بما أننا وصلنا إلى القمة في أحوال المنظمة الممتازة
نريد توقيع لنا بالصورة يكون أحد أفراد المنظمة أو الاعضاء (غير الشغالات) يسويية لنا
وأنا أعده بترقية عالية في الرتبة
ملاحظة قبل ما يبدأ يعطيني خبر
عرض للطباعة
بما أننا وصلنا إلى القمة في أحوال المنظمة الممتازة
نريد توقيع لنا بالصورة يكون أحد أفراد المنظمة أو الاعضاء (غير الشغالات) يسويية لنا
وأنا أعده بترقية عالية في الرتبة
ملاحظة قبل ما يبدأ يعطيني خبر
وش نكتب فيه?: ?: ?:
لا يا محترف بس ودي واحد يسويلنا شعار بالصورة لننشهر أكثر في المنتدى
فهمت ألحين حبيبي
اقتباس:
كتب العضو (لوسي)
ولا حاجة بس اكتب شلة السواقين المرجوجييييييييييييييييييين وممكن تحط صورتكم في القطار وتكتب مغامرتنا في القطار:D :D :D :D :D
هئ هئ ................ دمك خفيف مرة:D :D :D :D
والله ودي أسوي لكم شعار
بس الفوتو شوب اللي عندي ما يكتب عربي:" :" :"
لذا أعتذر عن عدم القدرة على تصميمه:)
:( :( :( :( :( :( :( ما أقدر
عاااااااادي مافي مشكلة عند خالد
مشكورين على المحاولة معايا
لكن انشاء الله تشوفوا توقيع حلو لكم أنا راح أدبرلكم أوكي
أنتظروني:D :D
وايش صار بخصوص منصب تركي
ايش اريك ترشحني مستشار عام:أفكر: :أفكر:
:D
الشاب خالد أحذرك من هذا العضو
vivi66
انه عميل للشغالات وأنا أعرفه جيدا
وهو يخطط لشيئ ضدنا
وسوف يحاول خداعنا بالإنضمام لدينا
لا تسمح له بالإنضمام:D
أنت تبيث هذا المنصب ومحد غصبك علية:أفكر: :أفكر:
لوتبون توقيع بالفلاش انا حاضر
لا ما غصبتني على شيئاقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الشاب خالد
أنت تبيث هذا المنصب ومحد غصبك علية:أفكر: :أفكر:
بس مستشار لأني مستشار:D
المنصب ذا يعتبر تكليف لي وعاجبني بس تركي المسكين ويش ارح يكون منصبه?:
المهم خذ الحذر من vivi66
مثلك انااقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لوسي
فلاش!!!!!!!!!!!!!ايه هين:D :D :D :D :D :D :D :D
ما تعرفين تسوين بالفوتوشوب
:أفكر: :أفكر: :أفكر:اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لوسي
:cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: انا مهندسة كمبيوتر والأجر على الله
اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لوسي
:cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: انا مهندسة كمبيوتر والأجر على الله
والله شي عشان اذا تعطل كمبيوتري علطول طيارة على دبي على لوسي .. تصلح لي الكمبيوتر
شي ..شي... شي شي شي شي :D :D :D
يامحترف لامانع عندي إذا كان التوقيع فلاش
أتوكل على الله إذا ماعندك مانع
اهااااااااااع طيب انا اوريكم :o
بسوي منظمه ...للجوازات عشان اصيد الشغالات والسواقين بعد ":"
روح ألعب بعيد
أصلا هذا المنتدى منقسم أفرادة قسمين
شغالات و اللي الله يستر عليهم
وسواقين ملاحقين للشغالات والقبض عليهم
مافي شئ ثاني
تبي معانا حياك:D :D