الرسالة الأصلية كتبت بواسطة TALAL X
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه@جوجو
انشالله يبلغ لهم;-)
فواز ترى اذن![]()
لا تنسى![]()
![]()
![]()
![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة TALAL X
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه@جوجو
انشالله يبلغ لهم;-)
فواز ترى اذن![]()
لا تنسى![]()
![]()
![]()
![]()
مشكور طلال ....
والله كنت مولع أنشيدة وما سمعت آذان ...
بروح أصلي وأرجع لك يا جوجوجوجوجو :# :-) :6
FSM
طيب :-)الرسالة الأصلية كتبت بواسطة A.J
لا تنسى![]()
![]()
![]()
![]()
FSM
تقبل الله![]()
=================
اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..
إستغربت كيف قعدت هذاك الوقتالرسالة الأصلية كتبت بواسطة FSM
مشكور طلال ....
والله كنت مولع أنشيدة وما سمعت آذان ...
بروح أصلي وأرجع لك يا جوجوجوجوجو :# :-) :6![]()
![]()
![]()
![]()
وتقبل الله
الله يتقبل منا ومنك صالح الاعمال:-)الرسالة الأصلية كتبت بواسطة TALAL X
تقبل الله![]()
FSM
ما فهمتالرسالة الأصلية كتبت بواسطة A.J
إستغربت كيف قعدت هذاك الوقت![]()
![]()
![]()
![]()
وتقبل الله![]()
FSM
امين..![]()
=================
اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..
يا رب العالمينالرسالة الأصلية كتبت بواسطة TALAL X
امين..![]()
![]()
FSM
مافي داعيالرسالة الأصلية كتبت بواسطة FSM
ما فهمت![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة A.J
مافي داعي![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
FSM
أدخل هذي الوصلة
http://pub14.bravenet.com/photocente...d=b5a6c1b974af
FSM
ما طلعلي شي![]()
![]()
![]()
افاالرسالة الأصلية كتبت بواسطة A.J
ما طلعلي شي![]()
![]()
![]()
:"
FSM
ما طلعلي شي![]()
![]()
لكن شكرا على الموقع![]()
![]()
عشان سجلت فيه![]()
![]()
والباين إنو فيه ميزات حلوة![]()
![]()
مشكور مرة ثانيه":" ":"![]()