الشجاع :
وضعت لك تنبيه مرتين .. وهذا انا أذكرك مرة ثالثة ... على أن ترد علي .. إذا نسيت تراه مكتوب في الصفحة السابقة...
و البخاري كان جل اهتمامه أن يجمع ما صح عن النبي صلى الله عليه و آله وسلم ..
وتسألني عن الإئمة عندنا بمن قال .. هل ستأخذ برأيهم ؟
قاله الحافظ بن حجر العسقلاني في فتح الباري شرح صحيح البخاري ..
و كثير غيره لكن أنا عندي هذا فتح الباري فأقول لك ابن حجر ذكره ..
وابن الدرداء رضي الله عنه كان مصر على رأيه لأنه كما ذكرت بنفسك في الحديث سمعها من فيه النبي صلى الله عليه وآله و سلم ..
ثم كيف تأخذ براي ابن الدرداء رضي الله عنه و تترك قراءة ابن مسعود رضي الله عنه الذي أخذ من فيه النبي 70 سورة .. و قال عليه الصلاة والسلام عنه : خذوا العلم من أربعة وذكر منهم ابن مسعود .
الإجابة وافية أظن ..
وما تحتاج شرح ...
ولا تنسى تجاوب على اللي قلت لك عليه ..





























 
						
					 
					
					 
							
								
 
				
				
			 ...
 ... 
			
		 يا عمر اخبر ابا بكر والمسلمين ان خليفتى هو على ) ......اما كان هاذا اسهل واسرع واشمل ......هل كتبت الصلاة والزكاة واركان الاسلام بكتاب  :! .....سبحان الله ......طيب .....لو ان الرسول اراد ان يخلف على رضى الله عنه ......لماذا لم يقلها صراحه واكثر من مرة .......لماذا ذكرها الرسول على شكل كلمات يؤولها كل من لم يكن فى قلبه من مخافه الله شيء على حسب هواه وما تشتهيه نفسه ......حتى القرءان الكريم لم يذكرها صراحه مع انه ذكر قول عيسى عليه السلام ( ياتى رسول من بعدى اسمه احمد ) .......ام ان الخلافه وولايه على لم تكن ذات اهميه ......ولم تكن كالصلاة وغيرها من العبادات اللتى ذكرت اكثر من مره فى القران ......... اذا لم تكن ذات اهميه بحيث لم تذكر صراحه فعلى ذلك فانتم الشيعه مكبرين المسئله مره ومكفريننا وكارهيننا لدرجه غير معقوله على شىء غير مهم اصلا ....... يعنى صراحه والله امر يحير العقل :! ........وانا والله لم اتى باى شىء من نصوص او احاديث بل بالعقل نتناقش فى اشياء نتفق عليها جميعا .......فوالله اللذى لا اله الا هو ان الحق لواضح والله اللذى لا اله الا هو انى على الحق واهل السنه كذلك .....لكن ......لكن ......اردتم ان نحكم العقل فهاهيا مسائل حيرت عقلى وشغلت ذهنى .....لو اردت ان اقول انكم اهل الحق ......
 يا عمر اخبر ابا بكر والمسلمين ان خليفتى هو على ) ......اما كان هاذا اسهل واسرع واشمل ......هل كتبت الصلاة والزكاة واركان الاسلام بكتاب  :! .....سبحان الله ......طيب .....لو ان الرسول اراد ان يخلف على رضى الله عنه ......لماذا لم يقلها صراحه واكثر من مرة .......لماذا ذكرها الرسول على شكل كلمات يؤولها كل من لم يكن فى قلبه من مخافه الله شيء على حسب هواه وما تشتهيه نفسه ......حتى القرءان الكريم لم يذكرها صراحه مع انه ذكر قول عيسى عليه السلام ( ياتى رسول من بعدى اسمه احمد ) .......ام ان الخلافه وولايه على لم تكن ذات اهميه ......ولم تكن كالصلاة وغيرها من العبادات اللتى ذكرت اكثر من مره فى القران ......... اذا لم تكن ذات اهميه بحيث لم تذكر صراحه فعلى ذلك فانتم الشيعه مكبرين المسئله مره ومكفريننا وكارهيننا لدرجه غير معقوله على شىء غير مهم اصلا ....... يعنى صراحه والله امر يحير العقل :! ........وانا والله لم اتى باى شىء من نصوص او احاديث بل بالعقل نتناقش فى اشياء نتفق عليها جميعا .......فوالله اللذى لا اله الا هو ان الحق لواضح والله اللذى لا اله الا هو انى على الحق واهل السنه كذلك .....لكن ......لكن ......اردتم ان نحكم العقل فهاهيا مسائل حيرت عقلى وشغلت ذهنى .....لو اردت ان اقول انكم اهل الحق ......
