• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 52

    الموضوع: أعرف شخصيتك من نوع الخشه اللى تحطها

    1. #31
      التسجيل
      05-02-2001
      الدولة
      Back To Activation
      المشاركات
      12,415
      المواضيع
      315
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Emad_Costa
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة silverpaco_101
      عماد 18
      تصدق مهوب بس انت الحالك حتى ميل سي و مؤيد و خنباج على قوله اليكس:6 و نواف
      قصدت وش فيهم ذولي ..

    2. #32
      التسجيل
      05-08-2002
      الدولة
      here....there......do u care!!!
      المشاركات
      6,530
      المواضيع
      57
      شكر / اعجاب مشاركة
      :# :": :# :": :# :# :":

      خلاص فهمت عماد عليك
      انا اليوم طاح وجهي

      بس قولولي ما وصلكم خدي من طيحه الوجه


      عموما على كل حال هذا هو الوجه الي احطه دايم (احاول اصرف الموضوع)
      "اللهم صلي على نبيك محمد عدد ماذكره الذاكرون وغفل عنه الغافلون"

    3. #33
      التسجيل
      18-11-2001
      الدولة
      زالفونيا
      المشاركات
      1,318
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة
      هههههههههههههههههه لينا وش فيكي كبرتى سالفه هههههههه



      عموما عماد هذولا كلهم هم اللى يحطون ذا الوجه
      :-) <=======هذا

      *)*%$%@#$^*&$@!*)(+|_.:"؛×,.؟’,.,:؛ـ،ألأأٍ]ٌ[ًًٍَُ}{آ’لآ/،؛×ٍَُ~ٍ~](*)^&$%#$$@#%^&(*()*()*(^&

    4. #34
      التسجيل
      05-08-2002
      الدولة
      here....there......do u care!!!
      المشاركات
      6,530
      المواضيع
      57
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة silverpaco_101
      هههههههههههههههههه لينا وش فيكي كبرتى سالفه هههههههه



      عموما عماد هذولا كلهم هم اللى يحطون ذا الوجه
      :-) <=======هذا
      لا لالا اخوي ماكبرتها

      بس تعرف الي متفشل يروح يطول السالفه عشلن يصرف فشيلته (مثلي:6 )
      "اللهم صلي على نبيك محمد عدد ماذكره الذاكرون وغفل عنه الغافلون"

    5. #35
      التسجيل
      01-10-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      4,496
      المواضيع
      369
      شكر / اعجاب مشاركة
      باباسنفور
      أيه انت اول معروف بذا الشكلين بس الحين على طاري التشكيل مدرى وش نقول عليك يعني تقريبا فيك شي من كل وحده
      يعني انا منوع من كل بحر قطره":"

      على حسب
      مره حبوبو ومر نذل ومره خبل ومره دلخ:0) ":" :6 ?: ;-)

    6. #36
      التسجيل
      18-11-2001
      الدولة
      زالفونيا
      المشاركات
      1,318
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Lena


      لا لالا اخوي ماكبرتها

      بس تعرف الي متفشل يروح يطول السالفه عشلن يصرف فشيلته (مثلي:6 )
      خخخخخخ في هذى ما كذبتي

      ألا انت يا سنيفر انت تقول انك من بعد هارب صرت تنوع وش دخل هارب بسالفه

      *)*%$%@#$^*&$@!*)(+|_.:"؛×,.؟’,.,:؛ـ،ألأأٍ]ٌ[ًًٍَُ}{آ’لآ/،؛×ٍَُ~ٍ~](*)^&$%#$$@#%^&(*()*()*(^&

    7. #37
      التسجيل
      12-10-2001
      المشاركات
      6,549
      المواضيع
      317
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool من اللي ناداني ؟

      ألا انت يا سنيفر انت تقول انك من بعد هارب صرت تنوع وش دخل هارب بسالفه
      اها قلت وش دخلني بالسالفه .. طبعا وكما هو معروف أني دايم أكون بالقضايا الحساسه ومنها قضية سنيفر والخشتين اللي مايغيرها ..

      ولكن بما انك سألت سأحكي لكم الحكايه خخخخخخ


      في يوم أغر مشرق محمر ... مخضر مصفر .. كنت أتمشى بالحديقه وانقز من ورده لورده .. عشان أقطفها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ .. واعطيها لسنيفر بمناسبة خروجه من اللقاح من النخله .. فمر علي .. اقول شكلنا بنطول خللني أعطيك الزبده .

      قمت أتناقش كالعاده أنا وياه وقلتله ليه دايم تحطها ليش ماتغير فعاد قام هو يغيرها .. بس هذي هي الحكايه من طق طق ... الخ .
      تساهيل ..

      سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
      سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر


      يالله ان تهديني واياكم

    8. #38
      التسجيل
      18-11-2001
      الدولة
      زالفونيا
      المشاركات
      1,318
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: من اللي ناداني ؟

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة HArb200


      اها قلت وش دخلني بالسالفه .. طبعا وكما هو معروف أني دايم أكون بالقضايا الحساسه ومنها قضية سنيفر والخشتين اللي مايغيرها ..

      ولكن بما انك سألت سأحكي لكم الحكايه خخخخخخ


      في يوم أغر مشرق محمر ... مخضر مصفر .. كنت أتمشى بالحديقه وانقز من ورده لورده .. عشان أقطفها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ .. واعطيها لسنيفر بمناسبة خروجه من اللقاح من النخله .. فمر علي .. اقول شكلنا بنطول خللني أعطيك الزبده .

      قمت أتناقش كالعاده أنا وياه وقلتله ليه دايم تحطها ليش ماتغير فعاد قام هو يغيرها .. بس هذي هي الحكايه من طق طق ... الخ .
      أها فهمت غير الوجيه عشانك عطيته ورده<====مضيع:6

      *)*%$%@#$^*&$@!*)(+|_.:"؛×,.؟’,.,:؛ـ،ألأأٍ]ٌ[ًًٍَُ}{آ’لآ/،؛×ٍَُ~ٍ~](*)^&$%#$$@#%^&(*()*()*(^&

    9. #39
      التسجيل
      19-02-2002
      الدولة
      دار الظــبي
      المشاركات
      1,705
      المواضيع
      67
      شكر / اعجاب مشاركة
      أنا أحب استخدم هالوجه ===> :6

      وفي الماسينجر
      YOU NEED MORE PRACTICE

    10. #40
      التسجيل
      18-11-2001
      الدولة
      زالفونيا
      المشاركات
      1,318
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ez2dj
      أنا أحب استخدم هالوجه ===> :6

      وفي الماسينجر
      خخخخخخخخ شيطان انا اللى اخبره بالمسنجر يستخدم الشيطان كثير هو ميلسي او يحط صوره الكلب?:

      *)*%$%@#$^*&$@!*)(+|_.:"؛×,.؟’,.,:؛ـ،ألأأٍ]ٌ[ًًٍَُ}{آ’لآ/،؛×ٍَُ~ٍ~](*)^&$%#$$@#%^&(*()*()*(^&

    11. #41
      التسجيل
      19-02-2002
      الدولة
      دار الظــبي
      المشاركات
      1,705
      المواضيع
      67
      شكر / اعجاب مشاركة
      أنا أحبها صورة الشيطان

      أما الكلب استخدمها في السب :6

      يعني أقول لواحد يا
      YOU NEED MORE PRACTICE

    12. #42
      التسجيل
      27-06-2001
      الدولة
      السعودية
      المشاركات
      1,135
      المواضيع
      197
      شكر / اعجاب مشاركة
      :واو: :غضب: ?: :": ":" :0) :" ;-) :! :6 :-) :#


      هذا =====> أنا
      سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
      الحياة .. ممر موحش ، يغتال نور الأنس فيحيله ظلاما دامسا يلاحق القلوب الوجلة ،، إلا تلك المطمئنة
      ]" ألا بذكر الله تطمئن القلوب "[

    13. #43
      التسجيل
      24-10-2001
      الدولة
      Kansas , U.S.A
      المشاركات
      803
      المواضيع
      86
      شكر / اعجاب مشاركة
      يالله طلع شخصيتي



      [COLOR=Red][SIZE=1][CENTER]: Alttair
      70 Rogue
      Athe&#241;a
      70 hunter
      Mal'Ganis US :

    14. #44
      التسجيل
      18-11-2001
      الدولة
      زالفونيا
      المشاركات
      1,318
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة
      الهدير
      :!


      A.k.A Dragon
      اول شي شف وش اكثر وجه تحطه و اقرا وش مكتوب بالموضوع جنمبه

      *)*%$%@#$^*&$@!*)(+|_.:"؛×,.؟’,.,:؛ـ،ألأأٍ]ٌ[ًًٍَُ}{آ’لآ/،؛×ٍَُ~ٍ~](*)^&$%#$$@#%^&(*()*()*(^&

    15. #45
      التسجيل
      19-08-2001
      الدولة
      Gamezer.com
      المشاركات
      12,991
      المواضيع
      213
      شكر / اعجاب مشاركة
      موضوع حلو ..




      وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان

      لـلـتـواصـل
      الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
      net-master@hotmail.com



    صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •