حصريا$$(فقط)$$على منتدانا( القصة المصرقعة) من تألييف الأعضاء**شاركونا بإكمالها...
( بسم الله الرحمن الرحيم )
كيفكم شو أخباركم إنشاااء الله بخيييير؟
الموضوع مبين من عنوانه
نتشارك كلنا بكتابة قصة مصرقعة وكل واحد يكتب جزء من القصة وإلي بعده يكملها
راح تكون القصة ممتعة ومضحكة خصوصا إذا دخلت فيها شخصيااااات من المنتدى خخخخخخخ
احم احم
شو يعني أنا أبدء
في أحد الأيام سارت
The Red Rose
الوردة الحمراء بسيارتها في طرقات أحد المدن .....فجأة تتعطل السيااارة بها
: شو هاااد شو هاااد ما تعطلت إلا الحييييين شو بديي إعمل هلااااااا ؟!
رد روز بغضب تضرب المقود بقوة ثم تنزل لترى شو في احم احم خرووج عن النص خخخخ
ماذا هناك وتتفاجأ بإنفجاار أحد عجلااات السياارة !!
: شو بدي أعمل هلا ؟! يااا ربي
فجأة ! تتوقف سيااارة سودااء كبيرة وباين عليها فخمة احم احم مرة ثانية خروووج عن النص خخخخخ
واضح إنها سيارة فخمة جدا ....ترى لمن تلك السيارة ولما توقف لرد روزز ؟ كل هالأجوبة سنعرفها من الكاتب إلي راح يكملها بعدي أو خلال الأحداث القادمة
رد: حصريا$$(فقط)$$على منتدانا( القصة المصرقعة) من تألييف الأعضاء**شاركونا بإكمالها...
لخرج رجل قصير ذو ملامح شرق اسوية
نعم .... نعم ... أنه
سائق اندوسي وذهب إليها وهو شيط من الغضب
اش هذا ماما وقف نص طريق يه وخر من طريق انا يبغ يروح يجب بيبي
لتسقط The Red Rose
على ركبتيها وهي توقل
ياله من حظ ساخط اليوم
يكمل الذي بعدي
رد: حصريا$$(فقط)$$على منتدانا( القصة المصرقعة) من تألييف الأعضاء**شاركونا بإكمالها...
كانت شيبسايا في السيارة السوداء الفخمة :09:
وحاطتن يدها على فمها وتقول: .. وشو له خلو الحريم يسوقووون ..
تستااهل ماجااها > حورمة سعودية اصلية :D
وتنادي سواقها الاندونوسي تقله: يلا شفلنا طريق ثااني ,, لاتأخرني عن جمعة الحريم خلني اروح اعلمهم بلي شفته > كانت قناة الجزيرة حقت صحباتها ..
قال السواق : طيب ماما بس هذا حورمة سد طريق كيف سوي ..
فجأة جااات سيااارة كبيرة ( ونش ) ياترى من كان يسوقهااا وشو سوأأ :09:
ويكمل اللي بعدي ^^
**ملاحظة// ..
يثبت الموضوع ..
واحلا ترشيحاات لاحلى تكميلة ^.^
رد: حصريا$$(فقط)$$على منتدانا( القصة المصرقعة) من تألييف الأعضاء**شاركونا بإكمالها...
هههههههههه
حلوة حلوة اندنوسي مرة وحدة ههههه
ألف ألف شكر لكِ أختي شيبسايا لتثبيتكِ الموضوع
شيبسايا تنظر للآنسة بذهول وهي مصدومة: والله ما خلوا شي هالبنات لا وسيارتها حمرة شياكة !
وش ذاه ونش جاي من بعيد مين إتصل عليهم!
رد روز تنظر وخائفة مما سيحدث: شو بدي أعلم هلاااا جت سيارة الونش لتشيل سيارتي
وكمان أنا نسيت جزاني كيف بدي أدفعلن؟!
بدون يخالفوني هلَّا.
فجأة .... سيارة الونش تتوجه ناحية سيارة شيبسايا لترفعها بدلا من سيارة روز! شيبسايا: وش القصة وين ماخذينا؟!
وأنت يااااا الغبي سو شي.
السائق: ماما ما يدري شو قصة ؟!
هاي شنو في ؟ ليش إنت في شيل سيارة مال مدام ؟
ليش ما في شيل سيارة مال هو ؟
سائق الونش
كيف تبيني أشيل سيارة البنت ؟
والله شكلها مسكينة وباين عليها شياكة
لا والله راح أوصلكم المركز وراجع لها طيارة قبل ما يجي أحد ثاني يساعدها !
شنو يعني ما في رجاجيل هنا ما في شيمة ؟
شيبسايا: يا فضيحتكِ يا شيبسايا وش هالوهقة وش راح يقولون عنكِ الناس خصوصا إن الحريم صديقاتي بينشروها عني بقناتهم الجزيرة
: شيبسايا شال سيارتها الونش وجراها للصيانة وهي وسواقها فيها ! لا ومو بس للصيانة بعدين جروها للمغفر عشان تتفع المخالفات إلي عليهااااا.
ههههههه
ما رأيكم ؟
أترك الباقي لكم
رد: حصريا$$(فقط)$$على منتدانا( القصة المصرقعة) من تألييف الأعضاء**شاركونا بإكمالها...
وفجأة طلع صوت من السماء يقول للونش أترك السيارة السوداء الفخمة
وأرفع سيارة روز المشاكسة
الكل رفع رأسه للسماء وأذ هيرو بطيارة هيلوكبتر
جاء لمساعدة شيبسايا
الونش على الحارك ترك سيارة شيبسايا واتجه نحو سيارة روز وشالها من الطريق
شيبسايا رفعت يدها من شباك السيارة وشكرت هيرو على مساعدتها
وحبت تقدم لهيرو كيس شيبس وطلبت من هيرو ينزل حبل من الهيلوكيبتر
وعلى الحارك هيرو مغرم بالشيبس ومابيقدر يقاوم طعمه
نسي المقود وراح ينزل الحبل
وللأسف الطيارة كلها نزلت على سيارة شيبسايا
سائق الونش كان موجود بالمكان و طلب الأسعاف
اللي بعدي كمل وأتركني عايش
رد: حصريا$$(فقط)$$على منتدانا( القصة المصرقعة) من تألييف الأعضاء**شاركونا بإكمالها...
هههههههههههههه
حلوة يا خيي
فكرة صقوط الطائرة خخخخخخخ
رد: حصريا$$(فقط)$$على منتدانا( القصة المصرقعة) من تألييف الأعضاء**شاركونا بإكمالها...
وما زالت
The Red Rose
عالقة في منتصف الطريق وتشاهد كل ما يحدث ولم يعبرها أي أحد
رد: حصريا$$(فقط)$$على منتدانا( القصة المصرقعة) من تألييف الأعضاء**شاركونا بإكمالها...
وتجي برود طااااااااااااااااائره من مكان بعيد مثل زورو وقت الازمات بس بالسياره مو ع حصان
وراكبه سياراتها الهمر <<آكششخ :09:
وتاخذ روز اللي واقفه بمنتصف الطريق ماتدري وش السسالفه بعد ماشال الونش
سياراتها وراحت برود تاخذ شبسايه معاها يعني عشان صلة الرحم اللي بينهم حرام تتركها :D
ومازال هيرو وصاحب الونش ينتظرون سيارة الاسعاف :02:
<<< ع السسريع تمت كتابتها :D
رد: حصريا$$(فقط)$$على منتدانا( القصة المصرقعة) من تألييف الأعضاء**شاركونا بإكمالها...
فأتت سيارة صفراء تعمي الأبصار >>طبعا من بريقها
ثم قالت ْSUN: إش تسوون هنا هذا طريق مو موقف سيارات
ثم رأت هيروو وصاحب الونش ينزف
فقامت SUN بأسقاطهما من الطريق إلى الطريق السريع طبعا من ذكائها
ثم قالت أخيرا إفتكيني من ناس مزعجين
لكن فــــجأة ترى هيرو ممسك بسيارتها الصفراء ويلوثها بالدماء مما أدى أن تصرخ آآآآآآآآآآه
ثم نزلت من السيارة فترى شيبسايا تقول: إرحمية تراه ماأخذ الشبس حقو
فأدخلت شبسايا و روز إلى سيارتها وكانت ستساعدهما إلى أن رجعت على الوررا ودعست هيرو
أكمـــلوا
>>ترى كل قصصي سفك دمآآآآآآء:D
رد: حصريا$$(فقط)$$على منتدانا( القصة المصرقعة) من تألييف الأعضاء**شاركونا بإكمالها...
طبعا هيرو ما مات;)
فقد دعست SUN على رأسه لا أكثر:umm2:
ولكن هيرو كان قوي الشكيمة (ما دري إيش معناها):bigeyes:
فبقي على قيد الحياة
وجاء هنا عاصم واتصل بالشرطة للقبض على SUN >>>>
كملوا
رد: حصريا$$(فقط)$$على منتدانا( القصة المصرقعة) من تألييف الأعضاء**شاركونا بإكمالها...
طبعا هيرو ما مات;)
فقد دعست SUN على رأسه لا أكثر:umm2:
ولكن هيرو كان قوي الشكيمة (ما دري إيش معناها):bigeyes:
فبقي على قيد الحياة
وجاء هنا عاصم واتصل بالشرطة للقبض على SUN >>>>
كملوا
رد: حصريا$$(فقط)$$على منتدانا( القصة المصرقعة) من تألييف الأعضاء**شاركونا بإكمالها...
ثم نط اللهب من ورا الجدار قائلا درقن درقن اتيـــت
وقال لاتخافو سوف انقذكم وقالوا لة الربع وانت وش بتسوي كلك على
بعضك ولد عمرة 13 سنة التفت اللهب يمينا وشمالا تقول انة بيعبر طريق قائلا
لي شروووط تبونها والا انطحو برويستكم قالوا هاات يابو ضرس
اول شيء تعطوني ترشيح <ّ<ّ<ّ<ّ ردت شبسايا بقووة : هب عليس ماتشبع ترشيحاات قم بس قم
ثاني شيء توخرون الشمس من الدنيا عشان يسير ليل دايما <ّ<ّ<ّ ردت سون جيرل برد (ن) عنييف قائلة
اقوول على شحم لايجيك مخمس يطبع على خشتك
ثالث شيء تحمون سون من السجن قال هيروو افا يالعلم ماااني متنازل عنها لو تحج البقرة على قروونها
قال لة اللهب طيب لو حجت البقرة على رجوولها قال هيروو وهو معفس وجهه .....
اللي بعدي يكملـ
رد: حصريا$$(فقط)$$على منتدانا( القصة المصرقعة) من تألييف الأعضاء**شاركونا بإكمالها...
تذكر هيرو اللاسلكي الموجود بالطائرة وراح يتفقده والحمدلله لسه بيشتغل
وبسرعة أتصل بمركز الشرطة والأسعاف
ودقائق كانت الأسعاف عم تنقل هيرو وشيبسايا للمستشفى
دخلت شيبسايا غرفة الأنعاش عشان الدم يلي فقدته
ورفض هيرو الدخول للعلاج حتى يطمئن عليها
وطلع الدكتور من غرفة الأنعاش وهيرو ركض يطمئن على شيبسايا
فقال الدكتور لازمها دم
هيرو شو زمرة دمها
الدكتور +b
هيرو أنا زمرة دمي +b
الدكتور لا ماينفع أنت بتنزف ولازم تتعالج بسرعة
هيرو غضب وقال أنا بدي أتبرع بالدم وعلى مسؤليتي
وافق الدكتور بعد أجراء الفحوصات وتبين الدم سليم
وتم نقل الدم لشبسايا
هيرو دخل بغيبوبة
وبعد يومين صحي وهو ناسي وين موجود
دخلت شيسايا حكيت لهيرو القصة وكانت حاملة معاها كرتونة شيبس
طبعا هيرو أكل الشيبس كله وأستعاد نشاطه
وبعد ماطمأن الدكتور على صحة هيرو سمح للمحققين بأخذ أقوال هيرو
هيرو قدم بلاغ بسن ولهب
عشان يكون عندهم أنسانية أكتر ويكونوا عبره لغيرهم
دخلت سن السجن وأنحكم عليها
السجن تحت الأرض وعدم رؤية الشمس لمدة عام
ولهب أنحكم عليه
بالسجن والعمل على لهب الأفران لمدة عام
خرجت شيبسايا من المستشفى وراحت للبيت
وهيرو كان خارج من المستشفى فوجد ابنة الحرية واقفة عند الأشارة الضوئية
وسيارتها معطلة
اللي بعدي أنا تعبان وبدي روح أستريح شوي من فضلك كمل عني
رد: حصريا$$(فقط)$$على منتدانا( القصة المصرقعة) من تألييف الأعضاء**شاركونا بإكمالها...
>> موب فاهمه وش الطبخه :D
وفي نفس الوقت والزمان كانت ألورا تمر من المكان >> سياحه :D
وقد رأت ابنه الحريه واقفتةـ(ن) عند سيارتها التي تطلع دخان >> جيل عنده مشكلة باللغه :D
ويوم انها ارادت ان تساعدها..شتت انتباهها لبس جميل على زجاج المستشفى:D >> امحق.. ناس تحتاج مساعده وهي تتشتت على فستان :D
فركضت مسرعه حتى تحصل عليه قبل ان يصل اليه احد(ن) مــــا!!
واصبحت تجري مسرعتـ(ن) والا تصك بهيرو وتوديه في غيبوبه >> راح فيها الولد :D
وتقف ألورا وتقول: يووه كني حسيت بأحد ؟!:33: >> من ضخامتها لم تشعر بشيء:09:
ويوم انها تمسك الفستان وتقرأ الرقه التي من الخلف (اللي نعرف فيها ماركة اللبس) وتكون الرقه تقول (:D) : ملكية خاصه لبتــاتيس الرجاء الاتصال على الرقم الموضح أعلاه
>> كنها عارفه انها بتفقده :D
فقـررت ألورا تدخل المستشفى لربما تجد هاتف تتصل به على صاحبه الفستان حتى تستأذنها بأخذ ه>> ناس مؤدبه :D
ويوم انها قربت من الباب الا ينفتح الباب ويصك خشت ألورا وتفقد الوعي تماماً >> اليوم الكل بيدخل غيبوبه على حسابي :D >> نذالهـ :D:09:
ويوم ان ابنة الحرية تشعر بصوت تهشم الزجاج >> انا اعرف انها تسمع مو تشعر خخ :D
وتأتيك مسرعةـ(ن) تريد قطع الطريق والا بذيك السيارة التي تصكها وتوديها بستين داهيه (غيبوبة مؤقته) >> ماقلت لكم :D
رد: حصريا$$(فقط)$$على منتدانا( القصة المصرقعة) من تألييف الأعضاء**شاركونا بإكمالها...
عــندها تأتي SUN للإنتقام من عاصم و هيرو الذي أوصلوها للسجن
وعندها رأت إبنة الحرية في أكبر غيبوبة فقالت SUN ليش الناس بله ليه ماينتبهون
عندها وهي تمشي رأت شبسايا والسواق وصاحب الونشة يتمشون ويجرون>>يلعبون خخ
حيناها رأت هيرو .>أخيرا هي هي هي
ثم دخلت علية وهو في غيبوبه
فبدأت بلكمة وعضة ونتف شهر حتى أصبح أصلع
وأحضرت الإبر وبدأت بطعنه عدة مرات فإمتلئ بطنه بالثقوب
حينها إبتسمت SUN بسعادة غامرة
وخـــرجت وذهبت لتحظر سيارتها...
لكنهــا تركت هدية صــغيرة لـ هيرو
كرتون بطــاطس مسموم نياهاهاهاهاهاا
وعندما جلبت سيارتها وجدت عاصم يتمشى ويغني
فذهبت إلية وأرجعت السيارة إلى الخلف ودعســـــــــته
وماأدري إيش سارلوا ..>>>نياهاهاهاهاهاهاهاها
كمـــلوا