بلاك ياهلااا بيك..:" :"الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BLACK TIGER
هذي الحقيقه ":"
بلاك ياهلااا بيك..:" :"الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BLACK TIGER
هذي الحقيقه ":"
اهلييييييييين فلااااااااااااايوالرسالة الأصلية كتبت بواسطة fly_batman
بلاك ياهلااا بيك..:" :"
7
7
7
7
7
7
توقيعي![]()
![]()
التعديل الأخير تم بواسطة BLACK TIGER ; 02-12-2002 الساعة 04:29 PM
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
هع..كيفكم
تمام .....":"
تصدق كنت ابكتب عن 11 سبتمبر بجد بس قلت اقري الموضوع وش وراك اشوا اني ما انفضحت
كيفك
![]()
بخير او زي ما تشوفالرسالة الأصلية كتبت بواسطة العـــــاشـق
كيفك
![]()
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ![]()
تصلح مراسل ":"
لااااااااااااااااااا تقلبو الموضوع شااااااااااات :غضب: :غضب: :غضب:
موضوع الشات العام2 موجود روحوله و لا تقلبون موضوع الرجال شات:غضب:
مشالله عليك اسلوبك في الكتابة الساخرة روعة ..<--رد رسمي يمديكم عليه ؟ ":"
هع..يمدين عليه اذا كان كاتبه واحد ثاني غيرك..:6
اقول اخوي طلال انت مين تخلي يكتب عنك ردودك لا تقولى ام الجيران..
:6
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة AshargawY
مشالله عليك اسلوبك في الكتابة الساخرة روعة ..<--رد رسمي يمديكم عليه ؟ ":"
تسلم:-)