ياخي تراها ناقصه اكثر من نص مشاركاتي:"الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BLACK TIGER
هذي عيون دايس مافيه غيره...
ياخي تراها ناقصه اكثر من نص مشاركاتي:"الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BLACK TIGER
هذي عيون دايس مافيه غيره...
اقول الا تعال تتوقعون الشاب خالد بيرجع والا لا
![]()
============
============
A genuinely entertaining movie with characters we love and characterswe love to hate, sensuality and violence, tragic eventsand laugh out loud moments .
Name: faykClass: mageLvL: 70server:zenedarH O R D E
Kevin N. Laforest
لا مالي علاقة انت عندي اللنك للمنتدى ويصير لي علاقة..الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BLACK TIGER![]()
هههههههههههههههههههههههههههههه < داخل عرض ... مو طول![]()
![]()
الله كريم ... الله اللهالرسالة الأصلية كتبت بواسطة العـــــاشـق
هههههههههههههههههههههههههههههه < داخل عرض ... مو طول![]()
![]()
الله عليم ... الله الله
تعرف من يغنيها؟![]()
دكتور دري
+ي :6الرسالة الأصلية كتبت بواسطة TREBL POER
وناااااااااااااااااااسة <<< نذل مطير*
:0)
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه....لا وانت الصادق سنوب دوقالرسالة الأصلية كتبت بواسطة العـــــاشـق
دكتور دري
![]()
![]()
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
رجعنا يابلاكو لايام قديم![]()
تحط بعد ردكابتسامه
اهلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا بعودة التايجير حق المنتدى
فينك ما نشوفك في الحارة ولا المنتدى ;-) ;-) ;-)
تعجبني يا ولد حارتي علي روحك الرياضية في تقبل موضوع المشاركات
نسيت أيش قصة الأزرق هذه الأيام لا تكون غيرت من الفانتا فروالة وصرت تشرب ببسي ;-) ;-) ;-) ;-)
الله يخليه لي إللي صمم هذا التوقيع ويحفظه للأهله
![]()
بلاكو يحب محمر الشفايف![]()
احاول اتناسى أيام العزالرسالة الأصلية كتبت بواسطة العـــــاشـق
رجعنا يابلاكو لايام قديم![]()
تحط بعد ردكابتسامه
![]()
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
دموعى ستشرح موقفي:" :" :"الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BLACK TIGER
رغم اني تلقيت رسائل تحطيم من المشرفين![]()
ورغم اني المتعرض الأول لمشاكل المنتدى..
ألا اني راح أقاوم هذي المشاكل واستمر في المنتدى بعد تشجيع العديد من الأعضاء وهم:
سحر العيون: هذي ماشاء الله عليها ماقصرّت ارسلت لي رساله حزينه..
دايس: كل مافتحت الماسنجر تجيني رسالة البريد وعلى طول تجي فوقها أسم دايس مكتوب فيها ارجع المنتدى..:6
SNOKE : حتى هذا عن طريق الماسنجر وقبل شوي مكلمني ويطالب برجوعي..
SECREM2002: معروف جيرانا وكل ماأنزل يقول ارجع للمنتدى (اصلاً انا متى نزلت:6)
والعميد وA.J و...كلهم و.....كلهم
------------------------
اصلاً انا حاولت اتركه بس ماقدرت
------------------------
شادي نسيت تذكر مفجر برج الشات العام العالمي![]()
من اليوم ورايح انا ماراح أكتب ألا بالأزرق":".....سلملم":"
لاحد يقول الحمد لله على السلامه لأني ماكنت مسافر بس كنت اقرى المواضيع بدون رد..
وانت تحب زيت عافيهالرسالة الأصلية كتبت بواسطة العـــــاشـق
بلاكو يحب محمر الشفايف![]()
![]()
![]()
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com