• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 4 من 11 الأولىالأولى 123456789 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 46 إلى 60 من 157

    الموضوع: سكوال تحت الميكرو مجهر....

    1. #46
      التسجيل
      18-10-2000
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      2,608
      المواضيع
      133
      شكر / اعجاب مشاركة
      علوش..



      انت قاط معي....؟؟؟




      _________


      ياورد..


      الصراحه انا ظلمت كل الكوائن (ماادري شلون اجمعها) المتوحشة ..

      لأنهم يطلعون خكارية عندك....


      _______


      سيلفي ....


      اصبري شوي جعلس الوجع....

      (برد عليك بعدين)..


      __________

      داج 2*4 (واحد زول)




      -ويش رايك بخوينا علووووش بصراحه؟ ؟

      طعسون والطعوسو قليلون...



      2-ايش رايك لو امرك بالدينه بكره تخاوي؟؟

      حبيبي ...انا ولد ناس ..

      مااركب الا سكوتر...




      3-الحين انت شغال ماذون للمنتدى و لا لا لان ودي تزوجن ههههه؟؟؟

      انا ماازوج هالاشكال.....

      (بالعربي انت ولد فقر .... وماراح يطلع من وراك نسبه من المهر ترفع الراس)...



      4-تحب تحرق دم بنات الناس ليه؟؟؟؟



      لأنهم احرقوا دمي.....






      _________



      fsm

      سيارتي موديلها ...

      ___________________2056_________________



      اكيد اعرف ساب ....بس ايش فيها......

    2. #47
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      هههههه ولد فقر مره وحده طيب جاوب على بقية اسالتي و لا يهمك احمي السكوتر بس و اعطيك خبر

    3. #48
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      غير كذا جمع كائن كائنات هذا و انت في الجامعه الله يرجك شكلك جايب العيد بالقواعد

    4. #49
      التسجيل
      18-10-2000
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      2,608
      المواضيع
      133
      شكر / اعجاب مشاركة
      سيلفي ...


      -----------------
      1- مارأيك بالفتاه السعوديه؟ ؟
      والله انا نظرتي للبنيات السعوديات تغيرت بعد ماعرفت انك انتي وياورد منهم.....



      مارايك بالفتاه الكويتيه؟ ؟
      قصدش سورا ......
      (هي بس لو تعرف تتكلم عربي كان تطلع مثل القمر)


      ومارايك بالفتاه السوريه؟ ؟
      تعرف تطبخ (تصلح نزوجها لسنورلاكس)....


      ورايك بالفتاه الايطاليه؟

      اقول عاد انتي ووجهك ...لاتصدقين اني باقول بناتنا احلى...



      قد زرت ايطاليا؟؟
      لا


      وايش رايك فيها؟؟
      كابوتشينتهم حلوه


      وايش رايك بالمنتخب الايطالي؟ورايك باللاعب باولو مالديني؟
      قلت لك مافهم بالكوره..

      ايش الكلمات الايطاليه اللي تعرفها؟
      صباح الخير...


      اذكر مضار التدخــــــــــــــــين؟ ؟

      اذا صادوك في الجماعه وانت تدخن في القاعه .... ذاك الوقت تعرف مضار التدخين


      اعرب الجمله الاتيه: (أكلتو الفان وخمسن وستون(2065) تفاحتن خضراء)....اطالب وبشده باجابه هذا السؤال!!!

      بس انا اشرب عصير تفاح بس...



      مارايك بقناه سبيس توون ومامسلسلك المفضل فيها؟
      احب المقطع الي يطلع فيه ولد عربجي ويفقع وجه الوحش ويقول (انا لا إحب المزاح في هذة الامور)..


      من هو مطربك الخليجي المفضل؟ ؟
      فرقة steps


      ومن هي مطربتك الخليجيه المفضله؟

      اصالة ...وبس



      هل تؤيد قياده المرأه السعوديه للسياره؟ ؟

      اذا كانت بتفكني من مشاويرها...... اكيد ايه




      هل تعتقد حقا انك تستطيع تسطير دحيم وعزيز وعويضه؟((ياشيني))
      انتي شفتي صورتي......

      بالعربي عويضه بيتفقع وجه ....(عندي دافع قوي (بلو روز))


      وعزيز الخكري ماله امل...


