لا تخاف هو ولد جارنا ;-) ;-) ;-) اليوم كان فرحان شوي علشان المطرة الحلوة بس ما زال محطم :" الله يصبره ;-) ;-)الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شادي
العفو اخوي..
وينه يااخي لولا الله ثم ان الماسنجر خربان كان كلمته...![]()
لا تخاف هو ولد جارنا ;-) ;-) ;-) اليوم كان فرحان شوي علشان المطرة الحلوة بس ما زال محطم :" الله يصبره ;-) ;-)الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شادي
العفو اخوي..
وينه يااخي لولا الله ثم ان الماسنجر خربان كان كلمته...![]()
الله يخليه لي إللي صمم هذا التوقيع ويحفظه للأهله
![]()
ههههههه حلوة منك ....
وان شاء الله يقدرون يعوض الي فات :#
FSM
مشكوووووور على الموضوع .. ولاحساسك باخوانك المشردين ..
واشكرك على مشاعرك الانسانيه ...![]()
![]()
_____________
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
ice_ocean-انت حلو
FSM-ان شاء الله ..![]()
steng20-الف عفوا لك ..
SECREM2002آميين
كم مشاركة طارت منك ؟؟؟؟:": :": :":الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لوسي
وانا:":
الله يخليه لي إللي صمم هذا التوقيع ويحفظه للأهله
![]()
انتي عاقلة ومتفهمة اما الأخرين فهم مقاطعينا ..الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لوسي
وانا:":![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شادي
انتي عاقلة ومتفهمة اما الأخرين فهم مقاطعينا ..![]()
طيب يا طيب مين كدك;-) ;-) ;-)
الله يخليه لي إللي صمم هذا التوقيع ويحفظه للأهله
![]()
بس ماكملت الاخبار :"
انت غير القناة...![]()
خخخخخ
احط على اي قناة؟الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شادي
انت غير القناة...![]()
![]()
:-)الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SECREM2002
طيب يا طيب مين كدك;-) ;-) ;-)
خخخخخخخخ الله يرجك يا شادي و الله الموضوع رهيييب بس انشاء الله يعقلون و يردون;-)
ورطة:": :":الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid
احط على اي قناة؟![]()
مأزق:": :":الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شادي
ورطة:": :":