=-*-==-*-==-*-==-*-==-*-==-*-==-*-==-*-==-*-=
تحتوي اللعبه على 8 شخصيات رئيسية .. و هي
Assassin Elem Mesmer Monk Necro Ranger Ritualist Warrior








=-*-==-*-==-*-==-*-==-*-==-*-==-*-==-*-==-*-=
Assassin
هو السيد الصامت .. سيد الضلال و الخناجر و الموت ..القاتل يستطيع دمج الكثير من الضربات المميتة التي تأثر على مجموعة او واحد .. مع القل السريع الصامت .
القدرات الاساسية
Critical Strikes (Primary Only) : كلما رفعت مستوى الضربة القاضية سوف تجمع 1% فرصة حدوث الضربة .. وفي كل ضربة قاضية تحصل على +2 طاقة.
Dagger Mastery : كلما رفعت مستوى سيادة الخنجر ازدادت قوة ضربة الخنجر لديك .. وتزداد فرصة حدوث الضربة القاضية اثناء استعمال الجنجر .و هنالك فرصة2 % ((تعتمد على عدد النقاط)) ان تصبح قوة ضربة السكل الضعف وبخاصة السكلز المعتمدة على الخنجر .
Deady Arts: ليست اها تأثير اساسي ..و لكن الكثير من السكلز و بخاصة التي تعتمد على الحاق الضرر باعدو تصبح اكثر فعالية عند زيادة الفنون المميتة .
Shadow Arts: الكثير من السكلز و بخاصة التي تعتمد على الدفاع و التحرك كالظل
Elementalist

هم اسياد العلم المغري .. يستدعون قوة الطبيعة لتمطع الدمار على الاعداء ..هم من اضعف الاشخاص في العراك و لاكن الافضل في احداث ضرر كبير و معذلك تعتبر من اكثر المهن قدرة على تحمل السحر .. و بسبب ذلك تعتبر من اقوى الشخصيات .
القدرات الاساسية
Energy Storage (Primary Only) : زيادة النقاط في هذه القدة سيزيد مخزن الطاقة لديك بنسبه 3 نقاط طاقة لكل نقطة خبرة .
Fire Magic : زياده النقاط هنا سيزيد قوة سكلز النار و الاسلحه .
Air Magic:زياده النقاط هنا سيزيد قوة سكلز الهواء و الاسلحه
Earth Magic :زياده النقاط هنا سيزيد قوة سكلز الارض و الاسلحه
Water Magic :زياده النقاط هنا سيزيد قوة سكلز الماء و الاسلحه
Mesmer

هم الناس الذين يعتمدون على التعاويذ و التعاويذ السحرية بهدف زيادة نسبة الضرر لدى العدو ... وايضا يستطيع ان يحدث حاله من التشويش الفكري لدى العدو مما يقلل او يوقف هجومه .
القدرات الاساسية
Fast Casting (Primary Only) : هذه القدرة تقلل من الوقت الازم لاعادة شحن السكل.
Domination :زيادة نقاط هذهالقدرة سوف تزيدمن قدرتك على على السيعطرة على العدو
Illusions : زيادة النقاط هنا سوف تزيد قدرة سكلز الهلوسة مما يسمح لك بالتحكم بالعدو او جهله يعتقد اشياء غر الحقيقة .
Monk

هذه المهنة تعتبر المهنة الاساسية للعلاج في اللعبة يعتر من الضعفاء في اللعبة ولاكنه يملك افضل سكلز العلاج له و لبقية فريقه .
القدرات الاساسية
Divine Favor (Primary Only) :زيادة النقاط هنا يزيد من قدرتك على العلاج .
Healing Prayers : زيادة النقاط هناستزيد من قدرت صلوات العلاج لديك و هي مخصصة للغير .
Protection Prayers :عبارة عن صلوات تزيد من قدرة حماية الشخص لنفسه و تتضمن كل الفريق بمن فيهم انت .
Smiting Prayers : زيادة النقاط هنا ستزيد من الضررالذي يصيب ايشخص يهاجمك .
Necromancer

هو تخصص السحر الغير مقدس او السحر الاسود .. يضحى بحياة و طاقة الغير .. او حتى حياته و طاقته مقابل احداث ضرر كبير جدا للعدو .. كما يستطيعون ايقاظ الموتى ليحاربوا الى جانبهم .
القدرات الاساسية
Soul Reaping (Primary Only) : زيادة النقاط هنا ستزيد من كمية الطاقة التي يحصل عليها الشخص عندما يموت العدو .
Curses : هذا السكل يسمح لك بالقاء اللعناة على الغير عن طريق التضحية .
Death Magic : يعمل على احداث الضرر المباشر للعدو.
Blood Magic : تعمل على القاء التعاويذ و اللعنات على العدو مقابل التضحيه بالدم او الطاقة.
Ranger

تتبع هذه المهنه الفلسفه التيتقول (( امشي بهدوء و احمل عصا كبيرة )) مرن و سريع .. جيد مع الحيوانات و محترف جدا باستعمال الاقواس .. لديه القدر على السيطرة على الحيوانات لتحويلها الى حيوانات تحارب الى جانبه
القدرات الاساسية
Expertise (Primary Only) : تقلل من استهلاك الطاقة .
Beast Mastery : تزيد من القدرة على السيطرة على الحيوان .
Marksmanship : هذه هي التي تحدد قوة الضربة لديك ( ضربة القوس ) .
Wilderness Survival :تزيد من قدرة السكلز التي تتضمن سكلز الافخاخ و سكلز الاستعداد و و سكلز تعاويذ الطبيعة .
Ritualist

هو عبار عن موصل بين العالم الحقيقي و عالم الاشباح و الاطياف ... يستطيع خلق اطياف ذات قوة كبيرة تلحق الاذى بالعدو كما تستطيع علاج لوحماية الغير .
القدرات الاساسية
Restoration Magic : لها تأثير كبير في زيادة قدرة سكلز المعالجة او سرقة الحياة او دفاع .
Channeling Magic :تزيد من قوة سكلز الايتنتق و الطاقة .
Spawning Power (Primary Only) : في كل نقطة تزيدها هنى يتم زيادة حياة الاطياف التي تخرجها بنسبة 4% .
Communing : تزيد من قدرةالسكلز المتعلقة باستدعاء الارواح .
Warrior

هو قلب المجموعة ... دبابة مدرعة .. قوه هائلة ... يملك قوة كبيرة في تحمل الضربات و احداث الاضرارا.
القدرات الاساسية
Strength (Primary Only) :تزيد من القوة بشكل عام .. و تزيد 2% للدرع في كل مرة .
Axe Mastery : تزيد من القدرة على استعمال الفأس .
Hammer Mastery : تزيد من القدرة على استعمال المطرقة.
Swordsmanship : تزيد من القدرة على استعمال السيف .
Tactics : تزيد من القدرة على تحمل الضربات واحداث الاضرار .