شوف النظيف ذا يا ادمن
شوف النظيف ذا يا ادمن
رحمك الله
لالالا ياخي لا تفضحه يقربل لأديمن بعدين يطردك ليش كذا خله يسوي غلط يمكن واحد اخترق اشتراكه لالالالالالا
يعني خلاص راح تترك النت؟؟؟ ?: طيب الى الان وانا اشوفك في الماسنجر![]()
اظحك للدنيا.....تظحك لك
![]()
حــطــيــتك فــي بــالـي .. وأشـغـلـت بــك حــالــي ,,, إيــلــيــن أنــا أصــبــح فــي قــلــبــك الــغــالــي
لا اقـول انــا الافـضـل....بـل اجـعـلك تـقـولـهـا
يا خوي انت شكو دامه يقربله خله يتحرش ببنات الناس منقهرين عشانه حرام عليكم حلال عليه عادي يوم يقربله يتكلم كلام ممنوع ليش لا عادي انتم شكو
أنا الناس اذا رأوني ظنوني من يصدر ضوء القمر
أنا بحكي لكم ها الحكايه وانتم اعتبرو كان في واحد اسمه المحارب وكان عايش
في مملكة الملك الظالم غوريلا وكان غوريلا عنده واحد يقرب له اسمه قرد المهم
القرد في يوم من الأيام نزل السوق وقاعد يتحرش في بنات الناس يوم شافه
المحارب مسكه وقاله ياويلك تسويها مره ثانيه اوكي بابا راح القرد يصيح عند
امه اقصد الملك الظالم غوريلا وامر الغوريلا بقص راس المحارب وخلاص انته
القصة انتبه لا تسير مثل الي في القصة ويتلمات وايرر
أنا الناس اذا رأوني ظنوني من يصدر ضوء القمر
يا خي نفس حكايتي والله انك فاهم الوضع يا خوي
ههههههههههههههههه
حلوة
بس ايش صار في النهاية للغوريلا..
الملوك الظلام ينتهون بسرعة تراهم![]()
![]()
اوه اسف.. نسيت انه في دكتاتورية هنا![]()
رحمك الله
أنا الحين أبرسل رسالة للأخ المشرف
و بيبان الحق إن شاء الله![]()
![]()
هل زرت موقع الرياضة العربي مؤخراً ؟؟
اقل شيء او اضعف الايمان هو قطع العلاقات مع اسرائيل. في كل مرة سورية تطرح هذا الموضوع وفي كل مرة تعاتب. ونحن نتحدث عن التضامن العربي هناك التضامن في العمل وهو الحد الادنى وهناك ماهو تحت الحد الادنى التضامن في التفكير فقط. .
موضوع قطع العلاقات هو موضوع سيادة. هذا شيء نفهمه ونفهم ان لكل دولة ظروفا خاصة بها. لكن نحن نطلب من الدول التي لها علاقات مع اسرائيل ان تقول لنا فقط متى يمكن ان تقطع هذه العلاقات. بمعنى اذا كانت بداية الانتفاضة وعشرات الشهداء يوميا واكثر من ألف شهيد فلسطيني هذه كلها ليست مبررا فمتى يكون المبرر..
هل بعد قتل نصف مليون فلسطيني بعد ابادة شعب وضرب الدول العربية بقنابل نووية واحتلال عدة عواصم؟. فقط نريد ان نعرف لكي نبني سياساتنا بناء على افكار الاخرين فقط نريد ان نعرف بماذا يفكرون والقرار لهم.
اللهم إنصر العراق
لا حول ولا قوة الا بالله.
فيه أمل تفهم وش انا اقول والا لأ؟؟؟
فيه نقاط اساسية. لا تطلع عنهم لما تناقشني.
1- مستحيل تثبت ان البركان هو اللي سوا هالشي و تحرش. وخاصة بعد موجة سرقة الاشتراكات. يعني بالعربي ممكن احد سرق اشتراككه وتحرش بالبنت. واعتقد اني قلت هالكلام في ردي السابق لكنك تجاوزته!
2- ما دام انه ما اعترف انه هو تحرش بنفسه. من ناحيتنا مستحيل نسوي أي شي. لان اثبات هالفعل صعب او مستحيل. واذا كان عندك (غيرة) على بنات الناس. رح تفاهم معه برا منتدانا.
3- ممكن اي واحد يعرف يستخدم اي برنامج رسم يزور صورة الرسائل الخاصة ويكتب فيها كلام سيء. يعني الخلاصة ان صورتك هذي لا يمكن تستخدم دليل على الاطلاق. ولو جيت انت واتهمته باستخدام هالصورة. ممكن يجي شخص ثاني ويزور صورة عليك فيها نفس الكلام. وش بتسوي وقتها؟ تبي نسمح للفوضى هذي انها تصير؟؟؟؟
4- اعيد واكرر اذا تبي تناقش. ناقش بالنقاط الثلاثة اللي فوق. غيره لأ.
طيب وش موقفك من هذا
![]()
![]()
هل زرت موقع الرياضة العربي مؤخراً ؟؟
اقل شيء او اضعف الايمان هو قطع العلاقات مع اسرائيل. في كل مرة سورية تطرح هذا الموضوع وفي كل مرة تعاتب. ونحن نتحدث عن التضامن العربي هناك التضامن في العمل وهو الحد الادنى وهناك ماهو تحت الحد الادنى التضامن في التفكير فقط. .
موضوع قطع العلاقات هو موضوع سيادة. هذا شيء نفهمه ونفهم ان لكل دولة ظروفا خاصة بها. لكن نحن نطلب من الدول التي لها علاقات مع اسرائيل ان تقول لنا فقط متى يمكن ان تقطع هذه العلاقات. بمعنى اذا كانت بداية الانتفاضة وعشرات الشهداء يوميا واكثر من ألف شهيد فلسطيني هذه كلها ليست مبررا فمتى يكون المبرر..
هل بعد قتل نصف مليون فلسطيني بعد ابادة شعب وضرب الدول العربية بقنابل نووية واحتلال عدة عواصم؟. فقط نريد ان نعرف لكي نبني سياساتنا بناء على افكار الاخرين فقط نريد ان نعرف بماذا يفكرون والقرار لهم.
اللهم إنصر العراق
يا خي شكلك تعاند وبس المهم خلاص انا مالي دخل أنقلع انت واسمي الي طردته ظلم يا خي طيب راعي شعوري اول ما شفت الصورة اكيد انت ما يصير فيك شي لأنك أنسان بارد ولا يهمك
رد على كلام الأخ المشرف في
2- ما دام انه ما اعترف انه هو تحرش بنفسه. من ناحيتنا مستحيل نسوي أي شي. لان اثبات هالفعل صعب او مستحيل. واذا كان عندك (غيرة) على بنات الناس. رح تفاهم معه برا منتدانا.
ممكن تقولي قد شفت مثلا مهرب مخدرات يعترف انه مهرب؟؟
In life there are going to be some things that’s going to make it hard to smile.
But what ever you do, through all the rain and the pain, you got to keep your sense of humor, you got to smile for me now
REMEMBER THAT
ميتاليكا
نعم يستحق الايقاف. ولكنه اصلا قال انه سيترك المنتدى لمدة طويلة.
المحارب الاخير
ردك يقنعني اكثر انك تستحق الايقاف.
ميل سي..
ردي عليك هو باللي قلته:
3- ممكن اي واحد يعرف يستخدم اي برنامج رسم يزور صورة الرسائل الخاصة ويكتب فيها كلام سيء. يعني الخلاصة ان صورتك هذي لا يمكن تستخدم دليل على الاطلاق. ولو جيت انت واتهمته باستخدام هالصورة. ممكن يجي شخص ثاني ويزور صورة عليك فيها نفس الكلام. وش بتسوي وقتها؟ تبي نسمح للفوضى هذي انها تصير؟؟؟؟
http://www.montada.com/games4arab/sh...0&pagenumber=1
هه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟![]()
....
كله بسبب منتدى المنظمات الله لا يعيده:غضب: :غضب: :غضب:
....