• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 52

    الموضوع: شباب انا عضو قديم من زمان جدتي بس الله ياخذ الي كان السبب وطردني ادخلو وبس

    1. #31
      التسجيل
      05-06-2001
      الدولة
      دار (زايـــــد) للأبد
      المشاركات
      132
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة
      شوف النظيف ذا يا ادمن

      رحمك الله

    2. #32
      التسجيل
      16-06-2001
      المشاركات
      26
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة
      لالالا ياخي لا تفضحه يقربل لأديمن بعدين يطردك ليش كذا خله يسوي غلط يمكن واحد اخترق اشتراكه لالالالالالا

    3. #33
      التسجيل
      09-11-2000
      الدولة
      الرياض السعودية
      المشاركات
      3,277
      المواضيع
      70
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool

      يعني خلاص راح تترك النت؟؟؟ ?: طيب الى الان وانا اشوفك في الماسنجر
      اظحك للدنيا.....تظحك لك

      حــطــيــتك فــي بــالـي .. وأشـغـلـت بــك حــالــي ,,, إيــلــيــن أنــا أصــبــح فــي قــلــبــك الــغــالــي


      لا اقـول انــا الافـضـل....بـل اجـعـلك تـقـولـهـا

    4. #34
      التسجيل
      06-04-2001
      المشاركات
      3
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة
      يا خوي انت شكو دامه يقربله خله يتحرش ببنات الناس منقهرين عشانه حرام عليكم حلال عليه عادي يوم يقربله يتكلم كلام ممنوع ليش لا عادي انتم شكو

      أنا الناس اذا رأوني ظنوني من يصدر ضوء القمر

    5. #35
      التسجيل
      06-04-2001
      المشاركات
      3
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة
      أنا بحكي لكم ها الحكايه وانتم اعتبرو كان في واحد اسمه المحارب وكان عايش
      في مملكة الملك الظالم غوريلا وكان غوريلا عنده واحد يقرب له اسمه قرد المهم
      القرد في يوم من الأيام نزل السوق وقاعد يتحرش في بنات الناس يوم شافه
      المحارب مسكه وقاله ياويلك تسويها مره ثانيه اوكي بابا راح القرد يصيح عند
      امه اقصد الملك الظالم غوريلا وامر الغوريلا بقص راس المحارب وخلاص انته
      القصة انتبه لا تسير مثل الي في القصة ويتلمات وايرر

      أنا الناس اذا رأوني ظنوني من يصدر ضوء القمر

    6. #36
      التسجيل
      16-06-2001
      المشاركات
      26
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة
      يا خي نفس حكايتي والله انك فاهم الوضع يا خوي

    7. #37
      التسجيل
      05-06-2001
      الدولة
      دار (زايـــــد) للأبد
      المشاركات
      132
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة
      ههههههههههههههههه
      حلوة

      بس ايش صار في النهاية للغوريلا..
      الملوك الظلام ينتهون بسرعة تراهم






      اوه اسف.. نسيت انه في دكتاتورية هنا

      رحمك الله

    8. #38
      التسجيل
      02-04-2001
      الدولة
      ســـوS.A.Rريـــة
      المشاركات
      964
      المواضيع
      273
      شكر / اعجاب مشاركة
      أنا الحين أبرسل رسالة للأخ المشرف
      و بيبان الحق إن شاء الله

      هل زرت موقع الرياضة العربي مؤخراً ؟؟


      اقل شيء او اضعف الايمان هو قطع العلاقات مع اسرائيل. في كل مرة سورية تطرح هذا الموضوع وفي كل مرة تعاتب. ونحن نتحدث عن التضامن العربي هناك التضامن في العمل وهو الحد الادنى وهناك ماهو تحت الحد الادنى التضامن في التفكير فقط.‏ .
      موضوع قطع العلاقات هو موضوع سيادة. هذا شيء نفهمه ونفهم ان لكل دولة ظروفا خاصة بها. لكن نحن نطلب من الدول التي لها علاقات مع اسرائيل ان تقول لنا فقط متى يمكن ان تقطع هذه العلاقات. بمعنى اذا كانت بداية الانتفاضة وعشرات الشهداء يوميا واكثر من ألف شهيد فلسطيني هذه كلها ليست مبررا فمتى يكون المبرر..‏
      هل بعد قتل نصف مليون فلسطيني بعد ابادة شعب وضرب الدول العربية بقنابل نووية واحتلال عدة عواصم؟. فقط نريد ان نعرف لكي نبني سياساتنا بناء على افكار الاخرين فقط نريد ان نعرف بماذا يفكرون والقرار لهم.



      اللهم إنصر العراق

    9. #39
      التسجيل
      20-09-2000
      المشاركات
      678
      المواضيع
      100
      شكر / اعجاب مشاركة
      لا حول ولا قوة الا بالله.

      فيه أمل تفهم وش انا اقول والا لأ؟؟؟

      فيه نقاط اساسية. لا تطلع عنهم لما تناقشني.

      1- مستحيل تثبت ان البركان هو اللي سوا هالشي و تحرش. وخاصة بعد موجة سرقة الاشتراكات. يعني بالعربي ممكن احد سرق اشتراككه وتحرش بالبنت. واعتقد اني قلت هالكلام في ردي السابق لكنك تجاوزته!

      2- ما دام انه ما اعترف انه هو تحرش بنفسه. من ناحيتنا مستحيل نسوي أي شي. لان اثبات هالفعل صعب او مستحيل. واذا كان عندك (غيرة) على بنات الناس. رح تفاهم معه برا منتدانا.

      3- ممكن اي واحد يعرف يستخدم اي برنامج رسم يزور صورة الرسائل الخاصة ويكتب فيها كلام سيء. يعني الخلاصة ان صورتك هذي لا يمكن تستخدم دليل على الاطلاق. ولو جيت انت واتهمته باستخدام هالصورة. ممكن يجي شخص ثاني ويزور صورة عليك فيها نفس الكلام. وش بتسوي وقتها؟ تبي نسمح للفوضى هذي انها تصير؟؟؟؟

      4- اعيد واكرر اذا تبي تناقش. ناقش بالنقاط الثلاثة اللي فوق. غيره لأ.

    10. #40
      التسجيل
      02-04-2001
      الدولة
      ســـوS.A.Rريـــة
      المشاركات
      964
      المواضيع
      273
      شكر / اعجاب مشاركة
      طيب وش موقفك من هذا


      هل زرت موقع الرياضة العربي مؤخراً ؟؟


      اقل شيء او اضعف الايمان هو قطع العلاقات مع اسرائيل. في كل مرة سورية تطرح هذا الموضوع وفي كل مرة تعاتب. ونحن نتحدث عن التضامن العربي هناك التضامن في العمل وهو الحد الادنى وهناك ماهو تحت الحد الادنى التضامن في التفكير فقط.‏ .
      موضوع قطع العلاقات هو موضوع سيادة. هذا شيء نفهمه ونفهم ان لكل دولة ظروفا خاصة بها. لكن نحن نطلب من الدول التي لها علاقات مع اسرائيل ان تقول لنا فقط متى يمكن ان تقطع هذه العلاقات. بمعنى اذا كانت بداية الانتفاضة وعشرات الشهداء يوميا واكثر من ألف شهيد فلسطيني هذه كلها ليست مبررا فمتى يكون المبرر..‏
      هل بعد قتل نصف مليون فلسطيني بعد ابادة شعب وضرب الدول العربية بقنابل نووية واحتلال عدة عواصم؟. فقط نريد ان نعرف لكي نبني سياساتنا بناء على افكار الاخرين فقط نريد ان نعرف بماذا يفكرون والقرار لهم.



      اللهم إنصر العراق

    11. #41
      التسجيل
      16-06-2001
      المشاركات
      26
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة
      يا خي شكلك تعاند وبس المهم خلاص انا مالي دخل أنقلع انت واسمي الي طردته ظلم يا خي طيب راعي شعوري اول ما شفت الصورة اكيد انت ما يصير فيك شي لأنك أنسان بارد ولا يهمك

    12. #42
      التسجيل
      16-01-2001
      الدولة
      âLôN£ îN †H£ DârK
      المشاركات
      2,795
      المواضيع
      147
      شكر / اعجاب مشاركة
      رد على كلام الأخ المشرف في
      2- ما دام انه ما اعترف انه هو تحرش بنفسه. من ناحيتنا مستحيل نسوي أي شي. لان اثبات هالفعل صعب او مستحيل. واذا كان عندك (غيرة) على بنات الناس. رح تفاهم معه برا منتدانا.

      ممكن تقولي قد شفت مثلا مهرب مخدرات يعترف انه مهرب؟؟


      In life there are going to be some things that’s going to make it hard to smile.
      But what ever you do, through all the rain and the pain, you got to keep your sense of humor, you got to smile for me now

      REMEMBER THAT

    13. #43
      التسجيل
      20-09-2000
      المشاركات
      678
      المواضيع
      100
      شكر / اعجاب مشاركة
      ميتاليكا

      نعم يستحق الايقاف. ولكنه اصلا قال انه سيترك المنتدى لمدة طويلة.


      المحارب الاخير

      ردك يقنعني اكثر انك تستحق الايقاف.


      ميل سي..

      ردي عليك هو باللي قلته:

      3- ممكن اي واحد يعرف يستخدم اي برنامج رسم يزور صورة الرسائل الخاصة ويكتب فيها كلام سيء. يعني الخلاصة ان صورتك هذي لا يمكن تستخدم دليل على الاطلاق. ولو جيت انت واتهمته باستخدام هالصورة. ممكن يجي شخص ثاني ويزور صورة عليك فيها نفس الكلام. وش بتسوي وقتها؟ تبي نسمح للفوضى هذي انها تصير؟؟؟؟

    14. #44
      التسجيل
      17-06-2001
      الدولة
      huh :|
      المشاركات
      1,837
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة
      ....

    15. #45
      التسجيل
      17-06-2001
      الدولة
      huh :|
      المشاركات
      1,837
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة
      كله بسبب منتدى المنظمات الله لا يعيده:غضب: :غضب: :غضب:
      ....

    صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •