لالالالالالالالاالرسالة الأصلية كتبت بواسطة al3aref
بصراحة قصة مؤثرة جدا جدا
واللي خلانا نتاثر فيها ,, تعبيرك الرائع
بصراحة .. المنتدى محظوظ لأنضمام موهبة جديدة مثلك .....
تحياتي ,,,
ما اقدر اتحمل تسذا
:":
هههههههههه
مشكووووووووووور اخوي :6
لالالالالالالالاالرسالة الأصلية كتبت بواسطة al3aref
بصراحة قصة مؤثرة جدا جدا
واللي خلانا نتاثر فيها ,, تعبيرك الرائع
بصراحة .. المنتدى محظوظ لأنضمام موهبة جديدة مثلك .....
تحياتي ,,,
ما اقدر اتحمل تسذا
:":
هههههههههه
مشكووووووووووور اخوي :6
![]()
..Every night and every morn
some for misery are born
every morn and every night
some are born to sweet delight
some are born to endless night
Blake........
قســــــــــــــــــــــــم انه اسلوبي:6الرسالة الأصلية كتبت بواسطة flanteus
قوية ها؟؟؟؟![]()
خرعتكم:6
لا والله مشكورة أختي ما قصرتي ...وتعبير حلومع أني ما أدري اذا كان تعبيرك أو تعبير جاهز:6 .........
بس مشكورة على أي حال;-)
![]()
..Every night and every morn
some for misery are born
every morn and every night
some are born to sweet delight
some are born to endless night
Blake........
هوعالرسالة الأصلية كتبت بواسطة flanteus
هع![]()
![]()
![]()
..Every night and every morn
some for misery are born
every morn and every night
some are born to sweet delight
some are born to endless night
Blake........
قولي اقسم:6
سلام_______________________________________________________________________________
آخر المواضيع :
_______
LoLCoil
![]()
قســـــــــــــــــم
![]()
![]()
..Every night and every morn
some for misery are born
every morn and every night
some are born to sweet delight
some are born to endless night
Blake........
هي يا قولي قسم ..
يا اقسم ..
اما قولي اقسم هذه جديدة :6 ..
يعني
اممممممممم
كل الطرق تؤدي الى روما
يعني
i swear
والسلام ختام:6
![]()
..Every night and every morn
some for misery are born
every morn and every night
some are born to sweet delight
some are born to endless night
Blake........
مشكوررة ويعطيك العافيه
والله اسلوبك روعه
it's good to bea pilot
THE SAME THINGالرسالة الأصلية كتبت بواسطة Anima
مشكوررة ويعطيك العافيه
والله اسلوبك روعه
![]()
![]()
والله يعطيج 1560 عافية![]()
ويخليج ربي ":"
[SWF=http://www.geocities.com/firedragonlagoon/Saiyan.swf] width=500 height=100[/SWF]
*وعلى الماسنجر : saiyan_blood_44@hotmail.com
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
قالوا الهوية قلت عيناوي .. اسم تميز كالقمر ضاوي
أهوى البنفسج وانتمي للعين .. يا صاحبي العين دار الزين
^_^الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Anima
مشكوررة ويعطيك العافيه
والله اسلوبك روعه
مشكوووووووووووووووور اخوي:0)
![]()
..Every night and every morn
some for misery are born
every morn and every night
some are born to sweet delight
some are born to endless night
Blake........
مشكور اخويالرسالة الأصلية كتبت بواسطة SUPER_SAIYAN
THE SAME THING
![]()
![]()
والله يعطيج 1560 عافية![]()
ويخليج ربي ":"
13048567 شكرررررررررررررر
![]()
..Every night and every morn
some for misery are born
every morn and every night
some are born to sweet delight
some are born to endless night
Blake........