ان لم تكن فلا خير فيك
قال الداشر: ان لم تكن رجلا والرجال قليلو.... فلا خير فيك والزمان ترلي.. وفي روايه اخرى: تراللي
صحيت بدري يومها من سبعه وانا واقف على راس ماما اتدلل عليها قال ابي فطور قال>> اخس ياالدلع بس
اش كبرك وجاي لأمك تغثها على وش الصبح... بلاك ماتدري وش ناطرك,,
يومها كانت العصبيه ضاربه عندها كان تقول لي "مني فاضيت إلــّـك.. حل عني انته التاني" >> انا الثاني @@ معناتها ابويا الأول ~~
واسحب اذيالي ودمعتي بعيني.. مكسور خاطر يؤبورني ورايح لعند ابويا اشوف شسالفه >> ملقوف من صغري شسوي >,<
وانا ماشي شاءت الأقدار اني اكح "مريض يومها ياعمري" (كح كح كح...) ابوي ماصدق سمعني $#$%#
شوي ولا بصوته يزأر كالأسد الضاري @@ "وسام و رمح يشك قلبك!!" >>اي توجع "ومبتكره بعد" توها نازله بالأسواق :shock22:
شحنه كهربائيه قويه هزتني تقول نوكيا هزاز @@ اختل التوازن من الخلعه على قولهم وصرت اتنافض من البرد.. قصدي الخرف *_*
رحت لعند ابويا و انا الهث واتصبب عرق >> مدري ايش يعني الهث بس لزوم المشهد~
وقفت قدامه و مانطقت بشي وعيوني مبحلقه تكاد تطفر من مكانها>> ابي الستر بس""" ايه قايل لي رمح بقلبك يحق لي اخاف
![]()
هجم علي متل هيسوكا- ساما! >> ما اعرف احد بذا الإسم بس تحس انه هجم هجمه يابانيه قويه
صرخ وهو شاد على ذراعي وانا ميت من الخوف:
"الله يلعن ذيك الساعه الي جيت فيها! انت ولد انت! انت @#$%& واقف على رجلين" >> مشفره من قبل الحكومه.. قويه قويه قويه ><
"@@ ايه!؟ شو!؟!؟ وت!؟؟! بتقول ايه!؟؟! شو فيه!؟!؟ حصل ايه!؟" >>اثر الصدمه
>>> اقوى شي قاله أبويا بحياته كلها @@ والتاريخ يشهد
ولو تعرف قد ايش عانوا وانتظروا لحد ماالله فتحها عليهم و رزقهم ولد الي هو انا تحس بقوتها![]()
ناظرته و كلي براءه و علامة استفهام كبيره مرتسمه على وجهي و عيوني مشدوهه و تمي ناسيه مفتوح >> مذهول ما انلام![]()
قلت بصوت يرتجف: ايش صاير!؟ >> سنوني تصك على بعضها شغال عالهزاز و قاعد بالقطب الشمالي .. ولابس من غير هدوم![]()
يقول: اذا رأيت نيوب الليث بارزة فلا تحسبن ان الليث يبتسم..
انا عاد حسبت الليث يبتسم...>>> يبتسم وهو ساب الساعه الي جيت فيها![]()
شدني من ملابسي شوي ويقطعها>> توني اعيش افلام هوليوود :7:
صرخ بوجهي "ايش عرفك بـ بنت جارنا "فلان" يا نذل!"
@@
@@
@@ نذل!!!! >>والله قويه![]()
@@ ومن ابويا!!
اوف.. من جد قويه......
@@ انا؟!؟!
!!!
![]()
@@ بتؤصودني انا!!!!!!
@@ !؟!؟!؟؟!
@@
مابعرفهاااااااااش!؟؟!؟!؟!؟!؟!؟؟!؟!
آه والنبي... مابعرفهااااااااااااش!!
"اي بنت!؟ ما اعرفها ولا قد سامع فيها!!!"
صكني كف.. لا بل طراق على وجهي و طيرني شي 10 كيلو متر لورى>> خفس لي وجهي ><
- لا تكذب!!! تو امس بس ابوها جاي يشتكي منك!!
- ابوها @@
- لو ان الكلام جاء من شخص ثاني كان انكرت.. بس جارنا ذا!
- والله ما اعرفها!
- هي عندها صورك تقول ما تعرفها! تكذب علي انا بعد!!!
- ...............!؟![]()
- والله عيال اخر زمن! طلعت منت كفو!! الله ياخذك وياخذ الي زيك![]()
- *>< اولي* والله ما اعرفها ولا لي فيها!! البنت تكذب!
وفي دولة متل هيي البنت دائما محقه دام ماعندك دليل ضدها ><
ولو تتقطع ماحد صدقك... لاه و اذا انت مراهق عزالله رحت فيها,,,
مشى لعند الطاوله ورجع ورمى بوجهي مجموعه من الصور@@
"اولي!!! شو هاد! هيدي صور لي بوسط غرفتي @@">> يا حبيبي! بوسط غرفة النوم بعد! ....... يافضيحتك يا فتووووووون يا فضيحتك![]()
دخلت الوالده وابويا يصرخ من قلب:
- بالله ماتقول لي كيف وصلت صورك لها!![]()
- ..... مدري كيف وصلت لها... اول مره اشوف الصور دي!
- قول الصدق لا يصير شي موب لصالحك!
- قسم بالله مدري منين جايبتها! ليه ماتصدقني!!
- وسام! بتقول الصدق والا اتصرف تصرف ثاني معك!
- @@... ايش اسوي عشان اخليك تصدقني!! قلت لك ما اعرفها ولا اعرف شي عن الصور دي!
- لاتخلين اسوي شي اندم عليه!!! اعترف وخلصني!
- ......................... @@
نفذ صبر ابوي كان يصكني على وجهي>> اول مره يضربني بحياتي.. قصدي ثاني مره..... اول مره كانت فوق...
امي ما احتملت.. جات تفكني منه..
- تفاهموا بهدوء!! بهدوء!
- لا تصيرين بصفه وتقعدين تدافعين عنه! انت ما تشوفين وش مسوي!
- طول بالك! طول بالك!
حصل تبادل اطلاق نار...فيه كلام كتير بس مني قايله لكم >> خصوصية والبيوت اسرار,,