ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
ْْْ>>®السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ®<<ْْْ
زعـــــــــــــــــــــــــــــــــــلانه أنا:ds007: :ds002:
بسبب الخيانه الي عملها الشعب الترفيهي وموافقة الحكومة عليها :ds014:
دون مراعاة لحقوقي كمواطنه ترفيهية:jap008:
أغيب لي يومين ألاقي أعلانات لشركات منافسة
لا والأعضاء متافعلين معااه عالأخر:jap029:
ومراعاتن لحقوقي الشيبساوية
أوطاااالب وأشدد وأهدد وأندد
بأتخاذ الإجراءات التاليه:
1_ وقف هذو الأعلانات لأنكم عارفين أنها لما تفك ماحتسك:irked:
2_ مطالبة جميع أعضاء وعضواااات الترفيهي خاصة والمنتدى عامة
بأكل التسالي لمدة خمسين سنه( مؤبد):biggrin:
3_ إيقاف مثل هزة الحركتات في فترة غيابي علأقل ولمن أرجع سأتكفل بالباقي
4_ تعيين محامي ليا ذو نفسن طويل يستلم القضية ويتبهذل بدالي في المحاكم في فترة غيابي
ملاحظاااااااااااااااات
الموضوع هالمرة يعتبر تحذير المرة الجايه راح أنزلة بمنتدى الشكاوي:12:
>>>>> يعجبني لما أهدد:icon6:
2_ راح تستمر فترة غيابي لبقية الأسبوع للويك أند يعني:biggrin: (الله يعينكم)
أشوفكم على خيرومشتاقتلكوم بس والله مشغولة لراس نافوخي
أدعولي لأاني قدمت اختبارين زي الزفت الله يخليني:icon6:
أهم ملاحظة صوتو<<<<الله يلعن اليوم اللي عرفتي فيه للتصويت يختي :28: رجيتينا:12:
طبعن الموضوع خسوسي عشان اللي مفتقديني الله يخليهم ليا فحبيت أبشرهم أني لسا عايشة:jap038:
ولتجربة السمايلز الجديدة:ds015:
:ds015: سلاموووووووووووو:ds015:
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
أنا نفسي أفهم شغلة وحدة ... :06:
إنتي ليش لهذه الدرجة منهبلة على شبس تسالي ... :stupid:
في خمسين ألف نوع شبس آخر ... :31:
وشغلة كمان ... :33:
من وين سارقة السمايلات الجديدة هاي ... :09:
كووووول على اللآخر ;)
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
مستر كوووووول
أضغط علسمايل الجديد ويطلعلك ياغبي:D
وبعدين مالك صلاح فيا أنا وتسالي
:D
أمزح
وماني فاضية مع السلامة^^
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
طيب شوي شوي ... ليش معصبة ...
هالوقت بدك تطلعي عصبيتك فيا ...
وبعدين في مليون شبس ألذ من تسالي (أرفع ضغطك شوي). :09:
ومادامك مش فاضية ... ليش قاعدة على المنتدى ... روح أدرسي ... مش كفاية الدرجات الوحشة الي جايباها (من عدالتي أنا عاد :D )
ويريت تورجيلي وين السمايلان الجديدة موجودة لأني مش عارف وين هي ...
والله ياسامحك لأنك قلتيلي غبي :(
:09: :09: :09:
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
دعوة ضد الحكومة :ds020:
أحنا تتوفر فينا كل السلطات التشريعية و القضائية والتنفيذية
:jap039:
يعني نسن القوانين :ds001:
ونحكم على اصحاب الشكاوي
وكمان ننفذ :jap017:
يعني إحنا الكل في الكل :jap002:
علعموم انا عارف نهاية الموضوع هذا شات بس أحذركم من انكم تقلبوه شات
لاني جاهز في شن الهجمات المضادة :ds005:
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
بصراحة انا اوافقك الرأي
و اشوف المنتدى الترفيهي صاير هناك شلة كبير للبنات <<<<<<<<<<<< وين متعلم التعبير
يعني لازم تسوون حزب .. وبعدها تصير هناك حرب بين البنات و الشباب
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
السلام عليكم
مثل العادة :أفكر:
عندي مانع على التصويت
ليش ما حطيتي :31:
إحتمالات أكبر :12:
شكراً على الموضوع :icon6:
لا برنجز ولا تسالي ولا بطيخ :o
كل طعام صحي ولذيذ :33:
وخلي الباقي للتطفيش :09: (برنجز - تسالي)
ليز وبس والباقي خس :09:
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
أنا ما فهمت ولااااااااااا شي :06:
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
سلاااااااااااااااام شيبسه
كيقك يا بنت
اقتباس:
مطالبة جميع أعضاء وعضواااات الترفيهي خاصة والمنتدى عامة
بأكل التسالي لمدة خمسين سنه( مؤبد):biggrin:
انا اصلا مو من الخونه
مو ناقصني و الله اكل شيبس
ما احبه كتير:31:
بس عشان خاطرك حاخذ 5 سنين بس:09:
مو مؤبد
بعدين المؤبد مو 50 سنه
خخخخخخخخخخ
اقتباس:
الموضوع هالمرة يعتبر تحذير المرة الجايه راح أنزلة بمنتدى الشكاوي:12:
يمااااااااااااااااه:(
ترى ماتو رعبه يا شيبسه:09:
خخخخخخخخخخخ
و الله شكله رؤوف شايل عليكي يا بنت انتبهي:D
خخخخخخخخخخخخ
طيب انا ضد البرينقلز,, مع اني احبها,, بس يلا عشان شيبسه
ايش نسوي عاد
الصديق وقت الضيق:p
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Prince Of Darkness
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
اقول من اللي علمكي خاصية التصويت ابذبحه:jap039:
وانا من محبين بطاطس برتقلزس:jap038:
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
أعترااااااااض! :jap012:
القاضي الي هو انا: Sustain :jap038: < يعني قبل اعتراضي "نترجم مراعاة لغير المتحدثين بالايطالية" :jap050:
انا مع البرنجلز دامك سارقة السمايلز تبعي :jap029: ,, لا وشايله الإعتراف بالجريمة! "إتلاف أدلة" :jap011:
لما تفك ماحتسك,, برنقلز :jap038: << معارضة قومية :marchmell
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية و بالترفيهي .
الرشاوي و الانحياز راح يسقطون القضية :laughing: .
على العموم انا ما ادري شو عاجبك بشيبس تسالي <<<<<< كل من سبيس تون و تأثيره السيء على الاطفال .:jester:
على العموم انصحك بتجريب شيبس ليز بالملح و الخل تراه ياخذ العقل و انسب الاوقات لاكله خلال افلام الرعب بس للأطفال خلال كرتون ( انا و اخي ) .:09:
على العموم ما عندي شي اضيفه بس لو كان عندي راح احطه برد آخر .
على العموم مشكورة اختي على رفع القضية ضدنا و ييجي منك اكثر .