لا تنسأوني انا معكم اين ما رحتوا
لا تنسأوني انا معكم اين ما رحتوا
سبحان الله و بحمده ..... سبحان الله العظيم
![]()
![]()
![]()
للتواصل :
mhdhizam@hotmail.com
بس يازعيم
انتبه ياخوي لمنصبي![]()
خلني الرئيس او النائبتراني بنفعكم
ونجزونا
انا معاكم يا اخ الزعيم
بالسراء والضراء
وان شاء الله راح نفيد المنتدى بهذي المنظمة
اخوك راعي الجي تي آر ;-)
مااقول اللا الله يوفقكم في هالمنظمة ...بس انا ماباشارك لاني كان حلمي من الصغر لزين اوصل لعمر 17 او فوق راح ادخن ":" ":" ..
يعني باقي سنتين:0) :0)
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ( الزعيم )
اخوي سود الليالي :
سأعطيك منصب جميل بس لازم نشوف الافعال ... وانشاء الله تشوف اللي يسرك ....
تحياتي ,,![]()
الف شكر
وبتشوف ان شاالله اللي يسرك
عندي مواضيع واحصائيات
واشياء كثيره![]()
مع تحيات نائب الرئيس![]()
باقي منصبين .....
اتمنى ان يتم إشغارها في اسرع وقت حتى نستطيع ان نبدأ .....
المنضمين الآن هم :
( الزعيم )
سود الليالي
الفهد الخارق
اسير الشرقية
{السفاح}
1983
abuhizam
راعي الجي تي آر
*******
*******
~~~~~~~~~~~~~ باقي منصبين ....
تحياتي لكم ,,
ماشاالله عليك
متابع جيد ياالزعيم
تستاهل تكون الرئيس
وانا لي الشرف اكون نائبكم
الف شكر لك اخوي الزعيم
ولا يهمك من اليوم راح امسك عصاء
واي واحد اشوفه من الاعضاء يدخن يااااويله مني على طوول طق![]()
ممنوع التدخين
ممنوع التدخين
ممنوع التدخين
ممنوع التدخين
ممنوع التدخين
![]()
![]()
شاهد القوانين بالأسفل
لمعرفة ما يمكن وما لا يمكن
إستخدامه من أكواد في رسالتك
إبتسامات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اشكرك اخي الفاضل الزعيم لاقتراح فكرة كهذه .. فربما تكون الهداية لكثير من المدخنين .. فجزاك الله عنا كل خير ..
ويكون لي الشرف الاشتراك في هذه المنظمة .. إلا اذا كانت محصورة على الرجال .. فهذا أمر آخر .. والله يوفقكم في عملكم الخيّر هذا ..
تحياتي
اختك
شجون الليل
ما زال بداخلي .. دمعـــه .. وصرخه مكتومــــه
مازال الحـــزن غافي .. وبلحظــه يصحــى من نومــه
هدوئي الظــاهر يخدع !! .. هدوء انسانـــه مصدومــــــه
سود الليالي:غضب: :غضب:
ذليتنا أعتقد المفروض اتكون مدير الفراشين في المنظمة
:0) :0)
:6
![]()
DreamOo 83
My emil: DreamBoy83@hotmail.com
اشكرك اخي الزعيم ..
ما زال بداخلي .. دمعـــه .. وصرخه مكتومــــه
مازال الحـــزن غافي .. وبلحظــه يصحــى من نومــه
هدوئي الظــاهر يخدع !! .. هدوء انسانـــه مصدومــــــه