-
T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
السلام عليكم !
http://img44.imageshack.us/img44/299...0409174325.jpg
احس خلاص الكل بيروح Aion من بعد هذاي السخافه من Blizz.
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
الحين هذا سهل تحصل ملابس ؟؟
اذا علامات تطيح من ريد naxx اي قول كذا واما يطيح من ريد Uld يبي لك اقل من شهر تحصل ملابس فل
على العموم حركة من الشركة رائع وعلى اقل نحصل ملابس مو نجلس اكثر من شهور ولا حصلنا ولا ملابس الا 3 وفلوسنا الاشتراك شهري تروح على الفاضي
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
ما أدري ليش بعض الناس تحب الكرف ؟!
بالعكس هذي شي ايجابي جداً لأن الهدف من اللعب المتعة وليس التعب.
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
بلبس كل الألت اللي عندي فل t8.5 عيل ^^
أنا تحريت اللإيمبليم اللي صارت تطيح من الدنجنات بس مب الفل t8.5 بالبادج بعد <.<
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
تحس انهم كل مرة يخلون اللعب اسخف....
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
وش فيكم معصبين ؟؟
بالعكس هذا بداال ما تتعبون صار بين ايدينكم
وترىا تجميعه صعب بعد
يعني يبي لك وقت مثل Raid
ال Raid اذا ما جاكم roll كويس قعدت تسبوون اللعبة والحين يوم خلوها بين ايدينكم معصبين:boggled:
والله انتم ما يعجبكم العجب ولا الصياام برجب :silly:
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
بليزرد الحين تحآول تخلي اللعب أسهل .. لأن مو كل النآس فآضي 24 سآعة لواو
وبكذا بيكون الاقبال على اللعبة آكثر ..
تلقآه بكرآ رآح للجي آم وقآله آكونتي تهكر .. مآ فيه آحد غبي بيسوي كذآ .. آبدآآ
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
كان احلا لما تدخل raid وتجيب gear
وعلى فكره ترا ال badge هذا صار ينزل من Heroics dungons : (
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة last mamorias
وعلى فكره ترا ال badge هذا صار ينزل من Heroics dungons : (
انت متاكد :33:
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
أنا منقهر من شي واحد....
أنا ملفل الوارلوك من شهر يمكن وأفوز بالرول بس على إيبك عادي يعني ولا مرة فزت ب Tier
وأمس فزت بالرول على قطعتين t8 xDD
واليوم صار الT8 بالبادج -.-
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة last mamorias
السلام عليكم !
احس خلاص الكل بيروح Aion من بعد هذاي السخافه من Blizz.
صح الدعايه لل ايون :D
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SR388
Private Server ftw
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mage4ever
وش فيكم معصبين ؟؟
بالعكس هذا بداال ما تتعبون صار بين ايدينكم
وترىا تجميعه صعب بعد
يعني يبي لك وقت مثل Raid
ال Raid اذا ما جاكم roll كويس قعدت تسبوون اللعبة والحين يوم خلوها بين ايدينكم معصبين:boggled:
والله انتم ما يعجبكم العجب ولا الصياام برجب :silly:
من جد اقعد ثلاثه اسبيع و انا العب ريد و اخر شي تتطيح القطعه و اصير اخر واحد فى الرول !!:p
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة b.s_one
صح الدعايه لل ايون :D
لا والله مو قصدي شيء بس انا اللعب wow يمكن من 4 سنين من pre Tbc
والحين صار كل شيء بلاش : (
واسف مااقصد شيء : )
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
بليزارد ما تسوي شيء عبث :)
راح تشوفون الفرق بين القير هذا اللي بتاخذه بالبدجات واللي راح ينزل بعدين :)
انا عن نفسي اتوقع بليزارد مخططه على شيء كبير ولا ما بتخلي تجميع القير يصير اسهل :)
اتوقع فالباتشات الجايه او الفصل الجاي بعد الليتش كينج راح يكون مصيبه :) فتبغى الناس تلفل وتجمع قير بسهوله
اتوقع راح تنزل ريدات فالباتشات الجايه uld راح يكون كدنجن عادي بالنسبه لها :)
وبالنسبه للتجميع القير بالنسبه لي تمام :)
وش يسوي واحد خش ناكس اكثر من 6 مرات وكل ما نزلت قطعه وسوا عليها رول يكون حضه تعبان فالرول ولا ياخذ شيء :(
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
يا جماعة ما أتوقع انه سهل الحين
لاحظوا زين
58 باجد ومو اي باجد
ما يطيح إلا في Ulduar
اتوقع انه بيصير متعب شوي
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
وش فيها اذا صار ببلاش؟؟
خلااااص الناس حللت الـ T8.5 وصااار سخيييف اصلا من زمان!!
وعلشان كذا بليزارد سهلت الوضع للعالم علشان تلبس الحين!!
لأن لو تفكر فيها.. مع الأنستانز الجديدة اللي بتنزل .. Ulduar راح تنقرض ومحد يدخلها ..ونااادر ماتشوف ناس لابسة T8.5 .. حتى اللي توهم ملفلين بتلاقيه على T7.5 وبنفس الوقت تلاقي القلد محتاجه في الرايدات الجديدة!! واللبس حقه مايساعد للرايدات الجديدة!! فعلشان كذا!! بدل ماينقرض التاير 8.5 ويصير محد يقدر يوصل له!! فبليزارد سهلت طريقة الحصول عليه!! وبسسس هذا اللي اشوفه انا!!
ولو تفكر ايام التاير 5 .. اول مانزلت BT + MH .. كلل الأنستانز اللي قبلها انقرضت!! وكانت القلدات يدووووووب تسوي بروقرس على BT + MH .. وبنفس الوقت كان في ناس جدد عالقيم او توها رجعت للعبة .. وداخلين قلدات تسوي بروقرس على الأنستانز هاذي .. وما معهم الا تاير 4 ولبس كارازان!!
ومايقدرون يروحون SSC ولا TK او اي انستانز تطيح الـ T5 .. بسبب انه مافي احد فاضي يوديييك!!
وبذيك الأيام ناااادر ماتشوف Tier5 .. والتاير 6 كان اكثر منه!!
وياريت تفهمون اللي اقصده
اقتباس:
انا عن نفسي اتوقع بليزارد مخططه على شيء كبير ولا ما بتخلي تجميع القير يصير اسهل :)
صحيح جداً!
عندك الأنستانز الجاية انا عندي احساس كبير جداً انها راح تكون روعة من ناحية التصميم والبوسات وراح تكون فيها افكار جديدة كلياً!! والتاير 10 راح يكون شكلها مميز جداً.. لأن لو تلاحظون ان الباتش هذا مع الأنستانز حقته واشكال الملابس عااادية جداً!! يعني كل جهدهم بالباتش اللي بعد هذا حق التاير 10
وشكراَ
اقتباس:
58 باجد ومو اي باجد
ما يطيح إلا في Ulduar
اتوقع انه بيصير متعب شوي
بتطيح من كل الأنستانز الحين .. من الـ 5 مان الى Ulduar
والرايد الجديد يطيح فيه بادج جديدة كلياً
ونظام جديد للتاير! اللي هو توكين تنفع لأي قطعة .. بس بالأضافة الى 75 بادج من الأنستانز الجديدة .. والأنستانز بكبرها مافيها الا 6 بوسات( على ما اعتقد) .. يعني لو نفرض 2 بادج كل بوس .. راح تكون 12 بادج اسبوعياً! واعتقد انه راح يكون صعب التاير
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !ctrl!
يا جماعة ما أتوقع انه سهل الحين
لاحظوا زين
58 باجد ومو اي باجد
ما يطيح إلا في Ulduar
اتوقع انه بيصير متعب شوي
يطيح بعد في HOS HC لا تنسى :32:
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
اتفق مع بوحا في الكلام اللي قاله
و حاب اضيف شي زيادة
اعتقد ان بليزارد ما سوت هد الشي الا تجهيزا الى ريد ICC لان اتوقع حاطين عليه امال كبيرة و انه بيكون على المستوى المطلوب
ننتظر ونشوف
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
والله انا ضد الي قاعد يصير ..
الحين وش فايده uldar والناس الي قاعده تتعب ..
لو يخلون الفارومينغ على t7,5 اقول ممكن بس t8.5 :wow:
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
اقتباس:
لو يخلون الفارومينغ على t7,5 اقول ممكن بس t8.5 :wow:
التاير 8.5 صاير عادي والله! كل من هب ودب الحين 4 قطع على طول..
اعرف واحد من الشباب .. بعد التلفيل الى 80 بأسبوعين وهو معاه 4 قطع .. بدون مايروح VoA
الا اذا السيرفر اللي انت فيه ميت ومافيه الا قلد واحد يسوي بروقرس.. بهاذي الحالة اكيد بتشوفه صعب
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
ياحبيبي العب PVP وريح راسك ^^
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
.....انا جخلت السيرفر بس ماشفت مثل هاذي الصوره-.-'
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
تصحيح البادجات تلاقيها في الدناجن الاخيرة + DAILY HC + normal hc
يعني 3 بادجات في اليوم تقدر تحصل
وبصراحة حركة مش بطالة تساعد الناس الي تلعب raids يجيبون جير اسرع
لكن افضل الجير يمكن تحصله فقط من الريد الاخير
يعني الناس المو فاضية تقدر تلعب شوي كل يوم وبعد شهر تجيب ليها جير يرضي طموحها
والهاردكور جيرهم موجود ومحد يقدر ياخذه غيرهم
تغيير جميل في رايي
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
انا ابصراحة اشوف انه شي زين صراحة ... على الأقل القيلدات العادية اتحصل فرصة انها تشوف و تجرب متعة الدنجنات ... وانا مستغرب من الشباب ايقولي تعب وما تعب ؟ انت تلعب ولا تشتغل ؟ يا غالي هاي مجرد لعبة لا اكثر ولا اقل باجر بتترك اللعبة و كل تعبك يروح ابدون فايدة ولا حد يتذكر تعبك غيرك ... و بعدين ترى اذا انت هاردكور عندك امل انك اتكون احسن عن غيرك واتحصل اللبس قبل غيرك وممكن اتسو كلير حق الدنجن اليديد وغيرك ما يقدر فلا اتكون طماع ههه
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
الحين شركه بكبرها يطلعون غلطانين وانت الاعب العربي الي طايحله جولد وباور لفل انت الصح!!!
والله مشكله يشتري جولد ويقول اللعبه صارت سهله !! حدك متناقض اسمحلي
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SR388
Privet servar
يا ما سويت واخذت افلااام وحطيتها في الYoutube من زمااان وانا مسوي امسح شخصياتي :boggled:
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Deathcow
ياحبيبي العب PVP وريح راسك ^^
يا شيخ انت تكبر في عيني كل ما تقول العب PVP انت فاهمني :biggthump:biggthump:biggthump
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
شباب الحيين T8 قدر اجييبه Full ??ولا نصه ؟50%؟
+
ويين اقدر اشتريه لاني دورت في كل مكان ابي صوره للمكان اذا واحد فاضي plz :P
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sobared
شباب الحيين T8 قدر اجييبه Full ??ولا نصه ؟50%؟
+
ويين اقدر اشتريه لاني دورت في كل مكان ابي صوره للمكان اذا واحد فاضي plz :P
عند الأنستانز الجديدة اعتقد
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Smart Player
الحين شركه بكبرها يطلعون غلطانين وانت الاعب العربي الي طايحله جولد وباور لفل انت الصح!!!
والله مشكله يشتري جولد ويقول اللعبه صارت سهله !! حدك متناقض اسمحلي
أحيك على ردك أخى الكريم ...
أحسن رد أسمعه فى الموضوع هذا و الموضوعات المشابهة التى يتحدث فيها الاعضاء عن سهولة اللعبة الان .
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
بعد التدقيق! الصورة FAKE واللي مو مصدق .. يروح لنفس الفيندور ويشوف بنفسه!
والصورة فيها اكثر من 10 اغلاط!
وليه كذا يا صاحب الموضوع؟ يعني حاقد على بليزارد وتبي تخرب السمعة ولا وش القصة؟
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
غريبه الصوره ياخوي ... التاير اللي بالصوره تشتريه بالقاط على طول :33:
لكن في عند الفندورز عندك قطعتين بس الراس والتشيست والباقي كما هو دروب من الالدر ..
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Deathwin8
غريبه الصوره ياخوي ... التاير اللي بالصوره تشتريه بالقاط على طول :33:
لكن في عند الفندورز عندك قطعتين بس الراس والتشيست والباقي كما هو دروب من الالدر ..
فعلاً!
يعني كل الموضوع بكبره ماله داعي!
وتبي الصراحة.. يافرحة ماتمت! كنت اتخيل الشامان حقي اول مايصير 80 بالشولدر t8,5.. لكن للأسف!
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
اقتباس:
فعلاً!
يعني كل الموضوع بكبره ماله داعي!
وتبي الصراحة.. يافرحة ماتمت! كنت اتخيل الشامان حقي اول مايصير 80 بالشولدر t8,5.. لكن للأسف!
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مثلي لوووووووول!!!
بعديين انا قعت ادور مالقيته قلت فيييييه شي غلط !
طلعت بس قطعتين .....
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
بصراحة الباتش الجديد هذا جابلي جنون البقر و انفلونزا الطيور و انفلونزا الخنازير و رعاش الخرفان =\
يا جماعة امس حسيت نفسي نوني ملفل ! عندي 5 شخصيات 80 و كلهم فل 7.5 و اثنين لابسين الدور و اخرتها ادخل دينجنات هيروك !
صارلي اشهر و انا ادخل الدر و اجمع دي كي بي علشان اخرتها الباجات تطيح من هيرووك !!
طيب وش ذمبي عندي 98 باجة ريدات بالشامان ليش ما يحولونهم لي باجات الدور و يرحوني يخلوني اخذ اخر قطعتين
طبعا ملخص الكلام .. الدور صارو الناس يدخلونه يجمعون الاكسسوارات ريست ويست الخ ..
ناكس فارمنق قولد و ايتمات DE يعني ما منه فايده .. و تير 7-7.5 انقرض
الحين اللي يبي يلبس يسوي سبام هيروكس مو اقل من 40 باجة باليوم و اذا سوى ناكس نورمل و هيروك هذبل 32 باجة و اذا سوى voa نورمل و هيروك هذيل 8 و اذا سوى eoe هذيل 4 و اذا سوى الدور على حسب البروقرس مو اقل من 16 باجه نورمل و 16 هيروك و os نورمل و هيروك 8
يعني بالاسبوع اذا سويت فل كلير لكل شي راح تجمع 324 باجة يعني راح تصرف على عيالك من باجاتك =\
بالنسبة للريدات بليزارد كان من المفروض تعطي مكانه اكبر للريدات اللي تفتحها يعني خلال سنه وحده فتحت ثلاث ريدات و الرابع قريب ..!
بالمقارنه مع ايام الستين استمرت فتره طويله جدا و حتى السبعين كانت فترتها اطول بالمقارنه مع التحديثات الحالية
في الماضي ما كان احد يتجرأ يدخل بلاك تمبل الا و اهو لابس فل تير 5 و الحين الشباب لابسين دينجنات هيروك يدخلون الدور مباشره ..
اللعبة صارت متسعة بشكل كبير و ممل يعني يجبرون الشخص انه يتخلى عن الالتات و يركز على الميرن .. اول ما نزل wolk كنت مرتاح كل شي واصح و مفهوم اول ما اخلص رنات بالمين ادخل بالالت و بعده الالت الثاني و هكذا ..
لكن الموضوع صار اصعب ..
طبعا ما ننسى اخوانا اللي قاعدين يلفلون مبروك عليهم التسهيلات اللي صارت .. طبعا انا حاليا قاعد الفل 3 شخصيات جديدة P: ( مدمن تلفيل ) لول لفل 20 عندي ماونت 60%
و لفل 60 عندي فلاينق ماونت 150%
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Smart Player
الحين شركه بكبرها يطلعون غلطانين وانت الاعب العربي الي طايحله جولد وباور لفل انت الصح!!!
والله مشكله يشتري جولد ويقول اللعبه صارت سهله !! حدك متناقض اسمحلي
لا تحسب كل الناس مثلك : )
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
بعد التجريب طلعت الحركة بايخة للامانة
صاير سبام هيرويك لدرجة ان بكزاك عندنه صارت مذابح على بوابات الدناجن من كثر الزحمة
هو صحيح مافي الي قطعتين تيير لكن بقية الجير قوية وتغنيك عن التيير
لكن اهمشي التيير الاخير ما يجي الا من الريد والا صارت مهزلة
بس قوية من t7 الى t8.5 على طول
هم بليزارد يبون الناس يجيبون جير سريع عشان ينزلون الice crown
بس مادري ليش مستعجلين لهالدرجة ، يعني الواحد ما يمديه يطقم الا كسروه بعد كم سبوع بطقم جديد :33:
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Killer 7
بعد التجريب طلعت الحركة بايخة للامانة
صاير سبام هيرويك لدرجة ان بكزاك عندنه صارت مذابح على بوابات الدناجن من كثر الزحمة
هو صحيح مافي الي قطعتين تيير لكن بقية الجير قوية وتغنيك عن التيير
لكن اهمشي التيير الاخير ما يجي الا من الريد والا صارت مهزلة
بس قوية من t7 الى t8.5 على طول
هم بليزارد يبون الناس يجيبون جير سريع عشان ينزلون الice crown
بس مادري ليش مستعجلين لهالدرجة ، يعني الواحد ما يمديه يطقم الا كسروه بعد كم سبوع بطقم جديد :33:
وأنت الصادق
انا اللي يقهرني بعد على كل هالسهوله انه الواحد يطلع تايرات طيب ليش جير PVP زي الديدلي يطيح بعد في الرايدات مو كافي هالتايرات ولا بعد يطيحون جير pvp وش خليتوا غير حق الارينا واللي هي بطلوع الروح تجمع الريتنج الحين واللي صاير من صفر
وين ايام TBC عز الله راحت احلى أيامها
والشركة يمكن مسويه كذا عشانها خايفه من Aion خخخخ:D:D
امزح لا حد يطب يقول دعايه :p
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SR388
لووول انا صدقت اول ماشفت على بالي Tarren Mill server
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
الصوره طلعت من PTR لوووووول
و يا last mamorias انا الحمدلله ما اشتري جولد نفس أكثر الي اعرفهم بهالموضوع !!!
وماخذ اللعبه على انها لعبه فقط , مجنون صاحي اعور راسي واشتري جولد
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة last mamorias
و احنا وش علينا من الصور هاذي؟؟ ياحبيبي روح ارض الواقع وخش السيرفر وشوف وبعدين افتح موضوع!
الصورة من الـ PTR يعني قدييمة ..
يعني بليزارد فكرت انها تسويها! لكن الظاهر بأخر لحظة شالوها
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
وش السالفة .. اشوف لكل يقول حركة بايخه
والله بالعكس حركة رائع جدا من الشركة .. والله حسوا فينا الشركة لان بصراحة مانقدر نلعب wow يوميا
تعرفون ورانا اشغال والصلاة وفوق هذا تدخل ريد وتلعب 10 ساعات واكثر ولا تحصل شي اللي تبيه
وضيعت وقتك على الفاضي
الحمدلله لعبت دنجن هيروك وجمعت علامات وخذيت الـ Neck
وما اقول الا شكرا لك يالشركة :)
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
الي يقول حركة مو حلوة
هذ ايلعب فوق 10 ساعات باليوم ؟؟
ياخوي دخلنا هيروكات لين طفشنا وخلصنا ريدات لين طفشنا وماش حظ
اقلها يحللون فلوسنا شوي
مو اجلس ريد طول الليل والنهار واخر شي ( 0 ) لوت
عموماً
باقي كم بادج واخذ الهيد وعقبها الشيست
(:
0
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cry Me A River
الي يقول حركة مو حلوة
هذ ايلعب فوق 10 ساعات باليوم ؟؟
ياخوي دخلنا هيروكات لين طفشنا وخلصنا ريدات لين طفشنا وماش حظ
اقلها يحللون فلوسنا شوي
مو اجلس ريد طول الليل والنهار واخر شي ( 0 ) لوت
عموماً
باقي كم بادج واخذ الهيد وعقبها الشيست
(:
0
ولا ابشرك تقدر تجمع عن طريق naxx هيروك :)
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
دحيين أكيد كل الدناجن الهروك تنزل Emblem of Conquest
؟؟؟؟؟؟؟
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة disconnect
yupp!!!!....
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
اآنا أشوف الحين صار أحسن من قبل ,,
على الأقل نحلل فلوسنا :D
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
والله نحن ما يعجبنا العجب ولا الصوم في رجب
انا صارلي مدي كل ما أروح ريد يا الرول تعبان ولما أروح مع الجيلد ما احصل شي
على الأثل أسوي فارمينح للhc واحصل قطعتين tier واحسن من مستواي شوي حتى اقدر ادخل toc 25 بدون مشاكل ونقدر نسوي progress محترم