شوشو :
ههههههههه سواتش اجل .. :6
يا اهلا بك :# ..
موم :
يا هلا فيك .. :-)
شوشو :
ههههههههه سواتش اجل .. :6
يا اهلا بك :# ..
موم :
يا هلا فيك .. :-)
هلا باابات وامهات (على قولة هارب20000)
بس ياااخي ليش ماغيرت اسمك بدون ماتسجل من جديد زي ماسويت انا
على العموم ويلكم باق
امهات .. ?: جايه غلط
الاسم ذاك ما اقدر اغيره .. :-) لاني اعتبره احلى لقب لي ..
ويا هلا بك .. :#
وشكراً ..
يا هلا و مرحبا فييييييييك
مرة أخرى طبعا![]()
![]()