• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 56

    الموضوع: اعلان : افتتاح منظمة مكافحة التدخين .... ارجو من الجميع المشاركة ..

    1. #16
      التسجيل
      18-07-2002
      الدولة
      الدنيا الزائله
      المشاركات
      787
      المواضيع
      148
      شكر / اعجاب مشاركة
      لا تنسأوني انا معكم اين ما رحتوا
      سبحان الله و بحمده ..... سبحان الله العظيم





      للتواصل :
      mhdhizam@hotmail.com

    2. #17
      التسجيل
      14-06-2001
      الدولة
      ارض الزعامة
      المشاركات
      7,578
      المواضيع
      781
      شكر / اعجاب مشاركة
      حياك اخوي ابو حزام معنا .......



      بقي ثلاث ...
      والله لو لم يبقى من الزعامة إلا اسمها.. ومن الشعار إلا رسمها.. لبقيت زعيم حتى الموت..

    3. #18
      التسجيل
      08-09-2002
      الدولة
      > مسلم <
      المشاركات
      296
      المواضيع
      95
      شكر / اعجاب مشاركة
      بس يازعيم

      انتبه ياخوي لمنصبي



      خلني الرئيس او النائب تراني بنفعكم

      ونجزونا

    4. #19
      التسجيل
      01-03-2002
      الدولة
      الإمارات
      المشاركات
      5,415
      المواضيع
      196
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا معاكم يا اخ الزعيم
      بالسراء والضراء
      وان شاء الله راح نفيد المنتدى بهذي المنظمة

      اخوك راعي الجي تي آر ;-)

    5. #20
      التسجيل
      14-06-2001
      الدولة
      ارض الزعامة
      المشاركات
      7,578
      المواضيع
      781
      شكر / اعجاب مشاركة
      هلا فيك اخوي راعي الجي تي آر ....


      اخوي سود الليالي :

      سأعطيك منصب جميل بس لازم نشوف الافعال ... وانشاء الله تشوف اللي يسرك ....




      باقي عضوين ... نريد فقط اثنين لنبدأ المهمة ....

      تحياتي ,,
      والله لو لم يبقى من الزعامة إلا اسمها.. ومن الشعار إلا رسمها.. لبقيت زعيم حتى الموت..

    6. #21
      التسجيل
      22-08-2002
      الدولة
      اكيد ايطاليا
      المشاركات
      1,024
      المواضيع
      128
      شكر / اعجاب مشاركة
      مااقول اللا الله يوفقكم في هالمنظمة ...بس انا ماباشارك لاني كان حلمي من الصغر لزين اوصل لعمر 17 او فوق راح ادخن ":" ":" ..



      يعني باقي سنتين:0) :0)

    7. #22
      التسجيل
      08-09-2002
      الدولة
      > مسلم <
      المشاركات
      296
      المواضيع
      95
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ( الزعيم )

      اخوي سود الليالي :

      سأعطيك منصب جميل بس لازم نشوف الافعال ... وانشاء الله تشوف اللي يسرك ....


      تحياتي ,,
      الف شكر

      وبتشوف ان شاالله اللي يسرك


      عندي مواضيع واحصائيات

      واشياء كثيره

      مع تحيات نائب الرئيس

    8. #23
      التسجيل
      14-06-2001
      الدولة
      ارض الزعامة
      المشاركات
      7,578
      المواضيع
      781
      شكر / اعجاب مشاركة
      باقي منصبين .....

      اتمنى ان يتم إشغارها في اسرع وقت حتى نستطيع ان نبدأ .....

      المنضمين الآن هم :

      ( الزعيم )

      سود الليالي

      الفهد الخارق

      اسير الشرقية

      {السفاح}

      1983

      abuhizam

      راعي الجي تي آر

      *******

      *******
      ~~~~~~~~~~~~~ باقي منصبين ....

      تحياتي لكم ,,
      والله لو لم يبقى من الزعامة إلا اسمها.. ومن الشعار إلا رسمها.. لبقيت زعيم حتى الموت..

    9. #24
      التسجيل
      08-09-2002
      الدولة
      > مسلم <
      المشاركات
      296
      المواضيع
      95
      شكر / اعجاب مشاركة
      ماشاالله عليك

      متابع جيد ياالزعيم

      تستاهل تكون الرئيس

      وانا لي الشرف اكون نائبكم

      الف شكر لك اخوي الزعيم

      ولا يهمك من اليوم راح امسك عصاء

      واي واحد اشوفه من الاعضاء يدخن يااااويله مني على طوول طق




      ممنوع التدخين
      ممنوع التدخين
      ممنوع التدخين
      ممنوع التدخين
      ممنوع التدخين
      شاهد القوانين بالأسفل
      لمعرفة ما يمكن وما لا يمكن
      إستخدامه من أكواد في رسالتك


      إبتسامات

    10. #25
      التسجيل
      29-01-2002
      المشاركات
      1,884
      المواضيع
      150
      شكر / اعجاب مشاركة
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
      اشكرك اخي الفاضل الزعيم لاقتراح فكرة كهذه .. فربما تكون الهداية لكثير من المدخنين .. فجزاك الله عنا كل خير ..
      ويكون لي الشرف الاشتراك في هذه المنظمة .. إلا اذا كانت محصورة على الرجال .. فهذا أمر آخر .. والله يوفقكم في عملكم الخيّر هذا ..

      تحياتي
      اختك
      شجون الليل
      ما زال بداخلي .. دمعـــه .. وصرخه مكتومــــه
      مازال الحـــزن غافي .. وبلحظــه يصحــى من نومــه
      هدوئي الظــاهر يخدع !! .. هدوء انسانـــه مصدومــــــه

    11. #26
      التسجيل
      20-08-2002
      الدولة
      دار زااايد...U A E
      المشاركات
      1,975
      المواضيع
      78
      شكر / اعجاب مشاركة
      سود الليالي:غضب: :غضب:




      ذليتنا أعتقد المفروض اتكون مدير الفراشين في المنظمة
      :0) :0)



      :6


      DreamOo 83

      My emil: DreamBoy83@hotmail.com

    12. #27
      التسجيل
      14-06-2001
      الدولة
      ارض الزعامة
      المشاركات
      7,578
      المواضيع
      781
      شكر / اعجاب مشاركة
      حياك معنا اختي شجون الليل .....


      المجال مفتوح للجميع للمشاركة ... يتبقى منصب واحد ....




      تحياتي ,,
      والله لو لم يبقى من الزعامة إلا اسمها.. ومن الشعار إلا رسمها.. لبقيت زعيم حتى الموت..

    13. #28
      التسجيل
      14-06-2001
      الدولة
      ارض الزعامة
      المشاركات
      7,578
      المواضيع
      781
      شكر / اعجاب مشاركة
      اعضاء وعضوات ....

      باقي منصب واحد .... اتمنى ان يتم اشغاره ... حتى نستطيع ان نبدأ ...


      تحياتي ,,
      والله لو لم يبقى من الزعامة إلا اسمها.. ومن الشعار إلا رسمها.. لبقيت زعيم حتى الموت..

    14. #29
      التسجيل
      29-01-2002
      المشاركات
      1,884
      المواضيع
      150
      شكر / اعجاب مشاركة
      اشكرك اخي الزعيم ..
      ما زال بداخلي .. دمعـــه .. وصرخه مكتومــــه
      مازال الحـــزن غافي .. وبلحظــه يصحــى من نومــه
      هدوئي الظــاهر يخدع !! .. هدوء انسانـــه مصدومــــــه

    15. #30
      التسجيل
      14-06-2001
      الدولة
      ارض الزعامة
      المشاركات
      7,578
      المواضيع
      781
      شكر / اعجاب مشاركة
      هلا فيك اختي شجون ...

      وانشاء الله اول مايكتمل العدد سنبلغ جميع المنضمين بهذا الشىء ...

      وسيكون تواجدنا في المنتدى العام ....


      تحياتي لكم .... ( باقي عضو او عضوة )
      والله لو لم يبقى من الزعامة إلا اسمها.. ومن الشعار إلا رسمها.. لبقيت زعيم حتى الموت..

    صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •