• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 57

    الموضوع: خبر عويجل :ضحايا الحادي عشر من الشات العام

    1. #31
      التسجيل
      14-05-2001
      الدولة
      يا ارض الأحرار .....يا ارض الشهداء......بالأحمر كتبناها.....ودمائنا تشهد:....ياقردة ....لن نركع!
      المشاركات
      1,514
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile بسم الله الرحمن الرحيم

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة &سـحر العيــون&
      خخخخخخخخ الله يرجك يا شادي و الله الموضوع رهيييب بس انشاء الله يعقلون و يردون;-)


      مشكوور وان شاء الله..

    2. #32
      التسجيل
      26-08-2002
      الدولة
      ... في دنيــا الهموم ...
      المشاركات
      1,631
      المواضيع
      103
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: بسم الله الرحمن الرحيم

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شادي




      مشكوور وان شاء الله..
      العـــــــــــــ;-) ـفو

    3. #33
      التسجيل
      27-01-2002
      الدولة
      السعـــــــــــــ الخبر ـــــــــــودية
      المشاركات
      2,010
      المواضيع
      23
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up

      اللهم رد الينا اسرانا

      _____________
      سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر


    4. #34
      الصورة الرمزية Fly_Batman
      Fly_Batman غير متصل عضو قدير
      + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
      رايق
       
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|في عالم القرمطة |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
      المشاركات
      15,559
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: خبر عويجل :ضحايا الحادي عشر من الشات العام

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شادي
      بسم الله الرحمن الرحيم

      مرحبا بكم اعزائي المشاهدين ..,,لعل الدارج اليوم في الشوارع العربية والشاغل في الصحافة المكتوبة و المتصفح في الشبكة العنكبوتة هو ضحايا الشات العام ..ولأطلاع على تفاصيل الحادث نعيد عرض هذا التقرير ..
      ---------------------------------------------------------------
      --------------------------------------------------------
      -------
      بيانٌ من وزارة الداخلية : أقدم المجني عليه منتدى المنتدى بعمل خلل فني ادى الى اشعال حريق التهم بدوره احدى اكبر ناطحات الشات في العالم الا وهي الشات العام وصدر بموجبه مرسوم ملكي بمسامحة المنتدى ..
      -----
      -------------------------------------------------------
      ---------------------------------------------------------------
      وبين اصابع الأتهام المشيرة الى رجال المطافي و سكان الناطحة يسدح التقرير الجديد (عن الضحايا) نفسه فشاهدوه معنا.....

      -----------------------------------------------------------------
      ---------------------------------------
      ---------
      فلاي : كان دافورا في المشاركاتِ كان أكولا في المناسباتِ كان دبا في المضارباتِ واليوم حزينا في الطرقاتِ ...بإختصار دارت به الدنيا وما ادراك كيفما تدور بك الدنيا تدور..

      بلاكو: يعد المتضرر الأكبر من الأحداث ليس لأنه باني الناطحة لالا ولا لأن اسمه زين اطول ناطحة شات لالا ليس لأنه تم الأشتباه به بحرقها لالا بل لأن الناطحة كانت تمثل الأب الروحي له تصوروا يا جماعة الأب الروحي منها يستمد قوته المشاركاتيه ومنه تستمد قوتها الصمودية ..كنت اسئله في اول يوم عرفته: وش افطرت يابلاكو اليوم؟؟....كان يجيب :شات عام وحليب السعودية ..وثاني يوم : شات عام وحليب السعودية وتدوور الأيام و تمر الطفرة ..وتثبت اجابته ووجبته الصباحيه الا في يوم واحد لا أنساه ابدا ليه ؟؟ لأنه غير اجابته وقالي اليوم افطرت : حليب السعودية وشات عام ....اليوم ....وبينما انا اسير في شوارع جدة ارى شابا يسير محدثا نفسه ياالهي انه بلاكو اقتربت لألتمس قليل من حدثه انها تمتمات واخيرا سمعته زين كان يقول : هما تلاتة واحنا اتنين والناطحة انحرقت بينا ...والمطافي حطوها فينا... كيف؟ كيف؟ نهدم مابنت ايادينا ؟؟...
      -------------------------------------------------------------------
      -------------------------------------------
      -------
      الشاب خالد : او كما يعرف في الناطحة بالشايب خالد هذا كان نشبة ايما نشبة كان بواب الناطحة ينام ويفووق فجاءة زوجته تسمي عليه ويقولها خااالد جا خالد جا كيف لا وخالد دا كالساعة الي بجدر بيتك هي كل ساعة ترن وهو كل يوم في الناطحة يدش ...نرجع حق محور حديثنا وينه اليوم ؟....انا بكتبلك العنوان وانت رح سلم عليه : شارع روما - ميلان السرييع /دوار مالديني /خلف مطعم اسباكيتي /مستشفى الأمراض النفسية/قسم الحلات المستعصية/العزل الصحي/التعذيب بالكهرباء /اول واحد على يدك اليمين ......الرجاء ادعوا لأخوكم بالشفاء....
      ----------------------------------------------------------------------
      -----------------------------------------
      -------------------
      طااااااااااااااااااااااش عشرة جاكم طاااااااااااااااااااااااش
      -----------------------------------------------------
      -------------
      ارجو من كل عضو او مراقب تأثر باللي جرا انه يسوي منعطف حاد للمويه ويردها لمجاريها....
      ------------------------------------------------------------------
      ------------------------
      ---------
      المخلص لمنتداه : شادي ...
      هههههههههه,.... والله انك رهيييب...ودمك خفيف زي القشطة بالعسل..:6 ومشكوور على الموضوع..

