• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 166 الأولىالأولى 12345678132853103 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 2476

    الموضوع: تبى اسرار ؟شفرات؟على PS1 PS2 DC صور العاب مانزلت العاب قيد التطوير؟؟ اللي تباه

    1. #31
      التسجيل
      31-03-2001
      الدولة
      Unknown
      المشاركات
      2,171
      المواضيع
      132
      شكر / اعجاب مشاركة

      هلا وغلا

      مرحبا وسهلا والله..
      والله يطول عمرك بخصوص لعبة SMACK DOWEN3 انعرضت في معرض E3 تحت اسم WWF SmackDown! "Just Bring It" بتاريخ 10/5/2001 .
      وتاريخ الاصدار بيكون في 7/7/2001 .
      ويمكن قبل هذا التاريخ.
      واللعبة لاربع لعيبة وتستخدم الانالوج ، وابشرك ان الشركة اللي سوت سماك داون1 و 2 هي نفسها بتسوي سماك داون3

      وبخصوص الجيم شارك يامن سرتني حياته:
      فيه نوعين ، النوع القديم ..
      والنوع الجديد.
      وأنصحك بالجديد لانه أقوى وأحسن .
      وطريقة استخدامه الله يسلمك.
      حط ديسك الشفرات (ديسك الجيم شارك)
      واختار من القائمة الشفرات المخزنة للعبة اللي عندك(امريكي)
      واختار الشفرات واظهر بعدين اختار اللعب مع الشفرات
      .. اللحين في قائمة ابدء اللعبة ،، طلع الديسك وحط اللعبة اللي اخترت شفراتها... والله معاك...
      واذا تبى الاستزاده حاااااااضر في أي وقت وفالك طيب ..
      واسمحلي على القصور لاني ميت من النعاس
      والسمووووووحة
      Uncharted

    2. #32
      التسجيل
      30-04-2001
      المشاركات
      98
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      سلام عليك

      كيف حالك؟؟؟
      ابى صور ديفل ماكراي لو سمحت وكيف بتكون الابعاد؟؟ وطريقة اللعب؟؟
      واسمحلي على الاطالة.

    3. #33
      التسجيل
      31-03-2001
      الدولة
      Unknown
      المشاركات
      2,171
      المواضيع
      132
      شكر / اعجاب مشاركة
      الابعاد 3 دي
      والتحكم نفسه ماتغير يعني بالسيف والمسدسين في نفس الوقت.
      نفس تحكم انيموشا ؟ وسلسلة ريزيدنت ايفل
      اللعبة قمة في الروعة .
      تاريخ الاصدار 15/نوفمبر/2001 وهذه صور عنها.



      Uncharted

    4. #34
      التسجيل
      06-03-2001
      الدولة
      الأمارات / العين
      المشاركات
      69
      المواضيع
      18
      شكر / اعجاب مشاركة
      تسلم وما قصرت والله



    5. #35
      التسجيل
      20-03-2001
      المشاركات
      45
      المواضيع
      23
      شكر / اعجاب مشاركة
      ابغى منك الله يخليك اسرار او شفرات للعبة براسيت ايف 2 النسخة اليابانية على ps1
      وشكراً
      الموعد الحق بالإستخلاف والتمكين ..بشرانا وإن امتدت بنا السبل

    6. #36
      التسجيل
      31-03-2001
      الدولة
      Unknown
      المشاركات
      2,171
      المواضيع
      132
      شكر / اعجاب مشاركة
      العفو العفو انتر ميلان حق وواجب
      وتفظل ياشدى الاسرار:
      النسخة اليابانية:
      براسايت ايف2 :
      أقصى قوة طاقة(خاصة):
      8007488C 03E7
      8007488E 03E7


      طاقة لانهائية:
      8007488803E7
      8007488A03E7

      للحصول على 999 نقطة من معركة واحدة: (القوى الخاصة)
      8011569803E7
      80114E7803E7

      وفيه شفرات اكثر والسموحة على الكمية القليلة وارجو ان تفي بالغرض في الوقت الحاضر..
      وشكرا
      Uncharted

    7. #37
      التسجيل
      20-03-2001
      المشاركات
      45
      المواضيع
      23
      شكر / اعجاب مشاركة

      عفواً ..عفواً .. عفواً

      ممكن أخي تعبتك معاي لكن أريد الطريقة اللي نكتب فيها هذي الأرقام هل هي جهاز غير البلاي ستيشن الأول وإلا في نفس الجهاز ?: ?: ?: ?: ?: ?: ?:
      ومشكور أخوي +)
      الموعد الحق بالإستخلاف والتمكين ..بشرانا وإن امتدت بنا السبل

    8. #38
      التسجيل
      31-03-2001
      الدولة
      Unknown
      المشاركات
      2,171
      المواضيع
      132
      شكر / اعجاب مشاركة
      اهلا وسهلا بلعكس عمري ماتعبت ولابتعب ان شاء الله ولاتاخذ هم ..
      الطريقة الله يسلمك ويسلم غاليك:
      اذا كان عندك جيم شارك موصل بـ البلاي ستيشن من ورى(يعني نوع البلاي ستيشن 7000 أو 5000 (البلاي ستيشن اللي يركب جيم شارك بفتحه من الخلف)
      هذا طريقة تشغيل الشفرات عليه بسيطة جدا..
      شغل السوني.
      اختر نيو شييت(شفرة جديدة)
      ادخل الشفرات اللي تريدها..
      مثلا شفرات برسايت ايف 2 ..
      في قائمة نيو تشييت نستخدم نيو شييت وليس ماستر كود
      اول مربع نكتب اسم اللعبة
      ثاني مربع اسم الشفرة .. مثال حياة لانهائية..
      ثالث شي في مربع الارقام نكتب الشفرات بالترتيب :
      نكتب...
      8007488C 03E7
      8007488E 03E7
      وبعدين نخزن الشفرات قبل الخروج
      وعند القائمة الرئيسية .. نختار ستارت جيم ويذ تشييت

      اما اذا كان عندك بلاي ستيشن الصغيرة(PS1) :
      عند القائمة الرئيسية نختار قائمة ادد شيت أو ادخال الاسرار الجديدة..
      وندخل الشفرات بنفس الطريقة السابقة..

      المهم اذا تبى الاستزاده في أي وقت لايردك الا لسانك
      وسلمت..
      Uncharted

    9. #39
      التسجيل
      30-04-2001
      المشاركات
      98
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة
      وااااااااو حتى الياباني؟؟؟؟؟؟
      زين ابى معلومات او صور عن لعبة سول كاليبور2 ؟؟؟
      ممكن؟؟؟

    10. #40
      التسجيل
      31-03-2001
      الدولة
      Unknown
      المشاركات
      2,171
      المواضيع
      132
      شكر / اعجاب مشاركة

      تفضلي..

      هذه صور سول كاليبور 2 على الدريم كاست وليس اسوني 2 وذلك بسبب نزول اللعبة على الدريم كاست اولا :
      من شركة نامكو العريقة..والتقدير عالي جدا...






      والشركة حتى الان لم تنشر صور للسوني2 .
      وسلام
      Uncharted

    11. #41
      التسجيل
      19-04-2001
      الدولة
      السعودية - الرياض
      المشاركات
      14
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      استفسار

      ممكن يا أخوي أسأل إن كانت الألعاب الحديثةمثل wwf smack down3 وغيرها ستنزل على البلايستيشن 1 أم أنه توقف إنتاجها على هذا الجهاز ؟
      ولك جزيل الشكر على مساعدتك .

    12. #42
      التسجيل
      31-03-2001
      الدولة
      Unknown
      المشاركات
      2,171
      المواضيع
      132
      شكر / اعجاب مشاركة
      العفو العفو من الجميع...
      وبمناسبة SMACK DOWEN3 مابتنزل على السوني 1 لان اللعبة بقوة 128 ومثل ماتعرف السوني 32 والجهاز مايستحمل قوة اللعبة
      لذلك سوف تصدر على السوني 2
      .. صيف 2001 لذلك اللعبة مخصصة للسوني 2 بس ابشرك ان الشركة اللي برمجت سماك داوون باجزائها برمجت سماك داوون3 وهي شركة يوكز التابعة لـ THQ .
      والرسوم قمة في الروعة والتحكم والخلفيات والجمهور لدرجة كانك تشوف مصارعة صدقية.
      والاخبار متابعها اول باول واي خبر فاااالك طيب.
      وتسلم..
      بس فيه ملحوظة:
      ارقد وامن البلاي ستيشن 1 اعصار ومابيوقف..
      وان شاء الله بنشر آخر التطورات قريب .
      Uncharted

    13. #43
      التسجيل
      30-04-2001
      المشاركات
      98
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up مشكوووووووووووووووووور

      مشكوووووووووووووووووووووووور على الصور مرررررررررررررره حلوووووووووووووه .
      بس انا عندي مشكلة في جيريلانس انا واصله في الغرفة الي فيهااربع قواعد وعندي اربع احجار ، القرد والثعبان والذيب والنسر كيف اركب الاحجار ؟؟ ماعرف الترتيب؟؟؟؟
      وآسفه على تعبك معاااااااااي آآآسفه مررررررررررره

    14. #44
      التسجيل
      31-03-2001
      الدولة
      Unknown
      المشاركات
      2,171
      المواضيع
      132
      شكر / اعجاب مشاركة
      مرحبا لارا بعدين انتي دووم مختفيه ليش؟؟؟
      على العموم تفضلي:
      روحي عند مكان الاحجار وابدأي الترتيب من اليسار :
      ثعبان نسر ذيب سبال(قرد)
      وسلااام
      Uncharted

    15. #45
      التسجيل
      30-04-2001
      المشاركات
      98
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up وينك ياامبراطور الالعاب؟؟

      وينك ياUncharted ؟؟؟
      الفزعة انا واصلة وصلت عند البليارد ويش اسوي؟؟؟
      وعندي الكرة رقم 3؟؟؟؟
      الفزعة والله توهقت

    صفحة 3 من 166 الأولىالأولى 12345678132853103 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •