-
T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
السلام عليكم !
http://img44.imageshack.us/img44/299...0409174325.jpg
احس خلاص الكل بيروح Aion من بعد هذاي السخافه من Blizz.
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
الحين هذا سهل تحصل ملابس ؟؟
اذا علامات تطيح من ريد naxx اي قول كذا واما يطيح من ريد Uld يبي لك اقل من شهر تحصل ملابس فل
على العموم حركة من الشركة رائع وعلى اقل نحصل ملابس مو نجلس اكثر من شهور ولا حصلنا ولا ملابس الا 3 وفلوسنا الاشتراك شهري تروح على الفاضي
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
ما أدري ليش بعض الناس تحب الكرف ؟!
بالعكس هذي شي ايجابي جداً لأن الهدف من اللعب المتعة وليس التعب.
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
بلبس كل الألت اللي عندي فل t8.5 عيل ^^
أنا تحريت اللإيمبليم اللي صارت تطيح من الدنجنات بس مب الفل t8.5 بالبادج بعد <.<
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
تحس انهم كل مرة يخلون اللعب اسخف....
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
وش فيكم معصبين ؟؟
بالعكس هذا بداال ما تتعبون صار بين ايدينكم
وترىا تجميعه صعب بعد
يعني يبي لك وقت مثل Raid
ال Raid اذا ما جاكم roll كويس قعدت تسبوون اللعبة والحين يوم خلوها بين ايدينكم معصبين:boggled:
والله انتم ما يعجبكم العجب ولا الصياام برجب :silly:
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
بليزرد الحين تحآول تخلي اللعب أسهل .. لأن مو كل النآس فآضي 24 سآعة لواو
وبكذا بيكون الاقبال على اللعبة آكثر ..
تلقآه بكرآ رآح للجي آم وقآله آكونتي تهكر .. مآ فيه آحد غبي بيسوي كذآ .. آبدآآ
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
كان احلا لما تدخل raid وتجيب gear
وعلى فكره ترا ال badge هذا صار ينزل من Heroics dungons : (
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة last mamorias
وعلى فكره ترا ال badge هذا صار ينزل من Heroics dungons : (
انت متاكد :33:
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
أنا منقهر من شي واحد....
أنا ملفل الوارلوك من شهر يمكن وأفوز بالرول بس على إيبك عادي يعني ولا مرة فزت ب Tier
وأمس فزت بالرول على قطعتين t8 xDD
واليوم صار الT8 بالبادج -.-
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة last mamorias
السلام عليكم !
احس خلاص الكل بيروح Aion من بعد هذاي السخافه من Blizz.
صح الدعايه لل ايون :D
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SR388
Private Server ftw
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mage4ever
وش فيكم معصبين ؟؟
بالعكس هذا بداال ما تتعبون صار بين ايدينكم
وترىا تجميعه صعب بعد
يعني يبي لك وقت مثل Raid
ال Raid اذا ما جاكم roll كويس قعدت تسبوون اللعبة والحين يوم خلوها بين ايدينكم معصبين:boggled:
والله انتم ما يعجبكم العجب ولا الصياام برجب :silly:
من جد اقعد ثلاثه اسبيع و انا العب ريد و اخر شي تتطيح القطعه و اصير اخر واحد فى الرول !!:p