ياخي من وين هالسقافه
..
شف خللني أركز على سالفة النكت عشان ماأضيع <<متعود .. خخخ
مهوب شرط فيه نكت على البدو فقط .. لا وعندك الحواطى والجيازنه والقصمان وغيرهم .. ياخي هم مثلنا بشر .. وأعتقد انه يكفي أن الاستهزاء محرم ..
اما التحضر فهو .. التطور .. التوقدوم والتكنلوجيا
..
في السابق البدو معروف عنهم الترحال .. لانهم يدورون اكل لحلالهم وبهايمهم .. فلازم اذا جاهم القحط ينتقلون .. ومحد يقدر ينسى بدو السودان .. هع :0) ..
ذولي كانوا من جزيرة العرب .. بس راحوا هناك واختلطوا بالافارقه .. وتهجّنو .. يعني الابيض خذا الاسود ..وهكزا صاروا زوله .. ياحليلهم ?:
اما الحضر .. كان كل شي عندهم في تطور ويسكنون المدن ولايتنقلون زي البدو ..
عموما الحضر من الحضاره وهي التقدم ..
البدو من البداوة .. وهي البدء من الصفر .. يعني عصر حجري .. خخخخ
مدري ليه لامن حاولت اقصر ردودي وأختصرها القاها مليووون سطر ولامن بغيت أكبرها .. يااااااللله اطلع كلمه وحده :! ..
تساهيل ..
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر
يالله ان تهديني واياكم