ليه مو طالعه بنفسالرسالة الأصلية كتبت بواسطة فتى.كوم
اهلا![]()
![]()
ليه مو طالعه بنفسالرسالة الأصلية كتبت بواسطة فتى.كوم
اهلا![]()
![]()
ولاتزعليالرسالة الأصلية كتبت بواسطة lilly
ليه مو طالعه بنفس![]()
اهلا![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
.......الخ
أنا ابْنُ جَلا وطلاّع الثَنايا ** مَتى أضَعُ العِمَامَة تَعرِفُوني
شكرا![]()
هلا فيك أختي
![]()
خل نشبع منه قبل لا يدخل الشتاء