ماااااش كلهم جابوا عاد انا منب ذيك الخبره بالباسكت بول![]()
فراح اؤجل الأجوبه وما اقدر اقول الا:
تعيش البرازيل
وحرررررررره يالفاشلين
![]()
ماااااش كلهم جابوا عاد انا منب ذيك الخبره بالباسكت بول![]()
فراح اؤجل الأجوبه وما اقدر اقول الا:
تعيش البرازيل
وحرررررررره يالفاشلين
![]()
ثر مباراه اللي تحمست فيها وبقووووه ؟؟؟
الارجنتين و السويد
مباراه كنت مهتم فيها بس فاتتك لظرفا ما واذكر ماهو الظرف؟؟
البرازيل و انجلترا<<<<<<<<<كان نايم
لاعب لاشفته تستانس فيه وتتفائل ؟؟
رونالدو
لاعب لاشفته غسلت رجلينك ان فريقك يفوز؟؟
مدرى
مدرب مسويلك فيها فاهم وهو ماعنده ماعند جدتي؟؟
الجوهر :6
مدرب شخصييييييه ويعجبك ؟؟
مدرب المانيا
حكم مهجد اللاعبين؟؟ يعني شخصيه؟؟ منهو
مدرى
حكم يااااكثر ماسبيته لانه دجاجتن صقعا؟؟
حكم الخط الى حكم بالمباراه ايطاليا و كرواتيا :غضب:
اكثر فريق انظلم بالبطوله؟؟؟
ايطاليا :غضب:
مباراه بغيت تصيح فيها من القهر؟؟
ايطاليا و كوريا
فريق حسيت انه من الظلم للمجتمع انه يتأهل لكاس العالم من اساس؟؟
السعوديه![]()
فريق تحس انه لو تاهل لكاس العالم بيسوي الهوايل؟؟ يعني بيعقدهم
هولندا
وشو الفريق اللي بعد ماطلع من البطوله حسيت ان المونديل تاااااافه؟
ايطاليا
اخيرا...
موقف حصل لك اثناء متابعه احد المبارايات؟؟؟
![]()
---------------------------
رسمه حلووه ;-)
عاد الحين مالقيتي الا العويران كان قلتى سليفي بنت دافنشي اوين:6
*)*%$%@#$^*&$@!*)(+|_.:"؛×,.؟’,.,:؛ـ،ألأأٍ]ٌ[ًًٍَُ}{آ’لآ/،؛×ٍَُ~ٍ~](*)^&$%#$$@#%^&(*()*()*(^&
أكثر مباراه اللي تحمست فيها وبقووووه ؟؟؟
1- انجلترا والأرجنتين :واو:
مباراه كنت مهتم فيها بس فاتتك لظرفا ما واذكر ماهو الظرف؟؟
2- تركيا والسنغال![]()
لاعب لاشفته تستانس فيه وتتفائل ؟؟
3- بيكهام![]()
لاعب لاشفته غسلت رجلينك ان فريقك يفوز؟؟
4- عبدالله الجمعان![]()
مدرب مسويلك فيها فاهم وهو ماعنده ماعند جدتي؟؟
5- فرنسا![]()
مدرب شخصييييييه ويعجبك ؟؟
6- فولر ":"
حكم مهجد اللاعبين؟؟ يعني شخصيه؟؟ منهو
7- بو جسيم![]()
حكم يااااكثر ماسبيته لانه دجاجتن صقعا؟؟
8- حكم مباراة ايطاليا وكرواتيا![]()
اكثر فريق انظلم بالبطوله؟؟؟
9-امريكا![]()
مباراه بغيت تصيح فيها من القهر؟؟
10- كوريا - المانيا :"
فريق حسيت انه من الظلم للمجتمع انه يتأهل لكاس العالم من اساس؟؟
11- المنتخب السعودي![]()
فريق تحس انه لو تاهل لكاس العالم بيسوي الهوايل؟؟ يعني بيعقدهم
12- هولندا![]()
وشو الفريق اللي بعد ماطلع من البطوله حسيت ان المونديل تاااااافه؟
13- انجلترا![]()
موقف حصل لك اثناء متابعه احد المبارايات؟؟؟
14- في المباراة النهائية شريت كوكاكولا وبرنجلز و باونتي ( مسوي سينما)
وبعدين من الحماس صقعت يدي في الكولا وطار....وفي الطريق شال معه البرنجلز :واو: ويوم طاح الكولا وانكب على الزولية ----> قطعة من القماش تفرش على الأرض
![]()
انكب على الباونتي اللي كنت تاركه مفتوح على الأرض
بعدين أخذت تهزيئة محترمة من أهليلكن مادريت عن هذه الحادثة الا المغرب -----------> من الحماس و الصياح اللي بعد المباراة لأني كنت أشجع المانيا
وشكرا يا سلفي العويران على هذه المشاركة الرياضية والفنية يا بنت دافنشي![]()
أنا راس نملة![]()
- وشي اكثر مباراه اللي تحمست فيها وبقووووه ؟؟؟
ايطاليا وكوريا
- مباراه كنت مهتم فيها بس فاتتك لظرفا ما واذكر ماهو الظرف؟؟
المانيا وامريكا ... كالعاده جوالي خبص وما دق إلا المغرب
- لاعب لاشفته تستانس فيه وتتفائل ؟؟
مدري ليش ... بس كل ما دخل بيرهوف استانس
- لاعب لاشفته غسلت رجلينك ان فريقك يفوز؟؟
يوليانو
- مدرب مسويلك فيها فاهم وهو ماعنده ماعند جدتي؟؟
تراباتوني زفت ايطاليا
- مدرب شخصييييييه ويعجبك ؟؟
رودي فولر
- حكم مهجد اللاعبين؟؟ يعني شخصيه؟؟ منهو
يانكر الغفله .. كولينا
- حكم يااااكثر ماسبيته لانه دجاجتن صقعا؟؟
الزفت الي حكم مباراة اسبانيا وكوريا
- اكثر فريق انظلم بالبطوله؟؟؟
اسبانيا وايطاليا ... انواع الاهداف الملغيه
- مباراه بغيت تصيح فيها من القهر؟؟
ايطاليا وكوريا ... اشوى اني هجيت قبل ما ياكلني بعض الناس
- فريق حسيت انه من الظلم للمجتمع انه يتأهل لكاس العالم من اساس؟؟
منتخب الطحالب على قولة خرباج
- فريق تحس انه لو تاهل لكاس العالم بيسوي الهوايل؟؟ يعني بيعقدهم
هولندا .. لو تأهلوا كان اخذوا الكاس قياساً على المستوى الزفت للبطوله ...
- وشو الفريق اللي بعد ماطلع من البطوله حسيت ان المونديل تاااااافه؟
اسبانيا ...
موقف حصل لك اثناء متابعه احد المبارايات؟؟؟
وانا قاعد اشوف مباراة ايطاليا عند خنبوج ... فجأه وبدون سابق انذار ... دخل علينا ابو شوشه ... الله لا يوريكم ... شكله مسوي فلم هندي وهو نايم ... انواع الدمان ... شكله محلم بصرصور
خوباج .. ايه والله انك صادق ... وش قال قال البرازيل ... والله لو احلف انك ما شجعتهم إلا يوم فازوا ...
التعديل الأخير تم بواسطة alex ; 02-07-2002 الساعة 12:34 AM
I'm counting nocturnal hours
Drowned visions in haunted sleep
Faint flickering of your powers
Leaks out to show what you keep
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سيلفي2065
وشي اكثر مباراه اللي تحمست فيها وبقووووه ؟؟؟
مباراة البرازيل وانجلترا
مباراه كنت مهتم فيها بس فاتتك لظرفا ما واذكر ماهو الظرف؟؟
مدري ما اذكر![]()
![]()
لاعب لاشفته تستانس فيه وتتفائل ؟؟
بيكهام
لاعب لاشفته غسلت رجلينك ان فريقك يفوز؟؟
؟؟؟؟
مدرب مسويلك فيها فاهم وهو ماعنده ماعند جدتي؟؟
ناصصر زفـ**
مدرب شخصييييييه ويعجبك ؟؟
حق المانيا
حكم مهجد اللاعبين؟؟ يعني شخصيه؟؟ منهو
الفضائي كولينا
حكم يااااكثر ماسبيته لانه دجاجتن صقعا؟؟![]()
عبدالرحمن الزيد ===> :6 :6
اكثر فريق انظلم بالبطوله؟؟؟
ايطاليا
مباراه بغيت تصيح فيها من القهر؟؟
كوريا وايطاليا
فريق حسيت انه من الظلم للمجتمع انه يتأهل لكاس العالم من اساس؟؟ ":"
السعودية
فريق تحس انه لو تاهل لكاس العالم بيسوي الهوايل؟؟ يعني بيعقدهم
السنغال
وشو الفريق اللي بعد ماطلع من البطوله حسيت ان المونديل تاااااافه؟
انجلترا
اخيرا...
موقف حصل لك اثناء متابعه احد المبارايات؟؟؟
طويييل وما فيا الكتبه
لا نقل هناك لعبة !!! بل قل هناك : متعة ، إثارة ، تحدي ، مغامرة قل هناك :Metal Gear Solid
![]()
#$/ الدفعة الأولى من دروس الفيديو \$#
=======================
+:oO.. مكتبة برامج التصميم..Oo)::+
كيف تصنع كرة غولف ؟! (درس يبيله واحد صاحي)
وشي اكثر مباراه اللي تحمست فيها وبقووووه ؟؟؟
السعودية والكاميرون
مباراه كنت مهتم فيها بس فاتتك لظرفا ما واذكر ماهو الظرف؟؟
انجلترا والبرازيل
والظرف كنت ساحبها نومة:6
لاعب لاشفته تستانس فيه وتتفائل ؟؟
فيجو":"
لاعب لاشفته غسلت رجلينك ان فريقك يفوز؟؟
عبد الله الجمعان:6
مدرب مسويلك فيها فاهم وهو ماعنده ماعند جدتي؟؟
ناصر الجوهر الدلخ![]()
مدرب شخصييييييه ويعجبك ؟؟
مدرب السنغال
حكم مهجد اللاعبين؟؟ يعني شخصيه؟؟ منهو
كولينا:6
حكم يااااكثر ماسبيته لانه دجاجتن صقعا؟؟![]()
الغندور:0)
اكثر فريق انظلم بالبطوله؟؟؟
ايطاليا![]()
مباراه بغيت تصيح فيها من القهر؟؟
ال8":"
فريق حسيت انه من الظلم للمجتمع انه يتأهل لكاس العالم من اساس؟؟ ":"
منتخبنا:6
فريق تحس انه لو تاهل لكاس العالم بيسوي الهوايل؟؟ يعني بيعقدهم
هولندا:"
وشو الفريق اللي بعد ماطلع من البطوله حسيت ان المونديل تاااااافه؟
الارجنتين:6
اخيرا...
موقف حصل لك اثناء متابعه احد المبارايات؟؟؟
ما حصل شي:6 :6
وفيه واحد بيسلم عليكم:6
من الحين اقولها ..
و بملء فيهي ..
لا لكل من يرضى بسب اشرف الخلق بعد الرسل ..
ابو بكر الصديق و عمر بن الخطاب ..
لا و الف لا ..
و من يكن منهم فليحاول الابتعاد عني قدر الامكان ..
فلا بارك الله باناس يرضون العيش مع هؤلاء ..
![]()
:#شكله مسوي فلم هندي وهو نايم ... انواع الدمان ... شكله محلم بصرصور
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18
انا اقص يدي من الرقبة اذا ما كنت شايف لوحة تشبهها في بيت واحد من اصدقائي في بريدة :! !!!
وشلون يعني انا العب عليكم؟":"
تبيني اصور اللوحه كلها وتشوف توقيعي عليها؟؟":"
ياابني قبل ذي الرسمه انا خربت رسمااات ورسماااات يعني لو اوريك الرسمات اللي رسمتها قبل ذي قسم بالله تفطس ضحك ":" اذا مصر ماعندي مانع والله اوريها لك...والله
يعني انا احمد ربي ان الابله عطتني وجه وحطتها بالمعرض...والله لو تشوف لوحات المعرض الباقيه والله ان تتفل علي لوحتي..":"
بعدين اللوحه اللي شفتها في بيت خويك...تشبها بالضبط؟؟؟ بالضبط؟؟؟
خلاص لارجعت بريده تكفى تسلفها منه وورني اياها":"
-------------------
برايفت لاليكس....
ممكن تشرح لنا قصه دمان ابو شوشه وش هي":"
----------------
ومشكورين كل ابوكم على المشاركه ":" شكرا جزيلا بعد ":"
الله يخلين لي ولايحرمني مني ابد
وش فيك على هالخشه>>>":" <<<:6 :6الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سيلفي2065
وشلون يعني انا العب عليكم؟":"
تبيني اصور اللوحه كلها وتشوف توقيعي عليها؟؟":"
ياابني قبل ذي الرسمه انا خربت رسمااات ورسماااات يعني لو اوريك الرسمات اللي رسمتها قبل ذي قسم بالله تفطس ضحك ":" اذا مصر ماعندي مانع والله اوريها لك...والله
يعني انا احمد ربي ان الابله عطتني وجه وحطتها بالمعرض...والله لو تشوف لوحات المعرض الباقيه والله ان تتفل علي لوحتي..":"
بعدين اللوحه اللي شفتها في بيت خويك...تشبها بالضبط؟؟؟ بالضبط؟؟؟
خلاص لارجعت بريده تكفى تسلفها منه وورني اياها":"
-------------------
برايفت لاليكس....
ممكن تشرح لنا قصه دمان ابو شوشه وش هي":"
----------------
ومشكورين كل ابوكم على المشاركه ":" شكرا جزيلا بعد ":"
كلما أدبني الدهـــر ،،، أراني نقص عقلــي
وإذا ما ازددت علماً ،،، زادنـي علماً بجهلي
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة العمدا
وش فيك على هالخشه>>>":" <<<:6 :6
توني بقولها![]()
انا اقصد انك مستلفة بعض الافكار منها ..
و متاكد اني شايف صورة تشبهها ..
لكن ما اذكر وين ..
وشي اكثر مباراه اللي تحمست فيها وبقووووه ؟؟؟
المباراة النهائية(ألمانيا×البرازيل)![]()
مباراه كنت مهتم فيها بس فاتتك لظرفا ما واذكر ماهو الظرف؟؟
فرنسا× السنغال![]()
عشاني كنت نايم![]()
لاعب لاشفته تستانس فيه وتتفائل ؟؟
كلوزة![]()
لاعب لاشفته غسلت رجلينك ان فريقك يفوز؟؟
رونالدو:غضب:
مدرب مسويلك فيها فاهم وهو ماعنده ماعند جدتي؟؟
شي بديهي ( ناصر الجوهر )![]()
مدرب شخصييييييه ويعجبك ؟؟
مدرب ألمانيا (فولر)
حكم مهجد اللاعبين؟؟ يعني شخصيه؟؟ منهو
كلونيا...أعني....كولينا![]()
حكم يااااكثر ماسبيته لانه دجاجتن صقعا؟؟
تقريباً كلهم![]()
اكثر فريق انظلم بالبطوله؟؟؟
ايطاليا![]()
مباراه بغيت تصيح فيها من القهر؟؟
ألمانيا× السعودية<ما عندهم ما عند جدتي![]()
فريق حسيت انه من الظلم للمجتمع انه يتأهل لكاس العالم من اساس؟؟
السعودية...السعودية...السعودية![]()
فريق تحس انه لو تاهل لكاس العالم بيسوي الهوايل؟؟ يعني بيعقدهم
السنغال![]()
وشو الفريق اللي بعد ماطلع من البطوله حسيت ان المونديل تاااااافه؟
الأرجنتين![]()
موقف حصل لك اثناء متابعه احد المبارايات؟؟؟
خليها مستورة![]()
العمدا وابو شوشه...":" ":" ":" ":" ":"
عماد.....هو تبي الصراحه....انا ماخذه فكرتها من لوحه فنانه اسمها Lola Ades ... بس انا ماخذه فكره القزازه يعني....وبعدين الرسمه ماخذتها من دفتر شريته من جرير.....وش جابه لخويك سليمان؟؟(من وين جا سليمان)
بس ترى يتهيأ لك مااظنتي عند سليمان زيها بالضبط....لا رحت له مره ثانيه ركز عليها":"
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ملك الشر
فريق تحس انه لو تاهل لكاس العالم بيسوي الهوايل؟؟ يعني بيعقدهم
السنغال![]()
اقصد فريق ماتأهل لكاس العالم ككل..":"
الله يخلين لي ولايحرمني مني ابد
المهم طلع كلامي صح ":" ..
و هذا ان دل على شيء فانه يدل على حنكتي و ذكائي و قوة ملاحظتي و سعة صدري و سرعة نومي ..
فعلا يا عماد![]()