اريد حل لفيروسcommWarrirrاللي يخلي الجوال يرسل ملفات بالبلوتوث ورسائل نصية ..ساعدوني
السلام عليكم
وصلتني رسالة بلوتوث ملف تثبيت من نوع sis وبعد التثبيت قام الجهاز يرسل رسائل بلوتوث للاجهزة المحيطة نفس الملف ولكن باسم مختلف في كل مرة ولما يستلم الجهاز المرسل اليه الرسالة ويفتح الملف ويثبته على الجهاز يقوم يسوي نفس الجهاز الاول .
طيب بتقولون لي ما فيه مشكلة ما دام الجهاز ما تضرر مجرد ارسال رسائل على اجهزة اخرى... المشكلة الاخرى ان الجهاز قام يرسل رسائل نصية بلغة غير معروفة على الاسماء المسجلة في الجهاز .وش الطريقة اللي ممكن اوقف عمل هالفيروس مع العلم اني الغيت تثبيته من الجهاز لكن العملية مازالت مستمرة والشحن قرب يخلص ساااعدوووني
شي ثاني ياليت ما يكون الحل format memory .
ما ادري وش يسمون هالفيروس لكن اسم الملف بعد التثبيت هو commWarrirr
وشكرا
رد: اريد حل لفيروسcommWarrirrاللي يخلي الجوال يرسل ملفات بالبلوتوث ورسائل نصية ..ساعدوني
والله أنا جالي هذا الفيروس ما لقيت حل غير الفورمات
طريقة الفورمات أقفل اجهاز وأخرج الشريحة والميموري ثم إضغط معاً 3 و* و زر الإتصال ثم شغل الجوال وإذا مانجحت أعدها مراراً وتكراراُ
رد: اريد حل لفيروسcommWarrirrاللي يخلي الجوال يرسل ملفات بالبلوتوث ورسائل نصية ..ساعدوني
الله يعطيك العافية اخوي الكريم . بس والله حرام اروح امسح الذاكره كل امها وابوها ..
سراحة يا اخوان ماني مقتنع بفكرة الفورمات تكفون ساعدوني .
واكتشفت مشكلة اخرى بالجهاز صار ما يفتح رسائل الوسائط ولا يرسلهن ولا يستقبلهن >< .
وييييين الخبراء ياله افزعو لنااا
1 مرفق
رد: اريد حل لفيروسcommWarrirrاللي يخلي الجوال يرسل ملفات بالبلوتوث ورسائل نصية ..ساعدوني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chocolata
الله يعطيك العافية اخوي الكريم . بس والله حرام اروح امسح الذاكره كل امها وابوها ..
سراحة يا اخوان ماني مقتنع بفكرة الفورمات تكفون ساعدوني .
واكتشفت مشكلة اخرى بالجهاز صار ما يفتح رسائل الوسائط ولا يرسلهن ولا يستقبلهن >< .
وييييين الخبراء ياله افزعو لنااا
حاول تفحص الجهاز بالنورتون للمحمول هو مع الرفقاتهذه الطريقه مجربه على ال6600
MATREX2006
رد: اريد حل لفيروسcommWarrirrاللي يخلي الجوال يرسل ملفات بالبلوتوث ورسائل نصية ..ساعدوني
السـلام
الصراحة جاني الفايروس CommWarrior وهو قوي لدرجة انه يقعد في جوالك حتى بعد الفورمات ><"
تعرف كيف .. لأنك لو فرمت الجوال بيروح للميموري واذا فرمت للميموري بيروح للجوال :blackeye:
طلع الميموري لأنه هو بيكون مصاب بالفايروس وفرمت الجوال ولا تدخل الميموري للجوال لأنه بيكون مصاب :)
هذي الطريقة انا سويتها والحمد لله نجحت وان شاء الله تنجح معاك :)
ومرة ثانية انتبه من البرامج اللي تنرسل بالبلوتوث لأن أكثرها فايروسات _-_
موفق أخوي =)
والسـلام خير ختام ^^
رد: اريد حل لفيروسcommWarrirrاللي يخلي الجوال يرسل ملفات بالبلوتوث ورسائل نصية ..ساعدوني
الاخو ahmedromio
راح اجرب البرنامج اللي حطيته مع اني جربت برنامج ثاني وحذفت الفيروس لكن مشكلة الرسائل لا زالت .
انا عندي ثلاث جوالات مصابة بالفيروس وهم 6680 و 7610 و الانجيج ><"
ومشكور اخوي وان شاء الله ادعيلك .
الاخو Dark Gamer
كلامك يخوف :blackeye:
اوكي اطلع الميموري ثمن افرمت الجهاز . بس شنهي الطريقة ممكن تقولي ؟
طيب ما ادخل الميموري ابدا حتى بعد الفرمته ؟
تدري عاد يالحبيب مب من عادتي افتح ملفات بلوتوث لكن هالملف جاي من واحد منا وفينا الله يهديه مب راعي جوالات ><"
بالحيل توقيعك جميل وتسلم وان شاء الله ادعيلك .
رد: اريد حل لفيروسcommWarrirrاللي يخلي الجوال يرسل ملفات بالبلوتوث ورسائل نصية ..ساعدوني
الســــلام
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RandOm
الاخو Dark Gamer
كلامك يخوف :blackeye:
سوري .. بس بهذي الطريقة انا قدرت افتك من الفايروس ><"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RandOm
اوكي اطلع الميموري ثم افرمت الجهاز . بس شنهي الطريقة ممكن تقولي ؟
الطريقة هي مثل ما قال الأخ aemad111 ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aemad111
طريقة الفورمات أقفل اجهاز وأخرج الشريحة والميموري ثم إضغط معاً 3 و* و زر الإتصال ثم شغل الجوال وإذا مانجحت أعدها مراراً وتكراراُ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RandOm
طيب ما ادخل الميموري ابدا حتى بعد الفرمته ؟
لا لأن الفايروس لما تفرمت الجوال ينتقل للميموري ولما تفرمت الميموري ينتقل للجوال :blackeye:
والحين الفايروس بيكون في الجوال والميموري .. صح
طلع الميموري وفرمت الجوال وان شاء الله ما راح تشوف وجه الفايروس -_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RandOm
تدري عاد يالحبيب مب من عادتي افتح ملفات بلوتوث لكن هالملف جاي من واحد منا وفينا الله يهديه مب راعي جوالات ><"
هي بطريقتين يجيك الفايروس :
1- يجيك الملف بالبلوتوث فـ بيقول لك لو كنت تبي تثبته ولا لأ ( مثل ما صار لك )
2- يعطيك صاحبك ميموري فيه فايروس بدون ما يخبرك وينتقل الفايروس للجوال ( هذا اللي صار لي _-_ )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RandOm
بالحيل توقيعك جميل
شـــكرا -_^
ومبروووك تغيير الاسـم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RandOm
وتسلم وان شاء الله ادعيلك .
الله يســـــلمك أخــوي -_^
ولا تنسى تدعي لجميع المسلمين :)
وهذي بعض البرامج ان شاء الله تفيدك =)
System Explorer
فايدته : استكشاف الملفات والبحث عن الفايروس داخل الجوال =)
Symantec Mobile Security
فايدته : وقاية ضد الفايروسات في الجوال
والســـموحة لو قصرت عليك بشي _-_
والســـلام خير ختام ^^
رد: اريد حل لفيروسcommWarrirrاللي يخلي الجوال يرسل ملفات بالبلوتوث ورسائل نصية ..ساعدوني
السلام عليكم
يعني على كلامك أخ Dark Gamer
أنه يرمي المومري كارد أشان لا ينتقل الفايرس
طيب ليه أصلا يسوي فورمات الميموري كارد من الجوال
بعد ما يفرمت الجوال
يفرمت الميموري كارد من الكمبيوتر بي وصلة USB
وبعدين يحط الميموري في الجوال ويفرمته من الجوال
(أشان الجوال يضبط الميمري- يضع ملف لي الصور وأخر لي الفديو ...-)
اللهم وفقهم وعافيهم وارزقهم على قدر نيتهم .....
الاخو Dark Gamer
وعليكم السلام
الله يســـلمك حاولت اجرب طريقة الفرمته اللي قالها الاخو aemad111 بس ما تفرمت الجهاز !!
بحاول مرات ثانية .
اقتباس:
لا لأن الفايروس لما تفرمت الجوال ينتقل للميموري ولما تفرمت الميموري ينتقل للجوال :blackeye:
والحين الفايروس بيكون في الجوال والميموري .. صح
طلع الميموري وفرمت الجوال وان شاء الله ما راح تشوف وجه الفايروس -_^
استعملت برنامج الاخو ahmedromio والفيروس غير موجد على ما يبدو انخش بالجهاز مثل ما تقول :blackeye:
- الله يعافي اللي عطاك الميموري خلاك تساعدنا :D
- الله يبارك فيك يالنشمي سعادتي لا توصف ^^ ما انتبهت ان الاسم تغير الا من ردك .
-ويعطيك العافيه على البرامج وبثبتهن على الجهاز .
ما فيه قصور ياخوي ,سولفك تفتح النفس و امثالك نادرين .
الاخو AL ADMIRAL
وعليكم السلام
كلامك سليم بس انا ما راح اسوي فورمات للميموري ><"
على العموم يا اخواني انا قررت انسى المشكلة ومشكورين للي شاركو واكيد ساعدتو كثير عانوا نفس المشكلة والسلاااام عليكم
رد: اريد حل لفيروسcommWarrirrاللي يخلي الجوال يرسل ملفات بالبلوتوث ورسائل نصية ..ساعدوني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL ADMIRAL
السلام عليكم
وعليــكم الســلام والرحمــــة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL ADMIRAL
يعني على كلامك أخ Dark Gamer
أنه يرمي المومري كارد أشان لا ينتقل الفايرس
للأسف ايوة _-_
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL ADMIRAL
طيب ليه أصلا يسوي فورمات الميموري كارد من الجوال
لو سواه فورمات للميموري من الجوال راح ينتقل الفايروس لذاكرة الجوال -.-"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL ADMIRAL
بعد ما يفرمت الجوال
يفرمت الميموري كارد من الكمبيوتر بي وصلة USB
سمعت عنها بس ما استخدمتها :33:
وهذا يعتبر حل ثاني للفايروس ^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL ADMIRAL
وبعدين يحط الميموري في الجوال ويفرمته من الجوال
خلاص هو فرمتاه من الكمبيوتر .. ليش يفرمته مرة ثانية :33:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL ADMIRAL
(أشان الجوال يضبط الميمري- يضع ملف لي الصور وأخر لي الفديو ...-)
صحيح
بعد الفرمته راح ينمسح ملف الفيديو والصور ومقاطع الصوت :33:
بس هو لازم ما يحط ملف للفيديو والصور ... الخ
لأن لو خزن أي صورة ما راح تكون في الملف اللي هو عمله ~.~
راح تتخزن الصورة في ملف خاص للصور http://www.montada.com/images/smilies/rolleyes.gif ( لا تخاف هو بيصير اوتوماتيكي :) )
والســــلام خير ختام ^^
رد: اللهم وفقهم وعافيهم وارزقهم على قدر نيتهم .....
الســــلام
اقتباس:
حاولت اجرب طريقة الفرمته اللي قالها الاخو aemad111 بس ما تفرمت الجهاز !!
بحاول مرات ثانية .
اضغط وخل يدك على 3 و* و زر الإتصال .. وبعدين خل واحد يشغل لك الجوال :) >>> لأنها تحتاج ثلاث ايادي xD
اقتباس:
استعملت برنامج الاخو ahmedromio والفيروس غير موجد على ما يبدو انخش بالجهاز مثل ما تقول :blackeye:
استخدم برنامج الـ System Explorer وابحث في الـ C راح تللاقي ملف اسمه system ادخل عليه بتلقى bootdata
الفايروس بيكون مخزن هناك :)
واذا ما كان موجود فهو ممسوح من ذاكرة الجوال
ولا تنسى تجرب في الـ D اللي هو ذاكرة الميموري =)
اقتباس:
- الله يعافي اللي عطاك الميموري خلاك تساعدنا :D
لا تعليق :dead:
اقتباس:
-ويعطيك العافيه على البرامج وبثبتهن على الجهاز .
الله يعافيــك :)
وان شاء الله تستفيد منهم -_^
والســـلام خير ختام ^^
رد: اريد حل لفيروسcommWarrirrاللي يخلي الجوال يرسل ملفات بالبلوتوث ورسائل نصية ..ساعدوني
قريت الرد ومشكور على تعاونك
ومثل ما قلت انا بطلت احاول ولكني استفدت منك الكثير .والسلام .
1 مرفق
رد: اريد حل لفيروسcommWarrirrاللي يخلي الجوال يرسل ملفات بالبلوتوث ورسائل نصية ..ساعدوني
السلام عليكم
انا ياخوي مر علي هالفايروس وبهدلني وصرت موسوس واتخذت قرار اودية لاقرب محل يسويله فورمات
لكن قلت خلني اسبح بالنت يمكن القى العلاج بدل البهدلة
والحمد لله لقيت علاج الفايروس وببرنامج خاص لإزالته
وهذا اضعه بين اياديكم
ووظيفة هذا البرنامج رمي الفايروس الى الابد والبرنامج حجمه 9ك.ب يعني اذا مسحت شيء من جوالك بتتندم مثلي وحل الفايروس حجمه صغير
ارسل البرنامج لجوالي وسو له سيرش بالبرنامج وحذف الفايروس اذا لقاه.:biggthump وتلاقون البرنامج بالمرفقات
رد: اريد حل لفيروسcommWarrirrاللي يخلي الجوال يرسل ملفات بالبلوتوث ورسائل نصية ..ساعدوني
الاخو " انا 3883 "
وعليكم السلام
جربت هذا البرنامج من قبل , واللي محيرني وجود برامج خاصة لهذا الفيروس , كل الشكر لك اخوي ويعطيك ربي الف عافية ,
رد: اريد حل لفيروسcommWarrirrاللي يخلي الجوال يرسل ملفات بالبلوتوث ورسائل نصية ..ساعدوني
يمكن حذف commworrior باستخدام برنامجseleqأو غيره والبحث في ملف APP, الموجود في الجهاز والذاكرة,عن ملفات البرنامج وحذفها