مرحبا بما ان الشباب ما قصروا تكلموا عن انطباعاتهم الاولية عن الديمو احبب ان اطرح انطباعي بعد الانتهاء منه ..
[شكرا كوجيما]
نعم شكرا كوجيما لاني شككت بك ... المقدمة استثنائية جدا وربما الكل شاهدها فهي متوفرة على النت ..
ولكن ما شدني هو ان بعض احداث القصة التي قدمها لنا كوجيما وتحديدا في عرض اي 3 2004 ..
في مشهد القتال بين سنيك و بوس , كل تلك العبارات لن تكون موجودة بالنسخة النهائية في ذلك المشهد ..
لانها موجودة في اول محادثة بالكودك وهي تبين ان كوجيما قد يكون قدم لنا بعض المشاهد ولكن
الحوارات في تلك المشاهد لم تقدم للآن وهي حركة ذكية جدا من كوجيما ...
{ الجرافيك والبيئة التفاعلية }
الجرافيك رائع مثير جدا ودقيق ستشعر وكانك بغابة فعلية الاشجار جميلة
والوحل اجمل , المفاجاة بالنسبة لي هي حجم الحرية توقعت ان تكون الغابة مفتوحة تماما ولكن ....
كلا هي ليست مفتوحة وليست مغلقة المناطق جميلة تعطي مساحة للحرية بالتصرف ولكنها ليست مفتوحة
كل شي مصمم بجمالية كبيرة جدا تستطيع تمييز الاشجار التي ستتسلقها ...
البيئة تستطيع التفاعل معها بشكل كامل من خلال البراميل التي تستطيع تفجيرها ...
او قتل حتى الضفادع , خلية النحل , قطع الحبال الممسكة لاحد الجسور , على فكرة الجسر مصمم
بميكانيكية رهيبة جدا وكانه حقيقي تماما من كل شي من جرافيك وميكانيكية ...
{ الصيد والكوموفلاج }
الصيد توقعت ان يقتل جمال اللعبة , ولكن بالعكس تماما الصيد جيد يحتاج لاضافة بسيطة
تستطيع اصطياد اشياء كثيرة ولكن ذكاء الحيوانات الاصطناعي للآن غير مضبوط تماما ...
التمساح احمق جدا وكانه كتلة لحمية تنتظر القتل فقط ...
الافاعي لا تؤذي اما النحل جيد جدا جدا , قد يكون هذا راجع لمستوى الصعوبة بالديمو ...
الكوموفلاج مدوي وقوي جدا جدا لم اتخيله جميل لهذا الحد , ما اعجبني به جدا هو انه اضافة لجمالية اللعب
بمعنى تستطيع استخدام كوموفلاج واحد فقط وتستطيع اللعب به ولكنك ستفتقد القيام ببعض الامور ...
واذا كنت تريد استخدام الكل فذلك سيعطيك اريحية كبيرة في التسلل من دون صعوبة بالغه ...
واما عن النسبة المؤية فهي رائعه وبالفعل حقيقية كلما زادت النسبة انت نفسك لن تستطيع تمييز سنيك من
البيئة الذي هو موجود بها ...
{ الجنود و CQC }
الجنود اذكياء جدا ومدى الرؤية وااااااااااااسع لهم للغاية , واذا حصل واكتشفوك فسيقوومون بتشكيل
فرق للهجوم بصراحة لم اشعر بهذا الشعور من قبل بالسابق من الجنون مواجهة الاعداء اذا ما كانوا في
حالة ALERT ولكن هذه المرة بالعكس متعه للغاية تلك المواجهات الجنود يستخدمون طرق مبتكرة
يرمون القنابل عليك بعضهم يحتمي بنيران الاعداء ليتقدم اكثر نحوك ...
بصراحة اللعبة حاليا بالفعل ( tactical espionage action )
اما نظام CQC فهو جيد كنت متشائم منه بالبداية فانا احد الكارهين جدا لالعاب القتال امثال تكن وما شابه
ولم ارد لميتال ان تتحول مثل هذه الالعاب التي تحتاج لمعجزات لانجاز الحركات ...
النظام ليس كما قدمته لنا كونامي بالعروض وتحديدا عرض اي 3 من خلال تلك المواجهة بين سنيك و
مجموعه اوسيلوت ولكنه اجمل وبكثير من تلك اللكمة - لكمة - رفسة ...
بالبداية النظام ستجد صعوبة معه لتتعلمه ولكن ما ان تتقنه حتى ترغب بان تقطع رقاب جميع الجنود ...
تستطيع ان تاخذ احد الجنود كواقي لك ومن ثم تستعمل المسدس لاطلاق النار على البقية
ولكن هذه الحركة غبية من كوجيما جدا :vereymad: لانا تحتاج الى اصابع اضافية نعم صدق او لا تصدق
اذا كانت اصبعك الاولى ضاغطة على الدائرة والثانية على R1 لنظام الرؤية بمنظور الشخص الاول
فمن اين ستجد اصبعا لاستعماله للمربع واطلاق النار , اتمنى ان تعالج هذه الحركة فهي جميلة
ولكنها صعبة جدا , تستطيع ايضا تعذيب الجندي وارغامه على الكلام ..
الــ Freeze اصبحت اجمل واروع وتتم بطريقتين واحدة وهو ملقى على الارض والثانية العادية ..
الاسلحة المتاحة كثيرة وكثيرة جدا القناصة اصبحت ممتعه جدا جدا وايضا فعالة اكثر من ذي قبل
الرشاش سيء جدا :vereymad: ولا فائدة منه , القنابل اصبحت استخدمها كثيرا عكس الاجزاء السابقة
باقي الاسلحة جيدة وجيدة جدا ... نظام الحركة البطئ باستخدام الاسهم رائع ويبدو كتسلل حقيقي ...
اخيرا انا مستعد للاجابة على اية استفسارات