      الخوف كله من دحيم ....... (اخاف اخته ياورد تفزع معاه)






      ماهي افضل اغنيه شفتها بسبيس توون؟؟

      السلام الملكي.....



      مارأيك باخبار القناه الاولى؟

      الا اقول ..... ان كنتي بنت ابوك ..قولي لي انتي وش رأيك فيها..




      ومارأيك بافلام القناه الثانيه؟ تهبل صح؟

      تقصدين قناة اوربت الثانية.... اكيد حلوه




      كم جت فاتوره جوالك وهل دفعتها؟ <<===متعقده من فاتورتها

      انا مو مثلك ... تدلعني ماما وتدفع عني الفاتوره..

      عشان كذا فاتورتي ماتعدت 600 .....




      لو قابلت ياورد وجها لوجه...ايش اول شي راح تقوله وتسويه؟؟

      ابتمصلح معها ... واغني لها .. واقول\

      ياورد من علمك تجرح...


      واذا هدت اعصابها ونستني....ابركب سياتري الكاديلاك ... وابلحقها هي واخوها دحيم بسيارتهم اللومينا .... وابدعسهم...





      تحب الجالاكسي جواهر؟ وايش الحبه اللي دايم تاكلها فيه؟
      اصلا انا مسوي رجيم...



      متى اخر مره بكيت وايش كان السبب؟ ؟

      وانتي ايش دخلك....




      مواصفــــــــــــــــــات فتـــــــــــــاه احـــــــــــــــــــلامك؟؟ (اعرف الجواب بس لعانه) (اللعانه مو جديده عليك)


      1_ اهم شيء انها ماتطلع اطول مني...

      2_بيضاء (يعني عكسك تماما)

      3_شعرها قصير وناعم (كمان عكسك تماما)

      4_ نحيفه مره (للأسف مو عكسك)

      5_بريئه لآخر درجة (مثل ماقلت عكسك تماما)

      6_ تعرف تتكلم كلام حلو مثل (ياحبيبي يا عمري يا حياتي)
      ( عكسك تماما)

      _____(( هاذي الميزه سارقها من بنية احلام ميل سي..بس انتبهوا لاتعلمون ميل سي ..بعدين يغار ))______

      7_تعرف تلعب فاينل فانتسي (عشان تجلس اربعة وعشرين ساعة عليه.. وتفكني شوي)






      منهو اخوك اللي معنا بالمنتدى؟؟ (اطالب بشده وبشده وبشده باجابه هذا السؤال)

      ادمين ................... (واحد يتمصلح)




      بمن من الاعضاء تذكرك الشخصيات التاليه؟

      مستر بين؟ ......ارفين
      كوفي أنان؟ ............سوسن 20
      وليم والاس؟ ...................توكول
      جورج قرداحي؟................... انتي ووجهك
      سيلفستر ستالون؟................,........ انا
      محمود الغزنوي؟ ....... هذا مااعرفه بس ابطيحها في سنورلاكس
      اورانغ عالم بامكير؟ .....




      (((((( كخخخخخخخخخخ سؤال مدري وش يبي )))))))))

      حتى انا ماادري وش يبي...


      كم ساعه تنام باليوم؟ ون يقومك من النوم؟

      على حسب الحلم... اذا فيه بنات حلوات (انس اصحى)..

      واذا حلم مرعب و مليان بنات يشبهون سيلفي وسورا وياورد...(انزل وانام في سرير ماما)




      ايش اسم شغالتكم وايش جنسيتها؟

      اسمها تهاني..... وجنسيتها بنغلاديشيه..




      بعد ماتتزوج وجبت ثلاث اولاد وثلاث بنات....ايش راح تسميهم؟

      البنات باسميهم سيلفي وسورا وياورد .....
      وأخلى الأولاد ينزلون ضرب فيهم كل يوم..... (لعانه)



      بالفتره اللي غبت فيها عن المنتدى....كنت تدخل تشوف المواضيع والا مادخلت خير شر؟ جاااااااوب بصراحه!!

      اختار خير شر...
      -----------------



      ادري انك بوداي والكوره بوداي بس ياليت تجاوبن على هالاسئله ضروري

      - انت هلالي والا نصراوي؟ ؟
      اشجع المنتخب


      لو تبارى فريق يوفنتس واي سي ميلان....مين تشجع؟ ؟

      ريال مدريد ........ (هاذي سارقها من سورا)


      لو تبارى منتخب ايطاليا مع منتخب انجلترا مين تشجع؟ ؟

      اشجع منتخب ايطاليا ... (عشان اصف مع بناتهم الحلوين وهم يشجعون)


      مين برأيك افضل...فليبو انزاجي...والا اليساندرو ديل بييرو؟

      ممكن فرصة حذف اجابتين...

      -----------------------



      وفي نهايه اللقاء ..لا يسعني الا ان اشكر القائمين على هذا البرنامج..

      واقول لهم (لعنة الله على وجيهكم)....


      وآسف على الإطاله.....

    5. #50
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      تعال يا هوووووووووووووووووو بدري

    6. #51
      التسجيل
      18-10-2000
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      2,608
      المواضيع
      133
      شكر / اعجاب مشاركة
      ديجي...



      1/ ليش ماتدخل الماسنجر واجد ؟؟

      البنات مايعطوني وجه هناك......




      2/ لي تشك بنفسك اذا كنا انا وياك بس بدون احد !!!!! بالماسنجر طبعا

      حبيبي...تبغاني اجلس مع اكبر هكر في غرفه واحده..

      لا والله جهازي يعز علي..





      3/ وش رايك بالحوب <--- ( الحب يعني )

      حبك برصعي مريض بالايدز.... وامه متوحمه بفيل قبل لاتجيبه...



      4/ اي الاسئله الي راحت مب بايخ ..

      والله ماادري...



      5/ وش رايك بالسوال الرابع

      سؤال علمي بحت..بس الفلسفه التطبيقيه تغلب على الجانب العلمي فيه..
      ولو ان الفيزياء النوويه اخذت قدر لا بأس به من السؤال..



      6/ تابع للسوال الخامس ..

      حق التفلفس ولا الحوب.....؟؟؟؟




      7/ كم عدد الاسئله هذي ..

      سبع طعش...



      8/ كم عدد اسئله سورا

      ثمان طعش ونصف..



      9/ ليش مارديت على اسئله سيلفي ؟؟؟
      قاعد احفر بالسؤال الثالث طعش..


      10/ وش فيها يــاورد ( ماشالله ملاك ) ؟؟؟

      لاتقعد تتمصلح ...... تراهم مايزوجون بدو...




      11/ وش رايك بارفين

      شعوري شعور اي مواطن سعودي...


      12/ كيف الحال

      زفت ولله الحمد....



      13/ هل لك علاقتن رومنسيه مع احد العضوات بالمنتدى <<--- مسوي CNN

      ياأخي في الله...... هذا سؤال حقير..ومتلفلف ...

      ليش ماتخليه سؤال مباشر وواضح وتقول\

      هل انت بايعن نفسك ؟؟؟

      هذاك الوقت اقول لك ..... لا

    7. #52
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      هههههه المهم هذي كم سول و خلاص
      1-مين من الاعضاء مطلع ريحتتك؟
      2-مين من الاعضاء قاطها ميانه معك؟
      3-مين من الاعضاء ودخ تلخه باقرب شي عندك؟
      4-مين من الاعضاء عاجبك؟
      5-مين من الاعضاء ثقيل دم؟
      6-مين من الاعضاء يخوفك؟
      7-مين من الاعضاء زهقك بالمسنجر؟
      8-لو خيروك تاخذ عضو و تطرده مين راح يكون؟

    8. #53
      التسجيل
      18-10-2000
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      2,608
      المواضيع
      133
      شكر / اعجاب مشاركة
      1-مين من الاعضاء مبهذلك؟؟

      سورا



      2-مين من الاعضاء قاط معك؟

      رينوا



      3-مين من الاعضاء ودك تلخه باقرب شي عندك؟

      سيلفي



      4-مين من الاعضاء عاجبك؟

      سوسن



      5-مين من الاعضاء ثقيل دم؟

      ياورد



      6-مين من الاعضاء يخوفك؟

      يسر


      7-مين من الاعضاء زهقك بالمسنجر؟

      يونا



      8-لو خيروك تاخذ عضو و تطرده مين راح يكون؟

      كل الأعضاء الشباب ....... ماعدا انا وانت..













      المهم لاتصدق اني ابجلسك معي حبن فيك....


      انا قصدي عشان تفكني من بعض الناس (سيلفي وسورا وياورد)..وانا افضى للباقي...

    9. #54
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      ههههههههههههههههههههههه

    10. #55
      التسجيل
      18-10-2000
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      2,608
      المواضيع
      133
      شكر / اعجاب مشاركة
      اقول سيلفي انتي ووجهك...


      على بالك اني ماأفهم بالكوره..




      ابشرك طلعت افهم .... وجبت صورة فلبينو ازعاجي....















      هاذي الصورة سارقها من راوؤل ...تتذكرينه..

      http://montada.com/games4arab/showth...0&pagenumber=2


      لما كنتي تتمصلحين معاه (عشان الصور بس)..... وهو المسكين ماصدق يحسب انك معطيته وجه...


      وأخرتها........ انتي تتذكرين

    11. #56
      التسجيل
      05-01-2001
      الدولة
      درة الخليج (البحرين)
      المشاركات
      604
      المواضيع
      96
      شكر / اعجاب مشاركة
      مسامحة يا سكوال امس ما دخلت المنتدى(كان قلت لهم
      بس يا يا حسين بس .... بس
      عفوا حسين =سورا +سيلفي + يا ورد

      ______________نختار سيلفي _______________

      سؤال واحد فقط (بعدها الموجة من سكوال)
      ليش احس لما اقرا ردودك مع سكوال انك فيك حرة وتبين تبردينها
      في سكوال (هذي الكلام ينطبق على سورا وكل بنات المنتدى تقريبا)؟
      الأرجنتين هو المنافس الأول لكأس العالم
      لا اخفي اعجابي بفرنسا لكن الأرجنتين
      عشقي , ,وحبي الأول .
      وباتيقول هو المهاجم الأول بلا منازع.
      BAAAATIGooooooooAlllll

    12. #57
      التسجيل
      30-10-2000
      المشاركات
      268
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة
      السلام عليكم

      إذا واحد طلب منك خدمة تنفع كل الموجودين في المنتدى (يعني خدمة عامة ) و هيا بمقدورك ترضى تسويها

      و سلام ....جيل ....
      الحياة لعبة ... استمتع بها

    13. #58
      التسجيل
      16-01-2001
      الدولة
      âLôN£ îN †H£ DârK
      المشاركات
      2,795
      المواضيع
      147
      شكر / اعجاب مشاركة
      بخش على طول

      1-وش نوع قلمك الي تكتب فيه؟

      2-وش نوع جهازك؟

      3-قد سويت عمليات لقلبك؟ (من كثر الحب)

      4-وش نوع عطرك؟

      5-تحب الأغاني؟

      6-قد جربت تاكل زق؟

      وسلامتك


      In life there are going to be some things that’s going to make it hard to smile.
      But what ever you do, through all the rain and the pain, you got to keep your sense of humor, you got to smile for me now

      REMEMBER THAT

    14. #59
      التسجيل
      05-01-2001
      الدولة
      درة الخليج (البحرين)
      المشاركات
      604
      المواضيع
      96
      شكر / اعجاب مشاركة
      الى جيل :
      ما فهمت شنو قصدك؟!

      (الرجاء التوضيح)
      الأرجنتين هو المنافس الأول لكأس العالم
      لا اخفي اعجابي بفرنسا لكن الأرجنتين
      عشقي , ,وحبي الأول .
      وباتيقول هو المهاجم الأول بلا منازع.
      BAAAATIGooooooooAlllll

    15. #60
      التسجيل
      30-10-2000
      المشاركات
      268
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة
      معليش أخ أحمد السؤال موجه لسكوال و آسفه إذا صار سوء تفاهم ....

      و قصدي كان خدمة يقدر عليها يعملها و لا لا و هيا (الخدمة) للمصلحة العامة و الخاصة .....

      و تحياتي .....جيل
      الحياة لعبة ... استمتع بها

    صفحة 4 من 11 الأولىالأولى 123456789 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •