الرسالة الأصلية كتبت بواسطة &سـحر العيــون&
خخخخخخخخ الله يرجك يا شادي و الله الموضوع رهيييب بس انشاء الله يعقلون و يردون;-)
مشكوور وان شاء الله..![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة &سـحر العيــون&
خخخخخخخخ الله يرجك يا شادي و الله الموضوع رهيييب بس انشاء الله يعقلون و يردون;-)
مشكوور وان شاء الله..![]()
العـــــــــــــ;-) ـفوالرسالة الأصلية كتبت بواسطة شادي
مشكوور وان شاء الله..![]()
اللهم رد الينا اسرانا![]()
![]()
_____________
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
هههههههههه,....الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شادي
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحبا بكم اعزائي المشاهدين ..,,لعل الدارج اليوم في الشوارع العربية والشاغل في الصحافة المكتوبة و المتصفح في الشبكة العنكبوتة هو ضحايا الشات العام ..ولأطلاع على تفاصيل الحادث نعيد عرض هذا التقرير ..![]()
---------------------------------------------------------------
--------------------------------------------------------
-------
بيانٌ من وزارة الداخلية : أقدم المجني عليه منتدى المنتدى بعمل خلل فني ادى الى اشعال حريق التهم بدوره احدى اكبر ناطحات الشات في العالم الا وهي الشات العام وصدر بموجبه مرسوم ملكي بمسامحة المنتدى ..
-----
-------------------------------------------------------
---------------------------------------------------------------
وبين اصابع الأتهام المشيرة الى رجال المطافيو سكان الناطحة
يسدح التقرير الجديد (عن الضحايا) نفسه فشاهدوه معنا.....
-----------------------------------------------------------------
---------------------------------------
---------
فلاي : كان دافورا في المشاركاتِ كان أكولا في المناسباتِ كان دبا في المضارباتِ واليوم حزينا في الطرقاتِ ...بإختصار دارت به الدنيا وما ادراك كيفما تدور بك الدنيا تدور..
بلاكو: يعد المتضرر الأكبر من الأحداث ليس لأنه باني الناطحة لالا ولا لأن اسمه زين اطول ناطحة شات لالا ليس لأنه تم الأشتباه به بحرقها لالا بل لأن الناطحة كانت تمثل الأب الروحي له تصوروا يا جماعة الأب الروحي منها يستمد قوته المشاركاتيه ومنه تستمد قوتها الصمودية ..كنت اسئله في اول يوم عرفته: وش افطرت يابلاكو اليوم؟؟....كان يجيب :شات عام وحليب السعودية ..وثاني يوم : شات عام وحليب السعودية وتدوور الأيام و تمر الطفرة ..وتثبت اجابته ووجبته الصباحيه الا في يوم واحد لا أنساه ابدا ليه ؟؟ لأنه غير اجابته وقالي اليوم افطرت : حليب السعودية وشات عام ....اليوم ....وبينما انا اسير في شوارع جدة ارى شابا يسير محدثا نفسه ياالهي انه بلاكو اقتربت لألتمس قليل من حدثه انها تمتمات واخيرا سمعته زين كان يقول : هما تلاتة واحنا اتنين والناطحة انحرقت بينا ...والمطافي حطوها فينا... كيف؟ كيف؟ نهدم مابنت ايادينا ؟؟...
-------------------------------------------------------------------
-------------------------------------------
-------
الشاب خالد : او كما يعرف في الناطحة بالشايب خالد هذا كان نشبة ايما نشبة كان بواب الناطحة ينام ويفووق فجاءة زوجته تسمي عليه ويقولها خااالد جا خالد جا كيف لا وخالد دا كالساعة الي بجدر بيتك هي كل ساعة ترن وهو كل يوم في الناطحة يدش ...نرجع حق محور حديثنا وينه اليوم ؟....انا بكتبلك العنوان وانت رح سلم عليه : شارع روما - ميلان السرييع /دوار مالديني /خلف مطعم اسباكيتي /مستشفى الأمراض النفسية/قسم الحلات المستعصية/العزل الصحي/التعذيب بالكهرباء /اول واحد على يدك اليمين ......الرجاء ادعوا لأخوكم بالشفاء....
----------------------------------------------------------------------
-----------------------------------------
-------------------
طااااااااااااااااااااااش عشرة جاكم طاااااااااااااااااااااااش
-----------------------------------------------------
-------------
ارجو من كل عضو او مراقب تأثر باللي جرا انه يسوي منعطف حاد للمويه ويردها لمجاريها....![]()
------------------------------------------------------------------
------------------------
---------
المخلص لمنتداه : شادي ...![]()
![]()
والله انك رهيييب...ودمك خفيف زي القشطة بالعسل..:6 ومشكوور على الموضوع..
![]()
وبعد مادارت بفلاي الدنيا شربله شراب القوة بعد ماتصدقله واحد من المنتدي(جزاه الله الف خير) بيه ...رجع فلاي الى عهد القوة والمناسبات..:6 ":"
امينالرسالة الأصلية كتبت بواسطة steng20
اللهم رد الينا اسرانا![]()
![]()
يارب العالمين![]()
موضوع روعه مشكور شادي..![]()
والله يرد بلاكو وخالد..:"
--------------
انا حبيت بس مره... وخان الحب ظني فيه..
وقلبي انكسر مره ... ولين اليوم اجمع فيه
وتبت....وتاب احساسي ..وصرت اقسى من القاسي!!!!
ولــــد نجـــــــــــد..
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة fly_batman
هههههههههه,....والله انك رهيييب...ودمك خفيف زي القشطة بالعسل..:6 ومشكوور على الموضوع..
![]()
وبعد مادارت بفلاي الدنيا شربله شراب القوة بعد ماتصدقله واحد من المنتدي(جزاه الله الف خير) بيه ...رجع فلاي الى عهد القوة والمناسبات..:6 ":"
هلا بيك ومشكور على ردك ....
اند..
ولكمووه باكك تو يور هوم....":"
snoke موضوع رووووووعه مشكور عليه
العفووووووووووو
-------------------------
أبشركم بلاكو بيرجع
الله يبشرك بالخير..![]()
-----------------------
ولــــــد نجــد موضوع روعه مشكور شادي..
والله يرد بلاكو وخالد..
------------------------------------
انتا الي رووعة وان شاء الله ياارب![]()
هههههههههه...والله انك خبيث هههههههههههههالرسالة الأصلية كتبت بواسطة شادي
snoke أبشركم بلاكو بيرجع
الله يبشرك بالخير..![]()
-----------------------
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BLACK TIGER
هههههههههه...والله انك خبيث ههههههههههههه
لا تحلف..:6
هذي الحقيقه ":"الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شادي
لا تحلف..:6
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
هع..ياهلا بيك..لا تكون مو داري اني اول واحد راجع المنتدي قبل الناس كلهم..":"هلا بيك ومشكور على ردك ....
اند..
ولكمووه باكك تو يور هوم....