• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 5 من 5

    الموضوع: مقابلة مع Frank O'Conner عن جرافيكس HALO3

    1. #1
      التسجيل
      23-06-2005
      الدولة
      الامارات (العين)
      المشاركات
      2,093
      المواضيع
      117
      شكر / اعجاب مشاركة

      مقابلة مع Frank O'Conner عن جرافيكس HALO3

      السلام عليكم

      أجرى موقع IGN مقابلة مع Frank O'Conner بالنسبة للبيتا .

      http://xbox360.ign.com/articles/800/800650p1.html

      المقابلة ما فيها شي مهم غير الي بذكره
      هو بالنسبة للجرافيكس :

      IGN: Reaction to the graphics in the beta weren't always favorable (or polite). Before its release, did you expect a negative reaction? How much more polish can we expect to the multiplayer graphics before release?

      O'Connor:
      Multiplayer will always look, almost by necessity, more sterile and "plain" than Campaign. The tightly controlled gameplay experience of multiplayer requires a clear line of sight and as little visual noise or interference as possible. As with other Halo games, the Campaign mode will be a far larger and richer graphical experience. That said, we're very happy with the way visuals for both modes are progressing, and we hope folks will enjoy the large scale, global HDR and ambitious content of both Campaign and Multiplayer graphics.
      يقول انه شي طبيعي الجرافيكس يكون أضعف في الملتي بلاير عن السنجل بلاير عشان يساعد على الرؤية للاعبين .
      اما طور الCampaign أو السنجل بلاير يعني مختلف مع اضافات مؤثرات رسومية أخرى
      و يقول انه مرتاح من الانجاز الي يسوونه مع الملتي بلاير و السنجل بلاير جرافيكسيا .

      طبعا معروف ان كل أجزاء هالو السابقة كان فيها الملتي بلاير أضعف من السنجل بلاير
      و الي جرب أو شاف العروض يعرف .

      و بنجي كم من مرة صرحت ان الجرافيكس في السنجل بلاير مختلف عن الملتي بلاير

      أصلا صور هالو3 من السنجل بلاير من طور الPre Alpha اقوى من الملتي بلاير الي هو في طور البيتا
      فما بال النسخة النهائية !!!!!!!!

      و الصراحة الجرافيكس أصلا قوي في طور الملتي بلاير ( البيتا ) .
      شوفوا هالصورة :


    2. #2
      التسجيل
      21-04-2007
      الدولة
      الامارات
      المشاركات
      555
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مقابلة مع Frank O'Conner عن جرافيكس HALO3

      اخوي اتوقع ان هالو3 بتغلب مستوى جيرز في الرسوم

      هذا مجرد اي شخصي

    3. #3
      الصورة الرمزية Mr.Xbox
      Mr.Xbox غير متصل عضـو قديـر
      رئيس فريق مجلة الإكس بوكس
      التسجيل
      18-01-2003
      الدولة
      Kuwait .. The Best
      المشاركات
      3,399
      المواضيع
      382
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: ahmad93

      رد: مقابلة مع Frank O'Conner عن جرافيكس HALO3

      هذا شي قالوه من زمان وماعندي اي شك فيه ... مثل ماقلت .. في هالو 2 كان الفرق والضح في الملتي بلاير والسينغل بلاير .. وبالنسبه لي لو حطوا لي جرافيكس هالو2 راح اشتريها ^^

      شكراً لك حمد

    4. #4
      عاشق 360 غير متصل عضو مميز في منتدى الاكس بوكس
      الفائز الأول في مسابقة التصميم الرمضانية 2008
      التسجيل
      29-01-2007
      المشاركات
      2,510
      المواضيع
      254
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مقابلة مع Frank O'Conner عن جرافيكس HALO3

      وبالنسبه لي لو حطوا لي جرافيكس هالو2 راح اشتريها
      Me Too

      مايهمني الجرافيكس في سلسلة الــ halo اهم شي القيم بلاي

      واتمنى انهم يزيدون من الاسلحه والدبابات

    5. #5
      التسجيل
      24-07-2006
      الدولة
      في الخيال
      المشاركات
      301
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مقابلة مع Frank O'Conner عن جرافيكس HALO3

      أنا متأكد بشكل كامل أن الرسومات ستكون قوية .... فميكروسوفت لن تدع بنجي تصمم اللعبة على هواها ... هالو هي أكبر سلاح لدى مايكروسوفت .... وشكرا

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •