• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 9 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 126

    الموضوع: ليــــــــــــان ان بيغ بربلم بليز ساعدوني 00

    1. #16
      التسجيل
      26-07-2002
      المشاركات
      1,036
      المواضيع
      126
      شكر / اعجاب مشاركة
      نصيحه لك




      حاولي انك ماتدوري عليه عشان




      ما تنخدعي فيه ..









      ومشكووووره






      النــــــــــورس;-)

    2. #17
      التسجيل
      25-01-2002
      الدولة
      الريـــاض
      المشاركات
      1,735
      المواضيع
      84
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: Re: Re: Re: ليــــــــــــان ان بيغ بربلم بليز ساعدوني 00

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BLACK TIGER

      ;-) ;-) ;-) ;-)
      تبي ريال :6

      بابا مااوجعتك عينك

      كيف تصبر على هالحاله وحده مفتوحه والثانيه مسكره لاتكون اعور وانا ماادري يالله سلامتك:6 :6 :6



    3. #18
      التسجيل
      17-06-2002
      الدولة
      معد فيه عصابه قبضوا عليها الـ FBI البلد>>> السعوديه
      المشاركات
      2,348
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة
      بلاااااااااااااااكو حشتك محش رد عليها بسرعه :غضب:

    4. #19
      التسجيل
      25-01-2002
      الدولة
      الريـــاض
      المشاركات
      1,735
      المواضيع
      84
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة النمسيس...
      بلاااااااااااااااكو حشتك محش رد عليها بسرعه :غضب:
      :! :! :! يؤيؤيؤيؤ ليه متحمس ماعليك هو مايعرف يرد هو يعرف بالاشاره او يسرق الرد بس :6 :6



    5. #20
      التسجيل
      17-06-2002
      الدولة
      معد فيه عصابه قبضوا عليها الـ FBI البلد>>> السعوديه
      المشاركات
      2,348
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا ما ارضا يالقلب الحنون تغلطين على بلاكو ...
      وبعدين تسوين فيها فالحه ومسكتت كل اللي ردوا على الموضوع بتشوفين كيف الردود اللي بتجيكي من الاعضاء اللي رديتي عليهم ياويلللللللللللللللك :6 :6 :6


      ولا تسوين فالحه وحقت تريقه انتي ووجهك :غضب:




      يالله روحييي زين

    6. #21
      التسجيل
      25-01-2002
      الدولة
      الريـــاض
      المشاركات
      1,735
      المواضيع
      84
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة النمسيس...
      انا ما ارضا يالقلب الحنون تغلطين على بلاكو ...
      وبعدين تسوين فيها فالحه ومسكتت كل اللي ردوا على الموضوع بتشوفين كيف الردود اللي بتجيكي من الاعضاء اللي رديتي عليهم ياويلللللللللللللللك :6 :6 :6


      ولا تسوين فالحه وحقت تريقه انتي ووجهك :غضب:




      يالله روحييي زين
      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي بجد ضحكتني وش تبي انت ياشين اللقافه:6 :6 :6

      انا القلب الحنون أحد يقول لي اروح noway انا متي ماابي اروح بعدين عن اللقافه بابا :6 :6



    7. #22
      التسجيل
      17-06-2002
      الدولة
      معد فيه عصابه قبضوا عليها الـ FBI البلد>>> السعوديه
      المشاركات
      2,348
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة
      يا حبيبتي انا اتكلم بالنيابه عن بلاك وماني ملقوف ولا شى








      سامعه ولا لا

    8. #23
      التسجيل
      25-01-2002
      الدولة
      الريـــاض
      المشاركات
      1,735
      المواضيع
      84
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة النمسيس...
      يا حبيبتي انا اتكلم بالنيابه عن بلاك وماني ملقوف ولا شى








      سامعه ولا لا
      وين التوكيل

      وبعدين انا مااسمعك انا اقرى اللي تكتبه وطبيعي انك غبي وملقوف كمان



    9. #24
      التسجيل
      17-06-2002
      الدولة
      معد فيه عصابه قبضوا عليها الـ FBI البلد>>> السعوديه
      المشاركات
      2,348
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة القلب الحنون


      وين التوكيل

      وبعدين انا مااسمعك انا اقرى اللي تكتبه وطبيعي انك غبي وملقوف كمان
      اول شى التوكيل : الحين بيجي بلاكو ويرد رد وتشوفين الرد...
      ثانيا : انتي ماتسمعين لانك صنجه يا صنجه

    10. #25
      التسجيل
      19-08-2001
      الدولة
      Gamezer.com
      المشاركات
      12,991
      المواضيع
      213
      شكر / اعجاب مشاركة
      تعجبننننني نمسيسوه




      وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان

      لـلـتـواصـل
      الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
      net-master@hotmail.com



    11. #26
      التسجيل
      17-06-2002
      الدولة
      معد فيه عصابه قبضوا عليها الـ FBI البلد>>> السعوديه
      المشاركات
      2,348
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BLACK TIGER
      تعجبننننني نمسيسوه

      يالقلب الحنون هااا شفتي رد بلاكو

    12. #27
      التسجيل
      19-08-2001
      الدولة
      Gamezer.com
      المشاركات
      12,991
      المواضيع
      213
      شكر / اعجاب مشاركة
      نمسيسوه ينوب عني في الرد وانا أنوب عنه في الرد يالشغاله:6 :6 :6




      وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان

      لـلـتـواصـل
      الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
      net-master@hotmail.com



    13. #28
      التسجيل
      17-06-2002
      الدولة
      معد فيه عصابه قبضوا عليها الـ FBI البلد>>> السعوديه
      المشاركات
      2,348
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BLACK TIGER
      نمسيسوه ينوب عني في الرد وانا أنوب عنه في الرد يالشغاله:6 :6 :6

      تعجبني بقوة 9000000جيجا بايت يابلاكو

    14. #29
      التسجيل
      19-08-2001
      الدولة
      Gamezer.com
      المشاركات
      12,991
      المواضيع
      213
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة النمسيس...



      يالقلب الحنون هااا شفتي رد بلاكو
      الظاهر اننا سحقنا هذي الشغاله":" ":" ;-)

      باقي الشغالات الثانيات":"

      بكره راح ندخل في الشغاله الأندونيسيه سنيورا;-)




      وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان

      لـلـتـواصـل
      الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
      net-master@hotmail.com



    15. #30
      التسجيل
      19-08-2001
      الدولة
      Gamezer.com
      المشاركات
      12,991
      المواضيع
      213
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة النمسيس...



      تعجبني بقوة 9000000جيجا بايت يابلاكو
      ههههههههههههه مشكوووووووووور:# :#

      وانت تعجبني بقوره 400 حصان ;-) ;-)




      وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان

      لـلـتـواصـل
      الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
      net-master@hotmail.com



    صفحة 2 من 9 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •