-
هاذا الجزء الثاني من قصه : عسكريم
الأبطال:
آرفين,سيلفي,TOOCOOL,azoz2000,الشعله.
كانت سيلفي إلا الآن متأثره بما حصل في الماضي((أقرأ الجزء
الأول للمعرفه)) إلا أن جاء يوم......
قامت من النوم وهي فزعه من صوت عالي جدا
فنظرت إلى أسفل فوجدت زميلتهاالشعله في السياره مع خطيبها
توكول وهو مطول على الأغاني (( يسمع JAY-Z))
وتهز السياره( تعبانه موديل 68 حقت الكلاسيكيين)
ولا يجيك azoz2000 (مطوع) ويقول لتوكول:
ياإبني هاذه الأغاني حراااااااااااام .
فقال توكول: أقووول ظف وجهك جاي يحرم ويحلل
فقالت الشعله: هدي ياتوكول ماعليك منه
التكمله بعد شوي
-
-
:)
اوكي يا ميل سي تبي تكمل كمل...بس تكفى..من دون كلام وسخ..ومن دون سب اوكي؟ :) :)
-
-
السلام عليكم
-----------
الشكر يا ملسي على القصه الحلوه
------
الشكر
-
كمل بس لا تجيب سب فيني:):)
-
ولايهمكم بس أنا ماأقول كلام وصخ
أرجوا التوضيح ياسيلفي
ولايهمك ياMR.Dj
ماعرفت كيف تقصدون ( بدون سب) انا في القصه الماضيه
ماسبيت!
-
لالا عارفه انك ماسبيت بالقصه الماضيه...العكس كانت حلوه
انا قصدي انه مؤخرا صاروا بعض الاعضاء يكتبون قصص ويجيبون كلام ماله داعي
بس حبيت اقولك..والا انا عارفه انك ماقلت كلام وسخ :)
المهم كمل...:)
-
-
أبيك تخليني مجرم عنيف على فكرة أناأحب أغاني FIVE
-
يالله كمل تراك زهقتني :( :(
-
فنزل توكول من السياره وهو ماعنده رحمه
وجر لحيه المطوع azoz2000 وفزع معاه آرفين وكفخوه
فنزلت سيلفي تهدي الوضع وبعد ماراح فيها المطوع
وخلصت الحرب هدد المطوع الشباب الي أجتمعوا عليه
فرجعوا وسيلفي تعطيهم محاضرات عن الهواش وهم
يقولون إيه إيه ومايدرون وش القصه.
خمس دقايق
-
-
السلام عليكم
-------------
ايه وبعدين وش سار للمطوع
-----------
الشكر
-
طيب أبغى أعيد الي جرى بوصف أدق
نزل توكول وهو رايح فيها وتسمع صوت زفيره من قوة العصبيه
والشداده وأحمر وجهه.
فجر لحيه المطوع azoz فتقطعت بعض الشعيرات وصدر صوت
أشبه بصوت العود( آله موسيقيه) ونزلوا فيه ضرب
بين كفوف فكان لآرفين دور كبير في المضاربه
بأنه كان الوحيد الي يدغدغ المطوع وأيضا كانت سيلفي
تقرص أما توكول فما عليه نازل كفاخ , والمطوع مايضارب
بس قاعد يقول:أستغفر الله.
التكمله بعد شوي
-
كمل بسرررررررعه القصه اعجبتني كثيييييييييييير..:)
-
-
ههههههههه
التكمله:
المهم كلن راح لبيته وكان هناك صديق قديم لهم أسمه MR.Dj
أتصل فيهم وعزمهم عنده عزم:
سيلفي
ارفين
الشعله
توكول
فوافقوا لكنهم استغربوا بأنه عزمهم بعد ماقطعهم
أيام كثيره ولكنهم ماأهتموا وكل واحد يجهز نفسه عشان
يروح فراح توكول يحمي السياره ( برد) فوجدها
مكسر قزازها وهو ماعنده جهاز إنذار( قعيطي)
فبغى ينهبل وكان يبغى يروح للشرطه بس قالت له الشعله
أنه إذا راح يتروح عليه العزيمه , فقال طيب. وخذوا تكسي وراحوا
فوصلوا جميعا في وقت واحد إلى بيته الفخم.
بعد شوي أكمل
-
كمممممممممل بسرعه يا(كاتب السيناريو)
-
طبعا ضيفهم ورحب فيهم وهو تبدوا عليه ملامح البراءه
وهم ماشكوا بشي وقعدوا يسولفون ويظحكون وهم مستانسين
راح MR.Dj لغرفته وقال لهم أنه يبغى يوريهم شي.
فقالو: رح وخلنا نشوف.
المهم رجع وهو مخبي شي ورا ظهره فقال لهم : وشوووووو هذا؟؟
فقالت سيلفي: أكيد بطيخ؟
قال: لا.
فقالت الشعله: إذا إبره خياطه؟
قال: لا.
فقال توكول: ياخي مالك داعي فكنا تكفى وورنا.
فأخرجه ببطئ وهو يسله بشويش ولا يطلع......
التكمله بعد شوي
-
كمل ياكاتب السيناريو تراك حرقت اعصابي
-
-
ياكمل تراك حرقت أعصابي يوم تكتب خل الجزاء طويل شوي :(
-
طيب بعد ماطلع الشي بشويش ويلمع لمعه تجعل العين
تنعمي من شدته وهو........
ماجنوم نعم أخرجه وصوبه نحو توكول فقال توكول:
ويــن يالحبيب لا تمزح .
فقال : هاذا إنتقام لك على فعلته بالمطوع.
فخرج المطوع من المطبخ ضاحكا مستهزا فيه ومعه سكين
وأراد أن يطعن توكول لاكنه بحركه ذكيه غمز لالشعله
ففهمتها وأخرجت من جيبهابخاخ حق الحراميه الي
يحرق العيون وبخته في عين MR.Dj وشبت عينه وهو يركض
في الصاله والأمر متأزم ودوخه يروح توكول يطب في
المطوع ويمسك السكينه لكن المطوع طعنه في معدته
فأسقطته جريحا على الأرض فأراد ان يوجه له طعنه أخرى
فوجد بجانبه عطر كان معه فلمخه فيه وسمع صوت:
طاااااااااااااااااااااح (( صوت إنكسار الزجاجه على رأسه))
التكمله بعد شوي
-
-
كممممممممممممممل
بس وين دوري انا وسيلفي في الطقاق؟؟؟
او تقصد اني جبان:غضب:
-
شف ترى انا معلي من قصتك مهب لازم تكملهاولا تتعدى الحدود مع(سيلفي:))
-
وأثناء هذه الأحوال قفزت سيلفي إلى الحمام وهي تصيح
فتخأبأ آرفين ورا المخده وقعد يرمي قشور فصفص
كانت في جيبه من زمان:) وهو فرحان ((( بدون زعل)))
وكان له أكبر دور في المضاربه لأن قشره من الفصفص
خطفت عينه و....
بعد شوي أكمل
-
أقول وش تبي يا تشاريزارد؟
ماعليك من القصه الموضوع يوسع جمل
وش تبي بسيلفي؟
-
اقووول كمل ولا عليك من تشاريزارد
(يبي يتلزق في سيلفي ولا يعرف)بس انا باوريه شغله..؟!
-
خطفت عين المطوع وطاحت منه السكينه فتنحى توكول جانبا
وهو يتألم فركظت له الشعله هي تصيح لكن جتها طلقه من
ماجنوم MR.Dj في نص رجلها اليمنى.
بعد شوي
-
انا وش دخلني في الشعله وتوكول؟؟؟
ابي اعرف وش صار في سيلفي؟!!
-
ميلسي أنت تافه دخل سيلفي فل هوشه
والله أنت فكنه وكتب القصه كامله وكتب جزاء طويل :(
-
كمممممممملللللللل
بسرعه :) :) :)
-
واحد داخل عرض
فخرجت سيلفى بسرعة من حمام وذهبت إلى الطائرة وشافت ارفين
وقالت/أةةةةةةةةةةةةةةةة(لأن شكلة من حقين حراج بن قاسم)
فأتى ارفين ومعاة المسدس فكاد يضرب سيلفى برصاصة لكن البطل mel c
فأتى الرصاصة على mel c فأصاب كتفة فعصب ارفين وفى فمة دزن من الفصفص(يقشم الفصفص)
فأتى TOO Cool وقال
كمل يا mel c
-
فقال توكول : أركظوا فكلن قام يركض للطائره
كأنهم شباب مفحطين هاجين من الدوريه
ولكن آرفين تفل قشر فصفصه على الأرض وتقرفت فيها الشعله
فأغمي عليها من السعابيل المتبعثره وأخذ المطوع
الشعله رهيبه وأوقف الكل من الحركه بالماجنوم
وMR.Dj يتألم من شده حراره البخاخ (( يصيح))
فعصب وركض تجاه سيلفي وطعنها طعنه خفيفه
من الجانب الأيمن من ساعدها اليسرى
فجرحت هي والشعله فهرب آرفين إلى أقرب مركه وشالها
ورماها على MR.Dj وتوكول مندهش مما يراه وهو ليس
قادرا على الحركه فقد خمدت رجلاه إرتعابا
فسقطت المركه على رأسه مباشره وفقد الوعي., فجن جنونه
المطوع لأنه صديق MR.Dj وأخذ يطلق النار بلا مراعاه ولا
شعور بنفسه وأطلق على الشعله على قلبها ثلاث طلقات
سريعه فطاحت على الأرض جثه هامده لا تتحرك, فتأثرت
سيلفي بهاذا المنظر المرهب .
فركضوا نحو الشعله ولكن المطوع كان أسرع منهم
فأطلق النار على آرفين الي لم يتأثر في أول الأمر
لأنه كان يقشم فصفص ولكن بعد عدة طلقات أخذ يترنح
في المشيه وكأنه عجوز عمي......
ياشباب لاتحسبون سيلفر ملقوف أو حاجه لاسمح الله أنا طلبت منه
أنه يكتبها لعدم فراغي والآن رجعت.
لا أحد يكمل خلاص؟ أنا الحين أبغى أكمل.
-
-
افا موتنا يشيخ
بس كان عندي دور مهم عل اقل :(
-
السلام عليكم
------------
كمل يا اخوي بعد ما موتها وش صار
------------
الشكر
-
جت البطلة سيلفي وطلعت العسكريم الخاص بها وقامت تاكله الين ماجتها قوة خارقة زي سوبر مان وصفقتني أنا والمطوع وأخذت أصدقائها وطارت فيهم كمل يا ميل سي
-
ميلس تراك زودها.....
خلاص حط لها نهايه.....
وتذكر وش قلت لك امس...
-
ياميل قصتك خلصت والا لا؟؟؟؟؟؟
-
يالله كمل وحط للقصه نهايه بسرعه...
-
لا لاتنهيها بسرعه...وشفيكم مستعجلين؟
تو القصه باديه ليش تبون تنهونها بسرعه؟؟
كمل ياميل سي بس لاتنهيها الحين :)
-
ولا يهمك ياسيلفي عشان خاطرك.
بعدماقام يترنح آرفين في مشيته سقط على الأرض ولم يعرف أحد مصيره ولكن فجأه:
قامت الشعله فقد كانت لابسه درع واقي من الرصاص لأنها كانت
تشتغل في الجيش ونست البدله عليها فركظت سيلفي
لكي تعانقها ولكنها تذكرت آرفين الساقط على الأرض
فأمسكت بيده وبيد الشعله وهربوا بسرعه فقد كان
MR.Dj والمطوع يلتهيان بتوكول الذي يحاول صد هجومهما
لكنه فكر في نفسه لحظه:
لماذا أهرب وانا أعرف أن مصيري سيكون الموت المحتم؟
لماذا؟
لماذا لا أنقذ أصدقائي فحياتهم أهم من حياتي؟
لماذا؟
وهو بدون شعور أحس بجسمه يتحرك ويقفز على المطوع
وMR.Dj ويتلاحم معهم بشده وهو لايهتم بحياته.
خمس دقايق راحه..
-
يالله ما انتهت الراحه كمل بسرعه؟؟؟
-
-
حاضر
وتلاحم معهم بشده وهو لايدري ماهو مصيره ولا يوجد أحد بجانبه يساعده ولكن الكثره تغلب الشجاعه فأطلق عليه النار حتى
الموت .
أما بالنسبه للبقيه فقد هربوا إلى منزل سيلفي
واتفقوا على ان يجلسوا بجانب بعض كي لايتفرقوا.
ولكن الشعله احست بواجب ذهابها للحمام فذهبت وهي خائفه واغلقت
الباب بالمفتاح.
ولكن طال غيابها فأحسوا ذلك آرفين وسيلفي ولكنهم
صبروا لعلها تخرج.
ولكن بعد ساعه ولم تخرج فذهبوا
أكمل بعدين لأني أبغى أروح
-
يعني قعت انا والشعله وسيلفي بلحالنا
يحظيييييييييييييييييييييييييييييييي
:):):):):):):):)
-
كمل ياميل سي وش فيك توقفت
-
الله على القصة
اقول ولا الأمر عليك لا تنسى تكمل القصة ترا شوقتنا
للنهاية
-
أفا يا سلفي أدري إنك تقصدين أدري إني كتب قصه وأعتبرتوها وصخه بس ما كان قصدي كنت أبي أرد على جاكي شان كاتب عني شعر أنا وفاس
-
ميل سي
وينك؟؟؟
يالله كمل.........:):)
-
-
-
كمللللللللللللللللللللللللللللللللللللل
-
كمل طلعت روحنا والله نك ماتنفع حق قصص
-
وش مصيري عساني قتلت سيلفي كمل يا ميل
-
انت يا كمل يا خلنا نروح......
-
وش يعني .........خلاص !!!
القصه مالها نهايه:(
أرجوك كمل يا ملسي.......
تراني تحمست!!!!!!!!