• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
    النتائج 31 إلى 36 من 36

    الموضوع: يلا يلا تعالو تـ نرؤص سامباا (مع تحياتي واشواقي لماجد عبدالله)

    1. #31
      التسجيل
      08-04-2001
      الدولة
      الخـــبر
      المشاركات
      1,903
      المواضيع
      50
      شكر / اعجاب مشاركة
      يا سلام ماجد عبدالله تعجبيني
      ....


      لا تنسى الذكر...."

      ______________


      malet_3laik@hotmail.com

    2. #32
      التسجيل
      23-09-2001
      المشاركات
      313
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18
      المهم طلع كلامي صح ":" ..
      و هذا ان دل على شيء فانه يدل على حنكتي و ذكائي و قوة ملاحظتي و سعة صدري و سرعة نومي ..


      ما شاء الله
      من الحين اقولها ..
      و بملء فيهي ..
      لا لكل من يرضى بسب اشرف الخلق بعد الرسل ..
      ابو بكر الصديق و عمر بن الخطاب ..
      لا و الف لا ..
      و من يكن منهم فليحاول الابتعاد عني قدر الامكان ..
      فلا بارك الله باناس يرضون العيش مع هؤلاء ..




    3. #33
      التسجيل
      26-12-2001
      الدولة
      إِنتَبِهْ ... قَدْ تَجدُنِي فِي أَيّ مَكَانْ
      المشاركات
      3,179
      المواضيع
      227
      شكر / اعجاب مشاركة
      عوزرن لاكن الصورة التي طلبتيها لا تظهر الان فضلا حملها مرتن اوخرا في وقتن لاح وشوكرااااااااااااااااااااااااااااااااااان


      اجبتن على الاسئله ما بجاوب لانها طوييييييييله وماني فاضي

    4. #34
      التسجيل
      07-06-2001
      الدولة
      أرض الله الواسعة
      المشاركات
      2,553
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18
      المهم طلع كلامي صح ":" ..
      و هذا ان دل على شيء فانه يدل على حنكتي و ذكائي و قوة ملاحظتي و سعة صدري و سرعة نومي ..


      استغفر الله اصحاب العقول برااحه<==شوف انواع استغلال الفرص..

    5. #35
      التسجيل
      05-04-2001
      الدولة
      واحد..يمــوت..بــسحر.. الـعـــــــــــيــون
      المشاركات
      5,547
      المواضيع
      100
      شكر / اعجاب مشاركة
      اقول ...الرسمة حلوة...

      مشالله عليك عيني عليك باردة


      وبجاوب عن سؤال واحد



      الفريق الي احس انه لما طلع صار المونديال فاشل


      الارجنتين
      =================
      اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..

    6. #36
      التسجيل
      26-05-2001
      الدولة
      N a MiddLe oF No Where
      المشاركات
      1,548
      المواضيع
      70
      شكر / اعجاب مشاركة
      الحمدوولهز ماشفتز غيرز مبارياتز السعوديهز والنهائيهز بسز :6


      مسكينز اكسرز الخاطرز :":



      ومشكورتون على الموضوعز ..:":
      والله زمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان يا منتدى !!!

    صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •