :biggthump
انت العايش ورده ان شاء الله ننتصر على الفيروسات
-
رد: [ مشاريع ] الميني جيمز المُشاركة في مُسابقة MGM2
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسود الرافدين
انت العايش ورده ان شاء الله ننتصر على الفيروسات
الويل لليوفو :biggthump ..
اللعبة الجديدة برأيي أحلة و أقوى من الثلاث السابقات , لأنهُ جانت رديئة من ناحية
الجرافيكس أما الجديدة لا , توب كلوب :biggthump
-
رد: [ اربعة مشاريع ] الميني جيمز المُشاركة في مُسابقة MGM2
خخخخخخخخخ
الويل لهم وموتونا
مشكور حبي ان شا ءالله ارسل اخر لعبتين
تحياتي
-
رد: [ مشاريع ] الميني جيمز المُشاركة في مُسابقة MGM2
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسود الرافدين
تحديثات
اللعبه الرابعه
لعبة ابو عكال
قصة اللعبه الى الان لا يوجد
محرك اللعبه هو محرك لعبة ماريو
المصادر :لعبة ماريو + اسود الرافدين
نسبة الانجاز 95%
صور اللعبه
ما هو محرك لعبة ماريو ؟؟؟؟
العابك حلوة ....
وشكراً
-
رد: [ اربعة مشاريع ] الميني جيمز المُشاركة في مُسابقة MGM2
تم تسليم 4 العاب
اقتباس:
ما هو محرك لعبة ماريو ؟؟؟؟
العابك حلوة ....
وشكراً
اقصد محرك لعبة ماريو على جيم ميكر اكيد
-
رد: [ اربعة مشاريع ] الميني جيمز المُشاركة في مُسابقة MGM2
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسود الرافدين
تم تسليم 4 العاب
اقصد محرك لعبة ماريو على جيم ميكر اكيد
تم تمديد المُسابقة + وصلت الألعاب :biggthump
-
رد: [ اربعة مشاريع ] الميني جيمز المُشاركة في مُسابقة MGM2
ممتاز هذا خبر جميل
يعني انتظر اللعبه الخامسه
-
رد: [ اربعة مشاريع ] الميني جيمز المُشاركة في مُسابقة MGM2
العاب حلو و قوية
بالتوفيق
-
رد: [ اربعة مشاريع ] الميني جيمز المُشاركة في مُسابقة MGM2
العاب قوية و ممتعة
بالتوفيق ^^
-
رد: [ اربعة مشاريع ] الميني جيمز المُشاركة في مُسابقة MGM2
شكرا لمرورك اخي التوفيق لك ان شاء الله
-
رد: [ اربعة مشاريع ] الميني جيمز المُشاركة في مُسابقة MGM2
-
رد: [ خمسة مشاريع ] الميني جيمز المُشاركة في مُسابقة MGM2
و أخيراً صور المشروع الخامس .. بالتوفيق عزيزي و بقت 15 أيام ..
-
رد: [ خمسة مشاريع ] الميني جيمز المُشاركة في مُسابقة MGM2
و أخيراً صور المشروع الخامس .. بالتوفيق عزيزي و بقت 15 أيام ..
-
رد: [ خمسة مشاريع ] الميني جيمز المُشاركة في مُسابقة MGM2
و أخيراً صور المشروع الخامس .. بالتوفيق عزيزي و بقت 15 أيام ..
-
رد: [ خمسة مشاريع ] الميني جيمز المُشاركة في مُسابقة MGM2
مبروك حبي علاوي ,على تسليمك لأربع العاب رقم جداً قياسي
أن شاء الله نجربهن بعد انتهاء المسابقة.
وبالتوفيق بالمشروع الخامس
بس اشوف من الصور وخاصاً الصورة الثالثة اكو فد لون
وردي باهت مأثر على اللعبة شوي.
بالتوفيق
-
رد: [ خمسة مشاريع ] الميني جيمز المُشاركة في مُسابقة MGM2
مشكور حبي كريم ونور هذا اللون الباهت هو تاثير
وجاري ارسال اخر لعبة للاخ كوكو
-
رد: [ خمسة مشاريع ] الميني جيمز المُشاركة في مُسابقة MGM2
:)السلام عليكم
أنا جديد هنا
ولا أعرف شئ عن المسابقه فممكن تقولوا لي أين اجد رابط الموضوع و أيضاً رابط القوانين
و ممكن اعرف متي تنتهي المسابقه و آخر شئ هو أنا اريد ان أجرب ألعاب الأخ صاحب الموضوعه والذي أتمني له التوفيق
وشكراً
-
رد: [ خمسة مشاريع ] الميني جيمز المُشاركة في مُسابقة MGM2
طاااااااااااااااط مخالفة
خخخخخخ أقلد سامي
صباح الخير أخي توك صاحي من النوم
المسابقة إنتهت من زمان والآن في مسابقة جديدة
يللا نساعد المراقبين بس يجي يغلق الموضوع
-
رد: [ خمسة مشاريع ] الميني جيمز المُشاركة في مُسابقة MGM2
-_-
يمنع الرد على المواضيع القديمة إلي مر على آخر رد فيها ثلاث أشهر
وبتتكفخ يا عمر المرة الجاية XD
مغلق