• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 57

    الموضوع: خبر عويجل :ضحايا الحادي عشر من الشات العام

    1. #16
      التسجيل
      05-11-2001
      الدولة
      المكاااااااااااويه.....غير
      المشاركات
      3,404
      المواضيع
      183
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: بسم الله الرحمن الرحيم

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شادي


      العفو اخوي..
      وينه يااخي لولا الله ثم ان الماسنجر خربان كان كلمته...
      لا تخاف هو ولد جارنا ;-) ;-) ;-) اليوم كان فرحان شوي علشان المطرة الحلوة بس ما زال محطم :" الله يصبره ;-) ;-)
      الله يخليه لي إللي صمم هذا التوقيع ويحفظه للأهله


    2. #17
      التسجيل
      25-04-2001
      المشاركات
      9,734
      المواضيع
      243
      شكر / اعجاب مشاركة
      ههههههه حلوة منك ....

      وان شاء الله يقدرون يعوض الي فات :#
      FSM

    3. #18
      التسجيل
      27-01-2002
      الدولة
      السعـــــــــــــ الخبر ـــــــــــودية
      المشاركات
      2,010
      المواضيع
      23
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up

      مشكوووووور على الموضوع .. ولاحساسك باخوانك المشردين ..

      واشكرك على مشاعرك الانسانيه ...

      _____________
      سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر


    4. #19
      التسجيل
      14-05-2001
      الدولة
      يا ارض الأحرار .....يا ارض الشهداء......بالأحمر كتبناها.....ودمائنا تشهد:....ياقردة ....لن نركع!
      المشاركات
      1,514
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile بسم الله الرحمن الرحيم

      ice_ocean-انت حلو
      FSM-ان شاء الله ..
      steng20-الف عفوا لك ..

      SECREM2002 آميين

    5. #20
      التسجيل
      05-11-2001
      الدولة
      المكاااااااااااويه.....غير
      المشاركات
      3,404
      المواضيع
      183
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لوسي
      وانا:":
      كم مشاركة طارت منك ؟؟؟؟:": :": :":
      الله يخليه لي إللي صمم هذا التوقيع ويحفظه للأهله


    6. #21
      التسجيل
      14-05-2001
      الدولة
      يا ارض الأحرار .....يا ارض الشهداء......بالأحمر كتبناها.....ودمائنا تشهد:....ياقردة ....لن نركع!
      المشاركات
      1,514
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile بسم الله الرحمن الرحيم

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لوسي
      وانا:":
      انتي عاقلة ومتفهمة اما الأخرين فهم مقاطعينا ..

    7. #22
      التسجيل
      05-11-2001
      الدولة
      المكاااااااااااويه.....غير
      المشاركات
      3,404
      المواضيع
      183
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: بسم الله الرحمن الرحيم

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شادي

      انتي عاقلة ومتفهمة اما الأخرين فهم مقاطعينا ..

      طيب يا طيب مين كدك ;-) ;-) ;-)
      الله يخليه لي إللي صمم هذا التوقيع ويحفظه للأهله


    8. #23
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة
      بس ماكملت الاخبار :"

    9. #24
      التسجيل
      14-05-2001
      الدولة
      يا ارض الأحرار .....يا ارض الشهداء......بالأحمر كتبناها.....ودمائنا تشهد:....ياقردة ....لن نركع!
      المشاركات
      1,514
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile بسم الله الرحمن الرحيم

      انت غير القناة...

    10. #25
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة
      خخخخخ




    11. #26
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: بسم الله الرحمن الرحيم

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شادي
      انت غير القناة...
      احط على اي قناة؟

    12. #27
      التسجيل
      14-05-2001
      الدولة
      يا ارض الأحرار .....يا ارض الشهداء......بالأحمر كتبناها.....ودمائنا تشهد:....ياقردة ....لن نركع!
      المشاركات
      1,514
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile Re: Re: بسم الله الرحمن الرحيم

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SECREM2002



      طيب يا طيب مين كدك ;-) ;-) ;-)
      :-)

    13. #28
      التسجيل
      26-08-2002
      الدولة
      ... في دنيــا الهموم ...
      المشاركات
      1,631
      المواضيع
      103
      شكر / اعجاب مشاركة
      خخخخخخخخ الله يرجك يا شادي و الله الموضوع رهيييب بس انشاء الله يعقلون و يردون;-)

    14. #29
      التسجيل
      14-05-2001
      الدولة
      يا ارض الأحرار .....يا ارض الشهداء......بالأحمر كتبناها.....ودمائنا تشهد:....ياقردة ....لن نركع!
      المشاركات
      1,514
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile Re: Re: بسم الله الرحمن الرحيم

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid


      احط على اي قناة؟
      ورطة:": :":

    15. #30
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: Re: Re: بسم الله الرحمن الرحيم

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شادي


      ورطة:": :":
      مأزق:": :":

    صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •