• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 42

    الموضوع: ساعدوني في بوكيمونRuby الله يخليكم

    1. #16
      التسجيل
      21-11-2002
      الدولة
      عالم البوكيمون
      المشاركات
      34
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up

      و سلاحي السري الذي لم يهزم أبدا وفي أصعب الظروف
      _التطور الأخير من البوكيمون المائي:
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 0758 - pokemon ruby_06.png‏  
      Pokemon Master Of All The Players In The World

    2. #17
      التسجيل
      17-01-2002
      الدولة
      غير معروف لانة اخترق الموقع واخد كل المعلومات المتوافرة عنة اساليبة لاتفهم ابداً لة طريقة دفاع قوي طريقت تفكيرة غريبة للغاية انة مجهول‍‍‍‍
      المشاركات
      490
      المواضيع
      45
      شكر / اعجاب مشاركة

      LOL LOL LOL

      خخخخخخخخخخخخخخخخخ هذا مايهزم

      الله يساعدك
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة cobra.jpg‏  

    3. #18
      التسجيل
      17-01-2002
      الدولة
      غير معروف لانة اخترق الموقع واخد كل المعلومات المتوافرة عنة اساليبة لاتفهم ابداً لة طريقة دفاع قوي طريقت تفكيرة غريبة للغاية انة مجهول‍‍‍‍
      المشاركات
      490
      المواضيع
      45
      شكر / اعجاب مشاركة

      هذا

      هذا كهف الضباب؟ الي تقصدونة
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة poke.bmp‏  

    4. #19
      التسجيل
      25-07-2002
      المشاركات
      499
      المواضيع
      78
      شكر / اعجاب مشاركة
      شباب انا من البداية مني فاهم شي يباني

      ابي اعرف لما تجي البنت وتدخلني الغرفة وش تبيني اسوي ؟؟؟؟

      اخذت الشي الي في الكمبيوتر

      بس الباقي مني عارف وش اسوي



      وش اسوي



      اذا كان ترك الاسلام تقدما وتحضرا 000 فيا نفس موتي قبل ان تتقدمي وتتحضري

    5. #20
      التسجيل
      10-12-2001
      الدولة
      سوريا-حلب
      المشاركات
      59
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة
      يا أخوي سنيك سوليد لازم تطلع الدور الثاني وتروح للساعة وتضبطها
      مع حبي
      لمراسلتي على المسنجر:=============
      theghost8@hotmail.com



    6. #21
      التسجيل
      14-11-2002
      الدولة
      Nintendo World
      المشاركات
      155
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا يا شباب توني ماخذ الوسام الثالث":"

    7. #22
      التسجيل
      17-08-2001
      المشاركات
      2,887
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة
      هذي التسييفه مالي شوفوها
      الملفات المرفقة الملفات المرفقة


    8. #23
      التسجيل
      17-01-2002
      الدولة
      غير معروف لانة اخترق الموقع واخد كل المعلومات المتوافرة عنة اساليبة لاتفهم ابداً لة طريقة دفاع قوي طريقت تفكيرة غريبة للغاية انة مجهول‍‍‍‍
      المشاركات
      490
      المواضيع
      45
      شكر / اعجاب مشاركة

      وهذا

      هذي صوره اوسمتي
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة mohd almrfff.bmp‏  

    9. #24
      التسجيل
      17-01-2002
      الدولة
      غير معروف لانة اخترق الموقع واخد كل المعلومات المتوافرة عنة اساليبة لاتفهم ابداً لة طريقة دفاع قوي طريقت تفكيرة غريبة للغاية انة مجهول‍‍‍‍
      المشاركات
      490
      المواضيع
      45
      شكر / اعجاب مشاركة

      بوكيموني

      اسف ماتجزي صغرتها (عدلتها)
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة mr.bmp‏  

    10. #25
      التسجيل
      01-08-2002
      الدولة
      عالم الخيال......
      المشاركات
      489
      المواضيع
      53
      شكر / اعجاب مشاركة
      شباب أنا بالوسام الأول بعد ماأخذه رحت عند الكهف باريت واحد ولد
      بعدين في صخرتين وش أسوي الحين.
      (ترى أنا في بوكيمون اثاني مو هذا)

    11. #26
      التسجيل
      08-08-2002
      المشاركات
      111
      المواضيع
      33
      شكر / اعجاب مشاركة
      haaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaalllll gameeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeee3




      aseletkom




      http://db.gamefaqs.com/portable/gbad..._rs.txt::cool:

    12. #27
      التسجيل
      25-07-2002
      المشاركات
      499
      المواضيع
      78
      شكر / اعجاب مشاركة
      شباب انا اعرف اسوي save (تخزين)
      بس load (لود )

      ماعرف اسوي مدري كيف يسونة ساعدووووووووووني

      مدري زي القديم اهو بس ماجاني شي في البداية (يعني لود جيم )

      كيف اخزن وكيف افتح التخزين



      اذا كان ترك الاسلام تقدما وتحضرا 000 فيا نفس موتي قبل ان تتقدمي وتتحضري

    13. #28
      التسجيل
      01-08-2002
      الدولة
      عالم الخيال......
      المشاركات
      489
      المواضيع
      53
      شكر / اعجاب مشاركة
      شباب أنا وصلت النادي الرابع بس كله ضباب من عارف وش أسوي ساعدوني:" :"

    14. #29
      التسجيل
      10-12-2001
      الدولة
      سوريا-حلب
      المشاركات
      59
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة
      شباب هذة صورة اوسمتي
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 0758 - pokemon ruby.gba_01.png‏  
      مع حبي
      لمراسلتي على المسنجر:=============
      theghost8@hotmail.com



    15. #30
      التسجيل
      10-12-2001
      الدولة
      سوريا-حلب
      المشاركات
      59
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة
      شباب أنا عندي أربع حركات وناقصني حركة السباحة ممكن أعرف من فين أخذها
      مع حبي
      لمراسلتي على المسنجر:=============
      theghost8@hotmail.com



    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •