㋡ شارك بتحية الصباح والمساء ㋡
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كما هو واضح من العنوان
شارك بتحية الصباح والمساء
بطريقتك الخاصة
[ بخاطرة , بيت شعر , بكلمات جميلة ]
بأي طريقة تراها مناسبة أو تحب ان تبدأ بها صباحك أو مسائك
الفكرة ليست بجديدة
ولكن أتمنى أن يكون الجديد نوع المشاركة والتي أتمنى أن لا تكون فقط بكلمتين
أرجو أن تعجبكم .
رد: ㋡ شارك بتحية الصباح والمساء ㋡
رد: ㋡ شارك بتحية الصباح والمساء ㋡
رد: ㋡ شارك بتحية الصباح والمساء ㋡
رد: ㋡ شارك بتحية الصباح والمساء ㋡
مساكم الله بالخير جميع أخواني وأخوتي الأعضاء قسم ترفيه:أفكر:
http://www.j-allail.com/vb/storeimg/...630257_754.gif
رد: ㋡ شارك بتحية الصباح والمساء ㋡
رد: ㋡ شارك بتحية الصباح والمساء ㋡
رد: ㋡ شارك بتحية الصباح والمساء ㋡
رد: ㋡ شارك بتحية الصباح والمساء ㋡
رد: ㋡ شارك بتحية الصباح والمساء ㋡
رد: ㋡ شارك بتحية الصباح والمساء ㋡
رد: ㋡ شارك بتحية الصباح والمساء ㋡
رد: ㋡ شارك بتحية الصباح والمساء ㋡
رد: ㋡ شارك بتحية الصباح والمساء ㋡
رد: ㋡ شارك بتحية الصباح والمساء ㋡
رد: ㋡ شارك بتحية الصباح والمساء ㋡
صباح الخير والفل والياسمين ...........
رد: ㋡ شارك بتحية الصباح والمساء ㋡
رد: ㋡ شارك بتحية الصباح والمساء ㋡
رد: ㋡ شارك بتحية الصباح والمساء ㋡
رد: ㋡ شارك بتحية الصباح والمساء ㋡
رد: ㋡ شارك بتحية الصباح والمساء ㋡
رد: ㋡ شارك بتحية الصباح والمساء ㋡
رد: ㋡ شارك بتحية الصباح والمساء ㋡
رد: ㋡ شارك بتحية الصباح والمساء ㋡
رد: ㋡ شارك بتحية الصباح والمساء ㋡
رد: ㋡ شارك بتحية الصباح والمساء ㋡
رد: ㋡ شارك بتحية الصباح والمساء ㋡
رد: ㋡ شارك بتحية الصباح والمساء ㋡
رد: ㋡ شارك بتحية الصباح والمساء ㋡
رد: ㋡ شارك بتحية الصباح والمساء ㋡
رد: ㋡ شارك بتحية الصباح والمساء ㋡
رد: ㋡ شارك بتحية الصباح والمساء ㋡
يسعد مساء اللي على البال ما غاب
الصاحب اللي بالوفا دوم اطريه
عسى مساه ورود وزهور واطياب
وعسى الزمن من فرحته دوم يعطيه
رد: ㋡ شارك بتحية الصباح والمساء ㋡
صباح الخير يا أحلى وأجمل ما رأت عيني
صـباح الخير يا من له معزه ما وصلها إنسان
ويا من حبه أتمكن بدمي في شرايــــــيني
ويا من له وهبت الروح والإحساس والوجدان
وفضلته على كل البشر ذي هم حـوا ليني
مـن الأصــــحاب والأنساب والاقراب والخلان
وحـــبي كله أعطـــيته وحبه بس يكفيني
لأجـــله برخص الغـــالي وبيعه برخص الإثمان
إنـــا من قبل لا شوفك دعوت الله يهديني
ويبــــعد عني أولاد الــــحرام وسكـــة الشــيطان
وينصرني على من كان ناوي إن يعاديني
ويرشدني علــــى درب الـــهدى والخير والإيمان
ويجـــعل كل أيامي سعــــادة لا يغثــــيني
ولا صـــاحب في الدنيا خبــيث أو نذل أو خـــوان
ويديـــني حيبة قلب لهــــمومي تنســيني
تأنـــسني تفرحـــني مــــــتى ما جيـــتها زعـــــلان
تبادلــني حنان وحب نفس إلي ترى فيني
وانا بدي لها قلــــبي هـــــديه تاخــــــــذه مجــــــان
بقلم /عبد القادر الرصاص
رد: ㋡ شارك بتحية الصباح والمساء ㋡
رد: ㋡ شارك بتحية الصباح والمساء ㋡
رد: ㋡ شارك بتحية الصباح والمساء ㋡
رد: ㋡ شارك بتحية الصباح والمساء ㋡
رد: ㋡ شارك بتحية الصباح والمساء ㋡
رد: ㋡ شارك بتحية الصباح والمساء ㋡