• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 9 من 18 الأولىالأولى ... 4567891011121314 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 121 إلى 135 من 265

    الموضوع: ادخلوا وشاركوا في TOP 20 الاعضاء .. (تجديد)

    1. #121
      التسجيل
      28-12-2001
      الدولة
      الدمام
      المشاركات
      4,483
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة steng20



      بعد ايش

      أووووووووووووووووه لا تحسبني أقصدك:"


      أنا والله مو قاصد كل الأعضاء:"


      شوف اللي يرشحوا في الموضوع هذا أكثرهم أنا وياهم على الماسنجر24 ساعه ومع ذلك ماقالوا إسمي والسبب(نسينى والله سامحنا كثرة اللي نبغى نكتبهم نستنى):"

      وش شعورك حط نفسك مكاني:" إذا كتبت أسماءهم في القصيده راح تخرب مره وحده علشان كذا خليتها بإسلوب عام:"

      هييييييييين يا مشعل يعني تشك في غلاك عندي:غضب:

    2. #122
      التسجيل
      27-01-2002
      الدولة
      السعـــــــــــــ الخبر ـــــــــــودية
      المشاركات
      2,010
      المواضيع
      23
      شكر / اعجاب مشاركة
      هييييييييين يا مشعل يعني تشك في غلاك عندي

      امزح تروووووك ... لا تصدق ..



      وانت بعد عزيز وغالي

      _____________
      سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر


    3. #123
      التسجيل
      28-12-2001
      الدولة
      الدمام
      المشاركات
      4,483
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة

    4. #124
      التسجيل
      16-03-2002
      المشاركات
      498
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تركي

    5. #125
      التسجيل
      17-07-2002
      الدولة
      USA / Los Angeles
      المشاركات
      4,716
      المواضيع
      370
      شكر / اعجاب مشاركة
      وش رايكم نخليها ثماينة اعضاء(اخر شي)

      يله يعني كل واحد يرشح يرشح عضو بعد

      ملاحظة(اذا اي شخص كتب فوق الثمانية اعضاء باحسب اول ثمانية اعضاء))

      امممممممم انا ارشح




























      تركي والله نسيتك معليش:"
      المهم ارشح


















      ":" تركي":"




      --





    6. #126
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة
      بلاك تايجر


      لوسي


      العميد



      سكريم


      دينلسون




    7. #127
      التسجيل
      16-03-2002
      المشاركات
      498
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة
      الحين ابرشح صدق يعني احسبو ترشيحي هذا
      1- من غير منافس بلاكو
      2-العميد
      3- *snow river*
      4-العاشق
      5-فلايو":"
      6-تركي:واو:
      7-سكريم
      8-لوسي

      وفيه كثير بعد بس مانقدر الا ثمانيه
      والباقي ماخذين المنتدى جدي موب ترفيهي

    8. #128
      التسجيل
      28-02-2002
      الدولة
      MaMbO LiByAnO
      المشاركات
      9,393
      المواضيع
      87
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تركي
      كنت حاس والله إنك راح ترشحني ما خاب ضني فيك :-) ;-)
      لا بارك الله في صداقة آخرها تشطيف..........في ناس حطيتهم فوق راسي
      كنت ناوي أتعنى لهم لو في طريف..............لكن الأحوال مو من طبعها الثباتي
      أولهم أعضاء ذبحوني ذبحة (خليف)............يوم غزى مع ناس ذليلين المقامي
      وثانيهم أصدقاء دوم معهم على الرصيف.......... يا جعل مايرتاح لهم بال في المنامي
      وياليت كل واحد يقلل من التعاريف..........لإن الرجال تتغير من ردى الحالي
      والطريق وإن تعدل مايخلى من التجاريف........ولا بد يفارقك الأمن والأماني
      خلوني أذكر بعض التواصيـــــــــــــف.............لواحد جمع كل مافي(شيم) الرجالي
      (AJ) عزيز وكريم وصافي الأطاريف...............للمنتدى فخر بكونه من الأعواني
      إن بغيته صديق لك ونعم المعاريف..............مادامك معه لا تخاف من غدر الزماني
      تسلم يا AJ ويعلم الله ماجاملتك في القصيده أبد,,,,وأنا الفايز في الموضوع هذا وأكثر من فايز.حتى لو مارشحني غيرك
      مشكور حبيب قلبي
      :-)
      كملوا ترشيحاتكم يالله لك الحمد ربنا طهر قلوبنا من النفاق
      الحمد لله إني ماني بنت ورشحتك

      وإلا لكنت الحين مطرود

      تسلم تركي على هالأبيات الحوله:# :# :# :6

      تركي دمه زي زيت العربي خفيف ..........طالما هو معانا تلقى الناس فرحاني ( باللبناني:6 )

      شوف اللي يرشحوا في الموضوع هذا أكثرهم أنا وياهم على الماسنجر24 ساعه ومع ذلك ماقالوا إسمي والسبب(نسينى والله سامحنا كثرة اللي نبغى نكتبهم نستنى
      هذي معناها إما إنك عاطيني بلوك أو إنك ما تدخل أساسا

    9. #129
      التسجيل
      03-08-2002
      الدولة
      world of our own
      المشاركات
      978
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة
      *snow river *
      sander
      fly
      scream
      brick
      MULHAM
      شادي

      BLACK TIGER








      Swept away on a wave of emotion
      We're caught in the eye of the storm
      And whenever you smile
      I can hardly believe that you're mine
      Believe that you're mine

      This love is unbreakable
      It's unmistakeable
      And each time I look in your eyes
      I know why
      This love is untouchable
      I feel in my heart just can't deny
      Each time I look in your eyes oh baby
      I know why
      This love is unbreakable


    10. #130
      التسجيل
      28-11-2002
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      267
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة
      مشكور دايس على التصويت



      DE NILSON و تركي تراني مرشحتكم لكن شكلكم ماانتبهتوا


    11. #131
      التسجيل
      28-06-2001
      الدولة
      U Can Find Me In CSS..^^
      المشاركات
      3,686
      المواضيع
      238
      شكر / اعجاب مشاركة
      الإختيار صعب ولكن انا برشح "
      *snow river* :": :":

      وشكرا

    12. #132
      التسجيل
      28-02-2002
      الدولة
      MaMbO LiByAnO
      المشاركات
      9,393
      المواضيع
      87
      شكر / اعجاب مشاركة
      أخر صوت لي أحطه للعميد

    13. #133
      التسجيل
      28-02-2002
      الدولة
      MaMbO LiByAnO
      المشاركات
      9,393
      المواضيع
      87
      شكر / اعجاب مشاركة
      ليش للحين ما حطيت مجموع الأصوات؟؟؟

    14. #134
      التسجيل
      28-11-2002
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      267
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة
      مشكور snoke :# :# طيب ليش زعلان وانت تصوتلي



      اصوت ل:

      ice ocean
      sander
      de nilson
      دايس
      تركي
      smiliy girl
      جود
      فلايو
      snoke


    15. #135
      التسجيل
      28-12-2001
      الدولة
      الدمام
      المشاركات
      4,483
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دايــس



      ?: :" :" :" :" :واو:


      وش فيك؟؟؟:"

    صفحة 9 من 18 الأولىالأولى ... 4567891011121314 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •