الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Anima
يالله واحد يحط جمله بسرعه
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Anima
يالله واحد يحط جمله بسرعه
والسلام
عاشق ميتل جير
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الرايق 2000
هذي جمله سريعه سهله على الخفيف قبل النوم
we will bring to spira the calm that will never end![]()
اقول يا الرايق ..... ترجم لي spira وبس .
Instagram or snapchat
Mod_alneamah
ممكن اقول الجملة يا اخ لجندريالرسالة الأصلية كتبت بواسطة Anima
يالله واحد يحط جمله بسرعه
احلى حشيييييييش
go ahead. don't ask ...الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SnAkEeYeS
ممكن اقول الجملة يا اخ لجندري![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Legendary
go ahead. don't ask ...![]()
هذي الظاهر انها في ff9 ..........![]()
Instagram or snapchat
Mod_alneamah
اسف لكن شكلك مضيع بكل معنى الكلمه spira اسم المملكه او المدري إيش في فاينال 10الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mod
هذي الظاهر انها في ff9 ..........![]()
و الأخ يرد لكن رد بالإنجليزي مو جمله جديده
قريباً
_________
خلصنا ثانويه هيهيهيهيههي
_________
اخ رايق
أحْـسَـنت ... :6
عليك اللحمه المحشيه يا فتى فلتضع لنا جملهالرسالة الأصلية كتبت بواسطة Legendary
اخ رايق
أحْـسَـنت ... :6
او يا عيون الثعبان ضع الجمله ولا تقعد تبحث في العاب الأر بي جيه:6
قريباً
_________
خلصنا ثانويه هيهيهيهيههي
_________
يا الرايق ........
تصدق انك رايقيعني حرام اني اتسمج ....
ويا لجندري خلاص من النحو والقواعد ...... ترا نفسي طاقة منها .
وانا ابي احط جملة .......
لكن اروح العب واجيبها لكم لحظة .
Instagram or snapchat
Mod_alneamah
يقهرني اللي كذا يا اخي احفظ لك كمله او ثنتينالرسالة الأصلية كتبت بواسطة mod
يا الرايق ........
تصدق انك رايقيعني حرام اني اتسمج ....
ويا لجندري خلاص من النحو والقواعد ...... ترا نفسي طاقة منها .
وانا ابي احط جملة .......
لكن اروح العب واجيبها لكم لحظة .
+ بسرعه راح نقعد إلى بكره إلى ان تيجينا جمله![]()
قريباً
_________
خلصنا ثانويه هيهيهيهيههي
_________
توني شايف الموضوع وقريته من البداية لصفحة 18 بس شفته ما يصرف ماراح اخلص قلت اختصر واجي آخر صفحة
أممممممم
يمكن الي قالها واكاضربة عمي
للتواصل عبر الماسنجر
Theultimateplayer50@hotmail.com
![]()
The Ultimate Player
Come with me dark warriors.. the battle await's us..
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Angel whisper
Come with me dark warriors.. the battle await's us..
ما لعبتها لان اول مره يجي على بالي اسم dark wariors
قريباً
_________
خلصنا ثانويه هيهيهيهيههي
_________
... Valkyrie :6
ليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ؟؟؟؟؟؟؟؟
انجل ويسبر ليش تسبقيني تعبت ولعبت على شان اطلع هذي الجملة
وانتي بكل سهولة عيني عينك تحطين جملتك ولا عبى بالك :غضب: :"
على العموم هي في ff6 والظاهر ان الي قالها
والله كذا شك ادري اني بعيـــــــــــد لكن يمكن انه
كين .......؟؟؟:!
Instagram or snapchat
Mod_alneamah