الرسالة الأصلية كتبت بواسطة steng20
بعد ايش![]()
أووووووووووووووووه لا تحسبني أقصدك:"
أنا والله مو قاصد كل الأعضاء:"
شوف اللي يرشحوا في الموضوع هذا أكثرهم أنا وياهم على الماسنجر24 ساعه ومع ذلك ماقالوا إسمي والسبب(نسينى والله سامحنا كثرة اللي نبغى نكتبهم نستنى):"
وش شعورك حط نفسك مكاني:" إذا كتبت أسماءهم في القصيده راح تخرب مره وحده علشان كذا خليتها بإسلوب عام:"
هييييييييين يا مشعل يعني تشك في غلاك عندي:غضب:






































