-
عضو جديد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السلالالالالام شباب ........
انا عضو جديد توني اشوف منتداكم وبكتب عندك وانا جاي من طرف العضو القدير (( TREBL POER )) و يقربلي بعد هو قالي ان المنتدى حلو ويحتاج اعضاء فجيت وانا طلبت تغيير اسمي من (( صعب المنال )) الى (( ستيف اوستن )) لاني احب اوستن واتمنى انكم تقبلووووووني معاكم وشكرا .
مع تحياتي :
صعب المنال او ستيف اوستن
:cool:
-
حياك الله في منتدى سماك داون
وان شاء الله نشوف مواضيعك الحلوه ..
-
مشكور اخوي ذا روك على الترحيب الرائع وان شا الله القا ترحيب اكثر
-
يا هلا والله اسفرت وانورت .........
-
هلا بيك والله يحييك
وإن شاء الله تكون مثل قريبك TREBL POER
مشكورين
-
حيـــــــــــاك الله وانشاء الله تصير سعيد بيننا يا صعب المنال اقصد استيف اوستن
-
بسم الله الرحمن الرحيم
main evnt :
مشكوووووور والمنتدى منور باهله :D
taker
انشاء الله اكون مثله يارب
SLOOH89
انشاء الله يارب اكون سعيييد بينكم ;)
اخوكم :
صعب المنال او ستون كولد
;-)
-
-
انا من المملكـــــة العربيـــــــة السعوديــــــة / الشرقيـــــــة/ الخبر/ الحزام الذهبي/ جنب المزرعة 10
وتراني جنب بيت تريبل بور :D
-
مشكوور انت تستخدم كروت ولا اشتراك
-
والله اخوي صارت مقابلة شخصية مو عضو جديد :)
المهم اخر سوال اجاوب عليه
استخدم الكروووووووت
:D
-
مرحباً بأهل الخبر والشرقية .............أقول تعرف واحد أسم
عائلتة "العبد اللطيف" وشكراً;-)
-
-
صلووووووووح
لا ازعاااااج ولاشيء
بلاك بكس
لا والله مع الاسف ماعرف :0)
-
مشكور ................يا حسافة .