      وبعد مادارت بفلاي الدنيا شربله شراب القوة بعد ماتصدقله واحد من المنتدي(جزاه الله الف خير) بيه ...رجع فلاي الى عهد القوة والمناسبات..:6 ":"

    5. #35
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة steng20
      اللهم رد الينا اسرانا
      امين

    6. #36
      الصورة الرمزية Fly_Batman
      Fly_Batman غير متصل عضو قدير
      + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
      رايق
       
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|في عالم القرمطة |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
      المشاركات
      15,559
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة
      يارب العالمين

    7. #37
      التسجيل
      28-06-2001
      الدولة
      U Can Find Me In CSS..^^
      المشاركات
      3,686
      المواضيع
      238
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: Re: خبر عويجل :ضحايا الحادي عشر من الشات العام

      موضوع رووووووعه مشكور عليه

    8. #38
      التسجيل
      04-08-2002
      المشاركات
      417
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة
      موضوع روعه مشكور شادي..


      والله يرد بلاكو وخالد..:"


      --------------
      انا حبيت بس مره... وخان الحب ظني فيه..
      وقلبي انكسر مره ... ولين اليوم اجمع فيه
      وتبت....وتاب احساسي ..وصرت اقسى من القاسي!!!!

      ولــــد نجـــــــــــد..


    9. #39
      التسجيل
      28-06-2001
      الدولة
      U Can Find Me In CSS..^^
      المشاركات
      3,686
      المواضيع
      238
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ولــــــد نجــد
      موضوع روعه مشكور شادي..


      والله يرد بلاكو وخالد..:"
      أبشركم بلاكو بيرجع

    10. #40
      التسجيل
      14-05-2001
      الدولة
      يا ارض الأحرار .....يا ارض الشهداء......بالأحمر كتبناها.....ودمائنا تشهد:....ياقردة ....لن نركع!
      المشاركات
      1,514
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile Re: Re: خبر عويجل :ضحايا الحادي عشر من الشات العام

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة fly_batman

      هههههههههه,.... والله انك رهيييب...ودمك خفيف زي القشطة بالعسل..:6 ومشكوور على الموضوع..

      وبعد مادارت بفلاي الدنيا شربله شراب القوة بعد ماتصدقله واحد من المنتدي(جزاه الله الف خير) بيه ...رجع فلاي الى عهد القوة والمناسبات..:6 ":"


      هلا بيك ومشكور على ردك ....
      اند..
      ولكمووه باكك تو يور هوم....":"

    11. #41
      التسجيل
      14-05-2001
      الدولة
      يا ارض الأحرار .....يا ارض الشهداء......بالأحمر كتبناها.....ودمائنا تشهد:....ياقردة ....لن نركع!
      المشاركات
      1,514
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile بسم الله الرحمن الرحيم

      snoke موضوع رووووووعه مشكور عليه

      العفووووووووووو
      -------------------------
      أبشركم بلاكو بيرجع
      الله يبشرك بالخير..
      -----------------------
      ولــــــد نجــد موضوع روعه مشكور شادي..


      والله يرد بلاكو وخالد..
      ------------------------------------
      انتا الي رووعة وان شاء الله ياارب

    12. #42
      التسجيل
      19-08-2001
      الدولة
      Gamezer.com
      المشاركات
      12,991
      المواضيع
      213
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: بسم الله الرحمن الرحيم

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شادي
      snoke أبشركم بلاكو بيرجع
      الله يبشرك بالخير..
      -----------------------
      هههههههههه...والله انك خبيث ههههههههههههه




      وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان

      لـلـتـواصـل
      الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
      net-master@hotmail.com



    13. #43
      التسجيل
      14-05-2001
      الدولة
      يا ارض الأحرار .....يا ارض الشهداء......بالأحمر كتبناها.....ودمائنا تشهد:....ياقردة ....لن نركع!
      المشاركات
      1,514
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile Re: Re: بسم الله الرحمن الرحيم

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BLACK TIGER

      هههههههههه...والله انك خبيث ههههههههههههه

      لا تحلف..:6

    14. #44
      التسجيل
      19-08-2001
      الدولة
      Gamezer.com
      المشاركات
      12,991
      المواضيع
      213
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: Re: Re: بسم الله الرحمن الرحيم

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شادي



      لا تحلف..:6
      هذي الحقيقه ":"




      وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان

      لـلـتـواصـل
      الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
      net-master@hotmail.com



    15. #45
      الصورة الرمزية Fly_Batman
      Fly_Batman غير متصل عضو قدير
      + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
      رايق
       
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|في عالم القرمطة |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
      المشاركات
      15,559
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة
      هلا بيك ومشكور على ردك ....
      اند..
      ولكمووه باكك تو يور هوم....
      هع..ياهلا بيك..لا تكون مو داري اني اول واحد راجع المنتدي قبل الناس كلهم..":"

    صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •