• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 5 من 5

    الموضوع: BMW فئة M3

    1. #1
      التسجيل
      18-12-2002
      الدولة
      kuwait
      المشاركات
      89
      المواضيع
      51
      شكر / اعجاب مشاركة

      BMW فئة M3

      BMW فئة M3

      تقترح شركة هامان موتورسبورت Hamann Motorsport المتخصصة في إجراء التعديلات الشكلية والأدائية على بعض الموديلات الرياضية بعض التعديلات البسييييييطة جدااااااااا ‍‍‍‍‍!!!

      تحويل مدخل موديل كوبيه BMW M3 من الصيغة العادية في جيل الفئة الثالثة الحالي ، الى أخرى فراشية بمفصل متين ومصنوع من الفولاذ غير القابل للصدأ، في العمود المعدني في كل من جانبَي الزجاج الأمامي، مع مخمد غازي يبقي الباب مرتفعاً حتى إغلاقه ...


      وحشر 12 أسطوانة لتقفز قوته من 326 الى 480 حصاناً/5400 د.د. مع عزم 620 نيوتون-متر/4300 د.د.


      وبصراحة هو محرك شقيقتها الكبرى الفئة السابعة، بعد زيادة سعة أسطواناته من 5.4 الى 6.1 ليتر، حيث خضع محرك الـ V12 لحملة تمتين داخلي (لتحمل زيادة القوة والعزم) وإعادة تصميم عدد من عناصره الخارجية لتصغير الحجم اللازم لتركيبه، كما حظيت البنية الهيكلية ونظام التعليق بتعديلات وتمتينات مختلفة، منها إمكان تعديل إرتفاع التعليق الأمامي نظراً الى زيادة وزن محرك الـ 12 أسطوانة عن الآخر ذي الأسطوانات الست المتتابعة، بينما تم إعتماد عجلات ألومينيوم خاصة مقياسها 8.5x19 بوصة في المقدم، و10x19 بوصة في المؤخر، مع إطارات كونتيسبورتكونتاكت ContiSportContact 2 بمقياسَي 245/35 زد آر 19 في المقدم و275/30 زد آر 19 في المؤخر ...

      أما الدفع خلفي والعلبة يدوية بست نسب أمامية، مع علبة تروس تفاضلية خلفية محدودة الإنزلاق بنسبة وتصل نسبة إيصادها الى 40 في المئة، ما يعني تحويلها حتى أربعين في المئة من عزم دوران العجلة الخلفية الآخذة في الدوران هَوَساً، الى الأخرى المقابلة لها في المحور الخلفي ذاته. وحظي نظام الكبح طبعاً بتحسينات تؤهله تحمل زيادة القوة والعزم والسرعة، مع تضمينه أربعة أقراص مهوّأة ومثقبة لزيادة الفاعلية وتسريع تبديد الحرارة .....


      بتلك المواصفات، تحتاج بس الى4.2 ثانية لتخطي المئة كلم/ساعة، أو 13.8 ثانية لتخطي الـ 200 كلم/ساعة، في الطريق الى سرعة قصوى تصل الى 312 كلم/ساعة، حيث تسمح بذلك القوانين وظروف السير وسلامة الذات والآخرين (على حلبة خاصة عموماً) .....


      وإضاف الى الزوائد التجميلية والأيرودينامية الواضحة، مقصورة بتلبيسات جلدية حمراء وسوداء تتجانس مع لون الهيكل الفضي، مع "تطعيمات" مختلفة بالألومينيوم لدواسات القيادة ومقبض غيار السرعات وبعض أجزاء لوحة القيادة.



    2. #2
      التسجيل
      23-12-2001
      الدولة
      السعـــ قصيمي ـــودية
      المشاركات
      4,534
      المواضيع
      444
      شكر / اعجاب مشاركة
      مشكور على الصور والمعلومات

      بس ارجوا انك تتبع الشروط

      http://www.montada.com/montada/showt...hreadid=169047
      المدرك من الشيئ كلاقي صاحبه
      فلا يتسرع لسانك قبل معرفة بلواكـ

    3. #3
      التسجيل
      01-03-2002
      الدولة
      الإمارات
      المشاركات
      5,415
      المواضيع
      196
      شكر / اعجاب مشاركة
      الموضوع رهييييييييييييييب جدا جدا جدا
      الصراااحة عجبني واااايد
      مشكوووووووور

    4. #4
      التسجيل
      15-01-2002
      الدولة
      جده
      المشاركات
      393
      المواضيع
      39
      شكر / اعجاب مشاركة
      ماشاءالله

      فئه ثالثه و12 سلندر مو معقووووووووووووووول

      وهذة كم سعرهااااااااا

    5. #5
      التسجيل
      28-05-2002
      الدولة
      Unknown
      المشاركات
      88
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة
      مشكورر اخوي
      :-)
      ..

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •