-
الموضوع الرسمي | Shadows of the Damned
-
رد: الموضوع الرسمي | Shadows of the Damned
-
رد: الموضوع الرسمي | Shadows of the Damned
-
رد: الموضوع الرسمي | Shadows of the Damned
^^
Yup
لووول ثاني مره انسى قائمة التروفيز..
مدة اللعبة 8 ساعات
وإذا هدفك البلاتينيوم تصل من 10 إلى 15 ساعة
ومافيها New Game+
-
رد: الموضوع الرسمي | Shadows of the Damned
-
رد: الموضوع الرسمي | Shadows of the Damned
اقتباس:
السؤال الذي يطرح نفسه: من هو معجب Paula السري :09: ؟!!
ما ينلام...الصراحه حلوه XP
http://www.montada.com/attachment.ph...hmentid=341088
اقتباس:
وهذه الأسلحة قابلة للتطوير من خلال تجميع مجوهرات منتشرة في اللعبة وبعضها يسقط من الأعداء.
الحين عرفت فايدة المجوهرات...بس شكلها يضحك وسط اللعب XP
اقتباس:
لمشاهدة فيديوهات لطريقة اللعب للعضو الرائع Kingx11 إضغط هنا
شكرا كينج على رفع الفيديوهات ^^
الجيم بلاي حلو والموسيقى مضحكه ومسويه جو
كوكتيل عجيب: رعب واكشن وكوميديا....شي يديد ما جفته في عالم الالعاب ^^
اقتباس:
تقييمات ومراجعات
GameInformer = 9.25/10
GameMaster Magazine = 9/10
جدا جدا ممتاز @@
مافي لعبه حتى تقدر تحصل 8 بسهوله هالايام
تسلم فولينج عالتقرير وفي انتظار انطباع اللي جربوها ^^
-
رد: الموضوع الرسمي | Shadows of the Damned
سودا 51 وشينجي ميكامي واكيرا همممم من للي ماوده ياخذها for real
ان طلبتها من محل عندنا يجيب لك نسخه للبيت اول ماتوصل له بس تزيده عشرين ريال هههههههههههههههه تكفى يا امزون بس عشاني زبون عنده ازيده عشره بس <<وش الكسل الخايس للي فيك
8 ساعات -_- والله توقعتها اكثر
-
رد: الموضوع الرسمي | Shadows of the Damned
اللعبة مايحتاج اقول عنها اي شي
لعبة انتظرها من زمان وان شاء الله بتكون عندي اليوم او باجر
بس اللي ماعجبني مدة اللعبة حيل قصيره
والبلاتينيوم شكله بيكون سهل
-
رد: الموضوع الرسمي | Shadows of the Damned
-
رد: الموضوع الرسمي | Shadows of the Damned
مب كأن التقييم قام ينزل شوي ؟ :33:
اتوقّع بسبب عمر اللعبه لكنه ما يهمني :31:
-
رد: الموضوع الرسمي | Shadows of the Damned
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arashi
مب كأن التقييم قام ينزل شوي ؟ :33:
اتوقّع بسبب عمر اللعبه لكنه ما يهمني :31:
اللعبة ليست مرضية لجميع الأذواق وهذا واضح من التقاييم
وفي نفس الوقت الجو العام للعبة تحسه Fantasy بس أسلوب اللعب عادي وهو خليط من Gears Of War -RE -DMC
برأيي لوخلوها بأسلوب DMC-Ninja Gaiden كان أفضل لأن أسلوبها الحالي جعلها عرضة للتكرار وهذا الي لاحظته في عروض الجيمبلاي
-
رد: الموضوع الرسمي | Shadows of the Damned
تقييمها بموقع IGN7/10ومدة اللعب 10-12 ساعة حسب ماذكر في التقييمهم بشتريها
-
رد: الموضوع الرسمي | Shadows of the Damned
-
رد: الموضوع الرسمي | Shadows of the Damned
اللي جربو اللعبة انطباعاتكم
..اللعبة خشت مزاجي بطريقة التحكم ..واضح انها مو معقدة..
-
رد: الموضوع الرسمي | Shadows of the Damned
توني خلصت اللعبه امس
لعبه رائعه ونهايتها رهيبه
طبعا فيها شغلات 18+ لكن بشكل عام لعبه رهيبه و ممتعه ومافيه تعقيدات
عيبها انها قصيره جدا
ورفعت الجيم بلي كامل في قناتي
-
رد: الموضوع الرسمي | Shadows of the Damned
اقتباس:
ورفعت الجيم بلي كامل في قناتي
عطنا الرابط لو سمحت
-
رد: الموضوع الرسمي | Shadows of the Damned
خلاص لقيت الرابط في التوقيع ^_^
-
رد: الموضوع الرسمي | Shadows of the Damned
kingx11
act1 فيه ستروبيري خذيته وماسويت باكتراكينق واعتقد راح علي باب اوبشنال ما بطلته, يقدر الواحد ايعيد المراحل بعد ما ايخلص اللعبة ولا شنو؟ أنا حاليا act 2
-
رد: الموضوع الرسمي | Shadows of the Damned
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lezard Valeth
kingx11
act1 فيه ستروبيري خذيته وماسويت باكتراكينق واعتقد راح علي باب اوبشنال ما بطلته, يقدر الواحد ايعيد المراحل بعد ما ايخلص اللعبة ولا شنو؟ أنا حاليا act 2
للأسف لا ماتقدر ترجع لأي شابتر وتسوي باكتراكينق لازم تعيد اللعبه كامله
-
رد: الموضوع الرسمي | Shadows of the Damned
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kingx11
توني خلصت اللعبه امس لعبه رائعه ونهايتها رهيبه طبعا فيها شغلات 18+ لكن بشكل عام لعبه رهيبه و ممتعه ومافيه تعقيداتعيبها انها قصيره جدا ورفعت الجيم بلي كامل في قناتي
جم مدةاللعب لان ign ذكر 10 - 12 ساعات
-
رد: الموضوع الرسمي | Shadows of the Damned
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kingx11
للأسف لا ماتقدر ترجع لأي شابتر وتسوي باكتراكينق لازم تعيد اللعبه كامله
زين اني ما لعبت إلا اشوي أمس, ماكو إلا اعيد اللعبة عيل
btw منو فيكم لاحظ ان بعض الساوند افيكتس باللعبة مثل الي موجودين بسايلنت هيل, شكله أكيرا قاصد homage :p
-
رد: الموضوع الرسمي | Shadows of the Damned
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lezard Valeth
زين اني ما لعبت إلا اشوي أمس, ماكو إلا اعيد اللعبة عيل
btw منو فيكم لاحظ ان بعض الساوند افيكتس باللعبة مثل الي موجودين بسايلنت هيل, شكله أكيرا قاصد homage :p
صحيح فيها لمحات صوتيه من سايلنت هيل لكنها ما اثرت على جو اللعبه
-
رد: الموضوع الرسمي | Shadows of the Damned
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Leaner
جم مدةاللعب لان ign ذكر 10 - 12 ساعات
بالنسبه لي مابين 8-10
قصيرة بنص يوم تخلصها
-
رد: الموضوع الرسمي | Shadows of the Damned
بما إن اللعبة على محرك أنريل العفن , فهل الرسوم " تلمع " بزيادة؟
ليلحين محتار آخذها , بس الأرجح إني آخذها
-
رد: الموضوع الرسمي | Shadows of the Damned
تلمع بس جيده جدا
شوف كم فيديو وقرر
-
رد: الموضوع الرسمي | Shadows of the Damned
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kingx11
بالنسبه لي مابين 8-10 قصيرة بنص يوم تخلصها
تمام دام مثل ديد سبيس 2 انهيتها ب 8 ساعات وطولت معاي لاني ماجابلها وايدعالاقل احسن من LA Noire ، 11 ساعة من اللعب وباقيلي 8 قضايا ، موراضية تخلص
-
رد: الموضوع الرسمي | Shadows of the Damned
-
رد: الموضوع الرسمي | Shadows of the Damned
غريبها أخوي ما لقى اللعبة في الرياض..
لا تكون ممنوعة .. هي فيها شيء يعني +18 ؟
-
رد: الموضوع الرسمي | Shadows of the Damned
^
نعم فيها للأسف
ماتوقعتها ومالها داعي أساسا
أنا مختمه والأن جالس على الهارد
-
رد: الموضوع الرسمي | Shadows of the Damned
Some People Rated It " 18+ Only Adult "
I Think Because Of A Specific Act Or Chapter
-
رد: الموضوع الرسمي | Shadows of the Damned
استغفر الله ليش جذي يسوون حتى لو لعبة كبار مفروذ مافيها اي مشهد مخل!...الله يهديهم بس... خربو اللعبه :silly:
-
رد: الموضوع الرسمي | Shadows of the Damned
-
رد: الموضوع الرسمي | Shadows of the Damned
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tockuchi
Some People Rated It " 18+ Only Adult "
I Think Because Of A Specific Act Or Chapter
صحيح بس بعد اللعبه اغلبها فيها تلميحات خالعه كثير اما بالكلام او بالمشاهد
-
رد: الموضوع الرسمي | Shadows of the Damned
اللعبة ممنوعه في الامارات ؟؟؟ كل ما اسال المحلات يقولون ما نزلت؟؟؟
-
رد: الموضوع الرسمي | Shadows of the Damned
^^ يس اللعبة ممنوعة بس الغريب انه حتى الالعاب الممنوعة تتهرب الا هذي ! امس وصلت كميةبسيطة لمحل شارع اللالعاب في دبي وباع اللعبةب 250@_@!
-
رد: الموضوع الرسمي | Shadows of the Damned
^^^^^
هيه مستغرب هاللعبة اللي ما تهربت ؟؟؟؟
-
رد: الموضوع الرسمي | Shadows of the Damned
الصهيبي
نعم اشتريتها بـ240 درهم.
----------------
اللعبه ممتازه الحين بس باقي لي 3 ثروفيات وأجيب البلاتينيوم.
تطوير الاسلحه بشكل كامل.
ختم اللعبه على الإيزي والهارد.
للبلاتنيوم يجب أن تختم اللعبه 3 مرات.
-
رد: الموضوع الرسمي | Shadows of the Damned
أنا أفكر أخذ اللعبه !
شلونها صعبه لللي ناوي على البلاتينيوم ؟
على فكره النسخه الأمريكيه فيها بلاتينيوم والأوروبيه فيها بلاتينيوم ثاني ^_^
-
رد: الموضوع الرسمي | Shadows of the Damned
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmadkb
الصهيبي
نعم اشتريتها بـ240 درهم.
----------------
.
مبروك خلاص لمن تخلصها هاتها XD
-
رد: الموضوع الرسمي | Shadows of the Damned
باركولي
اشتريت اللعبه ( مستعمله ) أمريكيه ب12 دينارفقط صيده صح ^_^
-
رد: الموضوع الرسمي | Shadows of the Damned
عالبركه بايو بس لاتبيع اللعبه احسن لك لووووول
-
رد: الموضوع الرسمي | Shadows of the Damned
ابااااااا العبببببببه ليش ما نزلت في الامارااااااااااااااات
-
رد: الموضوع الرسمي | Shadows of the Damned
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة biohazard x
شلونها صعبه لللي ناوي على البلاتينيوم ؟
مبروك عليك اللعبه سعر رائع جداً :biggthump
البلاتينيوم سهل جداً
المشكله الوحيده هي يجب أن تلعبها 3 مرات ولا تستطيع أن تعمل skip للقصص.
-------------------------
الله يبارك فيك الصهيبي.
-
رد: الموضوع الرسمي | Shadows of the Damned
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maradona Q8
عالبركه بايو بس لاتبيع اللعبه احسن لك لووووول
لووووووول
الله يبارك فيك أذا رحت السوق جيب النسخه الأوروبيه ... أحسن لك لووووووووول
اقتباس:
مبروك عليك اللعبه سعر رائع جداً
البلاتينيوم سهل جداً
المشكله الوحيده هي يجب أن تلعبها 3 مرات ولا تستطيع أن تعمل skip للقصص.
الله يبارك فيك ^_^
تمام طلعت أيزي بلاتينيوم ....
-
رد: الموضوع الرسمي | Shadows of the Damned
-
رد: الموضوع الرسمي | Shadows of the Damned
^^^
أدفع نص عمري وأعرف كم قبض هيديو كوجيما مقابل هاللأعلان o_O !
لأن اللعبه ما ترتقي لمستوى العاب كوجيما ...
-
رد: الموضوع الرسمي | Shadows of the Damned
^
^
اعلان :ponder: ؟ ... سودا لعبته Shadows of the Damned و هو يعرف كوجيما و كوجيما التقط صورة تذكارية لما صدرت اللعبة لا اكثر ... يعملها مع العاب و افلام كمان في تويتره
-
رد: الموضوع الرسمي | Shadows of the Damned
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dro
^
^
اعلان :ponder: ؟ ... سودا لعبته Shadows of the Damned و هو يعرف كوجيما و كوجيما التقط صورة تذكارية لما صدرت اللعبة لا اكثر ... يعملها مع العاب و افلام كمان في تويتره
يعني بتفهمني أن انها مجرد صوره تذكاريه !
والله ما أعتقد أنا مجرد صوره والسلام الناس هذه ما تعمل أي خطوه ألا بحسابه يا حبيبي ....
-
رد: الموضوع الرسمي | Shadows of the Damned
خلصت اللعبة ع المستوى العادي ,,, اللعبة عااديه وما فيها اي شي مميز للاسف ,, بس تستحق التجربه
-
رد: الموضوع الرسمي | Shadows of the Damned
^^ اللعبة مرة قصيرة وصلت الى الاكت الرابع بجلسة وحدة اخاف العبها اليوم اخلصها !
-
رد: الموضوع الرسمي | Shadows of the Damned
^^^^
انا وصلت الاكت الخامس بجلسه وحده خخخخخخخ ,,, وخلصته بالجلسه الثانيه ....
-
رد: الموضوع الرسمي | Shadows of the Damned
الأخوان الكويتين اللي عنده النسخه الأوروبيه أنا مستعد أشتريها منه ...
-
رد: الموضوع الرسمي | Shadows of the Damned
ليش يا شباب في فرق بالمحتوى بين الامريكي والاوروبي؟
-
رد: الموضوع الرسمي | Shadows of the Damned
اليوم خلصت اللعبة
لعبة رائعة وبالعكس اللعبة تستحق التجربة مع ان فيها سهولة
-
رد: الموضوع الرسمي | Shadows of the Damned
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Silver Falcon
ليش يا شباب في فرق بالمحتوى بين الامريكي والاوروبي؟
لا مافيه فرق.
بس التروفيات منفصله.
يعني النسخة الأمريكيه لها بلاتنيوم والنسخة الأوروبيه بلاتنيوم آخر.