• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 3 من 3

    الموضوع: Hideo Kojima يبدي شكوكه حول عملية البرمجه على الـPS3

    1. #1
      التسجيل
      25-02-2002
      المشاركات
      253
      المواضيع
      23
      شكر / اعجاب مشاركة

      Hideo Kojima يبدي شكوكه حول عملية البرمجه على الـPS3

      في مقابلة اجريت مع Hideo Kojima منتج سلسلة MGS وفي رد على سؤال وجه اليه حول اذا ماكنت الأجهزة القادمه قادره على انجاز ما يعد به منتجوها
      (قال انا في الحقيقه لم ابدأ في البرمجه علي اجهزة الكونسل الجديده حتى الأن وانطابعي حول الـPS3 ان شركة سوني تهدف الى مستوى عاليا جداً . انا لست متأكد فيما اذا كان الجميع يستطيع ان يصل الى المتسوى القياسي العالي الذي ترمي سوني اليه . واذا كان يتوقع للجميع ان يصلو اليه , انا لسيت متأكد من ان جميع المبرمجين وجميع الناشرين سيكونون قادرين للوصول الى هذه التوقعات العاليه . بالنسبه للـX360 هو اقرب قليلاً لللأرض واكثر واقعيه لذك ربما سيكون اسهل للناس الأنظمام اليه والبرمجه عليه)
      وطبعا في رأيي انا سهولة البرمجة على الأكس بوكس تنبع من الأمكانيات والبرمجيات والأدوات الى ستوفرها ميكروسفت للمبرمجين علي جهازها من XNA وغيره من ماهي خبيره فيه كعملاق للبرمجيات
      وايضا يذكر بعظ خبراء الهاردوير ان من ظمن مايصعب عملية البرمجة على السوني هو السبع معالجات الفرعيه الحسابيه التي يصعب تقسم الأكواد البرمجيه عليها والتى تفيد في استخدمات اخرى غير الألعاب والسبب الأساسي لستخدام السوني لها انها تريد من جهازها ان لايكون جهاز العاب فقط بل يتحوي وسائل ترفيه اخرى من هنا نعرف سبب وجودها
      على عكس معالج البوكس والمصمم خصيصاً للألعاب والمطور من معالجات G5 المستخدم على اجهزة الماك المعروفه بأنها اجهزة مصممي الجرافيك
      http://news.teamxbox.com/xbox/8402/H...3-Development/
      لقرائة المقاله كامله
      http://ps2.boomtown.net/en_uk/articl...ew.php?id=8293

    2. #2
      التسجيل
      16-06-2002
      الدولة
      بالقرب من مكان بعيد
      المشاركات
      831
      المواضيع
      66
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Hideo Kojima يبدي شكوكه حول عملية البرمجه على الـPS3

      توقعت هذا الشيء، مهما تطورت الأجهزة ستبقى البرامج هي الحكم.. PS2 و XBOX لم تستغل أي شركة برمجة كامل قدراتهما ولن تتمكن أي شركة من إستغلال كامل قدرات ْXBOX360 و PS3، لأن تطوير ألعاب بمواصفات عالية جداً يكلف الكثير والكثير وفي النهاية يبقون محدودين بعامل الوقت والمال..

      ما يميز الـXBOX و XBOX360 من وجهة نظري كمبرمج مبتدأ.. هو حزمة DirectX التي تسهل برمجة الألعاب كثيراً ويسهل نقلها من الـPC، لا أعلم ماذا توفر سوني من حزم مماثلة وهل هي بنفس المستوى أم لا؟!

      أعلنها يا هيديو كوجيما وبرمج للـXBOX360.. ومشكور يا Killr على الخبر
      [
      Look you stupid Americans! My hand of the right is like the GM's Market Share, My left one is of the Toyota, and what's in between is a Pokemon for your kid, so buy a Toyota, Cuz Toyota is betta! Accept Defeat and BOW DOWN before me! MUAHAHAHAHAHAAA

      أكثر من ثلاثين كانجي ياباني

      أكثر من خمسين صفة باللغة اليابانية ومعناها بالإنجليزي..

    3. #3
      التسجيل
      04-11-2004
      الدولة
      OUTER HEAVEN
      المشاركات
      2,351
      المواضيع
      131
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Hideo Kojima يبدي شكوكه حول عملية البرمجه على الـPS3

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Killr
      في مقابلة اجريت مع Hideo Kojima منتج سلسلة MGS وفي رد على سؤال وجه اليه حول اذا ماكنت الأجهزة القادمه قادره على انجاز ما يعد به منتجوها
      (قال انا في الحقيقه لم ابدأ في البرمجه علي اجهزة الكونسل الجديده حتى الأن وانطابعي حول الـPS3 ان شركة سوني تهدف الى مستوى عاليا جداً . انا لست متأكد فيما اذا كان الجميع يستطيع ان يصل الى المتسوى القياسي العالي الذي ترمي سوني اليه . واذا كان يتوقع للجميع ان يصلو اليه , انا لسيت متأكد من ان جميع المبرمجين وجميع الناشرين سيكونون قادرين للوصول الى هذه التوقعات العاليه . بالنسبه للـX360 هو اقرب قليلاً لللأرض واكثر واقعيه لذك ربما سيكون اسهل للناس الأنظمام اليه والبرمجه عليه)
      وطبعا في رأيي انا سهولة البرمجة على الأكس بوكس تنبع من الأمكانيات والبرمجيات والأدوات الى ستوفرها ميكروسفت للمبرمجين علي جهازها من XNA وغيره من ماهي خبيره فيه كعملاق للبرمجيات
      وايضا يذكر بعظ خبراء الهاردوير ان من ظمن مايصعب عملية البرمجة على السوني هو السبع معالجات الفرعيه الحسابيه التي يصعب تقسم الأكواد البرمجيه عليها والتى تفيد في استخدمات اخرى غير الألعاب والسبب الأساسي لستخدام السوني لها انها تريد من جهازها ان لايكون جهاز العاب فقط بل يتحوي وسائل ترفيه اخرى من هنا نعرف سبب وجودها
      على عكس معالج البوكس والمصمم خصيصاً للألعاب والمطور من معالجات G5 المستخدم على اجهزة الماك المعروفه بأنها اجهزة مصممي الجرافيك
      http://news.teamxbox.com/xbox/8402/H...3-Development/
      لقرائة المقاله كامله
      http://ps2.boomtown.net/en_uk/articl...ew.php?id=8293
      شباب..ليش الإشاعات؟؟ قال هايدو كوجيما هذا الكلام عندما سئل عن رأيه عن جهاز الإكس بوكس و البلايستيشن 3 و ليس كما قلت:"يبدي شكوكه حول عملية البرمجه على الـPS3" متى أبدى الأخ شكوكه؟؟ و الى الان Metal Gear Solid 4 حكر على البلايستيشن 3 و الله اعلم إن كانت ستصدر نسخة منها مستقبلاً إن شاء الله على الإكس بوكس 360 أم لا.. أنا لا اقول هذا تعصباً للPlaystation3 ..و لكنني لم افهم حتى الان ما الهدف من نشر إشاعات لا أساس لها من الصحة؟؟

      Some stories can't be told by words...Some Legends are Meant to Die...Some Bloodlines must come to an end..

      calgary_dude سابقاً

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •