الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18
ملاك الشوق
جحدتي ابو الموضوع و ما دققتي الا على الاتصالات ?: ؟؟
على العموم شكرا لاتصالك :6 ..
احمد ربك إني رديت بعد:6
ياللهslaaaaaaaaaaaaaaaaaam
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18
ملاك الشوق
جحدتي ابو الموضوع و ما دققتي الا على الاتصالات ?: ؟؟
على العموم شكرا لاتصالك :6 ..
احمد ربك إني رديت بعد:6
ياللهslaaaaaaaaaaaaaaaaaam
التعديل الأخير تم بواسطة ~MâLâK~ ; 04-10-2002 الساعة 01:21 PM
أمي ياملاكي ياحبي الباقي إلى الأبد
ولاتزل يداك أرجوحتي ولاأزل ولد
يرنو إلي شهر وينطوي ربيع
أمي وانت زهر في عطره أضيع
وإذ أقول أمي أُُجن بي أطيب
يرف فوق همي جناح عندليب
أمي نبض قلبي نداي إن وجعت
وقبلتي وحبي أمي إن ولعت
عيناك ما عيناك؟ أجمل مافي كوكب في الجلد
أمي ياملاكي ياحبي الباقي إلى الأبد
~ Welcome 2 My Own Gallery ~
والله لسع يبيعونه...وفي كل مكانالرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18
تايدوس
تصدق حتى انا :" ..
كنت لازم اطالعه اول ما ادخل النت ..
و بخصوص سنكرز كرانشر ..
اللي عرفته انهم وقفوه ..
للحين يبيعون عندكم ؟؟
![]()
ملاك الشوق
رديت عليك و انمسح الرد يعني مو مطالب باني ارد مرة ثانية ":" ..
تايدوس
الله يبشرك بالخير :" !!
بس انا اخاف ادوره في العثيم في بريدة و تصير لي سالفة مثل العادة ..
كل ما رحت لها المكان صارت لي مشكلة !!
تصدق انه في الدكان اللي جنبنا!!!":" ان شا الله تلاقيه قريباالرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18
تايدوس
الله يبشرك بالخير :" !!
بس انا اخاف ادوره في العثيم في بريدة و تصير لي سالفة مثل العادة ..
كل ما رحت لها المكان صارت لي مشكلة !!
![]()
6 شهور ما دفعت الفاتورة وبعدهم كا فصلوه؟
الله يرحم.
يالله انشاء الله تقدر تدفعها واكثر![]()
يقولون كثره الاستغفار تفتح باب الرزق![]()
tidusxxx
ياخي ما لقيته باي مكان :" !!
احمد
للحين حي :6 ؟؟
انا قلت الظاهر اخذوه لقوانتانامو ..
لا مو كذا ..
احنا الفاتورة تطلع عندنا كل 3 شهور ..
الفاتورة اللي ظهرت اول العطلة الصيفية كانت 2000 ريال ..
الفاتورة اللي بعدها كانت 800 ريال ..
طبعا لو سمعتي مو زينة عندهم كان فصلوا الخط بعد الفاتورة الاولى ":" ..
انجلينا
يجيب الله مطر ..
لو ابغى ادفعها كان دفعتها من زمان..
بس لقيتها فرصة عشان اركز في دراستي ..
و انا راح اطل عليكم كل اسبوع تقريبا ..
طويله اسبوع ?:
المهم انك تطل علينا هذا المهم![]()
سنتين و انا ادخل هالمنتدى وش استفدت غير ضياع فلوسي؟؟
طبعا الاصدقاء اللي تعرفت عليهم الحمدلله اقدر اتواصل معهم خارج المنتدى لذا بالنسبة لي ما في مشكلة ..
لولولوولولوولولييييييييييييييييش من قدنا عماد عندنا![]()
هلا بالغايبين![]()
Mood: Final Fantasy X Vocal Collection; Get Happy! (Rikku)
motto watashi motto watashi happy ni naritai n' da
هلا فيك و الله..
زين انك كتبت السطرين الي بعدها ولا كان مهوب صايرلك خير:6سنتين و انا ادخل هالمنتدى وش استفدت غير ضياع فلوسي ؟؟
هلا والله بعماد..
شخبارك اخوي وشخبار الدراسة والجامعة؟؟
الله يعينك ويعين الجميع ..
Take Care..
طيب وش رايك نسوي صندوق المنتدى وكل واحد يقط فيه الي يقدر ونساعد الي مثلكسنتين و انا ادخل هالمنتدى وش استفدت غير ضياع فلوسي![]()
ترى من الحين اقولها ما ني دافعه شي<===طيب وش له تقترحين:#
هلا فيك عماد وحمد لله على سلامتكبس ارجع معنا زي اول عااااد يعني هي باسنه حسنه
اكرفها هالجيه![]()
ايه صح مثل ماقال فهد
تساهيل ..
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر
يالله ان تهديني واياكم